سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

توصيات السفر | مجموعة فنادق إنتركونتينتال

            توصيات السفر من IHG

الإجراءات التي نتبعها استجابة لكوفيد 19

مرونة سياسة الإلغاء والحجز
تحديثات خاصة ببرنامج المكافآت IHG Rewards Club
دعم المجتمعات الإنسانية
الصحة والسلامة
إغلاق مؤقت للفنادق وتقليص الخدمات
مرونة سياسة الإلغاء والحجز
مرونة سياسة الإلغاء والحجز
مرونة سياسة الإلغاء والحجز

 

نظراً للمرونة التي يحتاجها ضيوفنا وعملاؤنا في الوقت الحالي فقد طبقنا السياسات التالية:
  
للحجوزات الحالية وحتى 31 سبتمبر 2020 (بما في ذلك تاريخ 31 ديسمبر):

 

ومع التغييرات المستمرة في نصائح السفر الحكومية، فإن الضيوف الذين قاموا بحجز مدفوع مُسبقاً/غير قابل للاسترداد قد يرغبون في مراعاة التغييرات على الرحلات التي حجزوها بالفعل.

جميع الحجوزات التي تمت بأسعار غير قابلة للاسترداد/أسعار الشراء المسبق حتى 31 ديسمبر 2020 (بما في ذلك تاريخ 31 ديسمبر) يمكن إلغاؤها من دون غرامة (حتى 24 ساعة قبل الوصول) وذلك حتى تاريخ 31 ديسمبر 2020*.

بعد تاريخ 31 ديسمبر 2020، جميع الحجوزات التي تمت بأسعار مدفوعة مُسبقاً/غير قابلة للاسترداد ستخضع لشروط وأحكام سعر الإقامة المحجوزة.

تتمتع الأسعار الأخرى بمرونة موضحة في الشروط والأحكام بما في ذلك خيارات الإلغاء. يُرجى الاطلاع على شروط وأحكام الحجز لمعرفة المزيد من التفاصيل.يرجى الانتباه: يمكن تغيير جميع الحجوزات (التي تمت مباشرة عبر IHG) بما ذلك حجوزات الأسعار غير القابلة للاسترداد وأسعار الدفع المسبق، دون أي رسوم – ولكن تغيير أي حجز قد يؤدي إلى اختلاف في الأسعار. يُرجى الاطلاع على معلومات الحجز في تأكيد الحجز لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الفترة الزمنية وكيفية إجراء أي تغييرات على الحجوزات.

 

معلومات هامة:

 

  • تخضع الفنادق للقانون السارية في الأسواق التي تعمل فيها. لذلك، فإن التشريعات والأنظمة الحكومية تطبق بدلًا من هذه السياسة في ظروف معينة. (مثل طريقة إرجاع المبلغ ووقت القيام بذلك).

  • إذا ألغيت سعر يَشترط إيداع مبلغ تأمين أو الدفع المسبق، فسنبذل قصارى جهدنا لمعالجة المبلغ وإرجاعه إليك بأقصى سرعة ممكنة. تستغرق عملية إرجاع المبالغ من الفنادق (قد تكون على شكل قسائم في المناطق التي يسمح بها القانون المحلي بذلك) مدة تصل إلى 90 يوماً ابتداءً من اليوم الذي تمت فيه عملية الإلغاء. يجوز تغيير الحجوزات دون فرض أي رسوم، لكن تغييرها قد يؤدي إلى اختلاف في السعر.

  • قد تكون هناك استثناءات في الفترات الزمنية التي بها قيود خاصة على الفعاليات أو في الأسابيع التي تشهد ذروة الطلب، وقد تختلف السياسات باختلاف الفنادق رهنا بحالة الفعالية الخاصة.

  • الحجوزات عن طريق طرف ثالث: بالنسبة للحجوزات التي تتم عبر منصة حجوزات على الإنترنت (مثل منصة Booking.com، أو Expedia) أو أطراف ثالثة مثل وكالات السفر، يُرجى التواصل معها مباشرة –، وقد أبلغنا هذه الشركات بسياسة الإلغاء المعمول بها لدينا، ويتعين عليك الرجوع إلى الشروط والأحكام الخاصة بها.

  • حجوزات المجموعات والاجتماعات: سنعمل مع العملاء لإدارة أي تغييرات مطلوبة على حجوزات المجموعات والاجتماعات وفقاً لكل حالة. تدعم فنادقنا بشكل فعال المجموعات ومنظمي الاجتماعات لتلبية احتياجاتهم كتغيير تواريخ الفعاليات إلى وقت آخر، بما يتماشى مع شروط وأحكام ذلك الحجز. يرجى الاتصال بالفندق الذي تم الحجز فيه لمناقشة التفاصيل - إذا لم يكن الفندق متوفراً للتواصل معكم، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي 1800meetings@ihg.com.

  • تُستثنى فنادق IHG في بر الصين الرئيسي، وهونج كونج (منطقة إدارية خاصة)، وماكاو (منطقة إدارية خاصة)، ومنطقة تايوان. سيتم التنازل عن رسوم الإلغاء للحجوزات الداخلية الحالية والجديدة لفترات الإقامة حتى تاريخ 30 أبريل 2020. وقد تُطبّق استثناءات معينة في بعض فنادق Six Senses - اطلع على الموقع الإلكتروني لفنادق Six Senses لمعرفة المزيد من التفاصيل 

لتغيير أو إلغاء حجز، يُرجى زيارة صفحة إدارة إقامتك أو الاتصال بفريق الحجوزات وخدمة العملاء.

 

نواصل مراقبة تطور الوضع وسنُبقي هذه السياسة قيد المراجعة. 

 

 

بالنسبة للحجوزات الجديدة ابتداء من 1 يناير 2021 فصاعدًا:

 

كل الحجوزات ابتداءً من 1 يناير 2021 ستخضع لشروط أحكام سعر الإقامة المحجوزة. 

يُرجى التحقق بعناية من الشروط والأحكام عند الحجز لأنها قد تحتوي على مبالغ مدفوعة مُسبقًا لا تُردّ أو على قيود أخرى.

إننا نرغب في مساعدتك على التخطيط لأي رحلة في المستقبل وحجزها باطمئنان وراحة بال. إننا نوفر لضيوفنا عدة وسائل لحجز خطط سفرهم وتعديلها حسب الضرورة:

 

  • احجز الآن، وادفع لاحقاً: يمنحك هذا السعر الترويجي لذي أضفناه مؤخراً، المرونة والتوفير. يمكنك الآن السفر بشروطك دون الحاجة لدفع أي مبالغ بشكل مسبق، مع إمكانية إلغاء الحجوزات التي تتم مباشرة عبر قنواتنا حتى 3 أيام قبل موعد وصولك. يمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 5% أو أكثر على أفضل سعر مرن للحجوزات على الإقامات حتى 30 ديسمبر 2020 (باستثناء الصين الكبرى).

  • أفضل سعر مرن: يمنحك هذا العرض أعلى درجات المرونة لتغيير حجزك أو حتى إلغائه. وفي الحجوزات المباشرة، يظل هذا العرض قابلًا للتغيير أو حتى الرد بالكامل قبل الوصول بيوم كامل أو في بعض الحالات حتى الساعة 6 مساءً (بتوقيت الفندق) من يوم الوصول (حسب سياسة الإقامة في كل فندق على حدة).

  • أسعار مشتركي برنامج المكافآت IHG Rewards Club: نقدم تخفيضات إضافية للمشتركين في برنامج المكافآت IHG Rewards Club على عرض احجز الآن وادفع لاحقاً وعرض أفضل سعر مرن.

  • ليالي برنامج المكافآت IHG Rewards Club: يحق لك تغيير أو إلغاء هذه الحجوزات دون دفع أي غرامة، في موعد سابق للفترة الزمنية التي يحددها الفندق.

  • هذه العروض وغيرها لها شروطها وأحكامها الخاصة بها.وقد تشمل الدفع المسبق الذي لا يُردّ، أو قيودًا أخرى. يُرجى الاطلاع على معلومات العرض المحددة عند الحجز لمعرفة المزيد من التفاصيل بما في ذلك شروط الإلغاء والتغيير. فقد يؤدي تغيير التاريخ في أي حجز إلى اختلاف في السعر.

تعرّف على المزيد هنا، وللحجز تفضل بزيارة ihg.com

 

تحديثات خاصة ببرنامج المكافآت IHG Rewards Club
تحديثات خاصة ببرنامج المكافآت IHG Rewards Club
تحديثات خاصة ببرنامج المكافآت IHG Rewards Club


مشتركونا هم ضيوفنا الأكثر ولاءً، ونرغب في هذه الأوقات الصعبة منحهم مزيداً من الأسباب للإقامة بضيافتنا – عندما يحين الوقت المناسب لهم. نواصل مراقبة تطور الوضع ونعمل بشكل مستمر على مراجعة سياسة الإلغاء وتعديل الحجوزات الخاصة بمشتركي برنامج الولاء لدينا. ومع أخذ ذلك بعين الاعتبار، فإننا نجري المزيد من التغييرات على برنامج الولاء لدينا لدعم مشتركينا ومساعدتهم في الحفاظ على فئة برنامج المكافآت، والنقاط، والمزايا الخاصة بهم خلال هذا العام.


فئة العضوية:


  • سيتم تمديد صلاحية فئة برنامج المكافآت لجميع مشتركينا بشكل تلقائي لغاية يناير 2022 للاستمتاع بجميع المزايا الخاصة بفئة اشتراكهم التي كسبوها خلال عام 2019.

    • بالنسبة لمشتركي سباير إيليت، يشمل ذلك ميزة الاختيار "Choice" بقيمة 25,000 نقطة إضافية أو إهداء فئة بلاتينوم إيليت لشخص آخر خلال هذا العام.

    • سيظهر هذا التغيير بشكل تلقائي في حسابات المشتركين خلال الأسابيع المقبلة.

  • نظراً للقيود المفروضة على خطط السفر وقصر الفترة الزمنية التي يمكن خلالها للمشتركين الوصول إلى فئة إيليت، قمنا بتقليل معايير اشتراك إيليت المطلوبة (من ليالٍ أو نقاط) هذا العام بنسبة 25% أو أكثر، مما يعني إمكانية تأهل المشتركين للحصول على فئة أعلى خلال عام 2020.
ihgrc-2020-status-update-arabic-lvp-1440x450



انتهاء صلاحية النقاط


  • لن تنتهي أبداً صلاحية النقاط الخاصة بجميع مشتركي إيليت (من الفئة الذهبية، أو بلاتينوم، أو سباير) وهي إحدى المزايا الأساسية لبرنامجنا.

  • قمنا بتعليق انتهاء صلاحية النقاط حتى 31 ديسمبر 2020 لمشتركي كلوب (تنتهي صلاحية النقاط عادة بعد 12 شهر من توقف النشاط).


سفير إنتركونتيننتال:


  • بعد تمديد صلاحية العضوية لمدة ثلاثة أشهر بتاريخ 15 مارس 2020، قمنا بتمديد الصلاحية مرة أخرى لمدة ثلاثة أشهر إضافية. أصبح مجموع مدة الصلاحية الإضافية الآن ستة أشهر.

  • سيحصل المشتركون على صلاحية إضافية لمدة ثلاثة أشهر على شهادات ليالي نهاية الأسبوع المجانية التي لم يتم استخدامها – ليتمتع المشتركون بستة أشهر إضافية لاستبدال هذه الشهادات بليالي الإقامات.

  • تمديد الصلاحية لا ينطبق على المشتركين الذين انضموا للبرنامج أو جددوا اشتراكهم بعد تاريخ 15 مارس 2020.

  • إيقاف "ضمان المزايا" Benefits Guarantee لمشتركي برنامج السفير على الإقامات حتى 30 يونيو 2020 (بما في ذلك الإقامات بتاريخ 30 يونيو) تبعاً للقيود المفروضة على طريقة عملنا بسبب فيروس كوفيد 19.


ليلة الذكرى السنوية الخاصة ببطاقات الائتمان من برنامج المكافآت IHG Rewards Club في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة البريطانية:


  • قمنا بتمديد تاريخ انتهاء صلاحية شهادات ليلة الذكرى السنوية التي تنتهي صلاحيتها خلال عام 2020. الشهادات التي تنتهي صلاحيتها اعتباراً من يوم 1مارس 2020 يمكن الآن استخدامها حتى يوم 31 ديسمبر 2020. 

  • أما الشهادات الصادرة خلال عام 2020، فستكون الفترة الزمنية المتاحة للانتفاع بها 18 شهراً. 

  • سنتواصل مع المشتركين من حاملي البطاقات مباشرة لإبلاغهم بمزيد من المعلومات.

 

لمشتركينا في الصين العظمى، يرجى الضغط هنا لمعرفة المزيد من المعلومات الخاصة بفئة برنامج المكافآت IHG Rewards Club.

 

دعم المجتمعات الإنسانية
دعم المجتمعات الإنسانية
دعم المجتمعات الإنسانية


يفتخر قطاع الضيافة دوماً بدوره في دعم المجتمعات المحلية. ويمثل هذا الدور بالنسبة لنا في IHG الضيافة الحقيقة – الميزة التي يعمل موظفونا على تقديمها كل يوم لضيوفنا في جميع أنحاء العالم.


لا يمكننا في الوقت الحالي القيام بهذا الدور كما اعتدنا سابقاً ولكن موظفينا قد وجدوا الطرق المناسبة لدعم المجتمعات الإنسانية من حولهم. يتكيف الآلاف من زملائنا في الفنادق مع الظرف المتغير باستمرار ويعملون بكل طاقتهم لتوفير مأوى آمن لمن هم بأمس الحاجة إليه. تحتضن هذه الفنادق حالياً موظفي الخدمات الأساسية والفرق الطبية التي تحارب في الصفوف الأولى. بمن فيهم جميع الأبطال الحقيقيين، من عمال الرعاية الطبية الذين يحاربون فيروس كوفيد 19 إلى موظفي توصيل الطلبات الذين يقدمون الخدمات للملايين من الناس الملتزمين في بيوتهم:


  • انضممنا إلى مبادرة #FirstRespondersFirst حول العالم لنقدم أماكن الإقامة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية لموظفي خطوط الدفاع الأولى ضد فيروس كوفيد 19 مع تغطية جميع التكاليف من قِبل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG بالإضافة إلى تخصيص مركز حجوزات VIP يعمل على توفير أماكن إقامة قريبة للأهالي في المناطق المحلية.

  • نعمل مع فنادقنا وشركائنا من المؤسسات الخيرية على تخفيف الضغط عن بنوك الطعام من خلال التمويل والتبرع بالطعام الزائد والمساعدة على توصيله.

  • انتشرت مبادرة #LightsofLove "أضواء الحب" في الآلاف من فنادقنا حول العالم لتبعث برسالة أمل للجميع وتتحول مبانيها إلى منارة لهذا الأمل. يسعدنا أن تنضم إلينا في مبادراتنا.

  • يمكن لمشتركي برنامج المكافآت IHG Reward Club تحويل نقاطهم إلى مبالغ مالية والتبرع بها إلى صندوق الإغاثة الخاص بفيروس كوفيد 19 الذي أطلقه الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر
الصحة والسلامة
صحتك وسلامتك
صحتك وسلامتك

 

أولويتنا الأهم هي صحتك وسلامتك. إننا نراقب التطورات الجارية في جميع أنحاء العالم بدقة، ونبقى على اتصال بالمنظمات العالمية بما في ذلك منظمة الصحة العالمية، ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، والسلطات المعنية لمعرفة المتطلبات الخاصة بكل بلد وضمان اتخاذ الإجراءات الشاملة والمناسبة. 

 

جميع فنادقنا ملزمة باتخاذ إجراءات الصحة والسلامة الشاملة بما في ذلك جميع القوانين المحلية. بالإضافة إلى ذلك، فنحن نزود فنادقنا بأفضل الممارسات والمبادئ التوجيهية وقمنا بتكملة هذه الموارد بتوجيه إضافي خاص بالنظافة والتدريب والمعلومات المتعلقة بفيروس كوفيد 19 بما يتفق مع معاييرنا العالية.

 

  • تفعيل فرق الاستجابة لتقديم المساعدة لفنادقنا على مدار الساعة.

  • قامت الفنادق بزيادة عدد مرات تنظيف الأماكن العامة (بما في ذلك الردهات والمصاعد ومقابض الأبواب والحمامات العامة) والنقاط التي يكثر لمسها في غرف الضيوف.

  • تم إبلاغ جميع الفنادق بمنتجات وبروتوكولات التنظيف الفعالة ضد الفيروسات.

  • نواصل مراجعة خدمات الطعام والشراب وفقاً للتوصيات الرسمية. سيتم تطبيق معايير جديدة ومفاهيم حديثة خاصة بخدمات البوفيه، والمآدب، وخدمة الغرف، والمطبخ في العديد من فنادقنا. نحن ملتزمون بالحفاظ على صحة وسلامة ضيوفنا، على الرغم من تغيير الخيارات الخاصة بالطعام والشراب في هذه الفترة. يرجى التواصل مع الفندق مباشرة لمعرفة التفاصيل الخاصة بخيارات الطعام والشراب.


بخصوص فنادق السيد والسيدة سميث:


يرجى ملاحظة أن فنادق السيد والسيدة سميث هي جزء من برنامج المكافآت IHG Rewards Club ولكنها لا تحمل علامة IHG التجارية، وبالتالي فإن برنامج IHG Way of Clean ومفهوم النظافة IHG Clean Promise لا تُطبّق في أماكن الإقامة التابعة لفنادق السيد والسيدة سميث. تتّبع فنادق السيد والسيدة سميث إجراءات مختلفة تتعلق بالصحة والسلامة، يمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط التالي: <mrandmrssmith.com/safety>.
 

إغلاق مؤقت للفنادق وتقليص الخدمات
إغلاق مؤقت للفنادق وتقليص الخدمات
إغلاق مؤقت للفنادق وتقليص الخدمات


تم إيقاف تشغيل البعض من فنادقنا بشكل مؤقت، تبعاً للظروف الحالية. سيتواصل فريق عمل IHG أو وكيل السفر أو الموقع الإلكتروني الذي تم الحجز بواسطته مباشرة مع الضيوف الذين تأثرت حجوزاتهم في هذه الفنادق.

تختلق مدة إغلاق كل فندق تبعاً للموقع ويتم تحديد ذلك وفقاً لمتطلبات كل سوق.

 

رغبة منا في الحفاظ على صحة وسلامة ضيوفنا وزملائنا في الفنادق، وتماشياً مع التشريعات وأفضل الممارسات الحالية، ستقدم بعض الفنادق أيضاً خدمات معدّلة أو محدودة؛ كأن يتم تقليص خدمات المطعم والبار، واستخدام تجهيزات بديلة لغرف الضيوف و/أو وسائل الراحة. هذه التغييرات مؤقتة وستعود مستويات وسائل الراحة والخدمة العادية إلى سابق عهدها بأسرع وقت ممكن طبقاً للمتطلبات القانونية.

نعتذر عن أي إزعاج، ونتطلع لاستئناف أعمالنا بشكلها المعتاد واستقبال ضيوفنا في الوقت المناسب.

موظفو مجموعة فنادق IHG: يرجى زيارةمركز الوظائف للزملاء في الفنادق للاطلاع مباشرة على فُرص التوظيف بالإضافة إلى مراجع وإرشادات مفيدة.
 

TA_WhiteBox_370x157



ننصح مشتركي برنامج المكافآت IHG Rewards Club الذين لديهم حجوزات مباشرة معنا الاتصال  بخدمة عملاء برنامج المكافآت IHG® Rewards Club.
 

 

TA_WhiteBox_370x157


للتواصل مع IHG من حول العالم

https://www.ihg.com/content/ae/ar/customer-care/contact-us.wwr_offices
  

TA_WhiteBox_370x157


خدمة عملاء برنامج المكافآت IHG Rewards Club

https://www.ihg.com/content/ae/ar/customer-care/contact-us
  

 

يفتخر فريق عملنا بتقديم الضيافة الحقيقية للجميع – الوعد الذي يُرشد أعمالنا كل يوم ونعتبره أمراً أساسياً في مثل هذه الأوقات.


نشكركم على ثقتكم فينا ودعمكم لنا ونتطلع إلى الترحيب بكم في أحد فنادق IHG قريباً.

 

تم التحديث بتاريخ: 19 أكتوبر 2020


تنويه: لا تطلب فنادق ومنتجعات IHG أرقام الضمان الاجتماعي لضيوفها. إذا تلقيت مكالمة من رقم متصل / هاتف غير مألوف يطلب منك رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك وتم توجيهك إلى IHG رداً على هذه المكالمة، فهذا احتيال وليس من IHG. يرجى إبلاغ السلطات المحلية الخاصة بك عن محاولة الاحتيال هذه.