سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

فنادق باندونج

المقارنة بين الفنادق في Bandung

(على سبيل المثال: {0})
(على سبيل المثال: {0})
جاري معالجة طلبك...
إغلاق

الوجهة
العثور على فندق أمر سهل. يمكن أن تكون وجهتك:

  • مدينة (سان فرانسيسكو)
  • العنوان (123 شارع مين، سبرينغفيلد، إلينوي)
  • مطار (LAX)
  • نقطة محل اهتمامك (حديقة فينواي)
  • رقم بريدي (30308)

أبرز فنادق Bandung

ابتداءً من
التحقق من الأسعار
1

Holiday Inn Bandung Pasteur

وسط المدينة، 0.7 mi

4.4/5

Jl. Dr Djunjunan 96

Pasteur

Bandung, 40162

أندونيسيا


الحجوزات

مكتب الاستقبال:
62-22-2060123

ابتداءً من
التحقق من الأسعار
2

Crowne Plaza Bandung

وسط المدينة، 1.44 mi

4.5/5

Jl. Lembong No.19, Jawa Barat

Bandung, 40111

أندونيسيا


الحجوزات
1 877 2 CROWNE

مكتب الاستقبال:
62-22-30002500

ابتداءً من
التحقق من الأسعار
3

InterContinental Hotels Bandung Dago Pakar

وسط المدينة، 3.68 mi

4.4/5

Jalan Resor Dago Pakar Raya 2B

Resor Dago Pakar

Bandung, 40198

أندونيسيا


الحجوزات
1 888 IC HOTELS

مكتب الاستقبال:
62-22-87806688

زيارة باندونغ – دليل المدينة

تبعد باندونغ عن جاكرتا حوالي ثلاث ساعات بالسيارة، وتعد من الوجهات المفضلة لسكان العاصمة الإندونيسية الراغبين في قضاء العطلة الأسبوعية والاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام والسير لمسافات طويلة. تحيط بالمدينة ثلاثة براكين مهيبة ومزارع الشاي زاهية الخضرة، كما تزدهر بها الحياة الليلية والمقاهي العصرية والأنشطة التي تُمارس في الطبيعة.

باندونغ: مخطط المدينة وأبرز المعالم

باندونغ مدينة مترامية الأطراف، لكن معظم المعالم تتمركز في ثلاثة مناطق متجاورة. شارع براغا وهو أكثر المناطق المركزية ازدحاماً، ويمتد شمالاً من نقطة قريبة من مسجد رايا الكبير. وشمالاً يقع شارع جيهامبالاس المعروف بمتاجره الكثيرة التي تقدم أسعاراً مخفضة. وإلى الشمال الشرقي تقع منطقة داغو، وهي أكثر الضواحي خضرة ورقياً.

 

تلبي الأسواق والمراكز التجارية والبوتيكات الراقية أذواق جميع الزائرين، وكذلك المطاعم المتنوعة التي تقدم المأكولات على الطريقة السوندية. أما إذا رغبت في استنشاق بعض الهواء النقي، فستجد ضالتك قرب البراكين النشطة وغابات الصنوبر والبحيرات الجبلية التي تعد وجهات مثالية لرحلات اليوم الواحد.

يوصي مسؤول الضيافة بما يلي:

●        استكشاف تاهورا، وهي محمية شاسعة الأطراف في داغو باكار تجد فيها شلالات متجاورة وكهوف خفية وإطلالات رائعة على المدينة.

●         مساومة الباعة في سوق شارع براغا المحلية المميزة لشراء أقمشة الباتيك الأصلية، وهي منسوجات مصبوغة باستخدام أساليب تقليدية خاصة بأهل جاوة.

●        تأمل العمارة الأوروبية أثناء المشاركة في جولة تاريخية سيراً على الأقدام في قلب المدينة المشيد على الطراز الهولندي الاستعماري.

المطاعم في باندونغ

تعد المدينة عاصمة المطبخ السوندي (مطبخ غرب جاوة)، فهي تقدم خيارات متنوعة تشمل كل شيء من المطاعم الراقية الحصرية إلى أطعمة الشوارع التي يسيل لها اللعاب. ويعد شارعا براغا وجيهامبالاس أشهر الأماكن لمحبي الطعام. ولتجربة أطعمة شوارع محلية في أجواء أرقى إلى حد ما من أكشاك الشوارع، ننصحك بالتوجه إلى سوق باسكال للأطعمة في شارع باسيركاليكي.

يتميز المطبخ السوندي بحبه للخضراوات النيئة وهو شيء نادر في إندونيسيا، وكذلك الأطباق النظيفة والطازجة، مع عشق خاص للأسماك المملحة والأونتوم، وهو نوع من الكعك المختمر المصنوع من فول الصويا. أما القهوة المصنوعة من بن جاوة الطازج المحمص الذي يعد من أشهر صادرات إندونيسيا فهي شراب المدينة المفضل.

يوصي الطاهي بتجربة هذه الأطعمة:

●       ناسي تمبل: أرز مطهو داخل لفافة من أوراق الموز يقدم مع الأونتام المقلي وصلصة سامبال المصنوعة من الفلفل الحار.

●       المطبق: فطيرة مقلية لذيذة وغنية بالطعم محشوة إما بمكونات حلوة أو مالحة. ومن أنواعها المميزة الفطيرة المحشوة بالذرة والجبن.

●       سوتو باندونغ: كل منطقة من مناطق إندونيسيا تتباهى بطبق السوتو (حساء اللحم والخضراوات) الخاص بها، وحساء باندونغ لذيذ للغاية.

●       مثلجات الدوريان: هذه الفاكهة الشهيرة برائحتها غير المستساغة لا يقبل عليها الأجانب لكنها محبوبة من قبل السكان المحليين. إذا أردت خوض تجربة ثقافية جديدة يمكنك تجربة المثلجات المصنوعة منها، وستتفاجئ بطعمها اللذيذ.

التسوق في باندونغ

تعد باندونغ مقصداً فريداً للتسوق، وتجذب متاجرها المتنوعة حشوداً من زوار جاكرتا في العطلات الأسبوعية لرخص أسعارها. يقبل الزوار على شراء سراويل الجينز (يُعرف شارع جيهامبالاس محلياً باسم شارع الجينز) وغيرها من الملابس والأحذية والمصنوعات الجلدية.

 

منافذ البيع التابعة للمصانع واحدة من أبرز مميزات باندونغ، حيث أن المدينة هي موطن صناعة المنسوجات في إندونيسيا. ستجد هنا تنوعاً كبيراً وأسعاراً رائعة لكل من المنتجات المحلية والعلامات التجارية العالمية.

 

يحب الزوار الأجانب المنتجات الحرفية المتنوعة، وبالذات الدمى الخشبية المصنوعة يدوياً والحلي الفضية وأقمشة الباتيك والرسومات الرائعة. يمتلئ شارع براغا بأسواق ومتاجر التذكارات التي تُسمى "توكو"، ويباع بها منتجات محلية مصنوعة يدوياً تشمل كل شيء من الحلي إلى الأثاث.

المتاجر المتخصصة في باندونغ

●        إذا كان وقتك ضيقاً وترغب في مكان واحد شامل للتسوق، ننصحك بالتوجه إلى روما مود، وهو أفضل منفذ بيع في باندونغ.

●         من أجل تجربة تسوق أكثر استرخاءً، سيعجبك باريس فان جايا، وهو مركز تسوق شبه مفتوح يعج بالمتاجر الرائعة والمطاعم المتنوعة وبه سينما وحتى حدائق داخلية.

●         مدمنو التسوق سيعجبهم استكشاف المجموعة المتنوعة من منافذ البيع في سيمبانغ داغو.

●         للعودة بتذكار يذكرك بمذاق جاوة، ننصحك بزيارة توكو كوبي أروما في شارع باندوي، وهو مقهى يبيع بن الروبستا عالي الجودة منذ أكثر من 80 عاماً.

الثقافة والحياة الليلية في باندونغ

تحظى باندونغ بمكانة فريدة في حضارة وتاريخ شعب جاوة، لذا فهي تحتوي على متاحف رائعة ونصب تذكارية تاريخية والكثير من المعالم المعمارية. بخلاف المسجد الكبير وكاتدرائية سانت بيتر، وهما رمزا الديانتين الأبرز في جاوة، يحتوي قلب مدينة باندونغ على الكثير من المباني التراثية المشيدة على الطراز الاستعماري. سيستمتع محبو المتاحف بعروض النيازك والديناصورات  في متحف باندونغ الجيولوجي. ولتجربة ثقافية رائعة، لا تفوت الفرصة لحضور عرض في ساون أنغلون أوغجو، وهو مركز باندونغ الرائد للفنون التعبيرية.

 

توفر الحياة الليلية في باندونغ الكثير من الخيارات للزوار من جميع الأعمار. فبفضل أعداد الطلاب الكبيرة فيها، تعج المدينة بالنوادي الليلية. وإذا كنت ترغب في تجربة أكثر هدوءاً، ننصحك بالتوجه إلى شارع براغا وقضاء الأمسية في التنزه في هذا الشارع الحيوي.

أفضل أماكن الحياة الليلية في باندونغ

 

●       من أماكن تناول الطعام والشراب المشهورة بين المقيمين الأجانب روما ميرينغ (الذي كان يسمى سابقاً كلاود ناين) وماجا هاوس في منطقة داغو الراقية.

●       يتحول شارع براغا إلى قبلة للحياة الليلية في الساعات الأخيرة من الليل، حيث تجتمع أعداد كبيرة من الطلاب للاستمتاع بغناء الكاريوكي وقضاء أوقات طيبة.

●       شاهد استعراض الأطفال الفني المثير في ساون أنغلون أوغجو والذي تُقدم فيه أغان تقليدية من جاوة وآلات موسيقية تقليدية مصنوعة من الخيزران وأزياء تنكرية مبهرة.

 

الترفيه في باندونغ

ستكون زيارة باندونغ حافلة بالتسوق والأطعمة اللذيذة، لكن بعد أن تشبع من كل هذا، ننصحك باستكشاف العجائب الطبيعية المحيطة بالمدينة، فهذا هو ما يميز باندونغ عن بقية المدن الإندونيسية ويجعلها وجهة فريدة لقضاء العطلة الأسبوعية بعيداً عن الصخب.

أفضل رحلات اليوم الواحد من باندونغ

●        التلذذ بكوب قوي من قهوة جاوة في المقهى الذي يقع داخل حديقة دوسون بامبو العائلية الترفيهية والاستمتاع بمشاهد الطبيعة الجبلية الساحرة.

●         الصعود سيراً إلى أعلى قمة تانغكوبان براهو، وهو بركان طبقي نشط يقع على بعد ساعة شمال المدينة، حيث يمكنك الوقوف على حافة فوهته النشطة ومشاهدة برك الحمم الفائرة وعيون المياه الساخنة التي تتصاعد منها الأبخرة.

●         زيارة كاوة بوتيه، وهي بحيرة كبريتية بيضاء تقع جنوب باندونغ وتحظى بحضور لافت وقوي في الأساطير الشعبية المحلية.

●         زيارة مزرعة مالابار للشاي، وهي واحدة من أقدم المزراع التي أسسها الهولنديون. إنها مكان رائع للاسترخاء وتناول الشاي اللذيذ والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخلابة.

إغلاق
حدد تاريخ تسجيل الوصول.
حدد تاريخ المغادرة.
تحقق من التوافر

قم بزيارة صفحة المجموعات والاجتماعات الخاصة بنا  سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.لمعرفة الفندق المثالي لاجتماعك المقبل أو لمناسبة أو لمجموعة من 10 غرف أو أكثر. هل أنت مستعد لحجز 10 غرف أو أكثر الآن؟ اتصل برقم 1-800-MEETING (1خارج الولايات المتحدة؟ انقر هنا). سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.