سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

Holiday Inn Warsaw - Jozefow

Telimeny Street 1

 

Jozefow

05-420 

Poland 

تسجيل الوصول: ٢م

المغادرة: ١٢م

العمر عند الوصول: 18

احجز عبر الإنترنت أو
اتصل بمكتب الحجوزات

ميزة الحجز معنا

أهم معالم الموقع
وسط المدينة
المسافة من مركز المدينة إلى الفندق:
الجنوب الشرقي
المسافة من الفندق:
11.81 MI/ 19 KM
محلي
المسافة من الفندق:
9.32 MI/ 15 KM North
لابد أن تشاهده

لابد أن تشاهده

استمتع بإطلالة بانورامية من الطابق الثلاثين من قصر الثقافة والعلوم بقلب وارسو، الذي يبعد 40 دقيقة من الفندق. وتعد ناطحات السحاب التي تعود إلى الخمسينيات من القرن العشرين مثالا كلاسيكيا للحركة الواقعية الاشتراكية. ومن هنا وعلى مسافة 25 دقيقة سيرا على الأقدام يقع مركز كوبرنيكوس للعلوم، حيث يمكن للأطفال من كافة الأعمار استكشاف المعروضات وتأمل النجوم في القبة السماوية.
أشياء يجب القيام بها

أشياء يجب القيام بها

يقع فندق هوليداي إن وارسو - جوزيفوف على حافة متنزه مازوفيان؛ لذا يمكنك ممارسة ركوب الدراجات أو التجوال في أنحاء الغابة على امتداد مسارات طبيعية مبيّنة بعلامات واضحة، أو الاستمتاع بأشعة الشمس على الشواطئ العامة على نهر شفيدر. اطلب من موظفي الاستقبال بالفندق - والذين سيسعدهم طلبك - توفير دراجات وخوذات ومقاعد للأطفال أيضًا إن احتجت إليها.
لا تنهي زيارتك بدون

لا تنهي زيارتك بدون

لا يبعد الحي القديم بوارسو سوى نحو نصف ساعة بالسيارة من الفندق. بُذلت جهود مضنية لترميم هذا الحي الذي تعرض للتدمير شبه الكامل خلال الحرب العالمية الثانية والذي يرد في قوائم التراث باليونسكو، وهو يضم مجموعة صاخبة من الأزقة والميادين التي تصطف على جانبيها المقاهي والأروقة. كما يمكنك تأمل لوحات ريمبرانت وكناليتو في القلعة الملكية ومشاهدة الكنائس الباروكية أو أطلال أسوار وارسو الدفاعية.
نصائح

نصائح

إن كنت تعتزم مشاهدة معالم مدينة وارسو، فإن صلاحية تذكرة وارسو تسري لمدة 24 أو 48 أو 72 ساعة، وتتيح لك دخول أبرز المتاحف وأماكن الجذب السياحي ومن بينها المتحف القومي والقلعة الملكية، وتشمل أيضًا ركوب الحافلة السياحية المفتوحة والتي يمكنك ركوبها ومغادرتها أينما ووقتما شئت. يمكنك شراء تذكرة وارسو من مراكز استعلام السائحين في المطار وفي المدينة أو عبر الإنترنت.