سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إنشاء رمز المرور الخاص بك PIN
جميع الحقول مطلوبة
إذا انضممت إلى برنامج IHG® Rewards Club في الفندق، فسوف يتعين عليك إنشاء رمز المرور الخاص بك "PIN" والمكون من 4 أرقام لتتمكن من الدخول لحسابك الشخصي عبر موقعنا.
خطأ غير متوقع في الخادم
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
المعلومات التي تم إدخالها لا تطابق المعلومات المتوفرة لدينا في الملف. يرجى المحاولة مرة أخرى أو الاتصال بخدمة عملاء IHG® Rewards Club على رقم 0089-897-800-1
Your IHG® Rewards Club account already has a PIN associated with it. If you use our automated telephone system, your PIN is the same. If you have forgotten your PIN, we can email your PIN to the email address in your IHG® Rewards Club account. Please contact your nearest IHG® Rewards Club Customer Care Center for assistance.
أرقام PIN التي أدخلتها غير متطابقة. يرجى إعادة إدخال رقم PIN واحد أو كليهما للتأكد من أنهما متطابقان تمامًًا.
رمز PIN الخاص بك ليس قويًا بما يكفي. يجب عليك تغيير رمز PIN.
يجب أن تتطابق عناوين البريد الإلكتروني.
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
الأرقام المدخلة ذات ال 4 خانات يجب أن تتطابق
هل نسيت رمز المرور الخاص بك PIN؟
جميع الحقول مطلوبة
خطأ غير متوقع في الخادم
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
ليس لديك عنوان بريد إلكتروني في ملفك الشخصي؟

لتحصل البخدمة عملاء IHG® Rewards Club المحلية اتصل على رمز المرور الخاص بك PIN وتقوم بتحديث ملفك الشخصي بعنوان بريدك الإلكتروني. عندما تحصل على رمز المرور الخاص بك PIN يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني www.ihg.com/updateemail عبر

إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

فنادق Auckland

المقارنة بين الفنادق في Auckland

(على سبيل المثال: {0})
(على سبيل المثال: {0})
جاري معالجة طلبك...
إغلاق

الوجهة
العثور على فندق أمر سهل. يمكن أن تكون وجهتك:

  • مدينة (سان فرانسيسكو)
  • العنوان (123 شارع مين، سبرينغفيلد، إلينوي)
  • مطار (LAX)
  • نقطة محل اهتمامك (حديقة فينواي)
  • رقم بريدي (30308)

أبرز فنادق Auckland

ابتداءً من
التحقق من الأسعار
1

Crowne Plaza Auckland

وسط المدينة، 0.14 mi

4.5/5

128 Albert Street

PO Box 6841

Auckland, 1010

نيوزيلندا


الحجوزات
0800 113 113

مكتب الاستقبال:
64-9-3021111

ابتداءً من
التحقق من الأسعار
2

Holiday Inn Auckland Airport

وسط المدينة، 8.62 mi

4.5/5

2 Ascot Road

Mangere

Auckland, 2022

نيوزيلندا


الحجوزات
0800 113 113

مكتب الاستقبال:
64-9-2751059

زيارة أوكلاند - دليل المدينة

تقع أوكلاند في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا، وهي مدينة نابضة بالحياة متعددة الثقافات، تشتهر بأطباقها المميزة وبخطوط الموضة والأزياء إلى جانب ساحة الفنون بها. وسواء كانت زيارتك لمباشرة أعمالك أو الاستجمام، فستجد مجموعة كبيرة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها والأماكن التي تستطيع زيارتها والأطباق الشهية التي ستستمتع بتناولها.

أوكلاند: تقسيم المدينة وأبرز المعالم

يُعد برج المراقبة الذي يحمل اسم سكاي تاور أبرز معالم وسط مدينة أوكلاند ويحيط به عدد من المطاعم الحائزة على الجوائز ومركز سكاي سيتي للترفيه. وعلى مقربة، ستجد أفضل مسارح أوكلاند وميدان أوتيا سكوير - الذي يستضيف كبرى الفعاليات مثل مهرجان ديوالي. ويقع شارع كوين على بُعد بضعة أمتار ويزخر بالعديد من المتاجر والمحال التجارية ويمتد إلى البارات والمطاعم الأنيقة في أنحاء ميناء فياداكت. كما تضم المنطقة العديد من فنادق وسط المدينة، إذ يمتاز فندق كراون بلازا أوكلاند بموقعه المتميز الذي يتوسط أبرز معالم المدينة، ما يجعل منه الفندق الأمثل لاستكشاف المدينة. وللراغبين في فندق قريب من مطار أوكلاند، هناك فندق هوليداي إن الذي لا يبعد عن صالتي الرحلات الدولية والمحلية سوى بضع دقائق بالسيارة.

إن كنت من عشاق الشواطئ، يمكنك أن تستقل السيارة لمسافة يسيرة إلى الشرق من وسط المدينة حيث ستجد نفسك أمام بعض أروع المناظر الخلابة في شاطئ ميشين باي الذي يطل عليه ميناء وايتيماتا وجزيرة رانغيتوتو. ولا تنس أن تتناول بعض المرطبات والأيس كريم وأن تستأجر بعض قوارب الكاياك في الميناء أو ربما أحذية التزلج على امتداد الكورنيش.

وعلى أطراف وسط المدينة، يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العالمية من المطبخ الآسيوي إلى الكاريبي في سوق فيكتوريا بارك ماركت الذي جرى تجديده مؤخراً. كذلك يمكنك التجوّل أبعد حتى ضاحية بونسونبي المجاورة، التي يقطنها كبار الشخصيات والمشاهير في أوكلاند والتي تحتضن بين جنباتها أرقى المتاجر ويمكن الاستمتاع بمشاهدة المارة من مقاهيها على جانبي الطريق.

ما يوصي به الكونسيرج...

●       رحلة ليوم واحد إلى جزيرة وايهيكي، حيث يمكنك تذوّق أنواع المشروبات المحلية والاستمتاع بتناول المأكولات البحرية الطازجة والسباحة في الشواطئ الهادئة. تتحرك العبّارة بانتظام من رصيف المرفأ بوسط المدينة. استأجر سيارة أو انضم إلى واحدة من الجولات المخصصة بحسب رغبتك في الاستفادة من اليوم إلى الحد الأقصى.

●       تجوّل سيراً على الأقدام في شارع كارانغاهبي (الذي يعرفه أهل المدينة باسم شارع كاي) للتعرف على البارات والمقاهي ومحال الملابس والتذكارات.

المطاعم في أوكلاند

تمتاز المطاعم في أوكلاند بطرازها العالمي، وما تقدمه من مجموعات متنوعة من الأسماك المحلية والمحار وبلح البحر.

ويجتذب شارع فيدرال ستريت في وسط المدينة أمهر الطهاة لتجربة إعداد أطباق أكثر بساطة من بينها المحار المقشر وأطباق نيويورك سريعة التحضير. وتقدم المطاعم في بريتومارت أطباقاً عصرية وسط طرقاتها الضيقة المرصوفة بالأحجار، أما بونسونبي سنترال فتضم مزيجاً منتقى من باعة الأطعمة السريعة والبارات الشبابية.

أما أسواق أوكلاند الليلية، التي تتضمن الأطعمة السريعة من كل أنحاء العالم إلى جانب المحاصيل الغذائية الطازجة، فتُقام في حي مختلف كل ليلة من ليالي الأسبوع.

ما يوصي به الشيف...

●       السمك والبطاطا المقلية (فيش آند تشيبس): وهي وجبة كلاسيكية لأهالي نيوزيلندا يكثر تناولها عند غروب الشمس.

●       الدمبلينغ الصينية: يمكنك الاسترخاء أثناء تناول كومة من الدامبلينغ اللذيذة في المطاعم الصينية في شارع دومنيون رود.

●       المحار: لا سيما تلك التي تُقشّر في ديبو بشارع فيدرال ستريت، إلى جانب شطائر سمك الترس الصغيرة التي أصبحت من الأطباق المفضلة محلياً.

التسوق في أوكلاند

عشاق التسوّق سيجدون في انتظارهم مزيجاً من البوتيكات الراقية وسلاسل المحلات الشهيرة والأسواق التي تبيع المصنوعات اليدوية التقليدية والتذكارات.

يقع العديد من محال الملابس في وسط المدينة بشارع كوين، وهو أيضاً أفضل الأماكن لشراء التذكارات المصنوعة من جلود الغنم والمقتنيات الماورية المنحوتة وأصواف المرينو الشهيرة. أما متجر سميث أند كوهي الراقي متعدد الأقسام فهو الوجهة المثلى لشراء مستحضرات التجميل والملابس والهدايا. أو بدلاً من ذلك يمكنك الوصول إلى أكبر مراكز التسوق في نيوزيلندا ويحمل اسم سيلفيا بارك على بعد 15 دقيقة بالسيارة إلى الجنوب من المدينة ويضم ما يزيد على 200 متجر صغير.

يمكن العثور على منتجات تحمل اسم المصممين المحليين في طرقات بريتمارت الضيقة وعلى امتداد الشارع الرئيسي بحي يونسونبي. أما النظارات الشمسية الجريئة للمصممة المحلية كارين والكر فهي إحدى التذكارات التي يكثر الإقبال عليها بالمدينة والتي يرتديها المشاهير العالميون وأهل المدينة من متبعي خطوط الموضة على حد سواء.

أفضل الأسواق في أوكلاند

●       لا سيغال: الذي يقع في بارنيل، وهو سوق للمحاصيل الزراعية على الطراز الفرنسي تُباع فيها الخضراوات والفاكهة الطازجة وأنواع الجبن المختلفة والشوكولاته في عطلة نهاية كل أسبوع.

●       سوق فيكتوريا بارك: توجد هذه السوق التي أُعيد تجديدها في مستودع سابق للنفايات، أما الآن فقد صارت سوقاً رائعة لبيع الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية والتذكارات كالحُليّ الماوري، كما تضم أيضاً العديد من المطاعم والبارات والمقاهي حيث يمكنك التوقف لنيل قسط من الراحة أثناء التسوّق.

الثقافة والترفيه الليلي في أوكلاند

تحتضن مدينة أوكلاند مجموعة مبهرة من قاعات العروض والمتاحف التي تتناول تاريخ نيوزيلندا وفنونها المعاصرة. قد تكون المدينة صغيرة بالمعايير العالمية - إلا أن الساحة الفنية بها - التي تعرض الفنون الكلاسيكية والمعاصرة - نابضة بالحياة.

ويستضيف غاليري أوكلاند الفني العديد من المعارض الدولية، كما يضم أيضاً مجموعة من الأعمال الفنية النيوزيلندية منذ الحقبة الاستعمارية وحتى عصرنا الحالي. كما أن متحف أوكلاند، الذي يقع في دوماين بارك بالقرب من حديقة وينتر غاردن الخلابة، يستعرض تاريخ البلاد الطبيعي والثقافي والعسكري.

يظل العديد من بارات بريتومارت الأنيقة وملاهيها الليلية مفتوحة حتى الثالثة صباحا. أما الساحة الموسيقية في شارع كارانغاهبي فتجتذب أعداداً كبيرة من الناس، لا سيما البارات التي يحتضنها سينت كيفنز آركيد. ويُعتبر حي بونسونبي مكاناً حيوياً آخر يتيح الوصول بسهولة إلى المطاعم التي تسمح لروادها بإحضار مشروباتهم معهم.

أفضل المسارح في أوكلاند

●       يستضيف مسرح كيو الحديث بوسط المدينة الأعمال المسرحية المعاصرة، إلى جانب الفرق الجائلة وفرق الرقص.

●       مسرح سيفيك بتصميماته الباهرة وأسقفه المضاءة يجعلك تشعر وكأنك تشاهد العروض تحت ضوء النجوم المتلألئة. هذه هي وجهتك للاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية.

●       يستضيف مسرح بيزمنت بطابعه غير المألوف مجموعة كبيرة من العروض المسرحية الحية والعروض الكوميدية والشعر والعروض الراقصة. أما دار بلدية أوكلاند فتوجد داخل بناية تاريخية جميلة وغالباً ما تستضيف أوركسترا نيوزيلندا السيمفوني.

الترفيه في أوكلاند

تتيح المناظر الطبيعية البركانية التي تشتهر بها أوكلاند والتي تكونت عبر آلاف السنين العديد من الفرص الرائعة للمغامرة والاستجمام.

أما الإطلالة البانورامية على المدينة والجزر المجاورة من أعلى قمة فوهة جبل إيدن فهي بلا شك تستحق عناء الصعود.

يساعدك التجوّل سيراً على الأقدام على امتداد الخلجان الشرقية من المدينة على الشعور بالهدوء والسكينة، أما الشواطئ الرملية في ميشين باي فتجتذب السبّاحين والراغبين في الاستمتاع بأشعة الشمس. أما عشاق المغامرة، فيمكنهم تجربة القفز الحر من المرصد أعلى برج سكاي تاور. كما يوجد ممشى دائري على ارتفاع 192 متراً فوق الأرض.

المغامرة في الأماكن المفتوحة في أوكلاند

●       يمكنك حجز جولة بصحبة مرشد سياحي لتسلق جسر ميناء أوكلاند، أو القفز بالحبال من أعلاه.

●       شاطئ الرمال السوداء في بيها والتلال المحيطة يُعد قبلة لمحبي ركوب الأمواج والتصوير.

●       عشاق المغامرة يجب ألا يفوتهم تسلق رانغيتوتو الذي يتيح إطلالة باهرة على أوكلاند - ما عليك إلا أن تستقل عبّارة من فياداكت للوصول إلى هناك. أما التسلق إلى القمة فيستغرق نحو 45 دقيقة.

إلى الغرب من مدينة أوكلاند تقع سلسلة جبال ويتاكير. وهنا يمكنك الاستمتاع بالشواطئ ذات الرمال السوداء والتي ذاع صيتها بعد صدور فيلم "ذا بيانو". ويمكنك أيضاً استكشاف مستعمرة غانيت في موريواي، وحواجز الأمواج في بيها، ومسار هيلاري للسير والذي يمتد على مسافة 80 كم عبر غابات نيوزيلندا البرية.

إغلاق
حدد تاريخ تسجيل الوصول.
حدد تاريخ المغادرة.
تحقق من التوافر

قم بزيارة صفحة المجموعات والاجتماعات الخاصة بنا  سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.لمعرفة الفندق المثالي لاجتماعك المقبل أو لمناسبة أو لمجموعة من 10 غرف أو أكثر. هل أنت مستعد لحجز 10 غرف أو أكثر الآن؟ اتصل برقم 1-800-MEETING (1خارج الولايات المتحدة؟ انقر هنا). سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.