سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

Crowne Plaza كراون بلازا دوحة واحة الأعمال

A business-minded stay in Doha Business Park

"أهلا وسهلا بكم في فندق كراون بلازا الدوحة-واحة الأعمال يقع مجمع واحة الأعمال بالقرب من مطارالدوحة الدولي، ينبعث فندق كراون بلازا الدوحة-واحة الأعمال الأنيق من بين المباني ذات الوميض الرائع فريدة البناء من الزجاج والصلب. قم بأعمالك بكفاءة وفاعلية في هذا الفندق الأنيق في قلب المنطقة التجارية حيث يوجد لدينا غرف و أجنحة مصممة بأحدث التقنيات لراحتك بالاضافة إلى منتجع ومركز صحي يقدم لك برامج متكاملة لللياقة البدنية والاسترخاء لابقائك نشيطا ومنتعشا حتى تستفيد إلى اقصى حد من إقامتك. الاجتماعات الناجحة يمكن تحقيقها في مركز الإجتماعات والمؤتمرات الايقوني المشع بنورالصباح بالاضافة إلى تسع قاعات أخرى. عند الانتهاء من الأعمال يمكنك الاستمتاع في واحد من مطاعمنا و باراتنا الستة; روديزيو المخصص للطهو على طريقة التشوراسكو البرازيلية، ميستورادو البار البرازيلي، اراميدي المطعم الرئيسي المتخصص في مأكولات البحر الأبيض المتوسط، سافور الصالون الفاخر، ليكويديتي بارالمسبح النابض بالحياه وإذا كنت بطابق رجال الأعمال، يمكنك الاسترخاء بخصوصية في مجلس رجال الأعمال. لماذا لا تستكشف المعالم السياحة أيضًا ؟ على نحو قريب من الفندق سوف تجد كورنيش الدوحة الخلاب وهو مثاليا للنزهة في الصباح أو المساء، ولتجربتك الثقافة السياحية يمكنك زيارة سوق واقف الشهير أو متحف الفن الاسلامي. أما لاقامة طويلة الامد في فندق كراون بلازا الدوحة – واحة الأعمال، يوجد لدينا أجنحة فندقية ذات غرفة واحدة وأجنحة ذات غرفتان تتمتع بـخدمات فندق خمس نجوم مخصصة لراحتك."

 

وسائل الراحة المتاحة

الصفحة الرئيسية للفندق

موقف السيارات
موقف السيارات
مسموح بالحيوانات المدربة
مسموح بالحيوانات المدربة
المسبح
المسبح
مركز لياقة بدنية
مركز لياقة بدنية
المطعم
المطعم
واي فاي مشمول
واي فاي مشمول
مرافق الاجتماعات
مرافق الاجتماعات

معلومات الموقع والوصول

تسجيل الوصول: ٣م

تسجيل المغادرة: ١٢م

أقل عمر لتسجيل الوصول: 18

اكتشف الغرف والأجنحة

ihg hotel

استكشف Doha

يوجد في الدوحة مجموعة كبيرة من المتاحف التي يمكنك زيارتها. قم بزيارة متحف قطر الوطني ، أحدث متحف تم افتتاحه في عام 2019 من تصميم جان نوفيل ؛ متحف الفن الإسلامي؛ معرض متحف قطر في كتارا. متحف المطافئ؛ ومركز زوار موقع الزبارة للتراث العالمي.

صورة برنامج Green Engage

نستخدم في فنادقنا نظام المشاركة الصديقة للبيئة IHG Green Engage، وهو نظام مبتكر للاستدامة البيئية على الإنترنت يوفر لفنادقنا الوسائل لقياس وإدارة أثرهم على البيئة. إنها طريقتنا في التأكد من حماية ما يحيط بنا من أجل ضيوفنا في حالياً ومستقبلاً.