سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

Crowne Plaza Kochi

Enjoy a five star experience at every corner with Crowne Plaza Kochi!

أهلًا بكم في عروس بحر العرب؛ كراون بلازا كوتشي!!!

يطل فندق الخمسة نجوم الفاخر كراون بلازا كوتشي على صفحة مياه بحر العرب الساحرة على طريق إن إتش 47 الجانبي. بفضل موقع الفندق يسهل الوصول إلى المطار وحي الأعمال بالمدينة وبعض المواقع الأثرية مثل قلعة كوتشي وماتانشيري والمناظر المطلة على البحر الخلاب والشواطئ الرائعة في الجنوب. ولأن فندقنا هو جزء من مجموعة فنادق إنتركونتننتال، أكبر سلسلة فنادق على مستوى العالم من حيث حجم السلع والموجودات، ولأنها تعمل في نحو 400 بلد حول العالم، نسعى دائماً لتوفير إقامة ممتعة ورحلة موفقة لعملائنا من خلال إتاحة أفضل المنشآت التي تقدم أرقى الخدمات كي يتمكنوا من تحقيق الإنتاجية والنجاح ومن استعادة الحيوية والنشاط خلال إقامتهم في فندقنا.

يضم الفندق 269 غرفة وجناحًا رحبًا مع إطلالة بانورامية؛ إما على صفحة المياه أو على أفق المدينة الساحر. ويضم الفندق أيضا مطاعم فاخرة عديدة تقدم أطباق مدينة كيرالا المميزة أو المشويات الشهية، إلى جانب سبا ونادي صحي ومنشآت ترفيهية وبالإضافة إلى 14 قاعة اجتماعات تتسع للفعاليات التي قد تضم 10 أشخاص أو 1500 شخص، وسط أجواء هادئة ساحرة تطل على البحر، وهو ما يجعل من كراون بلازا كوتشي الوجهة المحببة في عالم الأعمال والسياحة والفعاليات.

 

وسائل الراحة المتاحة

الصفحة الرئيسية للفندق

موقف السيارات
موقف السيارات
غير مسموح بالحيوانات
غير مسموح بالحيوانات
المسبح
المسبح
مركز لياقة بدنية
مركز لياقة بدنية
المطعم
المطعم
واي فاي مشمول
واي فاي مشمول
مرافق الاجتماعات
مرافق الاجتماعات

معلومات الموقع والوصول

تسجيل الوصول: ٣م

تسجيل المغادرة: ١٢م

أقل عمر لتسجيل الوصول: 18

اكتشف الغرف والأجنحة

ihg hotel

استكشف Kochi

أماكن تستحق الزيارة: كنيسة القديس فرانسيس والمعبد اليهودي وجو تاون وقصر ماتانشيري وشباك الصيد الصينية ومتحف كيرلا للفن الشعبي وقلعة التل في تيربونيثورا ومونار وأثيرابالي وشلالات فازاشال ومحمية بريار للحياة البرية.

صورة برنامج Green Engage

نستخدم في فنادقنا نظام المشاركة الصديقة للبيئة IHG Green Engage، وهو نظام مبتكر للاستدامة البيئية على الإنترنت يوفر لفنادقنا الوسائل لقياس وإدارة أثرهم على البيئة. إنها طريقتنا في التأكد من حماية ما يحيط بنا من أجل ضيوفنا في حالياً ومستقبلاً.