سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

Crowne Plaza Paris - Republique

فندق تاريخي في وسط باريس

فندق أنيق في وسط باريس ، في Place de la République ، بالقرب من Marais ، يوفر فندق Crowne Plaza® Paris - République وصولاً سهلاً إلى 5 خطوط مترو. يقع Gare du Nord ، حيث يغادر Eurostars إلى لندن ، على بعد 10 دقائق بسيارة الأجرة وبالقرب من Gare de l'Est الذي يخدم ستراسبورغ وفرانكفورت وميونيخ. يقع مطار Paris Charles de Gaulle (CDG) على بعد 40 دقيقة بالسيارة أو وسائل النقل العام. للأعمال ، لدينا 9 مساحات مرنة للفعاليات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 250 شخصًا ، بما في ذلك الاستوديو ، وهو مساحة مبتكرة ومرنة. في الجوار توجد البراسيريز العصرية في Marais وأوبرا Garnier ومتحف الفن الحديث في Centre Pompidou. في الفندق: مركز للياقة البدنية مخصص للضيوف على مدار 24 ساعة ، وغرف اجتماعات عند الطلب ، ووجبات خفيفة لأخذها بعيدًا ، ومساحة مناسبة للعمل المشترك والعمل عن بُعد. يعتبر مبنى 1866 التاريخي نادرًا في باريس ، ويحتوي على ساحة فناء كبيرة توفر مساحة هادئة للضيوف. تناول فطورًا صحيًا وحيويًا في الصباح. ثم في المساء ، يمكنك الاسترخاء مع مشروب في La Terrasse du Crowne Plaza. يتم تقديم وجبات الطعام بدون توقف في البار المطل على Place de la République. تحتوي غرفنا الهادئة والمتطورة على حمامات أنيقة مع مقصورات دش أو أحواض استحمام. يوفر البعض إطلالة على الفناء أو الساحة.

 

وسائل الراحة المتاحة

الصفحة الرئيسية للفندق

مسموح بدخول الحيوانات
مسموح بدخول الحيوانات
مركز لياقة بدنية
مركز لياقة بدنية
المطعم
المطعم
واي فاي مشمول
واي فاي مشمول
مرافق الاجتماعات
مرافق الاجتماعات

معلومات الموقع والوصول

تسجيل الوصول: ٣م

تسجيل المغادرة: ١٢م

أقل عمر لتسجيل الوصول: 18

اكتشف الغرف والأجنحة

ihg hotel

استكشف Paris

بالقرب من الفندق ، تعد منطقة Marais واحدة من أكثر المناطق سحراً في باريس بباراتها وتراساتها النابضة بالحياة. تعد شوارعها المرصوفة بالحصى موطنًا للمعارض الفنية العصرية والبوتيكات الأنيقة والمخابز التقليدية. استرجع تاريخ باريس في متحف كارنافاليت ، واستمتع بخمسة آلاف عمل سريالي في متحف بيكاسو-باريس الوطني أو استرح في حديقة آن فرانك.

صورة برنامج Green Engage

نستخدم في فنادقنا نظام المشاركة الصديقة للبيئة IHG Green Engage، وهو نظام مبتكر للاستدامة البيئية على الإنترنت يوفر لفنادقنا الوسائل لقياس وإدارة أثرهم على البيئة. إنها طريقتنا في التأكد من حماية ما يحيط بنا من أجل ضيوفنا في حالياً ومستقبلاً.