سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إنشاء رمز المرور الخاص بك PIN
جميع الحقول مطلوبة
إذا انضممت إلى برنامج IHG® Rewards Club في الفندق، فسوف يتعين عليك إنشاء رمز المرور الخاص بك "PIN" والمكون من 4 أرقام لتتمكن من الدخول لحسابك الشخصي عبر موقعنا.
خطأ غير متوقع في الخادم
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
المعلومات التي تم إدخالها لا تطابق المعلومات المتوفرة لدينا في الملف. يرجى المحاولة مرة أخرى أو الاتصال بخدمة عملاء IHG® Rewards Club على رقم 0089-897-800-1
Your IHG® Rewards Club account already has a PIN associated with it. If you use our automated telephone system, your PIN is the same. If you have forgotten your PIN, we can email your PIN to the email address in your IHG® Rewards Club account. Please contact your nearest IHG® Rewards Club Customer Care Center for assistance.
أرقام PIN التي أدخلتها غير متطابقة. يرجى إعادة إدخال رقم PIN واحد أو كليهما للتأكد من أنهما متطابقان تمامًًا.
رمز PIN الخاص بك ليس قويًا بما يكفي. يجب عليك تغيير رمز PIN.
يجب أن تتطابق عناوين البريد الإلكتروني.
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
الأرقام المدخلة ذات ال 4 خانات يجب أن تتطابق
هل نسيت رمز المرور الخاص بك PIN؟
جميع الحقول مطلوبة
خطأ غير متوقع في الخادم
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
ليس لديك عنوان بريد إلكتروني في ملفك الشخصي؟

لتحصل البخدمة عملاء IHG® Rewards Club المحلية اتصل على رمز المرور الخاص بك PIN وتقوم بتحديث ملفك الشخصي بعنوان بريدك الإلكتروني. عندما تحصل على رمز المرور الخاص بك PIN يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني www.ihg.com/updateemail عبر

إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

فنادق Adelaide

المقارنة بين الفنادق في Adelaide

(على سبيل المثال: {0})
(على سبيل المثال: {0})
جاري معالجة طلبك...
إغلاق

الوجهة
العثور على فندق أمر سهل. يمكن أن تكون وجهتك:

  • مدينة (سان فرانسيسكو)
  • العنوان (123 شارع مين، سبرينغفيلد، إلينوي)
  • مطار (LAX)
  • نقطة محل اهتمامك (حديقة فينواي)
  • رقم بريدي (30308)

أبرز فنادق Adelaide

ابتداءً من
التحقق من الأسعار
1

Holiday Inn Express Adelaide City Centre

وسط المدينة، 0.31 mi

4.6/5

30 Blyth Street

Adelaide, SA 5000

استراليا


الحجوزات
1-888-HOLIDAY

مكتب الاستقبال:
61-8-81123000

ابتداءً من
التحقق من الأسعار
2

InterContinental Hotels Adelaide

وسط المدينة، 0.44 mi

4.5/5

North Terrace

Adelaide, SA 5000

استراليا


الحجوزات
1 888 IC HOTELS

مكتب الاستقبال:
61-8-82382400

تقع مدينة أديليد - العاصمة الساحلية لجنوب أستراليا - على نهر تورنز. ويزخر وسط المدينة بمتنزهات طبيعية وافرة الخضرة، وتخلق المهرجانات العديدة أجواءً من الحيوية في "مدينة الكنائس" خلال شهري فبراير ومارس، وتعد المدينة مدخلاً إلى منطقتي "وادي باروسا" و"تلال أديليد" الشهيرتين بصناعة النبيذ.

أديليد: مخطط المدينة

وسط مدينة أديليد المعروف أيضًا بـ"منطقة الأعمال المركزية" مخطط على شكل شبكة يسهل التنقل عبرها، مع جادات واسعة وطراز معماري استعماري. تتركز المعالم الثقافية بما فيها معرض جنوب أستراليا للفنون ومكتبة الولاية ومركز أديليد للفنون في منطقة "نورث تيراس" بالقرب من بعضها البعض بجوار نهر تورنز. يمكنك الاستمتاع بالمرطبات في حدائق جنوب أستراليا النباتية وهي ملاصقة لحديقة حيوانات أديليد ذائعة الصيت. ويقع شاطئ غلينلغ على مسافة قصيرة بالترام من فنادق منطقة الأعمال المركزية.

أبرز المعالم السياحية في أديليد

من فندقك في أديليد توجه إلى الحي الصيني في الركن الجنوبي الشرقي من منطقة الأعمال المركزية، وللاستمتاع بالمطبخ العالمي والمطاعم المميزة وتذوق المنتجات الزراعية المحلية توجه إلى سوق أديليد المركزي الحيوي.

 يقع جبل لوفتي على بعد 50 دقيقة بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية ويوفر إطلالة خلابة للمدينة والساحل. وتقع مدينة هاندورف في تلال أديليد وهي أقدم مستعمرة ألمانية باقية في أستراليا وتتميز بشوارعها المزدانة بالأشجار ومعارضها الفنية وحاناتها ومطاعمها التي تقدم الوجبات الألمانية التقليدية.
ويعد المتنزه الطبيعي الذي يقع عند مصب نهر تورنز بين الشاطئ الغربي وشاطئ هينلي الخيار الأمثل للسير والسباحة في المحيط بعيدًا عن ممشى غلينلغ الصاخب والمزدحم.

يوصي مسؤول الضيافة بزيارة:

●  معرض جنوب أستراليا للفنون يعرض مجموعة متنوعة من اللوحات والمنحوتات الأسترالية بالإضافة إلى مجموعات من أعمال السكان الأصليين ومعروضات من أوروبا وأمريكا الشمالية.
يمكنك الاختيار من بين عدة فعاليات ثقافية تقام في فبراير ومارس مثل مهرجان أديليد الدولي للفنون ومهرجان أديليد فرينج بالإضافة إلى المهرجان العالمي للموسيقى والرقص WOMADelaide.
●  يستمتع محبو رياضات السيارات بسباق السيارات السريعة ذات الثمانية صبابات في سباق  Clipsal500 في منتصف مارس.
●  حديقة حيوانات أديليد موطن للحيوانات الأسترالية الأصلية بالإضافة إلى زوج الباندا العملاقة الوحيد المتناسل في نصف الكرة الأرضية الجنوبي.

الفنادق في أديليد

تمتاز منطقة الأعمال المركزية في أديليد بقربها من الشواطئ ومناطق إنتاج النبيذ المجاورة وتربطها بها شبكات الحافلات والقطارات. لن تكون بعيداً أبداً عن الطبيعة، فنهر تورنز يجري على امتداد جنوب المدينة، وتحيط المتنزهات الطبيعية بمركز المدينة.
توفر الفنادق الواقعة شمال منطقة الأعمال المركزية قرب النهر إقامة فاخرة. وهي مفيدة للمسافرين لأغراض الأعمال لقربها من مركز المؤتمرات وكازينو أديليد، وكذلك للراغبين في حضور الفعاليات الرياضية الكبرى، حيث يمكنهم الوصول سيراً إلى مركز أديليد للمهرجانات أو ملعب أديليد البيضاوي وهو مقر للفريقين المحليين بورت باور وأديليد كروز اللذين يلعبان في دوري كرة القدم الأسترالية من مارس إلى أغسطس. وعبر نهر تورنز يقع كذلك مضمار شمال أديليد للغولف.
يوفر ميدان هيندمارش الهدوء والسكينة داخل منطقة الأعمال المركزية وهو قريب من الحانات ذات الطراز الاستعماري والمطاعم الراقية لمنطقة إيست تيراس. كما يقع على مقربة منه مركز روندل للتسوق وحديقة ريميل.


الطعام في أديليد

يمكنك تناول الطعام تحت المظلات في الساحات المفتوحة الهادئة التي تتميز بها حانات أديليد ذات الطراز الاستعماري، أو زيارة الحي الصيني لاستكشاف النكهات العالمية. ستجد مزيجا من الثقافات في مطعم East Taste في شارع غاوجر حيث يُقدم لحم الكانغارو الساخن مع الأطباق الصينية التقليدية.
وإن كنت من محبي الطعام الراقي، توفر منطقة إيست تيراس مجموعة من الاختيارات تتراوح ما بين الأطعمة البحرية المميزة في مطعم Louca's إلى أطباق التاباس التي تقدم في وقت متأخر ليلاً في حانة تورينو.

 
في سوق أديليد المركزي يمكنك التوقف عند كشك Big Table لتناول القهوة ومجموعة كبيرة من السلطات والشطائر الجاهزة، أو شراء منتجات زراعية محلية وتناولها أثناء نزهة في المتنزهات القريبة.
أما في إيست إند، فيعد شارع إبينزر بليس موطنًا للمقاهي المتخصصة وكذلك مقهى الجعة البلجيكي.


يوصي الطاهي بتجربة هذه الأطعمة:

●  تشتهر أديليد بطبق فطيرة اللحم في حساء البازلاء والمسماة "الفطيرة العائمة"، وستجدها في جميع مخابز المدينة وفي أي وقت على مدار الساعة في مخبز إنجوي في نوروود.
●  "كعك الضفادع" الشهير المعترف به من قبل "الصندوق الوطني". هذه الحلوى الجنوب أسترالية تصنع من الكعك الإسفنجي والقشدة، وعادة ما تغطى بطبقة من عجينة الفُندان السكرية الخضراء أو البنية أو الوردية، مع عيون سوداء صغيرة تحدق فيك.
●  زر مصنع وادي باروسا للجعة حيث سيسر العاملون بأن يختاروا نوع الجعة التقليدية الملائم لوجبتك.

التسوق في أديليد

ابحث عما هو أبعد من المتاجر متعددة الأقسام وسلاسل المتاجر واستمتع بمجموعة متنوعة من المتاجر الصغيرة المشوقة بعيداً عن مناطق التسوق. زر مركز هاربور تاون للتسوق كي تجد صفقات ممتازة وتستعرض المتاجر الصغيرة في قرية شمال أديليد. أما متاجر "طريق جيتي" في غلينلغ فستوفر لك أي احتياجات عاجلة للشاطئ. اختر نكهة المثلجات التي تفضلها في رويال كوبنهاغن واستمتع بتناولها أثناء تجولك في الممشى.
تتوافر تشكيلة من الملابس والمجوهرات المنتقاة من قبل الخبراء في متجر Elle & Elka، حيث ستستقبلك المالكتان إيفلين وليان بابتسامة.
تعد أسواق إبينزير الليلية إضافة رائعة لمنطقة إيست إند، حيث تنتشر عربات بيع الطعام وأكشاك المنتجات الحرفية في ليالي جمعة مختارة من ديسمبر إلى مارس.

أما مركز روندل للتسوق فهو جزء مخصص للمشاة من شارع روندل في منطقة الأعمال المركزية، وستجد فيه أكبر سلاسل المتاجر وصالات الألعاب وقاعات الطعام، بالإضافة إلى عروض حية ومواكب لعروض الأزياء طوال العام.

من المفيد استئجار سيارة أثناء إقامتك في أديليد، أو حجز جولة لاستكشاف مناطق إنتاج النبيذ خارج المدينة. توقف عند متجر مزرعة ماغي في باروسا لتتذوق عينة من مجموعة منتجات الطاهية "ماغي بير" الشهيرة، وقد تقابل ماغي نفسها.

أفضل تذكارات أديليد

●  كشك كانغارو آيلاند في سوق أديليد المركزي يبيع البضائع التي تأتي من الجزيرة القريبة. ابحث عن العسل المنتج من سلالة نحل ليغوريان النقية.
●  ستجد بضائع وتذكارات عتيقة في سوق التحف في شارع غروت أمام سوق أديليد المركزي.
●  محبو النبيذ يمكنهم زيارة أقبية النبيذ في مناطق إنتاج النبيذ القريبة لتذوق وشراء النبيذ. مصانع النبيذ الكبرى مثل جاكوبس كريك في وادي باروسا تقدم أيضاً جولات وقوائم وجبات طعام. اختر أيًّا من مصانع النبيذ الأقل شهرة على امتداد الطريق من أجل جولات مخصصة وزجاجات نبيذ حصرية مُنتجة بكميات صغيرة.


الثقافة والحياة الليلية في أديليد

تنبض أديليد بالحياة في شهري فبراير ومارس المليئين بالمهرجانات، لكن بوسعك الاستمتاع بالعروض الترفيهية على مدار العام في مسارح وقاعات حفلات المدينة أثناء إقامتك.

يضم معرض جنوب أستراليا للفنون بمنطقة نورث تيراس مجموعة كبيرة من المقتنيات، من الأعمال الفنية للسكان الأصليين واللوحات والمنحوتات التي تعود للحقبة الاستعمارية والمعروضات الآسيوية. وتوفر مكتبة الولاية أكثر من مجرد الكتب، حيث تستضيف المعارض الرقمية وتنظم جولات يقودها مرشد متخصص. ويقدم المتحف الجنوبي الأسترالي محاضرات مجانية طوال العام.

ويتيح كازينو أديليد إطلالة على النهر وتعد مطاعمه وحاناته بديلاً عن نوادي شارع هيندلي، فهي خيار جيد إذا أردت البقاء لما بعد مواعيد إغلاق حانات أديليد.

شاهد ممثلي أستراليا الكوميديين الصاعدين وهم يقدمون عروضهم في قاعة Rhino Room ذات الأجواء المتميزة في شارع فروم. وبالطابق الأسفل يمكنك تذوق أنواع شراب الجن الفريدة المحلية والمستوردة في حانة The Howling Owl.

أفضل أماكن الحياة الليلية في أديليد

●  يقدم مركز أديليد للمهرجانات مسرحيات وعروضاً موسيقية محلية وعالمية.
●  يستضيف ملعب أديليد البيضاوي جولات حول الملعب مع موسيقى حية، بالإضافة إلى فعاليات الألعاب الرياضية، بما فيها الكريكيت والرغبي وكرة القدم الأسترالية.
●  منطقة وست إند بالمدينة هي وجهتك إذا أردت الرقص حتى تبدأ صفوف رياضة الـ"كروس فيت" صباح السبت. وفي نادي Red Square الليلي يمكنك التمايل على أنغام أشهر أغاني الـ"آر آند بي" أو الرقص على الحلبة في منطقة موسيقى الـ"تكنو". منسقو الأغاني العالميون عادة ما يزورون هذا النادي الليلي الذي يعد من الوجهات المفضلة في شارع هيندلي.

 

الترفيه في أديليد

سماء أديليد الصافية على مدار العام وجوها المتوسطي يجعلان منها وجهة جذابة للأنشطة الخارجية. مع الشواطئ الخلابة ذات الرمال البيضاء على امتداد الساحل، ومناطق إنتاج النبيذ القريبة في وادي باروسا ووادي كلير ووادي مكلارين وتلال أديليد، تتيح المدينة فرصًا حقيقية للاسترخاء والمغامرة.

تمتد كرمة كوريولي على التلال المتموجة في وادي مكلارين الذي يقع على مسافة 50 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أديليد. يقدم المطعم الموجود في أعلى التل الطعام في ساحة خارجية مفتوحة، وتتيح لك أقبية النبيذ إمكانية تذوق الأنواع المحلية والأنواع النادرة المنتجة من كرمة واحدة.

يمكنك أخذ الترام من فندقك في أديليد إلى غلينلغ والاستمتاع بالمشي على امتداد المرفأ بينما تغرب الشمس على خليج سانت فنسنت، وإذا سرت جنوبًا فستشاهد مناظر رائعة في ساحل كيب جيرفيه.

اقطع جزءًا من طريق نهر تورنز المستقيم والذي يمتد من سلسلة جبال لوفتي وحتى المحيط، أو استكشفه على دراجة مجانية تستأجرها من وسط المدينة.

أفضل الأنشطة الترفيهية في أديليد

●  انعم بالهدوء الذي يغلف جو حديقة هيميجي الواقعة في منطقة ساوث تيراس في أديليد.
●  استمتع برؤية الحيوانات عن كثب في حديقة حيوانات أديليد، وستحتاج للحجز مقدماً للاشتراك في تجربة الليلة البرية للمبيت في العراء.
●  بعد تناول "الفطائر العائمة" أو "كعك الضفادع" استمتع بقيادة القوارب ذات البدالات في نهر تورنز والتي يوفرها مرسى قوارب القبطان جولي الواقع على حافة حديقة إلدر.
●  أو دع شخصاً آخر ينوب عنك في العمل، واستأجر واحدة من عربات الأجرة ذات البدالات المعروفة باسم pedicabs. مع مكبرات الصوت العالية التي تبث أشهر الأغاني، بالتأكيد ستسمع عربتك عندما تصل. إنها طريقة سهلة للاستمتاع بالأجواء أثناء موسم المهرجانات، حينما تكون بعض الرحلات المختارة مجانية.

استكشف الوجهات وفقًا للاهتمامات

إغلاق
حدد تاريخ تسجيل الوصول.
حدد تاريخ المغادرة.
تحقق من التوافر

قم بزيارة صفحة المجموعات والاجتماعات الخاصة بنا  سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.لمعرفة الفندق المثالي لاجتماعك المقبل أو لمناسبة أو لمجموعة من 10 غرف أو أكثر. هل أنت مستعد لحجز 10 غرف أو أكثر الآن؟ اتصل برقم 1-800-MEETING (1خارج الولايات المتحدة؟ انقر هنا). سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.