ابحث عن فنادق Singapore | أفضل فنادق 9 في Singapore، Singapore من IHG
سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إنشاء رمز المرور الخاص بك PIN
جميع الحقول مطلوبة
إذا انضممت إلى برنامج IHG® Rewards Club في الفندق، فسوف يتعين عليك إنشاء رمز المرور الخاص بك "PIN" والمكون من 4 أرقام لتتمكن من الدخول لحسابك الشخصي عبر موقعنا.
خطأ غير متوقع في الخادم
انتهت جلستك. يرجى تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي للمتابعة
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
الأرقام المدخلة ذات ال 4 خانات يجب أن تتطابق
هل نسيت رمز المرور الخاص بك PIN؟
جميع الحقول مطلوبة
خطأ غير متوقع في الخادم
انتهت جلستك. يرجى تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي للمتابعة
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
ليس لديك عنوان بريد إلكتروني في ملفك الشخصي؟

لتحصل البخدمة عملاء IHG® Rewards Club المحلية اتصل على رمز المرور الخاص بك PIN وتقوم بتحديث ملفك الشخصي بعنوان بريدك الإلكتروني. عندما تحصل على رمز المرور الخاص بك PIN يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني www.ihg.com/updateemail عبر

فنادق Singapore

المقارنة بين الفنادق في Singapore

(على سبيل المثال: {0})
(على سبيل المثال: {0})
جاري معالجة طلبك...
إغلاق

الوجهة
العثور على فندق أمر سهل. يمكن أن تكون وجهتك:

  • مدينة (سان فرانسيسكو)
  • العنوان (123 شارع مين، سبرينغفيلد، إلينوي)
  • مطار (LAX)
  • نقطة محل اهتمامك (حديقة فينواي)
  • رقم بريدي (30308)

أبرز Singaporeالفنادق

زيارة سنغافورة – دليل المدينة

عصرية ومزدهرة وحيوية، هذه هي سنغافورة التي عهدناها مركزًا عالميًا للمال والتكنولوجيا المتطورة والتجارة. إذا كنت تزورها في عطلة، فسيسرك معرفة أنها مقصد محبي التسوق وعشاق الطعام لما تزخر به من مراكز التسوق المبهرة، والمطاعم المتنوعة التي تقدم كل شيء؛ من أطباق المطابخ الشعبية الصينية والماليزية والهندية وحتى أرقى المطاعم.

وإذا كنت من محبي الاستكشاف، فيمكنك الاستمتاع بالتراث متعدد الثقافات للجزيرة من خلال زيارة الحي الصيني، وحي الهند الصغير، ومنطقة كامبونج جلام؛ وستستمتع أيضًا بمشاهدة المباني الكبرى المُشيدة على الطراز الاستعماري في المركز الحضري. وهناك الكثير من الأنشطة الساحلية، وحدائق الغابات المطيرة، والأنشطة الفنية المزدهرة، ومناطق الجذب السياحي المُشيدة في القرن الـ21 مثل حدائق الخليج.

 

سنغافورة: مخطط المدينة

تجمع سنغافورة، المُصممة على شكل ماسة متلألئة، بين ناطحات السحاب الشاهقة والمجتمعات المحلية التقليدية ومناطق الإسكان الحديثة المطلة على الماء.

وتتجمع المباني الاستعمارية المرممة التي تعود للقرن الـ19 في قلب المدينة وتحديدًا في المركز الحضري بالقرب من نهر سنغافورة بجوار الحي الصيني. أما حي الهند الصغيرة ومنطقة كامبونج جلام فيقعان إلى شمال المدينة. وشرقًا نجد ضاحيتي جيلانغ  وجو تشيات الشعبيتين الشهيرتين.

وهناك مساحات شاسعة من المحميات الطبيعية والمتنزهات في جميع أنحاء الجزيرة. وينجذب السياح إلى كل من جزيرة بولاو أوبين للاستمتاع بالمتنزهات الطبيعية ومسارات الدراجات، وجزيرة سنتوسا التي يربطها جسر بقلب سنغافورة  للاستمتاع بوسائل الترفيه الساحلية والملاهي.

 

أبرز المعالم السياحية في سنغافورة

حدائق الخليج ذات المناظر الطبيعية الخلابة هي مقر الغابة السحابية وقبة الزهور، وهما حديقتان من الصوبات الزجاجية الحافلة بأنواع الزهور من مختلف أنحاء العالم. ولا يفوتك زيارة ممشى OCBC Skyway ، وهو طريق معلق يمر بين 18 من منحوتات الأشجار العملاقة التي تضيء مع حلول الظلام بعروض أضواء خلابة.

وإذا أردت الاسترخاء، فتوجه إلى سنتوسا لتنعم بحمام شمس على الشاطئ وتستمتع بلعب مباراة غولف، أو تنطلق في جولة مثيرة مع ألعاب ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة.

أما حديقة حيوان سنغافورة فهي موطن النمر الأبيض ودب الشمس المحب للعسل والأسود الأفريقية. وهناك سترى حيوانيّ الباندا العملاقين كاي كاي وجيا جيا في حديقة السفاري النهري، وتشاهد النمور الليلية في متنزه السفاري الليلي.

وللاستمتاع بمشهد عُلوي لمدينة سنغافورة، فليس هناك أفضل من عجلة سنغافورة الدوارة، وهي عجلة سياحية ارتفاعها 165 متراً توفر رؤية شاملة للجزيرة.

 

يوصي مسؤول الضيافة بما يلي:

  • جولة على الأقدام حول خليج مارينا للاستمتاع بأضواء الليل المتألقة.
  • نزهة داخل حدائق سنغافورة النباتية، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وتتكون من مجموعة حدائق غنية تضم أكثر من 1000 نوع من زهور الأوركيد.
  • جولة طعام تمر بك عبر أكثر مناطق سنغافورة جذبًا للزوار مثل الحي الصيني أو غيلانغ سيراي أو جو شيات أو كامبونج جلام.
  • زيارة إلى بولاو أوبين، وهي قرية تقليدية تقع قبالة الساحل قرب مطار شانغي.
  • حجز تذكرة لمشاهدة أحد عروض الرقص التقليدي أو مسرحية أو حفل موسيقي في مركز إسبلاناد  الشهير للفنون.

 

فنادق سنغافورة

هناك الكثير من الفنادق المناسبة لجميع الميزانيات واحتياجات السفر من أجل إقامة مريحة في سنغافورة. كما أن نظام النقل الفعال يجعل التنقل في سنغافورة يسيرًا. ومن السهل أن تجد فندقًا على مسافة قريبة سيرًا من أي محطة قطار.

إذا كنت تفضل خِضَمّ حياة المدينة وزخمها، فمن الأفضل لك اختيار أحد المواقع المركزية مثل شارع أورشاد وهو شارع التسوق الأشهر في سنغافورة؛ أو موقع قريب من الأنشطة الليلية مثل رصيف كلارك ورصيف روبرتسون وشارع النوادي، ويمكنك أن تجد خيارات متعددة لفنادق مخفضة الأسعار في منطقة الهند الصغيرة وكامبونج جلام.

وهناك فنادق المنطقة التجارية المركزية وبوغيس وطريق أوترام وطريق الجسر الشمالي؛ التي تناسب المسافرين لأغراض الأعمال، كما توجد الكثير من وسائل الترفيه بالقرب منها.

أما العائلات فقد تفضل المناطق السكنية الأهدأ والتي يسهل الوصول منها إلى قلب المدينة، مثل تيونغ باهرو، ووادي النهر وكذلك المنتجعات الساحلية في سنتوسا.

 

الطعام في سنغافورة

تتميز سنغافورة بطعامها المحلي، وتتنوع الخيارات ما بين الأطعمة الشعبية الصينية والهندية والآسيوية في تجمعات أكشاك الطعام ذات الأسعار المناسبة في طريق ماكسويل ولاو با سات وسوق تيونغ باهرو، والمطاعم الراقية الحائزة على جوائز مثل مطعم أندريه ونادي تيبلنج.

لقضاء سهرة مميزة في أحد المطاعم ذات الأسطح المفتوحة، جرب زيارة مطعم "ستيلار وان ألتيتيود"  للاستمتاع بإطلالة بانورامية على المدينة أثناء تناولك لوجبة شهية أوروبية أو آسيوية.

وإن كنت تبحث عن تجربة سنغافورية أصيلة، ينظم مطعم "بون أبِتور" زيارات إلى منازل العائلات المحلية لتناول وجبات تقليدية ويقدم كذلك دروساً في طهي أطباق الذواقة.

 

يوصي الطاهي بتجربة هذه الأطعمة:

  • السلطعون الحار: طبق حلو ولذيذ وحار يُعد بطهي السلطعون بطريقة التحمير السريع في صلصة الطماطم والفلفل الحار. وينصح بتناوله مع كعك المانتو المقلي (كعك صيني).
  • دجاج الهاينان بالأرز: يتكون هذا الطبق المحلي الشهي من الدجاج المطهو على البخار والأرز المطبوخ في مرق الدجاج الدسم وشرائح الخيار. ويفضل تناوله مع مزيج الفلفل الحار والزنجبيل.
  • حساء لاكسا: يتكون هذا الحساء اللذيذ الذي ابتكره المهاجرون الصينيون (البيرانكان) من معكرونة الأرز والتوابل وفواكه البحر المطبوخة في حليب جوز الهند الدسم.
  • "باه كوت تيه" (شاي عِظام اللحم): يجهز هذا النوع من الشاي بنقع أضلاع الخنزير في مرق مشبع بالأعشاب والتوابل.

 

التسوق في سنغافورة

تلبي شوارع ومراكز التسوق النابضة بالحياة رغبات جميع المتسوقين حتى أكثرهم صعوبة في الإرضاء.

ستجد في محيط شارع أورشاد مراكز تسوق مبهرة مثل تاكاشيمايا  وباراغون  ونجي آن سيتي وهي تزخر بالمتاجر الراقية والعلامات التجارية الفاخرة والأطعمة الشهية. أما أشهر وأفضل العلامات التجارية المحلية فستجدها في مراكز التسوق الرئيسية مثل مارينا سكوير وممشى ميلينيا  ومجمع رافلز سيتي.

وبالنسبة للهدايا التذكارية، فستجد مجموعات متنوعة من التحف والأعمال الفنية الآسيوية والأقمشة الملونة في الشوارع المتداخلة لحي الهند الصغيرة أو الحي الصيني أو كامبونج جلام.

 

التسوق المحلي في سنغافورة:

  • تل آن سيانغ: تصطف الشوارع التاريخية حول تل آن سيانغ وشارع تيلوك أيير وتكثر فيها المتاجر المستقلة التي تبيع كل ما هو فريد ومتميز من الملابس والإكسسوارات والتحف والزينة المنزلية.
  • زقاق هاجي : حيث متاجر المصممين التي تعرض الأزياء والإكسسوارات الحديثة والعتيقة، والتي غيرت معالم هذا الزقاق الصغير وجعلته أبرز معالم منطقة كامبونج جلام.
  • قرية بوغيس: تمتلئ أزقتها المزدحمة بشبكة واسعة من المتاجر التي تحتضنها المباني المرممة، والتي تبيع كل شيء من الملابس إلى الطعام والأجهزة الإلكترونية. وهي المكان الأمثل للمتسوقين ذوي الميزانية المحدودة.

 

الثقافة والحياة الليلية في سنغافورة

يعكس المشهد الثقافي لسنغافورة الخليط العرقي الفريد الذي تتسم به المدينة. حيث تمتلئ شوارع الحي الصيني وكامبونج جلام والهند الصغيرة بالمتاجر والمعابد التقليدية. وتكفيك زيارة واحدة إلى معبد بوذا توث ريليك ومعبد سري ماريامان ومسجد السلطان   لترى لمحة من التقاليد الدينية للمجتمعات المحلية البوذية والهندوسية والمسلمة. وستجد حشودًا من المصلين يسيرون في مواكب متتالية عند معبد سري ماريامان وهم يرتدون الملابس التقليدية ويعزفون على الآلات الموسيقية.

ويمكنك تتبع تاريخ سنغافورة من خلال الفن والتحف وعروض الوسائط المتعددة التي ينظمها المتحف الوطني في سنغافورة. أما أعمال الخرز الصينية التقليدية وأعمال الخزف والثياب المعروفة بـ"سارونغ كيبايا" فتعرض في متحف البيراناكان.

وتحفل الحياة الليلية في سنغافورة بأماكن السهر مثل حانات الأسطح الأنيقة والاستراحات الساحلية الساحرة والنوادي الليلية العصرية. وإذا كنت تتطلع لتناول وليمة ساهرة واحتفال مسائي صاخب، ننصحك بزيارة رصيف كلارك أو شارع النوادي. أما في رصيف روبرتسون ومنتجع ديمسي هيل حيث الأجواء أهدأ فيمكنك الاستمتاع بأمسية أقل صخبًا وأكثر استرخاءً.

 

قاعات الموسيقى الحية في سنغافورة

  • كافيه بلو جاز : يتزاحم عشاق الجاز على هذه الحانة الفريدة من أجل موسيقاها الحية فضلًا عن موسيقى الآر أند بي والهيب هوب وحفلات الرقص اللاتيني.
  • تمبر: هناك ثلاثة فروع لصالة تمبر تقدم عروضًا منتظمة لفرق محلية ودولية.
  • بوسعك حضور إحدى الحفلات الموسيقية المجانية للأوركسترا السيمفونية السنغافورية التي تقام في أماكن مثل الحدائق النباتية أو نادي مرج سنغافورة.

 

الترفيه في سنغافورة

سيجد عشاق الأنشطة الخارجية الكثير منها في الحدائق والمتنزهات العامة في سنغافورة. إذ يمكنك استئجار دراجة واستكشاف شبكة الطرق الواصلة بين المتنزهات في جميع أنحاء الجزيرة. وستستمتع بالمناظر الساحلية والمساحات المدارية الخضراء والنسيم العليل في رحلتك من متنزه الساحل الشرقي إلى مركز الطعام الشعبي الشهير في قرية تشانغي، والذي يقدم واحدًا من أفضل أطباق الـ"ناسي ليماك" (الأرز بجوز الهند) في الجزيرة.

أما عشاق الطبيعة فيمكنهم السير بين قمم الأشجار على الجسر المعلق في محمية ماكريتشي؛ أو الخروج في نزهة هادئة حول متنزه فورت كانينغ؛ أو الاستمتاع بالإطلالات البانورامية للمدينة أثناء زيارة القمم الجنوبية.

وتفضل العائلات سطح "مارينا باراج " بمناظره الطبيعية والإطلالة المذهلة التي يعكسها للمدينة وخليج مارينا، الذي يعد من أفضل وجهات التنزه واللعب بالطائرات الورقية على الجزيرة. كما يمكن للعائلات ركوب تلفريك سنغافورة لزيارة منتجع سنتوسا للرياضات المائية الساحلية والغولف والاستمتاع بالملاهي وإطلالة الميناء من نقطة المراقبة الشهيرة "إمبياه".

وننصح الباحثين عن الإثارة والتشويق بتجربة القفز بالمظلات في مركز "آي فلاي سنغافورة " بجزيرة سنتوسا أو الاندفاع في الهواء في لعبة القفز بالحبال العكسية أو أرجوحة جي إكس – 5 المثيرة في رصيف كلارك. يمكنك أيضًا الاقتراب من الطبيعة في زيارة لمحمية "بيدكوك"، أو الانتقال بالحبال المعلقة الآمنة لجميع أفراد الأسرة بين قمم الأشجار في "فورست أدڤينشر".

وإذا كنت تريد تناول الطعام السنغافوري كما يتناوله أهل المدينة، فننصحك بزيارة أحد المقاهي المحلية لتناول الإفطار التقليدي المكون من خبز الكايا المحمص والبيض المسلوق الطري. ولمتعة خاصة يوم الأحد، جرب زيارة واحدة من أشهر حفلات الإفطار المتأخر مع المشروبات المنعشة في سنغافورة في مطعم غاريبالدي أو كتالونيا.

 

أفضل المطاعم في سنغافورة

  • مقهى تونغ آه: يقدم هذا المقهى خبز الكايا المقرمش وقهوة الكوبي المحلية الغنية العبقة.
  • شارع المطاعم في الحي الصيني: مكان رائع لتناول الأطباق المحلية مثل "هوكين مي" و"روتي براتا" على جانب الطريق.
  • مطعم كوك سين: واحد من أقدم منشآت الطعام التقليدية، ويقدم تشكيلة من أشهى الأطباق الكانتونية المقلية في الجزيرة.
  • دين تاي فونغ: حقق هذا المطعم المتخصص في الفطائر المحشوة نجاحًا كاسحًا وتنتشر فروعه في جميع أنحاء الجزيرة.

استكشف الوجهات وفقًا للاهتمامات

إغلاق
حدد تاريخ تسجيل الوصول.
حدد تاريخ المغادرة.
تحقق من التوافر على KimptonHotels.com

لحجز أكثر من 9 غرف من أجل إقامة واحدة أو لطلب عرض بالسعر، يُرجى استخدام أداة الاجتماعات السهلة  أو الاتصال على رفم الاجتماعات-800-1 (في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا).سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.