سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

InterContinental سيتي ستارز القاهرة

صورة شخصية للكونسيرج
Ahmed Ismail
رئيس مكتب الكونسيرج

مرحبًا بكم في إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة. إنني وأعضاء مكتب الكونسيرج نتشرف بإقامتكم معنا. نحن هنا لكي نضمن تلبية احتياجاتكم وأنكم سوف تعودون إلى سيتي ستارز مرارًا وتكرارًا.

أشياء يمكنك القيام بها
اليوم المثالي

الصباح

ابدأ بزيارة أهرامات الجيزة، إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم. كن هناك في وقت مبكر قدر الإمكان. رسم الدخول للشخص الواحد هو ١٣ دولار للفرد. وأبو الهول الرابض في الجوار، وهو تمثال على جسم أسد ورأس ملك. والتمثال محفور في الطبقة الصخرية لهضبة الجيزة، ولهذا أصبح أبو الهول رمزًا للقوة والحكمة. وبعد ذلك، لماذا لا تركب جملاً وتسير في الصحراء؟ ويمكنك التوقف وتناول الشاي فوق قمة هضبة الجيزة والاستمتاع بالجو الفاتن. وتكلفك هذه الرحلة ما يقرب من 100 جنيه مصري.

بعد الظهر

في وقت ما بعد الظهيرة، يمكنك زيارة المتحف المصري. ويحتوي هذا المتحف على تحف فنية تعود إلى عصر الفراعنة والعهد الإغريقي الروماني، بما فيها مومياوات ملوك مصر وكنوز الملك توت عنخ آمون (رسم الدخول ١٩ دولار). وبعد هذا، يمكنك تناول الغداء في أحد مطاعم القاهرة الأكثر تقليدية، مطعم فلفلة، الذي يقع على بعد دقائق قليلة من المتحف، والاستمتاع بالطعام المصري الأصيل في وسط مدينة القاهرة.

المساء

هل توجد طريقة لإنهاء يومك أفضل من ركوب قارب في نهر النيل عند غروب الشمس؟ اركب فلوكة، وهي قارب إبحار خشبي تقليدي، وتجول لمدة ساعة أو ساعتين واستمتع بنسيم النيل المنعش. وتكلف الرحلة حوالي ٢٠ دولار في الساعة. وبعد ذلك، تناول عشاءك في مطعم أبو السيد، وهو مطعم مصري تقليدي، واطلب مولوخية بالدجاج.

اليوم
1
1440_hd_concierge_03_default-1
هل تعلم؟
  • الأسكندرية

    تُعرف مدينة الإسكندرية باسم "عروس البحر المتوسط"، وهي ثاني أكبر مدينة في مصر وتتمتع بمناخ متوسطي أكثر منه شرق أوسطي. كما أن جوها وتراثها الثقافي ينأيان بها عن بقية مدن البلاد، رغم أنها تبعد 225 كم فقط عن القاهرة.

  • الجيزه

    كلمة "الجيزة" يُعتقد أن لها أصل في اللغة العربية ومعناها "المعبر". وهي تلمح إلى موقع عبور نهر النيل أثناء الفتوحات العربية.

  • أهرامات الجيزة

    يعتبر الإغريق الأهرامات الثلاثة إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم. والهرم الواحد تم بناؤه باستخدام 2.300.000 حجرًا، كل منها يزن في المتوسط طنين ونصف الطن.

ماذا تأخذ معك