سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

InterContinental Geneve

انه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في فندق إنتركونتيننتال جنيف. يتم تكريم فريق استعلامات بلدي وأنا، أن يكون لك معنا وأطلعكم على أسرار مدينتنا الجميلة.

أشياء يمكنك القيام بها
اليوم المثالي

الصباح

"ابدأ يومك في حي الفندق، واستغرق بعضًا من الوقت في تنزهٍ على مهل جنوب الأمم المتحدة، ومتحف الصليب الأحمر، ومتحف آريانا. عودةً إلى ميدان الأمم المتحدة، التقط صورًا مع معلم الكرسي المكسور وأعلام الأمم المتحدة ثم اصعد على متن حافلة رقم 5. وانزل عند كاوتانس (بريستوت دي شارلوت) أو بيل آير (نبتون) لتناول الغداء."

بعد الظهر

ستبدأ بعد ظهر مثالية أمام "الممر Malbuisson " . في معرض اتخاذ نظرة على مدار الساعة نموذجية . سوف تجد أيضا متجر VICTORINOX هناك ، والمعروف عن السكين السويسري الشهير . التجول في البلدة القديمة بين جميع المحلات التجارية و الآثاريون وزيارة كاتدرائية القديس بطرس حيث يمكنك التمتع بمنظر بانورامي جنيف من برج الكنيسة . من مكان دو بورغ دي فور ، استخدم الشارع Verdaine في نزهة وصولا الى حديقة Anglais و ساعة الزهور لها .

المساء

الرأس إلى أعلى للجبل Salève ، والتمتع بغروب الشمس كيرلا من عاليا . الانضمام إلينا مرة أخرى في الفندق ل كوكتيل مساء في أحد الحانات لدينا أنيقة ، و تعال وانظر لنا في بواب لتوصية بناء على شغف الخاصة بك . أو يمكنك تناول الطعام ببساطة في واحدة من المفضلة المحلية التالية : L' فندق دو الأسد الذهبية في Cologny ، ومركز دو مقهى أو عوبيرجي دي Savièse ، حيث يمكنك تنغمس في أطباق الجبن المحلية .

اليوم
1
1440_hd_concierge_03_default-1
هل تعلم؟
  • متحف الصليب الأحمر الدولي

    و الإنساني مغامرة العاطفة ، واكتشاف والتأمل : المتحف يقدم لك فرصة فريدة للدخول في تاريخ العمل الإنساني . ثلاث مناطق منفصلة ، وضعت من قبل مهندس معماري المعرض معروفة لكل منهما، تسمح لك لاستكشاف ثلاثة تحديات رئيسية في عالم اليوم : الدفاع عن كرامة الإنسان ، إعادة الروابط العائلية ، والحد من المخاطر الطبيعية . و التسلسل الزمني التفاعلي ينبسط 150 سنة من التاريخ الإنساني ، في حين أن التركيز الحالي تمكنك من تتبع عمليات الصليب الأحمر و الهلال الأحمر الحق في جميع أنحاء العالم

  • الموقع الأثري من كاتدرائية القديس بيير

    ستكشاف أسرار كاتدرائية القديس بطرس عن طريق زيارة أبراجها . سواء في الصيف أو الشتاء ، و أجمل منظر من جنيف والبحيرة ينتظرك من أعلى أبراج الكاتدرائية. وخلال الزيارة سوف تكون قادرة على تسلق 157 الخطوات من الأبراج مما أدى إلى الجزء العلوي من الكاتدرائية. سوف تحصل أيضا اكتشاف الكنوز المعمارية الرائعة - رمزا رمزا للاصلاح. وبالإضافة إلى ذلك ، و كاتدرائية يحمل أكبر مجموعة من رومانسي وعواصم القوطية في سويسرا ، في حين أن الزجاج الملون والنوافذ ، مماثلة ل أمثلة النهضة وجدت في متحف الفن آخرون للتاريخ ( متحف للفنون والتاريخ ) تعود ل نفذت أعمال الترميم في القرن ال19 .

  • نافورة المياه

    جاذبية البحيرة نجم هو نافورة ماء أنيقة ، الابهار الزوار كما أنه يطلق النار 140 متر في السماء . في الأصل صمام أمن بسيط في مصنع الهيدروليكي Coulouvrenière ، أصبحت النافورة إحدى المعالم الرئيسية في جنيف . و الملايين من فقاعات الهواء فورا لك تحت سحرها . وجاءت النافورة الى حيز الوجود عن طريق الصدفة. في عام 1886 ، تم بناء محطة لتوليد الطاقة الهيدروليكية لتوصيل المياه تحت ضغط من رون ل النوافير في المدينة والأسر و المصانع. ليلة واحدة ، أجبرت الضغوط تكديس المهندسين لتركيب صمام تخفيف الضغط الخاص . هذا شهد ولادة من جت ماء ديفوار . عمل سريع الزوال الفن سرعان ما أصبحت منطقة جذب سياحي و اقترب من البحيرة . مع مرور الوقت ، نمت عمود الماء أطول . منذ عام 1951 ، وقد دفعت محطة ضخ مستقلة 500 لترا من الماء في الثانية على ارتفاع 140 متر بسرعة 200 كم / ساعة ( 124 ميلا في الساعة) .

  • و غلوب للعلوم و الابتكار ( CERN)

    جلوب للعلوم و الابتكار هو معلما ل سيرن ورمزا لل تنمية المستدامة للجميع. ومن عالية 27 مترا و 40 مترا في القطر، وهي عبارة عن حجم قبة كاتدرائية القديس بطرس في روما ! معلما البصري الفريد من نوعه ليلا ونهارا ، و غلوب للعلوم و الابتكار هو كناية عن كوكب الأرض . في الطابق الأرضي ، و " الكون من الجسيمات " المعرض يأخذ الزائر في رحلة عميقة في عالم الجزيئات والعودة إلى الانفجار الكبير

  • رمزا للسلام - رئيس المكسور

    " كرسي مكسور 'هو عمل النحات دانيال Berset . جاء ذلك في عام 1997 ل منظمة المعاقين الدولية . رسالته بسيطة: تذكر ضحايا الألغام الأرضية ، نحث الحكومة ل تعزيز حظر الألغام الأرضية . لتوضيح هذه المعركة ، وتقف المكسور الرئاسة على ثلاثة أرجل ، و الرابع هو انشقت نصف الطريق فوق. يقف رئيس بفخر إلى ارتفاع 12 مترا ، ولها جو من الكرامة . قريب : المقر الأوروبي للأمم المتحدة ، جولات سياحية

ماذا تأخذ معك