سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

سياسة الخصوصية

 

سياسة الخصوصية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental® Hotels Group 

تغطي هذه السياسة مواقع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group المعتمدة من TRUSTe. لعرض قائمة كاملة بمواقع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group التي تم التحقق منها، الرجاء النقر فوق ختم TRUSTe.

تقدم سياسة الخصوصية هذه وصفًا لكيفية جمع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group المعلومات الشخصية التي توفرها لنا وطريقة استخدامها. كما تصف الاختيارات المتاحة لك بشأن استخدام معلوماتك الشخصية من جانبنا وكيفية قيامك بالوصول إلى هذه المعلومات وتحديثها.

ما هي المعلومات الشخصية التي نقوم بتجميعها

نقوم بتجميع المعلومات الشخصية التي تختار تزويدنابها طواعيةً عند استخدام مواقعنا. تشتمل هذه المعلومات حساب IHG® Rewards Club.   ويمكنك استخدام موقعنا بدون إنشاء حساب، لكن سيلزمك إنشاء حساب إذا كنت تريد الاستفادة من ميزات معينة، مثل "الوجهات المفضلة" و"تفضيلات الغرف/الأسعار" والميزات الأخرى التي توفر الوقت. وقد نسألك أيضًا تزويدنا بمعلومات شخصية عند الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا.  ويتيح ذلك لنا حماية السرية من خلال التحقق من هويتك.

بعد الإقامة في أحد فنادقنا، يتم تجميع معلومات الإقامة في الفندق وتخزينها من قِبل مسؤولي الفنادق محليًا، وبعد ذلك يتم نقلها إلى قاعدة بيانات مركزية. ويسهل هذا الإجراء عملية التحليل المعتمدة على التجميع بهدف إدارة الفنادق، مثل تخطيط مواقع الفنادق الجديدة وتقييم مرافق الفنادق وتفضيلات الضيوف والتخطيط للإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقييم تعاملك معنا، وقد نستخدم سجل إقامتك لإرسال رسائل مثل استطلاعات آراء النزلاء أو العروض الترويجية والمزايا، من خلال البريد العادي أو البريد الإلكتروني. ويمكنك اختيار استثناء نفسك من هذه الرسائل عن طريق ذكر هذه الملاحظة في سجل النزيل الخاص بك أثناء إقامتك في الفندق أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء. بالنسبة للعملاء غير المقيمين في الولايات المتحدة، والذين اختاروا عدم التسجيل في برنامج IHG® Rewards Club، قد نتصل بك بخصوص رضاك عن إقامتك في فندقنا ولكن لن نرسل لك أي رسائل ترويجية مرتبطة بالمبيعات أو عروض خاصة ما لم توافق على استلام مثل هذه الرسائل.

مواقعنا لا تطلب أو تجمع أي معلومات شخصية خاصة بالأطفال دون سن الثالثة عشرة.  إذا كنت دون سن الثالثة عشرة وتريد استخدام موقعنا، الرجاء طلب المساعدة من أحد أبويك أو من أي ولي.

بعض عروضنا الترويجية تتمتع بميزة "أخبر صديقًا لك" والتي تتيح لك إمكانية إرسال العرض إلى أحد أصدقائك مصحوبًا بتعليقك. إذا اخترت استخدام هذه الميزة، نقوم بتجميع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بصديقك (أصدقائك) لتسهيل الإحالة لكن لا نقوم بتخزينها لاستخدامات أخرى.

أين نجمِّع معلومات الشخصية؟

عندما تقوم بالحجز في أحد الفنادق، نطلب اسمك وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف ورقم بطاقة الائتمان وتاريخ الانتهاء.  نحن نستخدم هذه المعلومات لإتمام حجزك .

عند التسجيل للحصول على حساب IHG® Rewards Club، نطلب اسمك والعنوان البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ورقم PIN. توجد رسوم عضوية للاشتراك في Ambassador الأمر الذي يتطلب الحصول على معلومات بطاقة الائتمان لإتمام العملية. وتكون عملية تزويدنا بمعلومات بطاقة الائتمان اختيارية لحسابات IHG® Rewards Club وقد تتم إضافتها بعد التسجيل. ويتم تجميع المعلومات الاختيارية الإضافية في ملف التعريف الخاص بك للخدمات الخاصة مثل ملاءمة تسجيل الوصول وتفضيلات الغرف أو عمليات نقل النقاط إلى الخطوط الجوية أو برامج الشركاء الأخرى. كما يمكنك الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك في IHG® Rewards Club أو Ambassador وتحديثه عبر الإنترنت في أي وقت، باستخدام رقم العضوية ورقم PIN.  ويتم تخزين هذه البيانات في قواعد بيانات محمية ضد الاختراق والعرض غير المصرح به من خلال المنتجات البرمجية المطروحة في الأسواق، والتي نشتريها بحسن نية من مورِّدين خارجيين، ولا يلزمك إدخال هذا الرقم مرة أخرى في كل زيارة إلى موقعنا. وتُستخدم هذه البيانات في التعرف عليك كعميل متكرر، حتى يمكننا جعل تجربة تسوقك تجربة شخصية. وبمجرد أن تصبح أحد أعضاء IHG® Rewards Club، ستتاح لك إمكانية الوصول إلى الميزات الخاصة، بما في ذلك "الوجهات المفضلة"، التي تتيح إمكانية تخزين الفنادق والمدن التي تكثر التردد عليها. يتلقى أعضاء IHG® Rewards Club وAmbassador رسائل إخبارية وعروض ترويجية من مجموعة InterContinental Hotels وشركاء البرامج وبيانات النقاط. كما يتم اقتسام معلومات أعضاء IHG® Rewards Club وAmbassador مع شركاء البرامج، المسجَّلين في حزمة الترحيب بالعضوية والرسائل الإخبارية، ما لم يتم الرفض من خلال طلب "اختيار" هذ الجزء من البرنامج من خلال الاتصال بمراكز خدمة IHG® Rewards Club أو Ambassador.  يمكن العثور على معلومات الاتصال على صفحة خدمة العملاء.

عند الانضمام لقائمة البريد الإلكتروني الخاصة بمجموعة InterContinental Hotels Group، نطلب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لكي نرسل لك بريدًا إلكترونيًا يضم أحدث العروض وإشعار مسبق بالأحداث وما هو أكثر من ذلك. 

لتقديم هذه المعلومات لك، نستخدم خدمة التسويق بالبريد الإلكتروني المقدمة من جهة خارجية، حيث تساعدنا هذه الخدمة في تنفيذ الحملات المستهدفة المستندة على الموافقة على الاتصال بالبريد لالإلكتروني. عند التسجيل في برنامج البريد الإلكتروني الخاص بنا، يمكن أن تقوم شركة الخدمات هذه بتجميع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها وتخزينها بالنيابة عنا، كما أنها اتفقت معنا على عدم اقتسام أو تأجير أو بيع أو تداول أو تقديم أي من هذه المعلومات إلى أي جهات أخرى بخلاف مجموعة InterContinental Hotels Group.  إذا لم تعد مهتمًا بتلقي اتصالات البريد الإلكتروني الخاصة بمجموعة InterContinental Hotels Group، فيوجد في كل بريد إلكتروني يتم إرساله إرشادات للإزالة من القائمة.

كيف نستخدم معلوماتك الشخصية

قد تُستخدم المعلومات التي نقوم بتجميعها في مواقعنا لتعزيز تجربتك بالطرق التالية:

  • تأكيد حجوزات الفنادق
  • طلب تقييمك للإقامة في الفندق من خلال استطلاع الرأي بشأن الرضا
  • إرسال رسائل بريد إلكتروني إليك ترتبط بالإقامة في الفندق
  • تسجيلك كعضو في IHG® Rewards Club
  • تسليم البضائع التي قمت بتحويلها عبر الإنترنت
  • تحرير فواتير بطاقة الائتمان لحجوزات الشراء المقدمة ومبالغ التأمين
  • الرد على الاستعلامات أو الطلبات المرسلة إلى خدمة العملاء
  • إرسال العروض الخاصة والأصناف المميزة إليك، في حالة اختيارك تلقي مثل هذه الإخطارات
  • تخصيص تجربتك على مواقع الويب الخاصة بنا
    المحتويات

Contests 

من وقت لآخر، قد نطلب منك معلومات من خلال المسابقات. ويكون الاشتراك في هذه المسابقات اختياريًا تمامًا، ويحق لك الإفصاح عن هذه المعلومات أو عدم الإفصاح عنها. وربما تكون المعلومات المطلوبة هي معلومات الاتصال (مثل الاسم وعنوان الشحن) والمعلومات الديموغرافية (مثل الرمز البريدي أو مستوى السن). وسوف تُستخدم معلومات الاتصال التي يتم تجميعها من المسابقات في إعلام الفائزين ومنح الجوائز. كما ستُستخدم المعلومات الديموغرافية لأغراض المراقبة والارتقاء بمستوى تجربتك على هذا الموقع.

قد نرعى بعض المسابقات على موقعنا بالمشاركة مع شركات أخرى. وفي حالة خوض غمار إحدى هذه المسابقات، قد يحصل الراعي المشارك على المعلومات المجمعة أو يقوم بتجميعها مباشرة. في مثل هذه الحالات، سنخبرك بمن يقوم بتجميع المعلومات والطريقة التي سيستخدم الراعي المشارك بها المعلومات وكيفية الاتصال بالراعي المشارك.

متى نتقاسم المعلومات الشخصية ومع من

سنتقاسم معلومات العملاء الشخصية مع فنادقنا ومندوبينا ومزوِّدي الخدمة الموثوق بهم والمتعاقدين وذلك لبعض الأغراض المحدودة، بما في ذلك إتمام حجوزات العملاء وتقديم منتجات وخدمات معينة فيما يتعلق بموقعنا، بالإضافة إلى التواصل مع العملاء عن طريق البريد الإلكتروني ومن خلال ميزة المحادثة التفاعلية وتوفير خدمة العملاء وتعزيز تجربة العملاء عبر الإنترنت والارتقاء بها وتمكين الوصول إلى مواقع الشركاء وتوفير تجربة مخصصة عبر الإنترنت وإتمام معامَلات بطاقة الائتمان. بالنسبة لأعضاء IHG® Rewards Club، يتم تقاسم المعلومات مع شركاء البرامج بهدف نقل نقاط المكافآت وتمديد العروض الخاصة، بعد الحصول على موافقة مسبقة منا. ومن أجل نقل النقاط إلى برامج أخرى والحصول على النقاط واستردادها سريعًا، نقدم روابط إلى بعض الخدمات المحددة للجهات الخارجية المتعلقة بالخدمات المذكورة. ولاستخدام هذه الخدمات الاختيارية، يجب مشاركة بعض المعلومات الشخصية. ويرجى العلم أن هذه الجهات الخارجية وافقت على الالتزام بسياسات الخصوصية الخاصة بنا. بالإضافة إلى ذلك، قد نقوم بمشاركة إصدار معدّل من رقم عضويتك في برنامج المكافآت IHG Rewards Club مع الشركاء المعلنين لكي نتمكن من عرض الإعلان إليك حسب الإعلانات التي تلقى اهتمامك. ونحن نطلب من هؤلاء الشركاء أن يوافقوا على عدم الإفصاح عن هويتك أو رقم عضوية برنامج المكافآت IHG Rewards Club الخاص بك وعدم استخدام الرقم لأغراضهم الخاصة أو توفير إعلانات لجهات أخرى غير تابعة لعملائهم المعلنين.

بخلاف الأغراض المذكورة أعلاه، لا نتقاسم معلوماتك الشخصية مع أي جهات خارجية أخرى ما لم نحصل على إذن منك أو في ظل ظروف خاصة، مثلاً عندما نرى بحسن نية إن الإفصاح عن المعلومات مطلوب من قِبل القانون أو مطلوب لحماية أمان ضيوف وموظفي الفندق أو الجمهور أو ممتلكات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group. ونحتفظ بحق الإفصاح عن معلوماتك الشخصية، في حالة طلب ذلك من قِبل القانون وعندما نرى أن الإفصاح ضروري لحماية حقوقنا و/أو الانصياع لإجراءات قضائية أو أمر محكمة أو إجراء قانوني يخص كيان العمل لدينا.  ويجوز لنا تقاسم المعلومات الديموغرافية والإحصائية المجمعة في حالة العمل مع أطراف خارجية محددة. ولا يشتمل هذا التقاسم على أي معلومات شخصية تفصح عن هوية شخص بعينه. ولا يشتمل هذا التقاسم على أي معلومات شخصية تفصح عن هوية شخص بعينه. 

روابط بمواقع أخرى

الرجاء ملاحظة أنه توجد روابط خاصة بمواقع أخرى على موقعنا وأن سياسات الخصوصية لهذه المواقع قد تختلف عن سياسة الخصوصية لدينا.  وننصحك بمراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بالمواقع الأخرى قبل الإفصاح عن المعلومات الشخصية.  على أي حال، الرجاء ملاحظة أن هذه المواقع لا تتقاسم معلوماتك الشخصية معنا.

أحيانًا عند الانتقال إلى موقع آخر، قد يظل شعار أو إطار الموقع معروضًا أمامك. كل ذلك من أجل توفير تجربة سلسة لك عند زيارة موقعنا. في هذه الحالات، أنت لم تعد في موقعنا فأنت الآن في موقع مختلف، وقد تختلف إجراءات تجميع المعلومات عن مواقعنا. وسوف تحكم سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع طريقة استخدام المعلومات المجمعة منك. ويمكنك دائمًا معرفة الموقع الذي تتواجد فيه من خلال مراجعة شريط الموقع في المستعرض الذي تستخدمه.

كيف نحمي سرية معلوماتك الشخصية

في إطار الجهود التي نبذلها لحماية بياناتك الشخصية، نستخدم المعايير المقبولة عالميًا للحماية بما في ذلك الإجراءات الإدارية والفنية والفعلية. كما يتم استخدام وسائل الحماية الإضافية بالنسبة للبيانات الشخصية الحساسة. ويتم تحديث وسائل الحماية هذه وصيانتها باستمرار بواسطة متخصصي أمان المعلومات المؤهلين. 

تعد تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL) إحدى تقنيات الأمان التي نستخدمها لإجراء المعامَلات عبر الإنترنت. إذا كان المستعرض الذي تستخدمه معدًا لاستخدام SSL، سيتم تشفير معلوماتك الشخصية وترميزها تلقائيًا قبل إرسالها عبر الإنترنت. المزيد من المعلومات حول تقنية SSL.

حصلنا أيضًا على شهادة أمان رقمية من Verisign, Inc.، وهي شركة رائدة في توفير خدمات أمان الإنترنت. وتضمن هذه الشهادة نقل معلوماتك الشخصية بشكل آمن (مشفَّر) إلى خوادم الويب، وليس إلى خادم غير معروف أو غير مصرح به. عندما تدخل قسم آمن من أقسام الموقع (وهو أي صفحة تحتوي على معلوماتك الشخصية)، ستظهر صورة قفل مغلق أو مفتاح ثابت في إطار المستعرض.

تتم أيضًا حماية معلوماتك الشخصية برقم التعريف الشخصي (PIN) الذي يتم إنشاؤه عند الانضمام لبرنامج IHG® Rewards Club. الرجاء الحفاظ على سرية رقم اPIN هذا. ويمكنك تغيير هذا الرقم في أي وقت من خلال الانتقال إلى حسابك. قم بتسجيل الدخول وانقر فوق "معلومات شخصية" لإدخال رقم تعريف شخصي جديد. في حالة الاتصال هاتفيًا بأحد مراكز الخدمات التي تتبعنا، قد يطلب منك موظف خدمة العملاء معرفة رقم التعريف الشخصي الخاص بك للتحقق من هويتك إذا كنت تطلب إحدى الخدمات.

ما هي السياسة الخاصة بعمليات الاحتيال الخاصة ببطاقة الائتمان؟

في حالة استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك بشكل غير مصرح به على موقعنا أو على أي موقع آخر، الرجاء سرعة إبلاغ شركة بطاقة الائتمان عن نشاط الاحتيال. بموجب القانون المعمول به، لا تتحمل إلا أول 50 دولار فقط من المبلغ الذي خضع للاحتيال.  الرجاء مراجعة شركة بطاقة الائتمان للتحقق من البنود والشروط المحددة.

ملفات تعريف الارتباط ومعلومات الكمبيوتر الأخرى

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وكذلك التقنيات الأخرى على مواقع وتطبيقات المحمول الخاصة بنا وغيرها من مجالات عملنا لجمع المعلومات ولكي نوفر لك الخدمات التي طلبتها أو شاركت فيها. كما نستخدم المعلومات التي نجمعها لتحسين منتجاتنا وخدماتنا، فضلا عن تجربتك عند زيارة مواقعنا واستخدام تطبيقات المحمول الخاصة بنا.

يمكنك اختيار زيارة مواقعنا بدون ملفات تعريف الارتباط، لكن بدون ملفات التعرف هذه لن تتمكن من الاستفادة من بعض ميزات معينة على موقعنا. وتشتمل هذه الميزات على تذكر بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك (حتى لا تضطر إلى حفظ رقمك) بالإضافة إلى توفير تجربة مخصصة بشكل أكبر عبر الإنترنت. لزيارة المواقع بدون ملفات تعريف الارتباط، يمكنك تهيئة مستعرضك بحيث يرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو إعلامك عند تعيين أحد ملفات تعريف الارتباط. (يختلف كل مستعرض عن الآخر، لذلك يرجى مراجعة القائمة "مساعدة" في المستعرض الذي تستخدمه للتعرف على كيفية تغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط).

يجوز لنا أيضا الاستفادة من نقاط التتبع الخاصة بنا وملفات تعريف الارتباط التي يقدمها شركاء تنفيذ الإعلانات للمساعدة في إدارة الدعاية على شبكة الانترنت. تتيح نقاط التتبع للشركاء التابعين لنا إمكانية التعرف على ملف تعريف ارتباط فريد على مستعرض الويب لديك، والذي بدوره يتيح لنا إمكانية التعرف على الإعلانات التي تجذب المستخدمين إلى موقعنا إلى جانب تقديم إعلانات موجهة. ونحن من جانبنا ليس لدينا أي إمكانية وصول أو تحكم في ملفات تعريف الارتباط. تتناول سياسية الخصوصية هذه استخدام مواقع InterContinental Hotels Group لملفات تعريف الارتباط ولا تتناول استخدام أي معلنين لملفات تعريف الارتباط. ولكننا نطلب تعاقديا من شركائنا في تنفيذ الإعلانات حماية المعلومات الخاصة بك وعدم استخدام أي من المعلومات إلا للأغراض المحدودة التي يتم جمعها لأجلها. المعلومات التي نجمعها ونتقاسمها غير مميزة ولا تعرِّف الأشخاص. فهي لا تحتوي على الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني.

تشارك مجموعة IHG في برنامج التنظيم الذاتي للدعاية السلوكية على الإنترنت الذي يديره شركاء الدعاية الرقمية (“DAA”). وكجزءٍ من التزامها، فقد وافقت IHG على الالتزام بالمعايير والإرشادات الصادرة عن التحالف DAA. لمزيد من المعلومات حول الإعلانات المستهدفة و/أو للانسحاب من التجميع التلقائي للمعلومات لهذه الأغراض، يرجى زيارة http://www.aboutads.info/choices/ سيتم فتح الرابط في نافذة مستعرض جديدة. أو http://www.networkadvertising.org/managing/opt_out.asp سيتم فتح الرابط في نافذة مستعرض جديدة..

قد يعرض هذا الموقع من فترة لأخرى "عناصر واجهة المستخدم على الويب". تدعم بعض عناصر واجهة المستخدم وظائف تتطلب منك الكشف عن بعض معلومات التعريف الشخصية عند اختيار مشاركتك. ويتم جمع هذه المعلومات في صور متعددة مثل: النماذج أو الاستقصاءات أو المسابقات أو المنتديات أو الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في المراسلات وتصحيح أو تحديث المعلومات المحددة للهوية ويتم استخدامها فقط للأغراض التي يتم جمعها من أجلها. وقد تستخدم بعض عناصر واجهة المستخدم ميزة اختيارية لاستيراد جهات الاتصال لمساعدتك في دعوة جهات الاتصال لتنزيل عنصر واجهة المستخدم الخاص بنا. فإذا اخترت ذلك، فإننا نعمل على تيسير الأمر عليك لدعوة الأشخاص من دليل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لتنزيل عنصر واجهة المستخدم الخاص بنا. وبناءً على طلبك، سنبحث في دليل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لمساعدتك في استيراد جهات الاتصال إلى موقعنا. يمكنك استيراد جهات الاتصال من دليل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك تلقائيًا وتحديد الأشخاص الذين تريد إرسال رسائل إلكترونية إليهم يدويًا لتنزيل عنصر واجهة المستخدم. ويتم إرسال الدعوة عبر البريد الإلكتروني من البريد الإلكتروني الذي أدخلته.

قد يتضمن هذا الموقع الإلكتروني سمات خاصة بشبكات التواصل الاجتماعي، مثل زر "أعجبني" على موقع Facebook. قد تجمع هذه الميزات عنوان بروتوكول الإنترنت "IP" الخاص بك، والصفحة التي تزورها على موقعنا على الويب وقد تضع ملف تعريف ارتباط لتمكين السمة من العمل بشكل فعال. تتم استضافة سمات شبكات التواصل الاجتماعي إما بواسطة جهة خارجية أو مباشرةً من موقعنا. تخضع تفاعلاتك مع هذه السمات لسياسة خصوصية الشركة التي تقدمها.

كما نقوم بجمع معلومات فنية معينة من على جهاز الكمبيوتر لديك في كل مرة تقوم فيها باستدعاء أحد الصفحات أثناء زيارتك لموقع الويب التابع لنا. من ضمن هذه المعلومات عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) ونظام تشغيل الكمبيوتر ونوع المستعرض وعنوان موقع الويب الذي انتقلت منه إلى موقعنا، إن وجد. نحن نجمع هذه المعلومات لرفع جودة أداء موقعنا أثناء زيارتك له ولن نبيع أو نؤجر هذه المعلومات لأي جهات خارجية.

نستخدم العديد من تقنيات وأدوات تحليل بيانات مواقع الويب فيما يخص الأنشطة على موقع الويب التابع لنا وعلى تطبيق الموبايل الخاص بنا واللذان يتطلبان تخزين بيانات جلسة ويب. إن الغرض العام من من هذه الأدوات هو المساعدة على تسهيل استخدام موقع الويب والكشف عن حالات حدوث الأخطاء وتصحيحها بطريقة استباقية. كما تستخدم هذه الأدوات والتقنيات لمساعدة زوار موقع الويب على الإبلاغ عن المشكلات التي تواجههم عند استخدام موقعنا. إلا أن بيانات جلسة الويب لا تباع أو تؤجر على الإطلاق إلى أي جهات خارجية وتتم إزالتها عند تحقيق الغرض المطلوب منها.

كيف يمكنني تصحيح معلوماتي أو تحديثها؟

نحن نقدم خدمة تخزين المعلومات الشخصية لأعضاء برنامج مكافآت IHG® Rewards Club وأعضاء InterContinental® Ambassadors والتي يمكن تحديثها على الإنترنت. يمكن لأعضاء برنامج مكافآت IHG® Rewards Club وأعضاء Ambassador تعديل معلوماتهم الشخصية في أي وقت. ليس عليك سوى الانتقال إلى حسابك، وتسجيل الدخول ثم تعديل ما تريده من معلومات. سيتم الرد على طلبك في غضون 30 يومًا من طلب التغيير. وإذا كنت ترغب في حذف حسابك بالكامل، يرجى الاتصال بأقرب مركز خدمة IHG® Rewards Club.

يمكن لغير أعضاء IHG® Rewards Club تغيير تفضيلات البريد الإلكتروني عن طريق زيارة موقع تسجيل البريد الإلكتروني.

استطلاعات رضاء العملاء

نحن نبذل أقصى ما في وسعنا لتحسين الخدمة التي تقدمها فنادقنا بالعلامات التجارية التابعة لنا. كما نقدر تعليقات العملاء وملاحظاتهم ونستخدمها كأداة لقياس الجودة. وكجزء من تجربة إقامة الفندق، نستخدم خدمات طرف ثالث لاستطلاع رضاء النزلاء على نحو عشوائي وطلب تقييم لمنشآت الفندق وخدماته. ويتم إرسال هذه الاستطلاعات بالبريد الإلكتروني والبريد العادي. إذا كنت تفضل البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو إذا كنت ترغب في ألا يتم الاتصال بك من أجل استطلاعات الرضاء، يرجى إبلاغ الفندق عند تسجيل الوصول أو أثناء إقامتك. يمكنك أيضًا الاتصال بمكتب الخصوصية لدى IHG باستخدام المعلومات الواردة أدناه.

رسائل البريد الإلكتروني

نحن لا نقوم عن عمد بإرسال رسائل تسويقية في بريد إلكتروني غير مرغوب فيه.   إذا قررت تلقي رسائل دورية مننا، فقد نرسل لك من حين لآخر رسائل بريد إلكتروني تصف العروض الترويجية الجديدة والفنادق المميزة والعروض الخاصة. يمكنك اختيار التوقف عن تلقي رسائل البريد الإلكتروني المذكورة في أي وقت.

بالنسبة لأعضاء برنامج مكافآت IHG® Rewards Club وأعضاء InterContinental® Ambassadors، انتقل إلى حسابك، وقم بتسجيل الدخول، ثم انقر على "تفضيلات الرسائل" وعدل التفضيلات حسبما ترغب.

إذا لم تكن عضوًا في برنامج مكافآت IHG® Rewards Club أو InterContinental® Ambassadors، ولديك حساب بريد إلكتروني لدينا، يمكنك تغيير تفضيلات البريد الإلكتروني عن طريق زيارة موقع تسجيل البريد الإلكتروني. يمكن العثور على الروابط التي تؤدي إلى هذا الموقع في كل صفحة من موقع ويب العلامة التجارية.

رسائل البريد الإلكتروني التي نستخدمها مشروحة بمزيد من التفاصيل كما يلي:

معامَلات تتصل بالعضوية: يجوز لنا إرسال تأكيدات بالبريد الإلكتروني تتعلق بمعامَلات العضو (استرداد، تسجيل في عرض ترويجي، إيداع نقاط). ولن يتم إرسال هذه التأكيدات إلا في حالة إجراء معاملة.

التعاملات المرتبطة بالحجز/الإقامة: يجوز لنا إرسال بريد إلكتروني لتأكيد الحجز وذلك لتأكيد أي حجز قمت به من على موقعنا أو من خلال مركز الاتصال التابع لنا. ويجوز إرسال تأكيد مشابه إذا عدلت حجز أو ألغيته من على موقعنا. ولن يتم إرسال هذه التأكيدات إلا في حالة إجراء معاملة.

رسائل ما قبل الوصول: في بعض الحالات يجوز لنا استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك الذي استخدمته في الحجز لإعلامك بأحوال الطقس المحلي ومعلومات الفندق ومعلومات المنطقة بأيام قليلة قبل هذه الإقامة المحددة.

رسائل ما بعد الإقامة: في بعض الحالات يجوز لنا استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك الذي استخدمته في حجز الفندق وذلك لشكرك على إقامتك في الفندق أو لطلب ملاحظاتك على الإقامة أو لطلب تصريح منك بإرسال العروض والأخبار إليك عن طريق البريد الإلكتروني من الفندق ذي العلامة التجارية المحددة الذي أقمت به.

الإشعارات التشغيلية: يجوز لنا أيضًا استخدام عناوين البريد الإلكتروني للرد على الاستفسارات التي توجهها لخدمة العملاء والرد على أي أسئلة أخرى تتعلق بموقعنا.  وقد نحتاج أيضًا إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني لإعلامك بأي تغييرات تطرأ على موقعنا قد تؤثر على معلوماتك الشخصية أو لإبلاغك بمشكلات الحجز..

أعضاء برنامج مكافآت IHG® Rewards Club

أحكام وشروط العضوية في برنامج مكافآت IHG® Rewards Club تتضمن الأحكام المرتبطة بخصوصية البيانات كما يلي:

خصوصية البيانات. بموجب تشريعات حماية البيانات في عديد من الدول، يلزمنا إعلامك أنه بالتقدم لطلب العضوية أو الاستمرار في استخدام امتيازات العضوية ولتمكين مجموعة فنادق IHG من الوفاء بالتزاماتها بموجب البرنامج، فإنك توافق وتجيز صراحةً بأن يُطبق ما يلي على معلوماتك الشخصية التي أدخلتها في نموذج التسجيل أو أثناء فترة عضويتك في البرنامج: 1- أن تتم معالجتها بواسطة SCH، باعتبارها جهة التحكم في البيانات، بواسطة فروعها أو شركاتها التابعة أو أصحاب الامتياز التجاري بما في ذلك فنادق IHG في قرابة 100 دولة، وبواسطة مراكز خدمة InterContinental Ambassador وIHG® Rewards Club. 2- يجوز نقلها عبر أنحاء العالم إلى أي جهات خارجية تتبعها فنادق IHG ضمن نطاق برنامج ("اتفاقية التكرار") أو إلى جهات خارجية لمعالجة بياناتك الشخصية نيابة عنا أو كما يلزم القانون المعمول به أو في حالة إعادة تنظيم الشركة أو دمجها أو الاستحواذ عليها، لاستخدام هذه المعلومات في الأغراض المتعلقة بإدارتها (إدارتهم) لسجلات العضوية وخدمة النزلاء والدعاية والتسويق والمراسلات.  ويجوز لهم أو لنا الاتصال بك لأغراض التسويق عن طريق البريد أو الفاكس أو الهاتف أو البريد الإلكتروني.

إخلاء المسؤولية القانوني

نحتفظ بحق الإفصاح عن المعلومات التي تفصح عن شخصيتك كما يلزم القانون المعمول به وعندما نثق أن هذا الإفصاح ضروري لحماية حقوقنا و/أو للالتزام بإجراءات قضائية أو قرار محكمة أو بعملية قانونية على موقع الويب لدينا.

كميزة إضافية للعضوية، نقدم مجموعة منتقاة من العروض والعروض الترويجية من شركات متعددة شركاء في البرنامج. يلزم القيام بتسجيل منفصل وإضافي للأعضاء المقيمين بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا وكندا. ويلزمك تحديد الخانة الملائمة في نموذج التسجيل بدون إنترنت أو الاتصال بأقرب مركز خدمة IHG® Rewards Club or InterContinental Ambassador للحصول على هذه الميزة. الأعضاء المقيمون في جميع الأنحاء الأخرى من العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية لا يلزمهم ملء طلب تسجيل إضافي لخاصية الاشتراك هذه، ولكن إذا كنت ترغب في أن يتم استبعادك من هذه العروض والعروض الترويجية، فستحتاج إلى الاتصال بمركز خدمة IHG® Rewards Club في منطقتك وطلب إزالة بياناتك

حق الوصول إلى البيانات. يحق لك الوصول إلى بياناتك عن طريق إرسال طلب كتابي إلى مركز خدمة IHG® Rewards Club or InterContinental Ambassador في منطقتك.

المزيد عن خصوصيتك

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group مشتركة في برنامج حماية الخصوصية TRUSTe Privacy Seal Program‏.  TRUSTe هي منظمة مستقلة هدفها تطوير حماية الخصوصية وزيادة الثقة في عالم الشبكات. ولأن موقع الويب هذا يرغب في إظهار التزامه بحماية خصوصيتك، فقد وافق على كشف ممارسات معالجة المعلومات والسماح بمراقبة ممارسات التعامل مع معلومات الخصوصية للتأكد من الالتزام وذلك بواسطة TRUSTe.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات تتعلق بهذا البيان، فيرجى الاتصال أولاً على:

InterContinental Hotels Group
عناية: مكتب الخصوصية
Three Ravinia Drive
Atlanta, Georgia 30346
هاتف: 8347-604-770-1
فاكس: 5275-604-770-1
بريد إلكتروني: privacyoffice@ihg.com

حصلت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group على ختم خصوصية TRUSTe بما يثبت أن بيان الخصوصية هذا وممارساتنا أيضًا قد تمت مراجعتهما للتحقق من التزامهما ببرنامج TRUSTe الذي يمكن عرضه على صفحة إثبات الصحة القانونية المتوفرة من خلال النقر فوق ختم TRUSTe.
إذا كانت لديك أي استفسارات لم يتم الرد عليها بشأن الخصوصية أو استخدام البيانات، ولم نقم بتقديم رد وافٍ بشأنها، يرجى الاتصال بمنظمة TRUSTe على https://feedback-form.truste.com/watchdog/request.
يرجى النقر هنا للحصول على معلومات عن الفاكس أو البريد. لا تتوفر معلومات عملية حل النزاعات في TRUSTe إلا باللغة الإنجليزية فقط.
لا يشتمل برنامج TRUSTe إلا على معلومات قد تم جمعها من خلال موقع الويب هذا، ولا يتضمن معلومات قد يكون تم جمعها من خلال البرامج التي تم تنزيلها من الموقع.

تلتزم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group بإطار عمل النطاق الآمن للولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي U.S.-EU Safe Harbor Framework وإطار عمل النطاق الآمن للولايات المتحدة وسويسرا U.S.-Swiss Safe Harbor Framework كما هو منصوص عليه من قِبل وزارة التجارة الأمريكية فيما يتعلق بجمع واستخدام وحفظ البيانات الشخصية من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وسويسرا. صدقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG) على أنها تلتزم بمبادئ خصوصية النطاق الآمن Safe Harbor فيما يتعلق بالإخطارات وحرية الاختيار والنقل لجهات خارجية والحماية وتكامل البيانات وحق الوصول وإنفاذ القوانين والالتزام بالتوافق مع الخمسة عشر سؤالاً من الأسئلة الشائعة التي تشكل إطارات عمل النطاق الآمن Safe Harbor. لمزيدٍ من المعلومات عن برنامج النطاق الآمن Safe Harbor، ولعرض شهادة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group، يرجى زيارة http://www.export.gov/safeharbor/ والبحث عن Six Continents Hotels, Inc.‎

التغييرات في سياسة الخصوصية لمجموعة فنادق InterContinental Hotels Group

تحتفظ مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group بحق تغيير أو تعديل أو تحسين هذه السياسة في أي وقت. ورغم ذلك، إذا تم إجراء تغييرات على استخدام المعلومات التي تفصح عن شخصية المستخدم بطريقة مختلفة عن تلك المنصوص عليها في الوقت الذي جمعنا فيه المعلومات، فسنعلمك بنشر إشعار على موقع الويب لمدة 30 يومًا.  آخر تحديث في 21 فبراير 2014.