سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

InterContinental Amstel Amsterdam

Peter Moos
Head Concierge

نتطلع إلى استقبالكم في فندقنا الدافئ المطل على النهر بروعته التاريخية. يسر طاقمنا أن يقدم المشورة المتخصصة حول أفضل ما بالمدينة، ليضمن لك إقامة رائعة لا تُنسى في أمستردام.

أشياء يمكنك القيام بها
اليوم المثالي

الصباح

ليس هناك ما هو أفضل من القنوات المائية المتعددة كأفضل طريقة لاسكشاف أمستردام التاريخية. يمكنك أن تبدأ يومك باستكشاف الممرات المائية للمدينة في جولة خاصة على أحد قوارب الصالون الأصليلة الخاصة بنا. وأثناء مرورك على المنازل الطويلة المطلة على قنوات المدينة، يمكنك الاستمتاع بإفطار كامل أو احتساء قهوتك الساخنة. وبعد ذلك يمكن أن يُنزلك قائد القارب عند متحف ريكز للفنون لمشاهدة الروائع الفنية الأوروبية التي لا تقدر بثمن. ويسر خدمة الكونسيرج أن تساعدك في حجز التذاكر، حتى تتجنب طوابير الانتظار.

بعد الظهر

بعد الغداء في الفندق، يمكنك الاستمتاع بجولة ترفيهية لمدة 25 دقيقة في القنوات المائية إلى متحف فان جوخ الذي يضم مجموعة كبيرة من أعمال الفنان الكبير. ويضم متحف ستيدليجك المجاور فنونًا وتصميمات عصرية، ويمكنك بجولة سريعة بالتاكسي أن تصل إلى حي De 9 Straatjes (الشوارع التسعة) الرائع، وهو حي يعود إلى القرن السابع عشر. وهو اليوم يضم مجموعة من محلات الأزياء العتيقة والبارات والمقاهي المريحة، وهو مثالي لتناول مشروب بعد الظهيرة أو القيام ببعض التسوق.

المساء

مع غروب الشمس عن أمستردام، يمكنك الاسترخاء مع تناول أحد الكوكتيلات في البار الأنيق بالفندق. ومن أجل تجربة أصيلة جدًا، يمكنك تذوق بعض المشروبات الروحية الهولندية التقليدية التي تقدم في أكواب على شكل زهرة التيوليب. يمكن لعشاق الموسيقى الكلاسيكية حجز تذاكر لحفل الأوركسترا في قاعة مسرح كونسيرت خيباو الموسيقي المجاور الذي يعود إلى القرن التاسع عشر، حتى أنك لن تُضطر إلى مغادرة الفندق - احجز العشاء في مطعم La Rive الحائز على نجوم ميشلين ويمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في أجواءً لا تُنسى.

اليوم
1
1440_hd_concierge_03_default-1
هل تعلم؟
  • فندق أمستل

    كان الفندق في الأساس يتألف من أربعة أجنحة مبنية حول باحة داخلية مغطاة بالزجاج وله مدخل إلى "سارفستسترات". وفي التصميم الأولي كان الجناح الغربي الذي يطل على النهر, هو ما تم بناءه فقط. ومما يؤسف له أن الدكتور "سارفاتي"توفي قبل اكتمال بناء العقار.عندما تم افتتاح الفندق في عام 1867 كانت أفخر الغرف تقع في الطابق الأرضي حيث كانت المصاعد غير موجودة في ذلك الوقت. وفي السنوات الأولى من وجود الفندق, كان الفندق يدين بالزبائن من العائلات الملكية والمشاهير للدكتور ميزجر الذي بدأ العمل في فندق أمستل خلال السنوات الأولى. وستجد في نادي الرعاية الصحية الخاص بالفندق لوحة تذكارية له.

  • الثلاث صلبان التي تخُص أمستردام

    شعار المدينة الرسمي هو الشجاعة, الحزم والرحمة الذي يظهر على شعار النبالة، الذي منحتهم إياه الملكة “فيلهيلمينا”في عام 1947 اعترافاً بشجاعة المدينة خلال الحرب العالمية الثانية.

  • أمستردام: القرن السابع عشر

    في القرن السابع عشر كانت أمستردام أهم مدينة في العالم في معدلات التبادل التجاري. وكان يمتلك أنجح رجال الأعمال منازل على أهم القنوات وفي الريف القريب على طول الأنهار مثل نهر أمستل وفيشت. وقد تم ترشيح مجموعة القنوات الداخلية في المدينة من قبل اليونسكو ووضعها في قائمة التراث العالمي.

  • أمستردام: العاصمة

    وعلى الرغم من أن أمستردام هي عاصمة هولندا,إلا أن البرلمان والوزارات والسفارات تقع جميعها في لاهاي.

  • القصرالملكي

    تم بنائه في عام 1648, دار البلدية السابق هذا قد بني في خلال العصر الذهبي لهولندا ولكنه تحول إلى قصر ملكي في عام 1800 من قبل شقيق "نابليون" ,"لويس". وحيث أن تربة أمستردام تتكون أساساً من مستنقعات (الجفت) فقد بنيت على 13,600 خازوق بعمق 20 متر.

ماذا تأخذ معك