سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

فنادق Edson

المقارنة بين الفنادق في Edson

(على سبيل المثال: {0})
(على سبيل المثال: {0})
جاري معالجة طلبك...

أبرز فنادق Edson

ابتداءً من
التحقق من الأسعار
1

Holiday Inn Express & Suites Edson

وسط المدينة، 0.63 mi

4.8/5

4520 2nd Avenue

Edson, AB T7E 1C3

كندا


الحجوزات
1-888-HOLIDAY

مكتب الاستقبال:
1-780-7234011

سواءً كانت زيارتك الأولى، أو كانت Edson هي وجهة سفرك المفضلة، فاستعد لاستكشاف كل ما في Edson واعثر على منزلك المؤقت المثالي بمساعدة IHG. يتيح لك موقعنا سهل التصفح أن تقارن بين أفضل الفنادق في Edson عن طريق قراءة 575 تقييمًا من بعض نزلاء الفنادق المؤكدين. عندما تحجز غرفتك لدى IHG فتأكد من حصولك على عرضٍ رائع وأقل سعر مع ضمان أفضل سعر. نحن نفخر بامتلاك 1 فندقًا في Edson، AB، حيث تتميز جميعها بذوق مميز والكثير من وسائل الراحة، ويمكنك بسهولة تضييق نطاق خياراتك وحجز غرفتك مباشرة لدينا.

سواءً كنت مسافرًا إلى Edson لحضور مؤتمر أو للاسترخاء في عطلة أو الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رومانسية، فإن لدينا ما تصبو إليه. وفي حال قادتك سفرياتك إلى مكان آخر من العالم، فسوف تجد من IHG مكان الإقامة الذي يلبي احتياجاتك. بدايةً من الفنادق التي تقع في قلب الأماكن إلى الإقامات الفاخرة البعيدة عن صخب المدن، يقدم IHG عروضًا فندقية رائعة في Edson وفي جميع أنحاء العالم.

أدخل تواريخ سفرك لمشاهدة أفضل العروض الخاصة بالغرف الفندقية واستخدم مزايا البحث المتقدم الخاصة بنا لإيجاد الفنادق التي بها وسائل الراحة التي تحبها. عندما تقيم بصفتك عضوًا في برنامج المكافآت IHG Rewards Club، فسوف تستمتع أيضًا باستخدام الإنترنت داخل الفندق. تضم بعض فنادقنا مسابح مغطاة بينما يقدم البعض الآخر إفطارًا ساخنًا، ومطابخ داخل الغرف وخدمات سبا. نحن نسهّل عليك حجز الفندق المثالي لرحلتك.

إغلاق
حدد تاريخ تسجيل الوصول.
حدد تاريخ المغادرة.
تحقق من التوافر

قم بزيارة صفحة المجموعات والاجتماعات الخاصة بنا  سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.لمعرفة الفندق المثالي لاجتماعك المقبل أو لمناسبة أو لمجموعة من 10 غرف أو أكثر. هل أنت مستعد لحجز 10 غرف أو أكثر الآن؟ اتصل برقم 1-800-MEETING (1خارج الولايات المتحدة؟ انقر هنا). سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.