ابحث عن فنادق Paris | أفضل فنادق 23 في Paris، France من IHG
سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إنشاء رمز المرور الخاص بك PIN
جميع الحقول مطلوبة
إذا انضممت إلى برنامج IHG® Rewards Club في الفندق، فسوف يتعين عليك إنشاء رمز المرور الخاص بك "PIN" والمكون من 4 أرقام لتتمكن من الدخول لحسابك الشخصي عبر موقعنا.
خطأ غير متوقع في الخادم
انتهت جلستك. يرجى تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي للمتابعة
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
الأرقام المدخلة ذات ال 4 خانات يجب أن تتطابق
هل نسيت رمز المرور الخاص بك PIN؟
جميع الحقول مطلوبة
خطأ غير متوقع في الخادم
انتهت جلستك. يرجى تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي للمتابعة
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
ليس لديك عنوان بريد إلكتروني في ملفك الشخصي؟

لتحصل البخدمة عملاء IHG® Rewards Club المحلية اتصل على رمز المرور الخاص بك PIN وتقوم بتحديث ملفك الشخصي بعنوان بريدك الإلكتروني. عندما تحصل على رمز المرور الخاص بك PIN يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني www.ihg.com/updateemail عبر

فنادق Paris

المقارنة بين الفنادق في Paris

(على سبيل المثال: {0})
(على سبيل المثال: {0})
جاري معالجة طلبك...
إغلاق

الوجهة
العثور على فندق أمر سهل. يمكن أن تكون وجهتك:

  • مدينة (سان فرانسيسكو)
  • العنوان (123 شارع مين، سبرينغفيلد، إلينوي)
  • مطار (LAX)
  • نقطة محل اهتمامك (حديقة فينواي)
  • رقم بريدي (30308)

أبرز Parisالفنادق


زيارة إلى باريس - دليل المدينة

حين تفكر في باريس، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك هو برج إيفل وقوس النصر وكاتدرائية نوتر دام. أو قد يخطر ببالك الطعام والفنون والثقافة والتسوّق – عناصر كلها ترسم ملامح شخصية هذه المدينة الرائعة المميزة. يسهل الوصول إلى العاصمة الفرنسية باريس - أبرز الوجهات للراغبين في قضاء عطلة مميزة بالمدينة- بالقطار أو الطائرة أو باليوروستار.


باريس: مخطط المدينة

تنقسم باريس إلى 20 حياً مرتباً ترتيباً حلزونياً في اتجاه عقارب الساعة. ويميز الفرنسيون كل حيّ برقمه – فيقولون الحي الأول والثاني والثالث وهكذا.


يقسّم نهر السين المدينة إلى ضفتين يسرى ويمنى. أما الضفة اليسرى فتضم الأحياء من الخامس وحتى السابع إلى جانب الثالث عشر والخامس عشر، وتشتهر هذه الضفة بطابعها البوهيمي. وستجد بها برج إيفل ومتحف أورسيه.


وأما الضفة اليمنى فيقع بها شارع الشانزيليزيه الشهير الذي يمتد من قوس النصر إلى ميدان الكونكورد. كما يقع متحف اللوفر خلف حديقة جاردان ديه تويليري، وهناك أيضاً مركز جورج بومبيدو الذي يُعد وجهة عشاق الفن الحديث ولا يبعد سوى مسيرة 20 دقيقة. 


أبرز معالم باريس

أحد أشهر المعالم على مستوى العالم هو برج إيفل الذي يتيح إطلالة 360 درجة على مدينة باريس من قمته. ثلاثة مصاعد تقلك إلى القمة وبوسعك أيضًا تسلق الدرج وعدده 704 درجة.


من هناك يمكنك السير غرباً على امتداد نهر السين لمسافة لا تزيد عن نصف الساعة حتى متحف أورسيه، الذي يضم مجموعة ضخمة من أعمال الفن الانطباعي داخل محطة قطار سابقة. للاسترخاء وسط أجواء تشبه الأجواء الريفية الهادئة، تقع حديقة جاردان ديو لوكسمبور على مسافة 25 دقيقة جنوباً، أو يمكنك أن تتجه غرباً إلى حديقة جاردان ديه شانزيليزيه والتي قد تصحبك في رحلة تسوق ممتعة على امتداد الشارع الشهير.


وإن أردت الاطلاع على لمحة عامة على مختلف الطرز المعمارية التي تزدان بها المدينة، اتجه إلى كاتدرائية نوتر دام ذات الطراز القوطي وبازيليكا ساكريه كور  بالطراز الروماني البيزنطي في حي مونمارتر البوهيمي والبونتيون ذي  الطراز النيو كلاسيكي، حيث دُفن كل من فولتير وفيكتور هوغو وماري كوري.


نصيحة الكونسيرج لك...

  • التجول في قاعة المرايا في قصر فرساي، الذي يبعد عن باريس 20 دقيقة بالقطار. شهدت هذه القاعة توقيع معاهدة فرساي.
  • زيارة لوتيل ناسيونال ديز أونفاليد الذي يحتفي بتاريخ فرنسا العسكري، ويضم  عددا من المتاحف وقبر نابليون أيضا.
  • التنزه في نهر السين على متن الباخرة باتو موش، أثناء الاستمتاع بتناول العشاء.
  • زيارة جبانة بير لا شيز التي يرقد بها العديد من المشاهير من أمثال إيديث بياف وأوسكار وايلد وماكس إرنست وجيم موريسون.


الفنادق في باريس

تحظى باريس بشبكة مترو رائعة، وهو ما يعني أنك أينما كنت في باريس، ستكون على مقربة من أبرز المعالم والأماكن ومراكز الأعمال.


إن اخترت الفنادق الواقعة بالقرب من كاتدرائية نوتر دام ستكون على مسافة لا تزيد عن 10 دقائق سيراً على الأقدام من مركز جورج بمبيدو وعلى مسافة يسيرة من حيّ ماريه الأنيق والحيّ اللاتيني أو الكارتيه لاتان الشهير الذي يجتذب الطلاب الدارسين في باريس.


يمكنك أيضاً النزول في أحد فنادق سان جيرمان ديه بريه بالضفة اليسرى كي تكون على مقربة من أفخر المتاجر والمطاعم. كذلك ستكون قريباً من حيّ مونبارناس، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول القهوة بالحليب في أحد المقاهي التي كان يرتادها كبار الفنانين مثل بابلو بيكاسو ومان راي.


وستجد أيضاً بعض أماكن الإقامة الفاخرة في حي الأوبرا، الذي يزخر بالعديد من المعالم التي لابد من زيارتها مثل اللوفر ودار أوبرا باليه غارنييه.


كما يمكنك العثور على بعض الفنادق معتدلة السعر التي تتيح بعض الميزات مثل الإنترنت اللاسلكي بالقرب من مراكز المواصلات والنقل مثل محطة غار دو ليست ومحطة غار دو ليون.


إن أردت أن تكون قريباً من بعض الوجهات مثل ديزني لاند باريس، يمكنك اختيار فندقاً في قرية نوازي لو غران النائية، التي تبعد نحو نصف ساعة بالسيارة من مطار شارل دو غول.


المطاعم في باريس

تشتهر باريس بفن الأكل. وأينما كنت حتماً ستكون على مقربة من مقهى تقليدي أو مخبز يبيع خبز الباغيت الفرنسي الطازج أو ربما الكرواسون الهش اللذيذ./p>


وبالنسبة للوجبات السريعة التي تُباع في الشوارع فقد تغيّر شكلها كثيراً، إذ أثرت ثقافة المهاجرين على طريقة تناول الباريسيين للأطعمة السريعة خارج المنزل. فسندويتش فلافل في حي ماريه بات أحد أبرز التجارب المميزة في المدينة – وفي عطلات نهاية الأسبوع، تمتد صفوف الانتظار بطول الشارع. أما لو أردت سندويتش الدجاج المشوي على الطريقة اليونانية مع شرائح البطاطا، اتجه إلى سان ميشل. 


ويشتهر حيّ مونبارناس بأفضل كريب في المدينة، وكذلك فطائر الغاليت اللذيذة من منطقة بريتاني. وستجد أيضا بعض أفضل مطاعم السوشي خارج اليابان في هذا الحي الواقع بالضفة اليسرى.


أما المنطقة المحيطة بشارع الشانزيليزيه فهي تُعرف باسم المثلث الذهبي، وتزخر بالمطاعم الحاصلة على نجمة ميشلين وتقدم أطباقاً فاخرة كالسلطعون والمحار والكفيار.


نصيحة الشيف لك...

  • بوت أو فو: عبارة عن يخنة اللحم البقري من ذيل الثور أو لحم الصدر المطهوّ مع الخضراوات كالجزر واللفت والكرفس والبصل.
  • كروك موسيو: سندويتش كلاسيكي يحتوي على اللحم المشوي والجبن مع صوص الباشميل أحياناً.
  • فوا غرا: عبارة عن كبد البط أو الأوز المهروس أو المعدّ على هيئة موس أو بارفيه مثلج، ويمكن تناوله وحده أو مع ستيك اللحم.
  • جبن الكومومبير: قطعة من خبز الباغيت الطازج تغطيها طبقة من جبن الكومومبير مع عبوة صغيرة من عصير الفاكهة المنعش الذي يُباع في السوبر ماركت هي أفضل وجبة غداء سريع تتزود بها.


التسوق في باريس

على غرار أكبر الأسماء مثل شانيل وديور وسان لوران، باريس هي عاصمة الأزياء الراقية والموضة. فما عليك ألا أن تتجول في بعض الشوارع مثل فوبور سانت أونوريه وسان جيرمان ديه بريه وأفينيو مونتاني كي تدرك أن الأناقة هي أسلوب الحياة في باريس.


غاليري
لا فاييت، وهو أشهر مراكز التسوق متعددة الأقسام في المدينة، يُمتع أنظار عشاق التسوق بفضل ما يمتاز به من الطراز المعماري الأنيق الذي يعود إلى فترة العصر الذهبي ومساحته الشاسعة التي تبلغ 3500 متراً مربعاً إلى جانب ساحة طعام ضحمة على طابقين.


إن أردت تفقد البضائع في بعض البوتيكات المستقلة والأنيقة في المدينة، ما عليك ألا أن تقصد منطقة ماريه التي تقع في الحيين الثالث والرابع. وهناك ستجد أيضاً متاجر أشهر الماركات الفرنسية الراقية مثل زدايغ إيه فولتير وآي رو.


إن كنت من محبي الأزياء والديكورات المنزلية والتحف الصغيرة من العصور السابقة، يمكنك زيارة سوق سانت أوين للبضائع المستعملة، الذي يُعقد خلال أيام الأسبوع وأيام الاثنين من كل أسبوع في الحي الثامن عشر ويزخر بما يزيد عن 2500 متجر صغير.


أفضل ما يمكن شراؤه من باريس...

  • ابتكر عطرك الخاص في إكس نيلو. ويمكنك الاختيار من بين مجموعة من الروائح الأساسية كالورد أو نجيل الهند ثم إضافة طابعك الشخصي بإضافة بعض المواد الخام مثل زهر البرتقال وخشب الصندل.
  • زوج من أحذية الباليه من ريبيتو. وأحذية ريبيتو، أحد رموز الأناقة الفرنسية الدائمة، ذاعت شهرتها حين ارتدتها النجمة بريجيت باردو في فيلمها "...ثم خلق الله المرأة" في عام 1956.
  • الكثير والكثير من ماكرون لاديوريه الشهير بالنكهات الغريبة مثل إيرل غراي وأوراق الورد.


الحياة الثقافية والترفيه الليلي في باريس

تبحث عن بار أنيق لتناول الكوكتيلات المنعشة أو ملهى ليلي حيّ أو ربما فاعلية فنية تستمر طيلة الليل؟ كل ذلك في باريس.


عشاق الثقافة الكلاسيكية يفدون إلى باريس لحضور عروض الأوبرا والباليه والحفلات الموسيقية الأوركيسترالية، التي يُقدم العديد منها في دار أوبرا باليه غارنييه أو أختها الصغرى أوبرا باستيّ.


ويستمتع محبو الفن المعاصر بمهرجان نوي بلانش أو الليل الأبيض السنوي الذي يُجرى السبت الأول من شهر أكتوبر ما بين السابعة مساءً والسابعة صباحاً. يزخر المهرجان بالعروض الفنية التفاعلية في أحياء المدينة وكذلك الموسيقى والمسرح.


تشتهر باريس بالملاهي الليلية الحصرية مثل لو بارون وشيه ريجين، حيث ستجد على الأرجح الكثيرين من مشاهير هوليوود يخالطون الأثرياء من أهل المدينة. وإن أردت أجواء أكثر هدوءا واسترخاءً، ننصحك بزيارة مكان مثل سوشال كلاب في مونمارتر.


أبرز الفعاليات الثقافية في باريس

  • لقضاء أمسية مليئة بالإثارة والمتعة، يمكنك زيارة أحد أشهر ملاهي باريس ومشاهدة بعض العروض المميزة في مكان مثل كريزي هورس.
  • استمتع بتناول مشروب منعش في لا كونسيرفوري، الذي يُعتبر واحداً من أكثر الأماكن المميزة في المدينة بفضل ديكوراته المعاصرة الجريئة ومقاعده الوثيرة.
  • بوسعك الاستمتاع بالفن المعاصر في مؤسسة لوي فويتون، التي توجد حالياً في بناية ذات طراز طليعي رائد صممها فرانك غيري وهي تضم قطعًا من الإضاءات العصرية من تصاميم جان ميشيل باسكويا وإلزورث كيلي.


زيارة باريس بصحبة العائلة

تتيح باريس أنشطة متنوعة لكل أفراد الأسرة، كالتنزه في الحدائق العامة وزيارة المتاحف الصديقة للأطفال. وإن لم تعجبك كل الخيارات، ديزني لاند باريس لا تبعد سوى نصف ساعة بالسيارة أو بالحافلة المكوكية السريعة من المطار.


تقع العديد من معالم باريس الملائمة للعائلات في وسط المدينة، لذا تستطيع الوصول إليها بسهولة سيراً على الأقدام. في حديقة جاردان ديو لوكسمبور، التي تبعد 15 دقيقة عن سان جيرمان ديه بريه، يستطيع الأطفال الاستمتاع بالركض في الملعب وقضاء ساعات من المرح على متن القوارب الخشبية في بحيرة النافورة وركوب دوامة الخيل الكلاسيكية أو مشاهدة عرض على مسرح العرائس.


حديقة أخرى تعج بالمرح في العاصمة الفرنسية هي حديقة جاردان ديه بلانت، حيث ستجد المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي إلى جانب ميناجوري ديو جاردان ديه بلانت، واحدة من أقدم حدائق الحيوان في العالم.  

لستَ متأكدًا كيف ستزور متحف اللوفر بصحبة أطفالك؟ يمكنك حجز لعبة البحث عن الكنز التي ينطلق فيها الأطفال للبحث عن مفاتيح للغز أثناء مشاهدتك الأعمال الفنية.


24 ساعة بصحبة الأطفال في باريس

  • زر متحف غورميه شوكولا واحجز لهم ورشة تدريبية على الرسم بالشوكولاته للأطفال من عمر ست سنوات.
  • انعم بأوقات ممتعة في جاردان ديه ديون إيه ديه فون في حديقة بارك دو لا فيليت، حيث يتسنى للأطفال اللعب على موجات أكياس الهواء.
  • ستمتع بعروض الشوارع كراقصي البريك دانس وعروض البانتومايم والتماثيل البشرية في شارع الشانزليزيه. 

استكشف الوجهات وفقًا للاهتمامات

إغلاق
حدد تاريخ تسجيل الوصول.
حدد تاريخ المغادرة.
تحقق من التوافر على KimptonHotels.com

لحجز أكثر من 9 غرف من أجل إقامة واحدة أو لطلب عرض بالسعر، يُرجى استخدام أداة الاجتماعات السهلة  أو الاتصال على رفم الاجتماعات-800-1 (في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا).سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.