ابحث عن فنادق London | أفضل فنادق 78 في London، United Kingdom من IHG
سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إنشاء رمز المرور الخاص بك PIN
جميع الحقول مطلوبة
إذا انضممت إلى برنامج IHG® Rewards Club في الفندق، فسوف يتعين عليك إنشاء رمز المرور الخاص بك "PIN" والمكون من 4 أرقام لتتمكن من الدخول لحسابك الشخصي عبر موقعنا.
خطأ غير متوقع في الخادم
انتهت جلستك. يرجى تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي للمتابعة
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
الأرقام المدخلة ذات ال 4 خانات يجب أن تتطابق
هل نسيت رمز المرور الخاص بك PIN؟
جميع الحقول مطلوبة
خطأ غير متوقع في الخادم
انتهت جلستك. يرجى تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي للمتابعة
عذرًا، النظام غير متاح مؤقتًا. يرجى المحاولة لاحقًا أو الإتصال بخدمة عملاء® IHG® Rewards Club للمساعدة.
ليس لديك عنوان بريد إلكتروني في ملفك الشخصي؟

لتحصل البخدمة عملاء IHG® Rewards Club المحلية اتصل على رمز المرور الخاص بك PIN وتقوم بتحديث ملفك الشخصي بعنوان بريدك الإلكتروني. عندما تحصل على رمز المرور الخاص بك PIN يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني www.ihg.com/updateemail عبر

فنادق London

المقارنة بين الفنادق في London

(على سبيل المثال: {0})
(على سبيل المثال: {0})
جاري معالجة طلبك...
إغلاق

الوجهة
العثور على فندق أمر سهل. يمكن أن تكون وجهتك:

  • مدينة (سان فرانسيسكو)
  • العنوان (123 شارع مين، سبرينغفيلد، إلينوي)
  • مطار (LAX)
  • نقطة محل اهتمامك (حديقة فينواي)
  • رقم بريدي (30308)

أبرز Londonالفنادق


زيارة إلى لندن – دليل المدينة

تضم مدينة لندن الكثير من الفنون والثقافات وتزخر بالمتاجر الأنيقة والمطاعم العالمية التي تصطف على جانبي نهر التيمز. وساحة ترفيه تغص بالمسارح والحفلات الموسيقية إلى جانب النوادي وصالات العروض الكوميدية. وحين تبلغ من الإثارة ذورتها، فمتنزهات لندن ملاذك للاسترخاء. 


لندن: مخطط المدينة

يضم جناح لندن الغربي أو الويست إند كما يُعرف هناك شارعي أوكسفورد ستريت وريجنت ستريت حيث المحال التجارية المزدحمة ومراكز التسوق، وكذلك مركزي الترفيه بالمدينة لستر سكوير وشافتسبيري أفينيو.


ويضم الويست إند أيضًا حي سوهو الصاخب حيث المقاهي والبارات الشهيرة وميدان ترافالغر سكوير المزدان بعمود نيلسون والنافورتين. ومن هناك، يمكنك السير في شارع وايتهول إلى ويستمينيستر، القلب السياسي للبلاد.


وعلى الضفة الأخرى من التيمز تقع منطقتا ساوث بانك وبانكسايد، حيث مسرح شكسبير الشهير ’غلوب‘. إن تحركت شرقاً من ميدان ترافالغر سكوير، ستصل إلى ذى سيتي، حيث تقف ناطحات السحاب البراقة جنباً إلى جنب والبنايات العريقة. أما شمال الويست إند يقع حي بلومسبيري الذي ذاع صيته في عالم الأدب إلى جانب حديقة ذا ريجنتس بارك الوارفة.


أبرز معالم لندن

يتضمن متحف ناشونال غاليري  مجموعة لوحات فنية من العصور الوسطى وحتى مطلع القرن العشرين. إن كنت تفضل الفن المعاصر، ننصحك بزيارة متحف تيت مودرن، وهو مجمع صناعي سابق يقع على ضفاف نهر التيمز، ويضم أعمالا فنية تُعرض بالتناوب.


على امتداد نهر التيمز وفي تاور بريدج يمكنك الاستمتاع بإطلالات على المدينة عبر ممر زجاجي يمتد فوق صفحة النهر. وعلى مقربة يقع تاور أوف لندن الذي يمنحك لمحة عن التاريخ الملكي البريطاني.


وإن كنت من محبي الخلاء والأماكن المفتوحة، ستجد في حديقة كوفنت غاردن عازفين متجولين وسوقاً مغطاة تغص بالمتسوقين. تجري طقوس تغيير الحرس الملكي الساعة 11:30 صباحاً أمام قصر باكينغهام بالاس، أو بوسعك أن تتجه إلى حديقة سينت جيمس بارك لتشاهد الزوار يطعمون البجع العائم.


نصيحة الكونسيرج لك...

  • زيارة المتحف البريطاني – ليس فقط لمشاهدة مجموعته العالمية وإنما أيضًا لزيارة فناء غريت كورت، وهو عبارة عن ساحة داخلية يتخللها النسيم صممها السير نورمان فوستر
  • استئجار قارب يقلك إلى المرصد الملكي بغرينتش، حيث يمكنك وضع قدميك على جانبي خط الطول الرئيسي، وهو الخط الوهمي الذي يفصل بين نصفي الكرة الشرقي والغربي.
  • ركوب لندن آي، وهي عبارة عجلة دوارة ضخمة تقع على الضفة الجنوبية لنهر التيمز تتيح إطلالة شاملة على لندن.
  • الاطلاع على أحدث صيحات الموضة والأزياء في كامدن ماركت. وإن كانت الأطعمة والمأكولات من بين اهتماماتك، فلا تفوتك زيارة بورو ماركت، أما سوق بورتوبيلو رود ماركت فهو وجهتك إن كنت تبحث عن التحف الأثرية والملابس القديمة وقطع الزينة الصغيرة.


الفنادق في لندن

تزخر لندن بالعديد من الخيارات للإقامة بدءا من الفنادق الصغيرة في الأحياء الأنيقة الظليلة إلى المنشآت الضخمة في الأحياء العصرية. وبفضل شبكة المواصلات عالية الكفاءة يمكنك التجول والاستمتاع بكل ما تقدمه هذه المدينة الساحرة بدلا من المكوث في ويست إند.


يُعد شرق لندن الوجهة المفضلة للمسافرين في رحلات العمل، وذلك لقربها من منطقة ذى سيتي. ومنها يسهل الوصول إلى شورديتش، الذي يضم العديد من البارات الأنيقة والمطاعم من حول العالم لتسترخي بعد إبرام صفقة مربحة.


ونظراً لوجود مزارات مثل متحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم، إلى جانب المساحات المفتوحة والأنشطة المتنوعة الموجود في حديقة كنزينغتون غاردنز وحديقة هايد بارك المجاورة، يُعد حيّ كنزينغتون أحد أكثر الأحياء الجاذبة للعائلات. ومن هناك يمكنك أن تستقل الحافلة أو المترو لمسافة قصيرة للذهاب إلى حيّ نايتسبريدج، حيث مركز التسوق الشهير هارودز، أو إلى حيّ كينغز رود بمتاجره الأنيقة.


المطاعم في لندن

يستطيع زوار لندن أن يجربوا بعض الأطباق البريطانية المحلية – مثل سمك الأنقليس الهلامي أو الفطير مع البطاطا المهروسة – أو أن ينطلقوا في جولة شهية بين الأطباق العالمية كالبوريتو في الأكشاك الموجودة في الشوارع أو السوشي في أرقى المطاعم.


أما حيّ بريك لين، الذي اشتهر من قبل بأطباق المطبخ الهندي، فلا يزال يزخر بالعديد من مطاعم الكاري. إلا أن مطاعم أخرى من مختلف أنحاء العالم استطاعت أن تشق طريقها إلى جنباته، ولم يخلُ أيضاً من بعض مطاعم البرغر. أما سوق سبيتالفيلدز المجاور فيمتلئ بالكثير من المقاهي والمطاعم الصغيرة التي تناسب كل الأذواق والميزانيات، وكذا هو الحال في سوهو.


أما أرقى مطاعم المدينة وأغلاها فتوجد في حيّ ذى سيتي وحيّ مايفير، وبينها العديد من المطاعم يديرها مشاهير الطهاة. ويضم حيّ مايفير أيضاً أماكن رائعة للاستمتاع بطقوس شاي العصر الشهيرة.


يضم سوق بورو ماركت بعض المطاعم البسيطة التي تقدم الوجبات العالمية مثل التاباس والمقليات والمحار إلى جانب أكشاك بيع اللحم المشوي والأجبان والمخبوزات.
 

ولا تكتمل زيارة لندن دون أن تعرج إلى أحد البارات، حيث يمكنك تجربة الحياة البريطانية باحتساء المشروبات المنعشة


نصيحة الشيف لك...

  • الفطير والبطاطا المهروسة: طبق تقليدي في إيست إند، يتكون من فطيرة اللحم المفروم تُقدم مع البطاطا المهروسة وصلصة البقدونس التي تُعرف بـ"النبيذ الأخضر".
  • سمك الأنقليس الهلامي: طبق آخر من الأطباق التقليدية في إيست إند ويتكون من قطع سمك الأنقليس الذي يعيش في المياه العذبة مسلوق في مرق السمك والخل والأعشاب. بعد الطهي يُترك السمك ليبرد لتتكون عليه طبقة هلامية.
  • شواء الأحد: يتألف هذا الطبق التقليدي من بضع شرائح رفيعة من اللحم البقري المشوي مقدمة مع البطاطا المشوية والخضراوات الموسمية ومرق اللحم وصلصة الجرجار.


التسوق في لندن

للباحثين عن أحدث الصيحات في عالم الموضة والموسيقى والفنون، لندن هي الوجهة المنشودة. ستجد كل ما يخطر وما لا يخطر ببالك في متاجرها المستقلة ومحالها الأنيقة التابعة لأشهر السلاسل العالمية ومراكز التسوق العامرة بالبضائع. كما أن أسواق التحف في لندن تزخر بالكنوز الفريدة.


ويشتهر كل من بوند ستريت وسلون ستريت ونايتسبريدج بالبوتيكات الفرنسية والإيطالية الراقية. أما المنتجات الحصرية – من الساعات والكاشمير إلى ملابس النساء التحتية ومستحضرات التجميل الفاخرة – فتجدها في مركز برلينغتون أركيد الأنيق بحي مايفير.


وتعد وجهات أوكسفورد ستريت وكوفنت غاردن وشورديتش وكينغز رود خيارات أخرى للراغبين في شراء الملابس العملية معتدلة السعر.


تشارينغ كروس رود هو الاختيار الأمثل لابتياع الكتب، حيث يضم متاجر لبيع الكتب المستعملة إلى جانب متجر فويل الراقي، أما حيّ سوهو فبه عدد من متاجر الأسطوانات المستقلة.  


ويستطيع عشاق الموسيقى التوجه إلى شورديتش، حيث ينظم متجر راف تريد إيست فعاليات إطلاق الأسطوانات الجديدة وبعض العروض الخاصة في المتاجر. وأثناء وجودك في شورديتش، يمكنك تفقد البضائع باحثا عن خطوط الموضة السالفة.


أفضل مراكز التسوق المغلقة

  • صالة الطعام في فورتنام أند ميسون، المزينة بالثريات والزخارف المذهبة، تستحق الزيارة حتى وإن كنت لا تبتغي شراء المأكولات والشوكولاته والأجبان الباهظة. كما توجد في هارودز صالة طعام شبيهة مبهرة تزدان بأسقف من القرميد وزخارف على طراز الأرت ديكو.
  • يُعد هارفي نيكولز، بديكوره العصري الأنيق، وجهة يعتد بها الباحثون عن أحدث تصاميم مشاهير المصممين من أمثال مايكل كورس وميزون مارغيلا وبول سميث.
  • ويستفيلد سترادفورد سيتي في شرق لندن يضم ما يربو على 300 متجر تغطي مختلف نطاقات الأسعار، علاوة على المطاعم وشاشات العرض وصالات البولينغ.


الحياة الثقافية والترفيه الليلي في لندن

تنبض لندن بالعديد من الأنشطة الثقافية، وحتما سيجد كل شخص ما يروق له في كل يوم من أيام الأسبوع سواء كان مسرحية أو حفلا موسيقيا تقيمه فرقة جائلة.


وتتنوع العروض المسرحية في ويست إند بين مسرحيات موسيقية وبين أعمال درامية. يمكن لعشاق الكاتب البريطاني الأشهر شكسبير حضور إحدى مسرحياته في مسرح غلوب في بانكسايد على ضفاف التيمز. كما يقع المسرح القومي في آخر الشارع ذاته. أما مركز ساوث بانك المجاور فهو مجمع ثقافي يمكنك الاستمتاع بالحفلات الموسيقية العالمية فيه.


مينيستري
أوف ساوند، أحد أشهر الملاهي الليلية الذي يفخر بامتلاكه ساحة رقص شاسعة، وضع حيّ إيليفانت أند كاسل على خريطة الترفيه، وساعدت أماكن مثل كورسيكا ستوديوز على زيادة شهرة المنطقة كوجهة لعشاق الملاهي الليلية.


تتنوع الخيارات في حيّ سوهو بين بارات الكاريوكي وملاهي فن البيرليسك ولاونجات الكوكتيل ذات الإضاءة الخافتة ونوادي الجاز من أمثال روني سكوتس. وفي نهاية الليلة، لا يفوتك أن تتوقف مرة أخيرة ولو لدقائق في بار إيتاليا قبل العودة إلى الفندق.


عروض الموسيقى المباشرة في لندن

  • كامدين تاون اسم يشتهر في عالم الموسيقى الإندي والروك، بفضل أماكن مثل ذى راوند هاوس، بطابعه المعماري الصناعي من العصر الفيكتوري، وكوكو الذي يشغل حاليًا مسرح منوعات سابقا ويزهو بكرة مرايا ضخمة.
  • قاعة ألبرت هول الملكية الشهيرة في حيّ كنزينغتون التي تستضيف العروض الموسيقية للفرق المحلية والعالمية، علاوة على كونها الموقع الرئيسي لاستضافة حفلات البرومز، وهي سلسلة من الحفلات الموسيقية الكلاسيكية تُجرى في صيف كل عام.
  • كثيراً ما تُتاح الفرصة للفرق الكبرى لتقديم حفلاتها في استاد ذي أو تو أرينا بغرينتش. يقع الاستاد داخل ميلينيام دوم ويتسع لـ20 ألف فرد.


زيارة لندن بصحبة العائلة

تزخر لندن بالوجهات الملائمة للعائلات، كالمتاحف والحدائق ومزارع المدينة، والعديد منها مجاني. وتناول الطعام بالخارج ليس بمشكلة، فالعديد من المطاعم لديها قوائم طعام خاصة للأطفال، وبعضها يسمح بدخول الرُضع.


وينظم متحف العلوم ومتحف التاريخ الطبيعي في ساوث كنزينغتون معارض عملية وورش عمل تخاطب الطفل. ويقدم كلا المتحفين نظام "قضاء الليلة" الذي يتيح للمشاركين التعرف على المعروضات عن كثب والاستمتاع ببعض الأنشطة الخاصة. 


الأطفال المحبون للحيوانات يمكنهم زيارة مزرعة فوكسهول سيتي فارم الواقعة إلى الجنوب من نهر التيمز، فالمزرعة تضم الماعز والخنازير وغيرها من حيوانات المزارع. وهناك دروس ركوب الخيل. أما حديقة حيوان باترسي بارك للأطفال فتحوي الثدييات مثل الليمور والسرقاط والسنجاب الأمريكي، إلى جانب ساحة لعب تفاعلية.


أفضل المطاعم الملائمة للعائلات في لندن

  • رينفورست يحاكي غابات الأمازون ويضم إليها بعض الحيوانات الآلية والمؤثرات الخاصة كالعواصف الرعدية التي تنطلق من حين لآخر.
  • في تومز كيتشينز كاناري وارف يحظى الأطفال بتناول الطعام مجاناً ما بين الساعة 10 ص و4 م. وبفضل غرفة الأنشطة وجلسات الحرف اليومية التي تتم تحت إشراف مراقب يستطيع الآباء والأمهات الاسترخاء وقضاء وقت ممتع.
  • أول ستار لين مطعم يجمع بين تقديم الوجبات ولعب البولينغ، وتتوفر به أيضاً ممصات الصدمات وكرات بولينغ ذات وزن خفيف جداً من أجل تجربة آمنة للطفل.

استكشف الوجهات وفقًا للاهتمامات

إغلاق
حدد تاريخ تسجيل الوصول.
حدد تاريخ المغادرة.
تحقق من التوافر على KimptonHotels.com

لحجز أكثر من 9 غرف من أجل إقامة واحدة أو لطلب عرض بالسعر، يُرجى استخدام أداة الاجتماعات السهلة  أو الاتصال على رفم الاجتماعات-800-1 (في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا).سيفتح الرابط في نافذة متصفح جديدة.