سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
الأفق على طول ساحل هونولولو ، هاي

فنادق هنولولو

اعثر على فندقك المثالي في هونولولو

  • هوليداي إن إكسبريس وايكيكي

    Holiday Inn Express Waikiki

    2058 Kuhio Avenue
    Honolulu, Hawaii 96815, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

مقدمة عن دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في هونولولو
الوصف

تمثل هونولولو عاصمة هاواي وأكبر مدنها ، وهي تمثل المركز النشط للولاية الجزيرة. في هونولولو ، ستجد أيضًا أحد أشهر شواطئ هاواي ، وايكيكي. تمتد المدينة على جزء كبير من جزيرة أواهو ، ثالث أكبر جزيرة في هاواي ، على طول الطريق من بيرل هاربور إلى ماكابو بوينت. تشتهر هونولولو بفنونها وثقافتها ومشاهدها الترفيهية ، حيث تقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة من الموسيقى الحية وتجارب تناول الطعام والمعارض الفنية وبعض المواقع التاريخية في هاواي.

ترتيب الفرز

الوصف

تشتهر هونولولو بشواطئها الرملية البيضاء الجميلة ، وخاصة وايكيكي ، أشهر شواطئ هاواي التي تقع على الشاطئ الجنوبي. إنه المكان المثالي للسباحة أو التجديف أو الحمامات الشمسية. بمجرد صعودك إلى الشاطئ في جادة كالاكاوا ، ستجد نفسك محاطًا بالمطاعم الرائعة والمتاجر المحلية ومشهد الحياة الليلية الصاخب. إذا كنت تبحث عن شاطئ أكثر هدوءًا ، فإن خليج هانوما يعد خيارًا رائعًا بموقعه في قاعدة بركان خامد ، وتحيط به المياه الهادئة والشعاب المرجانية الجميلة. تعد الشعاب المرجانية في الخليج مكانًا ممتازًا للغطس والغطس. يقع Halona Beach Cove ، المعروف باسم "مكان التناظر" ، في خليج صخري ويوفر مكانًا مثاليًا للسباحة عندما تكون الأمواج هادئة.

بالنسبة لعشاق الهواء الطلق بيننا ، فإن المشي لمسافات طويلة إلى أعلى نصب دايموند هيد ستيت لتجربة المناظر الاستثنائية لكل من أفق هونولولو وشاطئ وايكيكي أمر ضروري. هناك أيضًا العديد من الأماكن الأخرى للذهاب للمشي لمسافات طويلة ، مثل منتزه Pu'u Ualaka و Nu'uanu Pali Lookout و Halona Blowhole والتي ستجعلك تتخطى الشواطئ المذهلة والتكوينات الصخرية. أو ، ما عليك سوى تناول المنشفة والتوجه إلى متنزه ألا موانا بيتش أو شاطئ كايمانا أو منتزه فورت ديروسي بيتش للاستمتاع بجرعة جيدة من أشعة الشمس. تعد هونولولو أيضًا موطنًا للعديد من المواقع التاريخية ، بما في ذلك بيرل هاربور ، أكبر ميناء طبيعي في الولاية والقاعدة البحرية الوحيدة في الدولة التي تحمل تصنيفًا تاريخيًا وطنيًا. استقل العبارة إلى النصب التذكاري العائم يو إس إس أريزونا ، الذي شيد فوق بدن البوارج الغارقة ، وتعرف على الهجوم الذي سيعيش في حالة من العار. تأكد أيضًا من التوقف عند متحف باسيفيك للطيران ونصب حربية ميسوري التذكاري ، المعروف باسم الموقع الذي انتهت فيه الحرب العالمية الثانية.

الوصف

هناك العديد من الفنادق في هونولولو المنتشرة في مناطق مختلفة من المدينة ، بدءًا من المواقع الصديقة للعائلات على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ وايكيكي إلى المواقع المثالية للمسافرين بغرض العمل. الخيارات ووسائل الراحة كثيرة ، مما يجعل من السهل العثور على الموقع والأسلوب الأنسب للأنشطة التي خططت لها لرحلتك إلى هونولولو.

الوصف

كمركز ثقافي لجزيرة أواهو ، يضم وسط مدينة هونولولو متحف ولاية هاواي للفنون ومتحف ميشن هوسيس وبرج ألوها ومبنى عاصمة الولاية ومعظم المنطقة التجارية. وايكيكي هي مركز السياحة وهي مقصد سياحي شهير. تجعله شواطئه الرائعة وحديقة حيوان هونولولو وأكواريوم وايكيكي وثقافة هاواي النابضة بالحياة مكانًا مثاليًا للاستمتاع به مع جميع أفراد الأسرة. يوفر منتزه ألا موانا الواقع بين وسط مدينة هونولولو ووايكيكي مكانًا لطيفًا للاسترخاء والاستمتاع ببديل هادئ بعيدًا عن الوجهات السياحية الشهيرة.

الوصف

مطار هونولولو الدولي (HNL) هو الخيار الأكثر ملاءمة للمنشورات ، حيث يوفر العديد من الرحلات الجوية المحلية والدولية. يقدم المطار خدمة نقل مكوكية ، مطار وايكيكي إكسبريس ، من وإلى الفنادق على مدار اليوم. توفر حافلات المدينة العامة أيضًا محطات توقف عبر وسط المدينة وواكيكي. يمكن الوصول إلى خدمات تأجير السيارات خارج مباني المطار أيضًا. بمجرد وصولك إلى وجهتك ، قد يكون التنقل صعباً بعض الشيء إذا لم تكن معتادًا على نظام شبكة نقاط البوصلة. ستكون خريطة المدينة (التي يتم تقديمها غالبًا في ردهات الفنادق والمواقع السياحية) أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في متناول اليد أثناء التنقل في هونولولو.

الأسئلة الشائعة حول فنادق هونولولو

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في هونولولو وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، العديد من فنادق IHG في هونولولو تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في هونولولو وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في هونولولو من خلال زيارة صفحة العروض على الموقع الإلكتروني للفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق هونولولو
فنادق IHG في هونولولو 1
إجمالي غرف فنادق IHG في هونولولو 600
متوسط نطاق سعر فندق هونولولو $232.75–$280.25 USD per night
إجمالي تقييمات فندق هونولولو 2,366
متوسط تقييم فنادق IHG في هونولولو 4.07
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Skyline along coast of Honolulu, HI

Honolulu Hotels

Featured Hotels in Honolulu

  • Holiday Inn Express Waikiki

    Holiday Inn Express Waikiki

    2058 Kuhio Avenue
    Honolulu, Hawaii 96815, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed

Travel Guide Intro

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Honolulu
Description

Serving as both the capital and largest city of Hawaii, Honolulu represents the island state’s energetic epicenter. In Honolulu, you will also find one of Hawaii’s most popular beaches, Waikiki. The city stretches over much of the island of Oahu, the third largest Hawaiian island, all the way from Pearl Harbor to Makapuu Point. Honolulu is known for its arts, culture, and entertainment scene, offering a large array of activities from live music, dining experiences, art galleries, and some of Hawaii’s most historic sites.

Sort Order

Description

Honolulu is well known for its beautiful white sand beaches, especially Waikiki, arguably Hawaii’s most famous beach located on the south shore. It is the perfect place for swimming, canoeing, or sunbathing. Just up the shore you at Kalakaua Avenue, you will find yourself surrounded by exquisite restaurants, local shops, and a bustling nightlife scene. If you seek a more serene beach, Hanauma Bay is a great choice with its location at the base of an extinct volcano, surrounded by calm waters and a beautiful coral reef. The bay’s reef is an excellent place for snorkeling and scuba diving. Halona Beach Cove, known as the “peering place”, is nestled in a rocky cove and offers the perfect place for swimming when the surf is calm.

For the outdoor aficionados among us, hiking up to the top of Diamond Head State Monument to experience the extraordinary views of both Honolulu’s skyline and Waikiki Beach is a necessity. There are also several other places to go hiking, such as Pu’u Ualaka’s Park, Nu’uanu Pali Lookout, and Halona Blowhole all of which will wind you past stunning beaches and rock formations. Or, just grab your towel and head out to Ala Moana Beach Park, Kaimana Beach, or Fort DeRussey Beach Park for a good dose of sun. Honolulu is also home to several historic sites, including Pearl Harbor, the largest natural harbor in the state and the only naval base in the country that has a National Historic Landmark designation. Board a ferry to the floating USS Arizona Memorial, constructed over the sunken battleships hull, and learn about the attack that will live in infamy. Also be sure to stop by the Pacific Aviation Museum and the Battleship Missouri Memorial, recognized as the site where WWII ended.

Description

There are many hotels in Honolulu dotted in various areas of the city, ranging from family-friendly spots just a short walk from Waikiki Beach to locations that are ideal for business travelers. Options and amenities abound, making it is easy to find a location and style best-suited for the activities you have planned for your trip to Honolulu.

Description

As the cultural hub of the island of Oahu, downtown Honolulu houses the Hawaii State Art Museum, Mission Houses Museum, Aloha Tower, the state capital building, and the majority of the business district. Waikiki is the center of tourism and is a popular tourist destination. Its gorgeous beaches, the Honolulu Zoo, the Waikiki Aquarium, and vibrant Hawaiian culture make it the perfect place to enjoy with the whole family. Ala Moana Park, between downtown Honolulu and Waikiki, offers a pleasant place to relax and enjoy a tranquil alternative away from popular tourist destinations.

Description

Honolulu International Airport (HNL) is the most convenient option for fliers, offering many domestic and international flights. The airport offers a shuttle service, the Airport Waikiki Express, to and from hotels throughout the day. Public city buses also provide stops through downtown and Waikiki. Rental car services are accessible just outside the airport terminals as well. Once you have arrived at your destination, getting around may be a little difficult if you are not used to a compass-point grid system. A city map (often offered in hotel lobbies and tourist spots) or your phone’s GPS will come in handy while navigating Honolulu.

Honolulu Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Honolulu offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Honolulu are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Honolulu offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Honolulu by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

Honolulu Hotels Information
IHG hotels in Honolulu 1
Total IHG hotel rooms in Honolulu 600
Honolulu hotel average price range $227.05–$255.55 USD per night
Total Honolulu hotel reviews 2,316
IHG Honolulu hotels average review rating 4.07