سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
الولايات المتحدة وكندا

فنادق ليمون

اعثر على فندقك المثالي في ليمون

  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ليمون70 (مثال 359)

    Holiday Inn Express & Suites Limon I-70 (EX 359)

    803 Highway 24
    Limon, Colorado 80828, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

أدلة السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في ليمون
الوصف

ليمون ، أول أكسيد الكربون ، المدينة المحورية الحقيقية ، حيث يجد العديد من المسافرين أنفسهم يستريحون بين الوجهات الرئيسية. توجه إلى حديقة ريلرود لتتعرف على حياة ليمون القديمة. استكشف مستودع القطار وسيارة الطعام القديمة والمدرسة المكونة من غرفة واحدة. تعرف على تاريخ هذا المجتمع المترابط في متحف ليمون للتراث ، وهو دليل على مدى تغير المدينة بمرور الوقت. انطلق في نزهة في وسط المدينة لمشاهدة المتاجر البوتيكية والتحف وتناول وجبة سريعة من الطهي على الطراز المنزلي. اصطاد السمك حسب رغبتك في بركة الصيد الحضرية بالمدينة ، والتي يتم تخزينها سنويًا بالسمك المرقط والباس وسمك السلور والمزيد كل ربيع. أحضر معك المنظار وتوجه إلى محمية الأراضي الرطبة القريبة لمشاهدة الطيور على بعد دقائق فقط من وسط المدينة. تنزه سيرًا على الأقدام في مسارات بيفر كريك القريبة. تأرجح نهارك بعيدًا في ملعب غولف قريب ، أو انطلق في رحلة ريفية ممتعة وشاهد غروب الشمس فوق البراري. غالبًا ما يقولون في ليمون إن جميع المسارات تعبر هنا. إذا كان طريقك يقودك إلى المدينة ، فإن فنادق IHG تتطلع إلى توفير أقصى درجات الإقامة الودودة وبأسعار معقولة.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق ليمون حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق ليمون

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في ليمون وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في ليمون الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في ليمون وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

You can find discounted rates on select IHG hotels in Limon by visiting the hotel website's offers page for property-specific deals or the last minute deals page for IHG partner deals and perks around the world. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق ليمون
فنادق IHG في ليمون 1
إجمالي غرف فنادق IHG في ليمون 67
متوسط نطاق سعر فندق ليمون $199.49–$227.99 USD per night
إجمالي تقييمات فندق ليمون 1,070
متوسط تقييم فنادق IHG Limon 4.52
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
US & Canada

Limon Hotels

Find your Perfect Hotel in Limon

  • Holiday Inn Express & Suites Limon I-70 (EX 359)

    Holiday Inn Express & Suites Limon I-70 (EX 359)

    803 Highway 24
    Limon, Colorado 80828, United States
    • Parking
    • Pets Allowed

Travel Guides

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Limon
Description

A true hub city, Limon, CO is where many travelers find themselves resting between major destinations. Head to Railroad Park to get a taste for the old life of Limon. Explore the train depot, vintage dining car and one-room schoolhouse. Learn the history of this tight-knit community at the Limon Heritage Museum, a testament to just how much the town has changed over time. Take a walk downtown for boutique shops, antiques and a quick bite of home-style cooking. Fish to your heart’s content at the town’s urban fishing pond, stocked yearly with trout, bass, catfish and more each spring. Bring along binoculars and head to the nearby wetlands reserve for bird watching just minutes from downtown. Hike the trails at nearby Beaver Creek. Swing the day away at a nearby golf course, or go for a leisurely country drive and watch the sun set over the prairies. In Limon they often say all paths cross here. If your path brings you to town, IHG hotels look forward to providing the utmost in friendly, affordable accommodations.

Sort Order

Explore Limon Hotels by Interest

Limon Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Limon offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Limon are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Limon offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Limon by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

Limon Hotels Information
IHG hotels in Limon 1
Total IHG hotel rooms in Limon 67
Limon hotel average price range $144.40–$196.65 USD per night
Total Limon hotel reviews 1,062
IHG Limon hotels average review rating 4.52