سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
آسيا

فنادق تشانغتشو

اعثر على فندقك المثالي في تشانغتشو

  • كراون بلازا تشانغتشو

    كراون بلازا تشانغتشو

    88 Shuixian Avenue, Longwen District
    Zhangzhou, Fujian 363005, Mainland China
    • موقف السيارات
  • فندق إنديغو شيامن هايكانغ

    فندق إنديغو شيامن هايكانغ

    No.18, 2nd North Binhu Road, Haicang District
    Xiamen, Fujian 361026, Mainland China
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس شيامن جيمي نيو تاون

    هوليداي إن إكسبريس شيامن جيمي نيو تاون

    Fulou Commercial Building, No. 22 Xingbei Road
    Xiamen, Fujian 361021, Mainland China
    • موقف السيارات
  • كراون بلازا شيامن جيمي سي فيو

    كراون بلازا شيامن جيمي سي فيو

    No. 866, Xingbin Road, Jimei District, Xiamen
    Xiamen, Fujian 361000, Mainland China
    • موقف السيارات
    • السبا
  • إطلالة على ميناء هوالوكس شيامن هايكانغ

    إطلالة على ميناء هوالوكس شيامن هايكانغ

    No. 63, Pingshan Nanli, Haicang Avenue,
    Xiamen, Fujian 361026, Mainland China
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس شيامن سيتي سنتر

    هوليداي إن إكسبريس شيامن سيتي سنتر

    No. 64 Dongdu Road, Huli District
    Xiamen, Fujian 361004, Mainland China
    • موقف السيارات
  • فندق أوتيل إنديجو Hotel Indigo Xiamen Harbour

    فندق أوتيل إنديجو Hotel Indigo Xiamen Harbour

    No.16 Lujiang Road, Siming District
    Xiamen, Fujian 361001, Mainland China
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس منطقة مطار شيامن

    هوليداي إن إكسبريس منطقة مطار شيامن

    No.509 North Huandao Road,Huli District,Xiamen
    Xiamen, Fujian 361006, Mainland China
    • موقف السيارات

دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في تشانغتشو
الوصف

هل تبحث عن فندق في تشانغتشو؟ مع 8 في تشانغتشو ، فنادق ومنتجعات IHG لديها الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى تشانغتشو. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في تشانغتشو ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في Zhangzhou وصنع ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

الأسئلة الشائعة عن فنادق تشانغتشو

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في تشانغتشو وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، العديد من فنادق IHG في تشانغتشو تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في تشانغتشو وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في Zhangzhou من خلال زيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق تشانغتشو
فنادق IHG في تشانغتشو 8
إجمالي غرف فنادق IHG في تشانغتشو 1,728
متوسط سعر فندق تشانغتشو $64.38–$538.77 USD per night
إجمالي تقييمات فندق تشانغتشو 3,239
متوسط تقييم فنادق IHG Zhangzhou 4.49
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile

Zhangzhou Hotels

Featured Hotels in Zhangzhou

  • Crowne Plaza Zhangzhou

    Crowne Plaza Zhangzhou

    88 Shuixian Avenue, Longwen District
    Zhangzhou, 363005, Mainland China
    • Parking
  • Hotel Indigo Xiamen Haicang

    Hotel Indigo Xiamen Haicang

    No.18, 2nd North Binhu Road, Haicang District
    Xiamen, 361026, Mainland China
    • Parking
  • Holiday Inn Express Xiamen Jimei New Town

    Holiday Inn Express Xiamen Jimei New Town

    Fulou Commercial Building, No. 22 Xingbei Road
    Xiamen, 361021, Mainland China
    • Parking
  • Crowne Plaza Xiamen Jimei Seaview

    Crowne Plaza Xiamen Jimei Seaview

    No. 866, Xingbin Road, Jimei District, Xiamen
    Xiamen, 361000, Mainland China
    • Parking
    • Spa
  • HUALUXE Hotels and Resorts Xiamen Haicang Harbour View

    HUALUXE Hotels and Resorts Xiamen Haicang Harbour View

    No. 63, Pingshan Nanli, Haicang Avenue,
    Xiamen, 361026, Mainland China
    • Parking
  • Holiday Inn Express Xiamen City Center

    Holiday Inn Express Xiamen City Center

    No. 64 Dongdu Road, Huli District
    Xiamen, 361004, Mainland China
    • Parking
  • Hotel Indigo Xiamen Harbour

    Hotel Indigo Xiamen Harbour

    No.16 Lujiang Road, Siming District
    Xiamen, 361001, Mainland China
    • Parking
  • Holiday Inn Express Xiamen Airport Zone

    Holiday Inn Express Xiamen Airport Zone

    No.509 North Huandao Road,Huli District,Xiamen
    Xiamen, 361006, Mainland China
    • Parking

Travel Guide

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Zhangzhou
Description

Searching for a hotel in Zhangzhou? With 8 in Zhangzhou, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Zhangzhou. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Zhangzhou, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Zhangzhou and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Zhangzhou Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Zhangzhou offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Zhangzhou are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Zhangzhou offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Zhangzhou by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

Zhangzhou Hotels Information
IHG hotels in Zhangzhou 8
Total IHG hotel rooms in Zhangzhou 1,728
Zhangzhou hotel average price range $114.54–$523.86 USD per night
Total Zhangzhou hotel reviews 3,214
IHG Zhangzhou hotels average review rating 4.50