سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

فنادق فالون

فنادق مميزة في فالون

  • Holiday Inn Express Fallon

    Holiday Inn Express Fallon

    55 Commercial Way
    Fallon, Nevada 89406, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في فالون
الوصف

سواء أكنت متوجهاً إلى فالون أو نيفادا للعمل أو الترفيه ، فإن الحركة الثقافية المزدهرة في المدينة ووفرة الأنشطة الترفيهية ستجعل من الزيارة تجربة لا تُنسى. تقع فالون ، المعروفة باسم واحة نيفادا ، على بعد 60 أميال فقط شرق رينو. بغض النظر عن الوقت من العام الذي تقضيه في أحد فنادق IHG في فالون ، هناك دائمًا مهرجان ممتع أو منطقة جذب يمكنك زيارتها. مارس مهاراتك المستهدفة في بطولة العالم لرعاة البقر في أكتوبر ، وهي واحدة من أقدم ألعاب الرماية الموقوتة. أو شاهد سيارات السباق وهي تتنافس على المركز الأول في السباق البيضاوي الطيني في أفعى الجرس. ادعم المراهقين الشغوفين بمسابقة رعاة البقر من خلال حضور موسم جيدي أب من مدرسة فالون هاي سكول روديو ، الذي يستمر من يونيو وحتى أكتوبر. أو شاهد الشيء الحقيقي في Donnie Waters Invitational Roping Classic في أرض المعارض بمقاطعة تشرشل. مع حقيبة يد بقيمة400ألف دولار ، تعد واحدة من أكبر الجوائز في هذه الرياضة. يأتي المحتجزون المحترفون من 15 الولايات إلى فالون للتنافس في هذا الحدث المخصص للمدعوين فقط. يوجد أيضًا في أرض المعارض بمقاطعة تشرشل واحة التدافع ومعرض كانتري ، بما في ذلك المعروضات 4-H ومسابقة رعاة البقر اليدوية. تعد فالون أيضًا موطنًا لواحد من أرقى المسارات الترفيهية الوطنية في البلاد. قم بجولة ذاتية التوجيه في Grimes Point لمشاهدة الكتابات الصخرية والنقوش الصخرية التي تصور الأبراج ومناطق الصيد التي تم إنشاؤها منذ أكثر من 8 ، 000 سنوات على يد الحضارات القديمة. ضيوفنا في فنادق IHG في فالون ليسوا بعيدين عن الحدث. مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة وطاقم العمل الودود ، يعد فندق IHG المنزل المثالي بعيدًا عن المنزل ، حتى تتمكن من الراحة والاسترخاء وتجديد النشاط قبل تحقيق أقصى استفادة من إقامتك في فالون.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق فالون حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق فالون

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في فالون وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في فالون الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في فالون وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في فالون بزيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق فالون
فنادق IHG في فالون 1
إجمالي غرف فنادق IHG في فالون 99
متوسط سعر فندق فالون $NaN–$NaN USD per night
إجمالي تقييمات فندق فالون 1,140
متوسط تقييم فنادق IHG فالون 4.33
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile

Fallon Hotels

Featured Hotels in Fallon

  • Holiday Inn Express Fallon

    Holiday Inn Express Fallon

    55 Commercial Way
    Fallon, Nevada 89406, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed

Travel Guide

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Fallon
Description

Whether you’re headed to Fallon, NV for work or for play, the city’s thriving cultural movement and abundance of recreational activities will make visiting incredibly memorable. Known as the Oasis of Nevada, Fallon is just 60 miles east of Reno. No matter what time of year you’re at an IHG hotel in Fallon, there’s always a fun festival or attraction for you to visit. Practice your target skills at October’s World Championship Cowboy Fast Draw, one of the oldest timed shooting spectacles around. Or watch karts compete for first place at Rattlesnake Raceway’s clay oval. Support teens with a passion for the rodeo by attending Fallon HIgh School Rodeo’s Giddy Up Season, which runs from June through October. Or see the real thing at the Donnie Waters Invitational Roping Classic at the Churchill County Fairgrounds. With a $400k purse, it’s one of the steepest prizes in the sport. Pro ropers from 15 states come to Fallon to compete in this invitation-only event. Also at the Churchill County Fairgrounds is the Oasis Stampede and Country Fair, including 4-H exhibits and a ranch hand rodeo. Fallon is also home to one of the finest national recreational trails in the country. Take a self-guided tour of Grimes Point to see rock writings and petroglyphs depicting constellations and hunting grounds created more than 8,000 years ago by ancient civilizations. Guests at our IHG hotels in Fallon are never far from the action. With a wide range of amenities and a friendly staff, an IHG hotel is the perfect home away from home, so you can rest, relax, and refresh before making the most of your stay in Fallon.

Sort Order

Explore Fallon Hotels by Interest

Fallon Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Fallon offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Fallon are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Fallon offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Fallon by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

Fallon Hotels Information
IHG hotels in Fallon 1
Total IHG hotel rooms in Fallon 99
Total Fallon hotel reviews 1,150
IHG Fallon hotels average review rating 4.32