سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
منظر لساحل الشاطئ في ميرتل بيتش

فنادق ميرتل بيتش

Intro

العنوان
اللقب
استمتع بجمال الساحل
الوصف

يمكن العثور على الأمواج العاتية والجولف ذي المستوى العالمي والكثير من وسائل الترفيه الصديقة للعائلة في مشهد الشاطئ هذا عالي الطاقة في ساوث كارولينا. استمتع بالفنادق المطلة على المحيط خلال عطلة نهاية الأسبوع الرومانسية أو أقم في وسط برودواي على الشاطئ أو حافي القدمين مع الأصدقاء أو العائلة. اصنع ذكريات دائمة عندما تأخذك قدميك إلى وجهتك المفضلة الجديدة في ميرتل بيتش. تضم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG مجموعة متنوعة من الفنادق في ميرتل بيتش لتناسب جميع الميزانيات والمناسبات ، أو لقضاء عطلات رومانسية ، أو مغامرات مناسبة للأطفال. ماذا تنتظر؟ ابدأ التخطيط الآن.

ترتيب الفرز

اعثر على فندقك المثالي في ميرتل بيتش

  • هوليداي إن إكسبريس ميرتل بيتش - برودواي @ The Bch

    Holiday Inn Express Myrtle Beach-Broadway@The Bch

    3100 Oleander Drive
    Myrtle Beach, South Carolina 29577, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • منتجع هوليداي إن كلوب فاكيشنز ساوث بيتش

    Holiday Inn Club Vacations South Beach Resort

    3020 Owners Club Court
    Myrtle Beach, South Carolina 29577, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن كلوب فاكيشنز ميرتل بيتش أوشن فرونت

    Holiday Inn Club Vacations Myrtle Beach Oceanfront

    3090 Springmaid Boulevard
    Myrtle Beach, South Carolina 29577, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • ستايبريدج سويتس ميرتل بيتش - ويست

    Staybridge Suites Myrtle Beach - West

    303 Fantasy Harbour Blvd.
    Myrtle Beach, South Carolina 29579, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • منتجع هوليداي إن أوشن فرونت @ سيرفسايد بيتش

    Holiday Inn Resort Oceanfront @ Surfside Beach

    1601 N Ocean Blvd
    Surfside Beach, South Carolina 29575, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إن. ميرتل بيتش - ليتل ريفر

    Holiday Inn Express & Suites N. Myrtle Beach-Little River

    722 Highway 17
    Little River, South Carolina 29566, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

مقدمة عن دليل السفر إلى ميرتل بيتش

العنوان
هل ترغب في إجازة في شاطئ ميرتل؟
اللقب
إليك دليلك الكامل إلى إحدى عواصم الجولف في العالم
الوصف

إذا اتصلت شواطئ الساحل الشرقي باسمك ، فلن تتمكن من رفض أي عطلة في ميرتل بيتش. يقع فندق Myrtle Beach في وسط امتداد 60ميل من الرمال البيضاء وساحل المحيط الأطلسي ، وهو الرابط بين الشواطئ المحلية على كلا الجانبين وواحد من أفضل 10 الأماكن للزيارة في ساوث كارولينا ، وفقًا لما ذكرته الولايات المتحدة. نيوز اند وورلد ريبورت. مع وجود عجلة فيريس الضخمة كمركز للمدينة ، ينجذب السكان المحليون والسياح في ميرتل بيتش إلى وجودها الشاهق ، والذي يعد بمثابة نقطة محورية للبحث والتطوير والترفيه في المدينة. إذا كنت من محبي التاريخ والأماكن الخارجية الرائعة والحرف "G" الرائع الآخر المعروف باسم الجولف ، فسوف يسعدك التخطيط لقضاء عطلة في ميرتل بيتش ، بل وستكون أكثر حماساً عند وصولك. تابع القراءة لمعرفة الأنشطة التي يمكنك القيام بها ، وأماكن تناول الطعام ، وبالطبع أين تقيم عند زيارة هذه المدينة الشاطئية الصغيرة الرائعة.

ترتيب الفرز

الوصف

بفضل أشعة الشمس على مدار العام والصيف الدافئ الطويل ، يمكنك المراهنة على معظم الأنشطة ومناطق الجذب هنا في الهواء الطلق. قضاء يوم في 312-acre Myrtle Beach State Park ، المفتوح منذ 1930s. مع ما يقرب من ميل واحد من شاطئ Grand Strand لاستكشافه ، يمكنك المشي في المسارات الطبيعية والذهاب لصيد الأسماك والنزهة مع العائلة أو الأصدقاء ، وبالطبع السباحة في مياه المحيط الأطلسي المذهلة. يتراوح سعر الدخول إلى الحديقة من $5 إلى $8 لكل شخص بالغ ، و $4 لكل طفل فوق سن الخامسة.

 

يوجد شاطئ غراند ستراند آخر في المنطقة في هنتنغتون بيتش ستيت بارك ، وهي محمية ساحلية تضم التماسيح والسلاحف البحرية والطيور والمخلوقات الأخرى. ولكن هنا ، سيكون عامل الجذب الرئيسي للبعض هو أتالايا ، وهي قلعة على الطراز المغربي ، والتي كانت المنزل الشتوي لعائلة هنتنغتون في 1930القرن الماضي. في حين أن سعر متنزه هنتنغتون بيتش الحكومي هو نفسه سعر حديقة ميرتل بيتش الحكومية ، فإن أتالايا لديها تكلفة دخول منفصلة قدرها2 دولار للشخص الواحد.

 

لأكثر من عقد من الزمان ، كان ممر ميرتل بيتش والممشى هو المكان المناسب للتنزه. يعمل 1.2يطل الممر الذي يبلغ طوله ميلاً على المحيط وهو مليء بالمرح على مدار العام في شكل متاجر على شاطئ البحر ومطاعم وشاطئ نقي وشاطئ SkyWheel الأسطوري الذي يبلغ ارتفاعه 187 قدمًا ويحتوي على 42 جندول مغلق بالزجاج (ويمكن التحكم في درجة حرارته!) ليختبره الدراجون. لا تنسى الكاميرا — سترغب في التقاط مناظر خلابة للساحل من أعلى ، خاصة أثناء غروب الشمس.

 

تم تسمية Brookgreen Gardens كواحدة من أفضل 10 الحدائق من قبل TripAdvisor ، وتشمل حديقة حيوانات ريفية منخفضة وحديقة نباتية وحديقة منحوتة. على بعد 30 دقائق فقط جنوب ميرتل بيتش (على الطريق إلى تشارلستون) ، تتمثل مهمة Brookgreen والغرض منها في جمع وعرض والحفاظ على المنحوتات التصويرية الأمريكية ونباتات الجنوب الشرقي وحيوانات الجنوب الشرقي. إنه أحد أفضل المتاحف والوحيد من نوعه في العالم ويستحق الزيارة إذا كنت في المنطقة ولديك وسيلة مواصلات. 
 

هل أنت راقي؟ توجه إلى متحف فرانكلين جي بوروز-سيمون بي تشابين للفنون ، وهو متحف الفن الوحيد في جراند ستراند. تم إغلاق هذا المتحف أيام الاثنين ، ويوفر الدخول المجاني إلى الجمهور كل يوم منذ 2003 ويقع على بعد خطوات من الشاطئ. يقع هذا المتحف في منزل ريفي عتيق الطراز محاط بأشجار البلوط الحية ، وهو موطن 11 للمعارض ومساحة الاستقبال والمعارض الدوارة وجميع الوسائط — من المنحوتات والصور إلى المنسوجات والفيديو والسيراميك وغير ذلك الكثير. إذا كنت تقيم في المنطقة لفترة من الوقت ، فقد تختار الاشتراك في دروس الفخار في المتحف من خلال استوديو Lineta Pritchard Pottery

 

انسكب نقطة الإنطلاق
يوجد أكثر من 100 من ملاعب الجولف في ميرتل بيتش ، وهذا هو السبب في أن الكثيرين يعرفون ذلك باسم "عاصمة الجولف في العالم". سواء كنت محترفًا أو كانت هذه هي المرة الأولى لك ، فهذا هو المكان المثالي لتجربة شيء جديد أو إتقان هذا الأسلوب في النهاية. من الدورات التدريبية المصممة خصيصًا للبطولات والمشاهير إلى الميني غولف المناسب للعائلات ، هناك ما يناسب الجميع في ميدان القيادة.

 

الوصف

يتميز فندق Myrtle Beach Oceanfront Resort ، وهو مكان إقامة جديد في Holiday Club Vacations ، بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وخدمة المسبح وتناول الطعام في الهواء الطلق وحوض النار في الهواء الطلق والكابانات الخاصة وأحواض الاستحمام الساخنة وحتى صالة كبار الشخصيات المميزة. يعد مكان الإقامة المشيد حديثًا ، والذي تم افتتاحه في 2024 ، مكان الإقامة المثالي للعائلات ومجموعات الأصدقاء. احجز فيلا مكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم هنا ، اعتمادًا على الشخص الذي تسافر معه — تشمل جميعها فناءات خاصة مع إطلالات خلابة على المحيط.

إذا كان الأمر سهلاً وصديقًا للأطفال ، فإن منتجع هوليداي إن كلوب فاكيشنز ساوث بيتش هو الأنسب لك! مع مسبح في الهواء الطلق ومسبح للأطفال في Ocean Breezes Beach Club (بالإضافة إلى إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ) ، وغرفة ألعاب ، ومسابح متعددة وأنهار كسولة ، ومنصات تناثر المياه ، والزلاقات المائية ، هناك متعة لا تنتهي هنا. بحاجة إلى استراحة من الأطفال؟ يمكنك تناوله في بار Captain Cliff's Lagoon Bar ، وهو بار بجانب المسبح مع قائمة واسعة من المشروبات الكحولية وغير الكحولية والوجبات الخفيفة الاستوائية ، والمظلات الصغيرة اختيارية. تحقق من ساعات العمل مع الفندق لأن هذا البار مفتوح بشكل موسمي ، طالما أن الطقس يسمح بذلك.   

 

مع مطابخ كاملة ومركز أعمال على مدار 24ساعة ، يعد فندق ستايبريدج سويتس® ميرتل بيتش-ويست الصديق للحيوانات الأليفة مكان إقامة يمكنك من خلاله تسجيل الوصول والإقامة بشكل مريح لفترة من الوقت. ليس بعيدًا عن المطار ، أماكن إقامتك قريبة من الممر وكذلك من المدارس مثل جامعة كوستال كارولينا. مع حمام السباحة الخارجي ، وصالة الألعاب الرياضية ، وحتى الإفطار الساخن اليومي المجاني للضيوف ، ستشعر وكأنك في المنزل في أي وقت من الأوقات.

 

الوصف

تتبادر المأكولات البحرية إلى الذهن على الفور عندما نفكر في شاطئ ميرتل ، ولكن لا يقتصر الأمر على القشريات والمشروبات المجمدة التي يتم تقديمها تحت أكواخ التيكي في هذه المدينة الشاطئية. ستجد الكثير من المطاعم على طول "مطعم رو" في ميرتل بيتش ، وهو في الواقع طريق كينغز السريع 17 طريق الولايات المتحدة السريع) ، بما في ذلك بوفيهات المأكولات البحرية وبارات المحار والمأكولات المكسيكية ومطعم شرائح اللحم الياباني ، على سبيل المثال لا الحصر.

 

ثم ، هناك أيضًا بعض السلع الأساسية في ميرتل بيتش. لعقود من الزمان ، كان المسافرون والسكان المحليون على حد سواء يتناولون الطعام في Sea Captain's House ، حيث تشمل التخصصات حساء السلطعون الحائز على جوائز والمحار المقلي والطماطم الخضراء المقلية وكعكة الطائر الطنان الشهيرة. مع جوز البقان والموز والأناناس وكريمة الجبن وطبقات من كعكة التوابل ، هذه الحلوى المنحلة هي المفضلة الجنوبية المجربة والصحيحة.

 

كان ركن الخوخ يقذف الهوت دوج والهامبرغر منذ 1930 (في ذلك الوقت ، كان سعر الهوت دوج 15 سنتًا أو 25 سنتًا مقابل اثنين!) وما زال قوياً ، بعد مرور ما يقرب من قرن من الزمان. لا يمكنك أن تخطئ في تناول شطيرة سمك السلور أو كورندوغ في هذا العشاء المحبوب للأمهات والبوب.

 

وفي 2أفينيو بيير ، يقدم فندق ويكد تونا أماكن تناول الطعام على الواجهة البحرية ، والكوكتيلات المصنوعة يدويًا ، والأطباق القابلة للمشاركة ، والكثير من السندويشات ، والسلطات ، والمزيد. ساعة التخفيضات ، من 4 مساءً إلى 7 مساءً يوميًا في البار ، ستحصل على المقبلات وعروض السوشي الخاصة ومجموعة مختارة من المشروبات الكحولية المنزلية والبيرة بأسعار مخفضة.  

 

الوصف

يعد التنقل في شاطئ ميرتل أمرًا مريحًا مع توفر خيارات النقل المختلفة. استأجر سيارة أو استخدم خدمات المشاركة في الركوب لمزيد من المرونة. يوجد أيضًا نظام حافلات Coast RTA ، والذي يوفر وسائل النقل العام بأسعار معقولة في جميع أنحاء المنطقة. يمكن ركوب الدراجات والمشي لمسافات قصيرة ، وهو مثالي عند الوصول إلى المسارات ذات المناظر الخلابة. قد تتوفر العربات أيضًا بشكل موسمي أو في أيام معينة من الأسبوع.

الوصف

 

حزمة للشاطئ
يميل الزوار إلى زيارة ميرتل بيتش أكثر من غيرهم في الصيف عندما يكون الجو دافئًا. من المحتمل أن يكون هناك زخات من فترة الظهيرة وقد يؤثر موسم الأعاصير (يونيو - نوفمبر) أيضًا على رحلاتك. قم بحزم الضوء ، بما في ذلك ملابس السباحة والسراويل القصيرة وسترة المطر إذا كنت تخطط للتواجد بالخارج كثيرًا. يُعد الربيع والخريف أوقاتًا بديلة رائعة للزيارة ولن تضطر إلى حزم الأمتعة بشكل مختلف. في الشتاء ، يمكن أن تصبح درجات الحرارة باردة مما يعني أنه سيكون هناك عدد أقل من المسافرين. قم بتجهيز سترة وملابس دافئة ، وقم أيضًا بتسجيل الوصول في مناطق الجذب والمطاعم قبل القيام برحلة الشتاء تلك للتأكد من أن الأعمال التجارية مفتوحة.

 

استكشف المزيد
إذا كان لديك متسع من الوقت للخروج ، فابحث عن هذه المدن الساحلية الأخرى في المنطقة. على بعد نصف ساعة بالسيارة من ميرتل بيتش ، ستجد ليتل ريفر ، وهو مجتمع ساحر على الواجهة البحرية يشتهر بإحساس قرية الصيد والجمال الخلاب. وعلى بعد أقل من 20 دقيقة من ميرتل ، يوفر Surfside Beach بديلاً مريحًا ومريحًا للمدن الشاطئية الأكثر شهرة. يُعد Surfside الذي يُطلق عليه اسم "Family Beach" مكانًا آمنًا ونظيفًا وصغيرًا للغاية وأقل جاذبية من بعض البلدات الشاطئية المحيطة. زيارة سوق Hudson's Surfside Flea Market ، وهو أكبر سوق مغطى في الهواء الطلق في المنطقة منذ 1975 ، أمر لا بد منه عندما تكون في Surfside. من يدري ما هي الحلي التي ستجدها.

 

الأحداث القادمة في ميرتل بيتش

الأسئلة الشائعة عن فنادق ميرتل بيتش

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في ميرتل بيتش وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في ميرتل بيتش الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في ميرتل بيتش وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في ميرتل بيتش بزيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات عن فنادق ميرتل بيتش
فنادق IHG في ميرتل بيتش 6
إجمالي غرف فنادق IHG في ميرتل بيتش 880
متوسط سعر فندق ميرتل بيتش $216.91–$304.00 USD per night
تقييمات فندق توتال ميرتل بيتش 7,519
متوسط تقييمات فنادق IHG في ميرتل بيتش 4.38
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
View of beach coastline in Myrtle Beach

Myrtle Beach Hotels

Intro

pretitle
Title
Experience the Beauty of the Coastline
Description

Crashing waves, world-class golf, and plenty of family-friendly entertainment can be found in this high-energy beach scene in South Carolina. Enjoy oceanfront hotels during a romantic weekend getaway or stay in the middle of Broadway at the Beach or Barefoot Landing with friends or family. Make lasting memories when your feet bring you to your new favorite destination at Myrtle Beach. IHG has a wide variety of hotels in Myrtle Beach to fit every budget and occasion, romantic getaways or kid friendly adventures. What are you waiting for? Start planning now.

Sort Order

Featured Hotels in Myrtle Beach

  • Holiday Inn Club Vacations South Beach Resort

    Holiday Inn Club Vacations South Beach Resort

    3020 Owners Club Court
    Myrtle Beach, South Carolina 29577, United States
    • Parking
    • Pool
  • Staybridge Suites Myrtle Beach - West

    Staybridge Suites Myrtle Beach - West

    303 Fantasy Harbour Blvd.
    Myrtle Beach, South Carolina 29579, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites N. Myrtle Beach-Little River

    Holiday Inn Express & Suites N. Myrtle Beach-Little River

    722 Highway 17
    Little River, South Carolina 29566, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Club Vacations Myrtle Beach Oceanfront

    Holiday Inn Club Vacations Myrtle Beach Oceanfront

    3090 Springmaid Boulevard
    Myrtle Beach, South Carolina 29577, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Resort Oceanfront @ Surfside Beach

    Holiday Inn Resort Oceanfront @ Surfside Beach

    1601 N Ocean Blvd
    Surfside Beach, South Carolina 29575, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express Myrtle Beach-Broadway@The Bch

    Holiday Inn Express Myrtle Beach-Broadway@The Bch

    3100 Oleander Drive
    Myrtle Beach, South Carolina 29577, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed

Myrtle Beach Travel Guide Intro

pretitle
Headed On a Myrtle Beach Vacation?
Title
Here is Your Complete Guide to One of the Golf Capitals of the World
Description

If East Coast beaches call your name, you won’t be able to say no to a Myrtle Beach getaway. Smack in the middle of a 60-mile stretch of white sand and Atlantic Coast, Myrtle Beach is the connector between local beaches on both sides and one of the top 10 Best Places to Visit in South Carolina, according to the U.S. News & World Report. With a mega ferris wheel standing as the epicenter of the city, Myrtle Beach locals and tourists alike are drawn to its towering presence, which serves as a focal point for R&R and entertainment in town. If you’re a fan of history, the great outdoors, and the other great “G” known as golf, you’ll be delighted to plan a Myrtle Beach vacation and even more excited when you arrive. Read on for things to do, places to eat, and of course, where to stay when visiting this brilliant little beach town.

Sort Order

Description

Thanks to year-round sunshine and warm, long summers, you can bet most of the activities and attractions here will take place outdoors. Spend a day at the 312-acre Myrtle Beach State Park, open since the 1930s. With nearly a mile of Grand Strand beach to explore, you can hike the nature trails, go fishing, picnic with family or friends, and, of course, swim in the stunning Atlantic Ocean waters. Entry to the park is $5 to $8 per adult, and $4 per child over the age of five.

 

Another Grand Strand beach in the area is at Huntington Beach State Park, a coastal preserve which is home to alligators, sea turtles, birds, and other creatures. But here, the main attraction for some will be Atalaya, a Moorish-style castle, which was the winter home of the Huntington family in the 1930s. While Huntington Beach State Park is priced the same as Myrtle Beach State Park, Atalaya has a separate admission cost of $2 per person.

 

For over a decade, the Myrtle Beach Boardwalk and Promenade has been the place to hang out. The 1.2-mile-long boardwalk overlooks the ocean and is filled with year-round fun in the form of beachfront shops, eateries, immaculate beach, and the legendary SkyWheel Myrtle Beach, which is 187 feet tall and has 42 glass-enclosed (and temperature controlled!) gondolas for riders to experience. Don’t forget your camera—you’ll want to capture gorgeous coastline views from above, especially during sunset.

 

Named one of the Top 10 Gardens by TripAdvisor, Brookgreen Gardens includes a low-country zoo, a botanical garden, and a sculpture garden. Just 30 minutes south of Myrtle Beach (on the route to Charleston), Brookgreen’s mission and purpose is to collect, exhibit, and preserve American figurative sculpture, plants of the Southeast, and animals of the Southeast. It is one of the best and only museums of its type in the world and worth a visit if you’re in the area and have transportation. 
 

Beached out? Head to the Franklin G. Burroughs-Simeon B. Chapin Art Museum, the only art museum on the Grand Strand. Closed on Mondays, this museum offers free admission to the public every day since 2003 and is just steps from the beach. Located in a vintage cottage surrounded by live oaks, this museum is home to 11 galleries, a reception space, revolving exhibits, and all mediums—from sculpture and photo to textiles, video, ceramics, and more. If you’re staying in the area for a while, you might even choose to sign up for pottery classes at the museum through the Lineta Pritchard Pottery Studio

 

Spill the Tee
There are more than 100 golf courses in Myrtle Beach, which is the reason many know it as the "Golf Capital of the World." Whether you’re a pro or it’s your first time, this is the perfect place to try your hand at something new or finally perfect that backswing. From championship and celebrity-designed courses, to family-friendly mini golf, there’s something for everyone on the driving range.

 

Description

A brand new Holiday Club Vacations property, the Myrtle Beach Oceanfront Resort, features direct beach access, poolside service, open-air dining, an outdoor firepit, private cabanas, hot tubs, and even a Signature VIP lounge. The newly constructed property, opened in 2024, is the perfect stay for families and friend groups. Book a one- to four-bedroom villa here, depending on who you’re traveling with—they all include private patios with jaw-dropping ocean views.

If easy and kid-friendly is on your radar, the Holiday Inn Club Vacations South Beach Resort is for you! With an outdoor pool and kiddie pool at Ocean Breezes Beach Club (plus direct beach access), a game room, multiple pools and lazy rivers, splash pads and waterslides, there is endless fun to be had here. Need a break from the kiddos? You can take it at Captain Cliff’s Lagoon Bar, a poolside bar with an extensive menu of tropical alcoholic and non-alcoholic drinks and snacks, tiny umbrellas optional. Check hours with the hotel because this bar is open seasonally, as long as the weather permits.   

 

With full kitchens and a 24-hour business center, the pet-friendly Staybridge Suites® Myrtle Beach-West hotel is a property where you can check-in and comfortably stay a while. Not far from the airport, your accommodations are close to the boardwalk and also to schools like Coastal Carolina University. With an outdoor pool, a gym, and even complimentary daily hot breakfast for guests, you’ll feel at home in no time.

 

Description

The seafood boil immediately comes to mind when we think of Myrtle Beach, but it’s not just crustaceans and frozen drinks served under tiki huts that shine in this beach town. You’ll find plenty of restaurants along Myrtle Beach’s "Restaurant Row,” which is actually Kings Highway (U.S. Highway 17), including seafood buffets, oyster bars, Mexican fare, and a Japanese steakhouse, to name a few.

 

Then, there are also some Myrtle Beach staples. For decades, travelers and locals alike have dined at Sea Captain’s House, where the specialties include an award-winning she crab soup, fried oysters, fried green tomatoes, and the famed hummingbird cake. With pecans, banana, pineapple, cream cheese frosting and layers of spice cake, this decadent dessert is a tried-and-true Southern favorite.

 

Peaches Corner has been slinging hot dogs and hamburgers since the 1930s (back then, a hot dog went for 15 cents or 25 cents for two!) and is still going strong, nearly a century later. You can’t go wrong with a catfish sandwich or a corndog at this beloved mom-and-pop diner.

 

And at the 2nd Avenue Pier, the Wicked Tuna offers waterfront dining, craft cocktails, shareable plates, and plenty of sandwiches, salads, and more. Happy hour, from 4 pm to 7 pm daily at the bar, will get you appetizers, sushi specials, and select discounted house liquors, beers, and wines.  

 

Description

Navigating Myrtle Beach is convenient with various transportation options available. Rent a car or use ride-sharing services for more flexibility. There’s also the Coast RTA bus system, which provides affordable public transportation throughout the area. Biking and walking are feasible for short distances, which is perfect when accessing scenic trails. Trolleys may also be available seasonally or on certain/specific days of the week.

Description

 

Pack for the Beach
Visitors tend to come to Myrtle Beach most in the summer, when it’s warm. Afternoon showers are likely and hurricane season (June-November) may also affect your travels. Pack light, including swimsuits, shorts, and possibly a rain jacket if you plan to be outside a lot. Spring and fall are great alternative times to visit and you won’t have to pack much differently. In winter, temperatures can get chilly which means there will be fewer travelers around. Pack a warm jacket and clothing, and also check in with area attractions and restaurants before taking that winter trip to ensure businesses are open.

 

Explore More
If you have time to venture out, check out these other seaside towns in the area. Half an hour by car from Myrtle Beach you’ll find Little River, a charming waterfront community known for its fishing village feel and scenic beauty. And under 20 minutes from Myrtle, Surfside Beach offers a relaxed, laid-back alternative to the more popular beach towns. Nicknamed the “Family Beach,” Surfside is safe, clean, super small, and less kitschy than some of the surrounding beach towns. Visiting Hudson's Surfside Flea Market, the largest covered open air market in the area since 1975, is a must when in Surfside. Who knows what trinkets you’ll find.

 

Myrtle Beach Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Myrtle Beach offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Myrtle Beach are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Myrtle Beach offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Myrtle Beach by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.