سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
الولايات المتحدة وكندا

ولاية ويسكونسن الوديان الفنادق

ابحث عن فندقك المثالي في ويسكونسن ديلز

  • هوليداي إن إكسبريس ويسكونسن ديلز

    Holiday Inn Express Wisconsin Dells

    1033 Wisconsin Dells Parkway South
    Wisconsin Dells, Wisconsin 53913, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • فندق متعطش ويسكونسن ديلز - بحيرة ديلتون

    avid hotel Wisconsin Dells – Lake Delton

    1273 Kalahari Drive
    Lake Delton, Wisconsin 53940, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • ستايبريدج سويتس ويسكونسن ديلز - بحيرة ديلتون

    Staybridge Suites Wisconsin Dells - Lake Delton

    1345 Great Wolf Drive
    Wisconsin Dells, Wisconsin 53965, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ريدسبورغ - منطقة ديلز

    Holiday Inn Express & Suites Reedsburg – Dells Area

    3017 Skinner Drive
    Reedsburg, Wisconsin 53959, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ساوك سيتي

    Holiday Inn Express & Suites Sauk City

    747 Phillips Blvd
    Sauk City, Wisconsin 53583, United States
    • موقف السيارات

دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في ويسكونسن ديلز
الوصف

تتحدى ويسكونسن ديلز ، المعروفة باسم عاصمة الحديقة المائية في العالم ، ألا تستمتع بوقتك عندما تأتي في زيارة. هذا صحيح - ستجد عددًا هائلاً من الحدائق المائية هنا التي ستجعلك تنزلق وتتزلج على الجليد طوال اليوم ، وهي مثالية للصغار والشباب على حد سواء. ولكن كما ستكتشف ، هناك الكثير مما يمكن أن نفعله هنا غير محطات المياه. من فندقك في ويسكونسن ديلز ، ستتمتع بسهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب المحلية. اركب قطارًا بخاريًا في ريفرسايد & جريت نورثرن ريلواي ، وهو متحف حيوي سيجعلك تتنقل عبر الغابات وإطلالة على المناظر الخلابة. أطعم الحيوانات في منتزه Timbavati Wildlife Park ، وهو نوع غير مألوف من حديقة الحيوانات الأليفة حيث يمكنك إطعام الزراف يدويًا ومشاركة وجبة مع الحياة البرية المحلية والغريبة على حد سواء. لتجربة لن تجدها في أي مكان آخر ، ستضعك حديقة الغزلان في ويسكونسن بالقرب منك وشخصيًا مع هذه الحيوانات الجميلة المدهشة. تسابق عبر منحدرات Chimney Rock في جولة على خط الانزلاق أو انطلق في مغامرة في عالم طبيعي آخر من خلال جولة في Lost Canyon. بالنسبة للمعارض التفاعلية التي ستجعل خيالك يتسابق ، فإن Tommy Bartlett Explorer هو عالم رائع من التعلم والمرح. لا تحتاج إلى التقديم في متحف أجهزة التعذيب التاريخية ، وهي مجموعة غريبة ومخيفة من الأدوات التي (نأمل) لن تراها في أي مكان آخر. للحصول على تاريخ مرئي لأحد رواد التصوير الفوتوغرافي الأوائل ، لا تفوت فرصة زيارة استوديو أتش بينيت. بغض النظر عن ما هو مدرج على جدول الأعمال ، اجعل إقامتك لا تُنسى عند حجز أحد فنادق IHG لدينا في ويسكونسن ديلز. مع الموظفين الودودين والغرف المريحة والأسعار المعقولة ، نضمن لك الاستمتاع بإقامتك.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق ويسكونسن ديلز حسب الاهتمام

فنادق ويسكونسن ديلز الأسئلة الشائعة

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في ولاية ويسكونسن ديلز وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، العديد من فنادق IHG في ويسكونسن ديلز تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في ويسكونسن ديلز وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في ويسكونسن ديلز من خلال زيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات عن فنادق ويسكونسن الوديان
فنادق IHG في ويسكونسن ديلز 5
إجمالي غرف فنادق IHG في ويسكونسن ديلز 477
متوسط سعر فندق ويسكونسن ديلز $115.52–$258.97 USD per night
إجمالي تقييمات فنادق ويسكونسن ديلز 3,586
متوسط تقييمات فنادق IHG Wisconsin Dells 4.71
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Desk with plant, camera, map and airplane figurine

Wisconsin Dells Hotels

Featured Hotels in Wisconsin Dells

  • Holiday Inn Express Wisconsin Dells

    Holiday Inn Express Wisconsin Dells

    1033 Wisconsin Dells Parkway South
    Wisconsin Dells, Wisconsin 53913, United States
    • Parking
    • Pool
  • avid hotel Wisconsin Dells – Lake Delton

    avid hotel Wisconsin Dells – Lake Delton

    1273 Kalahari Drive
    Lake Delton, Wisconsin 53940, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Wisconsin Dells - Lake Delton

    Staybridge Suites Wisconsin Dells - Lake Delton

    1345 Great Wolf Drive
    Wisconsin Dells, Wisconsin 53965, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Reedsburg – Dells Area

    Holiday Inn Express & Suites Reedsburg – Dells Area

    3017 Skinner Drive
    Reedsburg, Wisconsin 53959, United States
  • Holiday Inn Express & Suites Sauk City

    Holiday Inn Express & Suites Sauk City

    747 Phillips Blvd
    Sauk City, Wisconsin 53583, United States
    • Parking

Travel Guide

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Wisconsin Dells
Description

Known as the Waterpark Capital Of the World, Wisconsin Dells, WI dares you not to have fun when you come for a visit. It’s true -- you’ll find an overwhelming number of water parks here that will have you slipping, sliding and splashing the day away, perfect for both the young and the young at heart. But as you’ll discover, there’s far more to be had here than the waterworks. From your Wisconsin Dells hotel you’ll have easy access to all of the local attractions. Ride a steam train at Riverside & Great Northern Railway, a living museum that will wind you through the woods and over scenic vistas. Feed the animals at the Timbavati Wildlife Park, an uncommon kind of petting zoo where you can hand-feed giraffes and share a meal with wildlife both local and exotic. For an experience you won’t find anywhere else, the Wisconsin Deer Park will put you up close and personal with these surprisingly affectionate animals. Race across the chasms of Chimney Rock on a zip line tour or venture into an otherworldly landscape with a tour of Lost Canyon. For interactive exhibits that will have your imagination racing, the Tommy Bartlett Exploratory is a wonderful world of learning and fun. The squeamish need not apply at the Museum of Historic Torture Devices, a curious and creepy collection of tools you (hopefully) won’t see anywhere else. For a visual history of one of photography’s great early pioneers, don’t miss the H.H. Bennet Studio. No matter what’s on the agenda, make your stay a memorable one when you book one of our IHG hotels in Wisconsin Dells. With friendly staff, cozy rooms and affordable prices, you’re guaranteed to enjoy your stay.

Sort Order

Explore Wisconsin Dells Hotels by Interest

Wisconsin Dells Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Wisconsin Dells offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Wisconsin Dells are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offering pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees for pets, per pet staying at the hotel. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in Wisconsin Dells offer complimentary breakfast. Check with the individual hotels to find out details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their specific amenities offered.

Description

Parking fees vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package while others may charge an additional fee. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Wisconsin Dells by visiting their website or booking through an online travel agency. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their age requirements.