سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
الولايات المتحدة وكندا

فنادق ويسكونسن

الفنادق الأعلى تصنيفًا في ويسكونسن

  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس مارينيت

    Holiday Inn Express & Suites Marinette

    2601 Roosevelt Road
    Marinette, Wisconsin 54143, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ماديسون سنترال

    Holiday Inn Express & Suites Madison Central

    610 John Nolen Drive
    Madison, Wisconsin 53713, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس توماه

    Holiday Inn Express & Suites Tomah

    215 Buan Street
    Tomah, Wisconsin 54660, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ساوك سيتي

    Holiday Inn Express & Suites Sauk City

    747 Phillips Blvd
    Sauk City, Wisconsin 53583, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ماديسون، فيرونا

    Holiday Inn Express & Suites Madison-Verona

    515 W. Verona Avenue
    Verona, Wisconsin 53593, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بلاتفيل

    Holiday Inn Express & Suites Platteville

    55 S. Elm Street
    Platteville, Wisconsin 53818, United States
    • موقف السيارات

دليل السفر

العنوان
اللقب
دليل السفر ويسكونسن
الوصف

هل تبحث عن فندق في ويسكونسن؟ مع 79 في ويسكونسن ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى ويسكونسن. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في ويسكونسن ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في ويسكونسن وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

اكتشف فنادق ويسكونسن حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة عن فنادق ويسكونسن

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في ويسكونسن وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة والغرف العائلية ونوادي الأطفال وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. راجع موقع الفندق على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلات.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في ويسكونسن الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها ، فضلاً عن معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الحيوانات الأليفة الخاصة بالفندق ، تفضل بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في ويسكونسن وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في ويسكونسن من خلال زيارة صفحة العروض على الموقع الإلكتروني للفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام.  تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile

Wisconsin Hotels

Featured Hotels in Wisconsin

  • Holiday Inn Express & Suites Sauk City

    Holiday Inn Express & Suites Sauk City

    747 Phillips Blvd
    Sauk City, Wisconsin 53583, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Marinette

    Holiday Inn Express & Suites Marinette

    2601 Roosevelt Road
    Marinette, Wisconsin 54143, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Madison Central

    Holiday Inn Express & Suites Madison Central

    610 John Nolen Drive
    Madison, Wisconsin 53713, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Tomah

    Holiday Inn Express & Suites Tomah

    215 Buan Street
    Tomah, Wisconsin 54660, United States
    • Parking
  • avid hotel Wisconsin Dells – Lake Delton

    avid hotel Wisconsin Dells – Lake Delton

    1273 Kalahari Drive
    Lake Delton, Wisconsin 53940, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Madison-Verona

    Holiday Inn Express & Suites Madison-Verona

    515 W. Verona Avenue
    Verona, Wisconsin 53593, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Platteville

    Holiday Inn Express & Suites Platteville

    55 S. Elm Street
    Platteville, Wisconsin 53818, United States
    • Parking
  • Hotel Indigo Madison Downtown

    Hotel Indigo Madison Downtown

    901 East Washington
    Madison, Wisconsin 53703, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Rice Lake

    Holiday Inn Express & Suites Rice Lake

    824 Bear Paw Ave
    Rice Lake, Wisconsin 54868, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Elkhorn - Lake Geneva Area

    Holiday Inn Express & Suites Elkhorn - Lake Geneva Area

    200 W. O'Connor Drive
    Elkhorn, Wisconsin 53121, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Hayward

    Holiday Inn Express & Suites Hayward

    15586 County Road B
    Hayward, Wisconsin 54843, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Eau Claire West I-94

    Holiday Inn Express & Suites Eau Claire West I-94

    2703 Craig Road
    Eau Claire, Wisconsin 54701, United States
    • Parking
    • Pets Allowed

Travel Guide

pretitle
Title
Wisconsin Travel Guide
Description

Searching for a hotel in Wisconsin? With 80 in Wisconsin, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Wisconsin. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Wisconsin, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Wisconsin and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Explore Wisconsin Hotels by Interest

Wisconsin Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Wisconsin offer family-friendly amenities such as connecting rooms, family rooms, kids' clubs, and kids' menus. Check the hotel's website for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Wisconsin are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats, as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies, visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Wisconsin offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Wisconsin by visiting the hotel website's offer page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.  Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.