سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
منظر ليلي لقطاع لاس فيغاس

فنادق لاس فيجاس

Intro

العنوان
اللقب
ملعبك الصحراوي المثالي
الوصف

سواء أكنت من عشاق العزوبية الذين يرغبون في الفوز بجوائز كبيرة في لاس فيجاس ستريب ، أو زوجين يحلمان بالتجول في شارع فريمونت التاريخي ، أو عشاق الهواء الطلق الباحثين عن طعم الفخامة بعد يوم طويل من المشي لمسافات طويلة في ريد روك كانيون ، أو عائلة. تسعى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG ، التي تسعى إلى توفير وسائل ترفيه ملائمة للأطفال ، إلى تقديم أفضل فنادق لاس فيغاس التي تناسب ذوقك الفريد وميزانيتك - حتى إذا كنت بحاجة إلى شيء ما يقع في مكان مناسب بالقرب من مطار هاري ريد الدولي. استمتع بتناول الطعام الفاخر والحياة الليلية الصاخبة والمنتجعات الصحية الفاخرة في المدينة التي سحرت الزائرين ببريقها وبريقها على مدار القرن الماضي.

ترتيب الفرز

اعثر على فندقك المثالي في لاس فيغاس

  • إنتركونتيننتال - منتجعات ألاينس بالازو في منتجع ذا فينيشيان

    InterContinental - Alliance Resorts Palazzo at The Venetian Resort

    3325 Las Vegas Blvd. South
    Las Vegas, Nevada 89109, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • إنتركونتيننتال - منتجعات ألاينس ذا فينيشيان

    InterContinental - Alliance Resorts The Venetian Resort

    3355 Las Vegas Boulevard South
    Las Vegas, Nevada 89109, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • عطلات نادي هوليداي إن في منتجع نادي الصحراء

    Holiday Inn Club Vacations At Desert Club Resort

    3950 Koval Lane
    Las Vegas, Nevada 89109, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس لاس فيجاس - إي تروبيكانا

    Holiday Inn Express & Suites Las Vegas - E Tropicana

    175 East Tropicana
    Las Vegas, Nevada 89109, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • كاندلوود سويتس لاس فيغاس - إي تروبيكانا

    Candlewood Suites Las Vegas - E Tropicana

    185 East Tropicana
    Las Vegas, Nevada 89103, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس لاس فيجاس نيليس

    Holiday Inn Express Las Vegas-Nellis

    4035 North Nellis Boulevard
    Las Vegas, Nevada 89115, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس لاس فيجاس - منطقة الملعب

    Holiday Inn Express Las Vegas - Stadium Area

    5760 Polaris Ave.
    Las Vegas, Nevada 89118, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • ستايبريدج سويتس لاس فيغاس - منطقة الملعب

    Staybridge Suites Las Vegas - Stadium District

    5735 Dean Martin Drive
    Las Vegas, Nevada 89118, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس لاس فيجاس جنوب غرب - سبرينج فالي

    Holiday Inn Express & Suites Las Vegas SW – Spring Valley

    6220 S. Rainbow Boulevard
    Las Vegas, Nevada 89118, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس هندرسون

    Holiday Inn Express & Suites Henderson

    441 Astaire Dr
    Henderson, Nevada 89014, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس هندرسون ساوث - بولدر سيتي

    Holiday Inn Express & Suites Henderson South - Boulder City

    1530 Railroad Pass Casino Road
    Henderson, Nevada 89002, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح

مقدمة عن دليل السفر

العنوان
هل توجهت إلى لاس فيغاس هذا العام؟
اللقب
هذا هو دليلك الكامل لمدينة الخطيئة
الوصف

لاس فيغاس مليئة بالثروة وهناك شيء يناسب الجميع إذا كنت تعرف مكان العثور عليه. الحفلات الموسيقية والكازينوهات والنوادي وبعض أفضل الكوكتيلات — تشتهر مدينة نيفادا هذه حول العالم بسحرها وتألقها وحفلاتها الجامحة ، ولكن هناك المزيد في "ملعب أمريكا" إذا كنت تمنحه القليل من الحب. وفرصة للتألق. المشي لمسافات طويلة؟ تحقق. متاحف فنية؟ أنت تراهن. تجارب تناول الطعام المذهلة؟ أوه نعم. الحجم الأكبر هو الأفضل في فيجاس وهذا الدليل الشامل يعرض المطاعم والفنادق والمعالم السياحية المفضلة لدينا حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من إقامتك في كل مرة.

ترتيب الفرز

الوصف

وغني عن القول ، لكن بعضًا من أفضل الفنانين أداءً لديهم إقامات في فيغاس. Adele ، Usher ، U2 ، سمها ما شئت — إذا كنت تحب الموسيقى ، أو الكوميديا ، أو الرقص ، أو حتى السيرك ، فلا يمكنك زيارة Sin City دون مشاهدة عرض.

 

هناك متاحف وصالات عرض وافرة في فيغاس. استكشف متحف Mob أو متحف ديسكفري للأطفال أو معرض بيلاجيو للفنون الجميلة لتنغمس في الثقافة والتاريخ. متحف النيون في لاس فيجاس ليس موجودًا في القطاع ، لكنه يستحق الزيارة مع ذلك. يتميز متحف النيون بأروع اللافتات في مكان خارجي منذ 1996 ، ويباع في كثير من الأحيان لذا تأكد من التخطيط مسبقًا وشراء التذاكر مسبقًا.

 

دلل نفسك بالتدليك أو علاج الوجه في أحد المنتجعات الصحية العالمية العديدة في المدينة. أو قم بقليل من التسوق في متاجر فيجاس الراقية في فنادق مثل المتاجر في كريستالز ، أو جراند كانال شوبيس في فينيسيان ، أو بريم مول ، الذي يتميز 127 بالجداريات

من فنانين من جميع أنحاء العالم.

 

الاحتفال بشيء خاص؟ قم بجولة في الجندول في البندقية والطفو أسفل القناة الكبرى تحت السماء المرصعة بالنجوم. هل تسافر برفقة أطفال؟ سوف يحصلون على طرد من نوافير بيلاجيو وبركان ميراج. إذا كانوا مهتمين بالعروض الحية أو السحر ، احجز عرضًا مثل Cirque du Soleil سيحبه الجميع. كما تتوفر المغامرات في الهواء الطلق ، مثل المشي لمسافات طويلة في Red Rock Canyon أو رحلة نهارية إلى سد Hoover.

 

خارج نطاق المعروف
يوفر وسط مدينة لاس فيجاس ، أو أولد فيغاس ، تجربة مختلفة تمامًا عن القطاع وممتعة للزيارة بنفس القدر. تجول في شارع فريمونت الشهير بالترفيه المباشر والكازينوهات القديمة والبارات الغريبة وغير ذلك الكثير ، واستمتع بما كانت عليه المدينة في الأصل في 20أوائل القرن العشرين.

 

إذا كانت لديك سيارة ، فقم بالقيادة إلى منشأة الفنان السويسري أوغو روندينوني Seven Magic Mountains في وادي إيفانبا. تتكون هذه القطعة الفنية الرائعة في وسط الصحراء من صخور ملونة مكدسة بأكثر من 30 قدم وهي تجربة مذهلة حقًا.

 

البحار اليوم

هل تعلم أنه في فيغاس 60 ، يتم استهلاك 000 أرطال من الجمبري يوميًا ، في المتوسط؟ لذلك إذا كنت ستطلب القشريات ، فلا يمكنك أن تخطئ في تناول كوكتيل الروبيان الجامبو في Joe's Seafood Prime Steak & Stone Crab. أو يمكنك الاستمتاع بالجمبري الأزرق المشوي من كاليدونيا الجديدة في Estiatorio Milos— حيث يقدم المطعم المأكولات البحرية الطازجة من البحر الأبيض المتوسط وما وراءها كل يوم

 

الوصف

يقدم هذا المنتجع الشهير ، المعروف باسم "ذا فينيشان" ، تجربة فاخرة لا مثيل لها في قلب القطاع. مع الكازينو الصاخب ، والعديد من خيارات الترفيه ، والأجنحة الفسيحة ، والمطاعم ذات المستوى العالمي ، يغمر فندق Venetian الضيوف في أجواء فاخرة مستوحاة ، تكتمل بركوب الجندول على طول قنواته الداخلية الخلابة.

يقع فندق Palazzo بجوار فندق Venetian ، ويوفر إقامة راقية مع أماكن إقامة راقية وأجواء راقية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجنحة الفسيحة التي تتميز بوسائل الراحة الحديثة ، أو تناول الطعام في المطاعم الشهيرة ، أو الاسترخاء بجانب المسبح ، أو استكشاف أماكن التسوق الراقية ، وكل ذلك على بعد خطوات قليلة.

يقع فندق Holiday Inn Club Vacations في منتجع Desert Club مباشرةً قبالة قطاع فيغاس ، ويوفر واحة هادئة وسط إثارة المدينة. يُعد هذا المنتجع مثاليًا للعائلات والمجموعات ، ويوفر فيلات واسعة مع مطابخ مجهزة بالكامل وأحواض سباحة متعددة ومركز للياقة البدنية ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية. يمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة في القطاع مع الاستمتاع أيضًا بوسائل الراحة في الملاذ الذي يبدو وكأنه في المنزل.

 

الوصف

يشترك فندق Venetian Hotel و Palazzo في Venetian في عدد هائل من المطاعم 10+ داخل مكان الإقامة ، لذا بغض النظر عن ما يناسبك ، فأنت ملزم بالعثور عليه هنا. احجز طاولة في Yardbird Southern Table and Bar للدجاج والفطائر أو استمتع بأطباق البيسترو الفرنسية في Chef Thomas Keller's Bouchon. استكشف نكهات أمريكا الجنوبية والوسطى في الشيف لورينا غارسيا تشيكا ، حيث تجمع القائمة بين التأثيرات الفنزويلية والبيروفية والبرازيلية والمكسيكية والأرجنتينية وغيرها مما يؤدي إلى أطباق مليئة بالشخصية والنكهة الجريئة. دلل أذواقك بمأكولات البحر الأبيض المتوسط الأصيلة في Estiatorio Milos ، داخل البندقية أيضًا. مع التركيز على المأكولات البحرية الطازجة والنكهات اليونانية ، يقدم هذا المطعم الراقي تجربة طعام أنيقة في أجواء أنيقة لقضاء ليلة لذيذة في الخارج.

 

هناك مطعمان آخران داخل الفنادق هما Mott 32 و Sushi Samba. اكتشف المأكولات الصينية الحديثة مع لمسة في Mott 32. مع قائمة متنوعة تسلط الضوء على الأطباق الصينية التقليدية المحضرة بتقنيات مبتكرة ومكونات ممتازة ، ستكون وجبة في Mott 32 بالتأكيد لا تُنسى. أو قد تفضل المزيج النابض بالحياة للنكهات اليابانية والبرازيلية والبيروفية في سوشي سامبا ، داخل جراند كانال شوبس. من لفائف السوشي إلى أطباق روباتا الأزيز ، من المؤكد أن المأكولات الإبداعية هنا ستشعل الحواس.

من إعداد الشيف الكوري الأمريكي روي تشوي ، يقدم بست فريند مزيجًا مرحًا من المزيج الكوري المكسيكي مع عناصر قائمة لذيذة مثل الكيمتشي كاربونارا ، بالإضافة إلى قائمة كاملة مليئة بالمأكولات النباتية الشهية مثل البانشان والميسو مع الكراث المقرمش والأرز المقلي بالخضروات والمزيد. .

خصص وقتًا لتناول مشروب كحولي في Mama Rabbit Mezcal + Tequila Bar أيضًا. يعد البار والمطعم الجميل ذو الألوان الزاهية ، قصيدة لماياويل (إلهة الأغاف والتيكيلا) ، موطنًا لأكبر تشكيلة من المشروبات الروحية في المدينة. احصل على كوكتيل خاص أو اختر مايزكال أو تيكيلا من قائمة يبدو أنها لا تنتهي أبدًا.

هناك خياران متاحان حقًا هما مطعم برج إيفل (مطبخ فرنسي فاخر مع إطلالات خلابة على لاس فيغاس ستريب والنسخة المتماثلة الشهيرة لبرج إيفل) وتوب أوف ذا وورلد (مطعم دوار يقدم المأكولات الأمريكية المعاصرة و 360درجة) مناظر لأفق فيغاس).

 

هل أنت على عجلة من أمرك؟ أشبع رغبتك في تناول البرجر بزيارة In-N-Out ، وهي سلسلة مطاعم شهيرة للوجبات السريعة في جميع أنحاء نيفادا وكاليفورنيا بمكوناتها الطازجة وقائمة الطعام السرية غير السرية. لا يمكن أن تخطئ في تناول البرغر اللذيذ والبطاطس المقلية والمخفوقة في أجواء غير رسمية ، أو يمكنك الحصول على وجبتك المفضلة. يقع In-N-Out في مكان مناسب بالقرب من القطاع. 

الوصف

هناك العديد من الطرق للتجول في فيغاس ، ولكن إذا كنت تقيم في القطاع ، نقترح عليك المشي. توجد العديد من الفنادق والمنتجعات وأماكن الجذب الرئيسية هنا وهي منطقة صديقة جدًا للمشاة. يمكنك المشي بسهولة بين العديد من الكازينوهات وأماكن الترفيه. إذا كنت مسافرًا أبعد قليلاً ، فإن خط لاس فيجاس المعلق يمتد على طول الجانب الشرقي من القطاع ، ويتوقف عند العديد من الفنادق الكبرى ومركز مؤتمرات لاس فيجاس. إنها حقًا طريقة نظيفة ومريحة للسفر بين الفنادق. بخلاف ذلك ، يمكنك دائمًا الاتصال بسيارة أجرة أو استخدام خدمة مشاركة الرحلة المفضلة لديك. RTC ترانزيت هو أيضًا نظام حافلات موثوق به يغطي منطقة فيغاس ، بما في ذلك القطاع. تعمل الحافلات بشكل متكرر وهي بديل فعال من حيث التكلفة لمشاركة الركوب.

 

الوصف

 

حزمة للقطاع
يعني التسوق في لاس فيجاس الاستعداد لطقس الصحراء القاسي. في الصيف ، أحضر ملابس خفيفة الوزن تسمح بمرور الهواء ، وواقي من الشمس ، ونظارات شمسية ، وقبعة للتغلب على الحرارة الحارقة ، مع درجات حرارة تتجاوز غالبًا 100درجة فهرنهايت (38درجة مئوية). يتطلب الخريف والربيع ارتداء طبقات من القمصان ذات الأكمام القصيرة والسترات الخفيفة أو السترات الصوفية ، بينما يتطلب الشتاء طبقات أكثر دفئًا لدرجات حرارة أكثر برودة ، خاصةً في الليل. لا تنسَ أحذية المشي حتى تتمكن من استكشاف ستريب بشكل مريح ، والزي الرسمي أو اثنين لقضاء الأمسيات في الخارج.

 

استكشف المزيد
مغامرة خارج القطاع إلى مدن مثل هندرسون ، على بعد 20 دقائق فقط من وسط مدينة فيغاس ، حيث يمكنك مقايضة صخب وصخب أضواء النيون 24/7 بالحفلات بالمتنزهات الهادئة ، ومشهد تناول الطعام المحلي ، وبعضها حقًا مغامرات صلبة في الهواء الطلق. يجب على عشاق الحيوانات زيارة محمية هندرسون لمشاهدة الطيور الخلابة ويمكن لهواة التاريخ التوقف لمشاهدة المعروضات الأمريكية الأصلية والمنازل التاريخية ومدينة الأشباح المعاد إنشاؤها في متحف مقاطعة كلارك.

 

الأحداث القادمة في لاس فيغاس

استكشف فنادق لاس فيغاس حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة عن فنادق لاس فيغاس

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في لاس فيغاس وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، العديد من فنادق IHG في لاس فيغاس تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في لاس فيغاس وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في لاس فيغاس بزيارة صفحة العروض على الموقع الإلكتروني للفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق لاس فيغاس
فنادق IHG في لاس فيغاس 11
إجمالي غرف فنادق IHG في لاس فيغاس 8,675
متوسط سعر فندق لاس فيغاس $156.75–$203.30 USD per night
إجمالي تقييمات فنادق لاس فيغاس 19,738
متوسط تقييم فنادق IHG لاس فيغاس 4.41
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Nighttime view of Las Vegas Strip

Las Vegas Hotels

Intro

pretitle
Title
Your Perfect Desert Playground
Description

Whether you are a bachelorette party that wants to win big on the Las Vegas Strip, a couple that dreams of strolling down historic Fremont Street, an outdoor enthusiast looking for a taste of luxury after a long day hiking at Red Rock Canyon, or a family seeking kid-friendly world-class entertainment, IHG has the best Las Vegas hotels to fit your unique taste and budget – even if you need something conveniently located near Harry Reid International Airport. Enjoy fine dining, buzzing nightlife, and deluxe spas and resorts in the city that has enchanted visitors with its glitz and glamour for the last century.

Sort Order

Featured Hotels in Las Vegas

  • InterContinental - Alliance Resorts Palazzo at The Venetian Resort

    InterContinental - Alliance Resorts Palazzo at The Venetian Resort

    3325 Las Vegas Blvd. South
    Las Vegas, Nevada 89109, United States
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • InterContinental - Alliance Resorts The Venetian Resort

    InterContinental - Alliance Resorts The Venetian Resort

    3355 Las Vegas Boulevard South
    Las Vegas, Nevada 89109, United States
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Club Vacations At Desert Club Resort

    Holiday Inn Club Vacations At Desert Club Resort

    3950 Koval Lane
    Las Vegas, Nevada 89109, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Las Vegas - E Tropicana

    Holiday Inn Express & Suites Las Vegas - E Tropicana

    175 East Tropicana
    Las Vegas, Nevada 89109, United States
    • Parking
    • Pool
  • Candlewood Suites Las Vegas - E Tropicana

    Candlewood Suites Las Vegas - E Tropicana

    185 East Tropicana
    Las Vegas, Nevada 89103, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Las Vegas-Nellis

    Holiday Inn Express Las Vegas-Nellis

    4035 North Nellis Boulevard
    Las Vegas, Nevada 89115, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Las Vegas - Stadium Area

    Holiday Inn Express Las Vegas - Stadium Area

    5760 Polaris Ave.
    Las Vegas, Nevada 89118, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Las Vegas - Stadium District

    Staybridge Suites Las Vegas - Stadium District

    5735 Dean Martin Drive
    Las Vegas, Nevada 89118, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Las Vegas SW – Spring Valley

    Holiday Inn Express & Suites Las Vegas SW – Spring Valley

    6220 S. Rainbow Boulevard
    Las Vegas, Nevada 89118, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Henderson

    Holiday Inn Express & Suites Henderson

    441 Astaire Dr
    Henderson, Nevada 89014, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Henderson South - Boulder City

    Holiday Inn Express & Suites Henderson South - Boulder City

    1530 Railroad Pass Casino Road
    Henderson, Nevada 89002, United States
    • Parking
    • Pool

Travel Guide Intro

pretitle
Headed to Las Vegas This Year?
Title
Here is Your Complete Guide to Sin City
Description

Las Vegas packs a punch and there’s something for everyone if you know where to find it. Concerts, casinos, clubs, and some of the very best cocktails—this Nevada town is known around the world for its glitz, glamor, and wild parties, but there’s so much more to "America's Playground” if you just give it a little love and a chance to shine. Hiking? Check. Art museums? You bet. Mind-blowing dining experiences? Oh, yeah. Bigger is better in Vegas and this comprehensive guide breaks down our favorite restaurants, hotels, and attractions so you can maximize your stay every single time.

Sort Order

Description

It goes without being said, but some of the best performers have residencies in Vegas. Adele, Usher, U2, you name it—if you love music, comedy, dance, or even the circus, you can’t visit Sin City without seeing a show.

 

There are museums and galleries galore in Vegas. Explore the Mob Museum, Discovery Children’s Museum, or the Bellagio Gallery of Fine Art to immerse yourself in culture and history. The Neon Museum Las Vegas isn’t on the Strip, but is worth a visit nonetheless. Featuring the coolest signs in an outdoor setting since 1996, the Neon Museum sells out often so make sure to plan ahead and purchase tickets in advance.

 

Treat yourself to a massage or facial at one of the many world-class spas in the city. Or do a little shopping at Vegas’s high-end boutiques in hotels like the Shops at Crystals, the Grand Canal Shoppes at the Venetian, or Primm Mall, which features 127 murals

from artists around the world.

 

Celebrating something special? Take a gondola ride at the Venetian and float down the Grand Canal under the starry sky. Traveling with children? They’ll get a kick out of the Bellagio Fountains and the Mirage Volcano. If they’re into live performances or magic, book a show like Cirque du Soleil that everyone will love. Outdoor adventures, like hiking in Red Rock Canyon or a day trip to the Hoover Dam, are plentiful too.


Off the Beaten Path

 

Downtown Las Vegas, or Old Vegas, provides a completely different experience than the Strip and is equally as fun to visit. Wander down Fremont Street, known for live entertainment, vintage casinos, quirky bars, and more, and get a taste of what the city was originally like back in the early 20th century.

 

If you have a car, take a drive to Swiss artist Ugo Rondinone’s Seven Magic Mountains installation in Ivanpah Valley. This gorgeous art piece in the middle of the desert consists of colorful boulders stacked more than 30 feet high and is a truly breathtaking experience.

 

 

Seas the Day

Did you know that in Vegas 60,000 pounds of shrimp are consumed daily, on average? So if you’re going to order crustaceans, you can’t go wrong with the jumbo shrimp cocktail at Joe’s Seafood Prime Steak & Stone Crab. Or you can go all out with the grilled blue shrimp from New Caledonia at Estiatorio Milos—the restaurant flies in fresh seafood from the Mediterranean and beyond every single day. 

 

 

Description

Known simply as "The Venetian," this iconic resort offers an unparalleled luxury experience in the heart of the Strip. With a bustling casino, tons of entertainment options, spacious suites, and world-class dining, the Venetian immerses guests in an opulent inspired atmosphere, complete with gondola rides along its picturesque indoor canals.

Adjacent to the Venetian, the Palazzo offers an elevated stay with upscale accommodations and a sophisticated ambiance. Guests can indulge in spacious suites featuring modern amenities, dine at renowned restaurants, relax by the pool, or explore upscale shopping, all just a few steps away.

Just off the Vegas Strip, Holiday Inn Club Vacations At Desert Club Resort provides a tranquil oasis amid the excitement of the city. Perfect for families and groups, this resort offers spacious villas with fully-equipped kitchens, multiple pools, a fitness center, and a variety of recreational activities. Guests can enjoy easy access to the famous attractions of the Strip while also soaking in the comforts of a retreat that feels like home.

Description

The Venetian Hotel and Palazzo at the Venetian share a whopping 10+ on-property restaurants so no matter what you’re in the mood for, you’re bound to find it here. Book a table at Yardbird Southern Table and Bar for chicken and waffles or indulge in French bistro classics at Chef Thomas Keller’s Bouchon. Explore South and Central American flavors at Chef Lorena Garcia’s Chica, where the menu combines Venezuelan, Peruvian, Brazilian, Mexican, Argentinian and other influences resulting in dishes bursting with personality and bold flavor. Tantalize your tastebuds with authentic Mediterranean cuisine at Estiatorio Milos, also inside the Venetian. With a focus on fresh seafood and Greek flavors, this upscale restaurant offers an elegant dining experience in a chic setting for a delicious night out.

 

Two more restaurants inside the hotels include Mott 32 and Sushi Samba. Discover modern Chinese cuisine with a twist at Mott 32. With a diverse menu highlighting traditional Chinese dishes prepared with innovative techniques and premium ingredients, a meal at Mott 32 will most certainly be memorable. Or you may prefer the vibrant fusion of Japanese, Brazilian, and Peruvian flavors at Sushi Samba, inside the Grand Canal Shoppes. From sushi rolls to sizzling robata dishes, the creative cuisine here is sure to ignite the senses.

By Korean-American chef Roy Choi, Best Friend offers a playful take on Korean-Mexican fusion with delicious menu items like kimchi carbonara, plus an entire menu packed with vegan delicacies like banchan, miso squash with crispy shallots, veggie fried rice, and more.

Make time for a nightcap at Mama Rabbit Mezcal + Tequila Bar, too. The beautiful, bright-colored bar and restaurant, an ode to Mayahuel (the goddess of agave and tequila), is home to the city’s largest agave-based spirits selection. Grab a specialty cocktail or choose a great mezcal or tequila from what seems to be a never-ending menu.

Two really out there options include the Eiffel Tower Restaurant (fine French cuisine with stunning views of the Las Vegas Strip and the iconic replica of the Eiffel Tower) and Top of the World (a revolving restaurant featuring contemporary American cuisine and 360-degree views of the Vegas skyline).

 

In a hurry? Satisfy your burger craving with a visit to In-N-Out, a beloved fast-food chain known throughout Nevada and California for its fresh ingredients and not-so-secret, secret menu. Can’t go wrong with delicious burgers, fries, and shakes in a casual setting, or you can get your meal to go. In-N-Out is conveniently located near the Strip. 

Description

There are so many ways to get around Vegas, but if you’re staying on the Strip, we would suggest walking. Many of the major hotels, resorts, and attractions are here and it’s a very pedestrian-friendly area. You can easily walk between many of the casinos and entertainment venues. If you’re traveling a bit further, the Las Vegas Monorail runs along the east side of the Strip, and stops at several major hotels and the Las Vegas Convention Center. It's a really clean and convenient way to travel between hotels. Other than that, you can always call a taxi or use your preferred ride share service. RTC transit is also a reliable bus system covering the Vegas area, including the Strip. Buses run frequently and are a cost-effective alternative to ride share.

Description

Pack for the Strip

 

Packing for Las Vegas means gearing up for the extreme desert weather. In summer, bring lightweight, breathable clothing, sunscreen, sunglasses, and a hat to beat the scorching heat, with temperatures often exceeding 100°F (38°C). Fall and spring call for layering with a mix of short-sleeve shirts and lightweight jackets or sweaters, while winter demands warmer layers for cooler temperatures, especially at night. Don't forget walking shoes so you can explore the Strip comfortably, and a chic outfit or two for evenings out.


Explore More

 

Venture beyond the Strip to cities like Henderson, just 20 minutes from downtown Vegas, where you can trade the hustle and bustle of neon lights and 24/7 parties for serene parks, a local dining scene, and some really solid outdoor adventures. Animal lovers should visit the picturesque Henderson Bird Viewing Preserve and history buffs can stop in to view Native American exhibits, historic houses, and a recreated ghost town at Clark County Museum.

Explore Las Vegas Hotels by Interest

Las Vegas Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Las Vegas offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Las Vegas are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offering pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees for pets, per pet staying at the hotel. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in Las Vegas offer complimentary breakfast. Check with the individual hotels to find out details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their specific amenities offered.

Description

Parking fees vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package while others may charge an additional fee. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Las Vegas by visiting their website or booking through an online travel agency. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their age requirements.