سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
زوجان يقفان معًا ، وامرأة تشير إلى أن رجل يلتقط صورة

فنادق الينابيع الساخنة

فنادق مميزة في هوت سبرينغز

  • الينابيع الساخنة في أجنحة كاندلوود

    الينابيع الساخنة في أجنحة كاندلوود

    3404 Central Avenue
    Hot Springs, Arkansas 71913, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس هوت سبرينغز

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس هوت سبرينغز

    206 Mehta Court
    Hot Springs, Arkansas 71913, United States
    • موقف السيارات
  • ستايبريدج سويتس هوت سبرينغز

    ستايبريدج سويتس هوت سبرينغز

    103 Lookout Circle
    Hot Springs, Arkansas 71913, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس مالفيرن

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس مالفيرن

    2660 S. River Creek Drive
    Malvern, Arkansas 72104, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس أركادلفيا - كادو فالي

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس أركادلفيا - كادو فالي

    7 Frost Road
    Caddo Valley, Arkansas 71923, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

أدلة السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في الينابيع الساخنة
الوصف

تشتهر هوت سبرينغز بأركنساس بأنها بوابة حديقة هوت سبرينغز الوطنية ، وهي المكان المثالي للابتعاد عن كل ذلك. سواء كنت ترغب في الاسترخاء في مياه الينابيع الساخنة أو الاستمتاع مع العائلة ، اكتشف كيفية التخطيط لعطلة مثالية في الينابيع الساخنة.

عامل الجذب الرئيسي في هوت سبرينغز هو منتزه هوت سبرينغز الوطني ، والذي يضم جزءًا من وسط المدينة التاريخي ويمتد شمالًا إلى جبال أواتشيتا. ابدأ زيارتك بجولة في باثهاوس رو ، موطن العديد من الحمامات التاريخية التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمان أو أكثر ، وانغمس في أحواض السباحة أو أحواض الاستحمام المليئة بالمياه العلاجية الطبيعية للمنتزه وقم برفع اختيارك لعدد 26 أميال من المسارات التي تمتد عبر الحديقة . لا تفوّت زيارة المعالم السياحية المناسبة للعائلات مثل متحف منتصف أمريكا للعلوم ومتحف العصابات الأمريكي وحدائق غارفان وودلاند.

سواء كنت مسافرًا مع جميع أفراد الأسرة أو كنت ترغب فقط في مساحة إضافية صغيرة أثناء عطلتك ، فستحتاج إلى حجز إقامتك في أحد أماكن الإقامة المكونة من أجنحة فقط في وسط مدينة هوت سبرينغز. يمكنك أيضًا الاختيار من بين الفنادق المناسبة للعائلات وأماكن الإقامة الطويلة لجعل رحلتك إلى الينابيع الساخنة مناسبة تمامًا.

هل تخطط للسفر إلى الينابيع الساخنة؟ يمكن لرحلات الطيران العارض والطائرات الخاصة الوصول إلى مطار ميموريال فيلد ، الذي يقع على بعد 10دقيقة بالسيارة إلى الغرب من وسط المدينة ؛ أو سافر جواً إلى مطار كلينتون الوطني في ليتل روك ، والذي يقع على بعد ساعة شمال شرق هوت سبرينغز. إذا كنت تفضل القيادة ، فقم بتعبئة السيارة واتجه نحو وسط أركنساس. تقع الينابيع الساخنة بعيدًا عن المسار المطروق ، على بعد حوالي 30 دقائق من الطريق السريع 30.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق الينابيع الساخنة حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق هوت سبرينغز

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في الينابيع الساخنة وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في الينابيع الساخنة الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في هوت سبرينغز وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في هوت سبرينغز بزيارة صفحة العروض على الموقع الإلكتروني للفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات عن فنادق الينابيع الساخنة
فنادق IHG في الينابيع الساخنة 5
إجمالي غرف فنادق IHG في الينابيع الساخنة 423
متوسط سعر فندق الينابيع الساخنة $155.99–$221.16 USD per night
تقييمات فندق إجمالي هوت سبرينغز 7,143
تقييم تقييمات فنادق IHG Hot Springs متوسط 4.45
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Couple standing together, woman pointing and man taking a photograph

Hot Springs Hotels

Featured Hotels in Hot Springs

  • Candlewood Suites Hot Springs

    Candlewood Suites Hot Springs

    3404 Central Avenue
    Hot Springs, Arkansas 71913, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Hot Springs

    Holiday Inn Express & Suites Hot Springs

    206 Mehta Court
    Hot Springs, Arkansas 71913, United States
    • Parking
  • Staybridge Suites Hot Springs

    Staybridge Suites Hot Springs

    103 Lookout Circle
    Hot Springs, Arkansas 71913, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Malvern

    Holiday Inn Express & Suites Malvern

    2660 S. River Creek Drive
    Malvern, Arkansas 72104, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Arkadelphia - Caddo Valley

    Holiday Inn Express & Suites Arkadelphia - Caddo Valley

    7 Frost Road
    Caddo Valley, Arkansas 71923, United States
    • Parking
    • Pets Allowed

Travel Guides

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Hot Springs
Description

Known as the gateway to Hot Springs National Park, Hot Springs, Arkansas, is the perfect place to get away from it all. Whether you want to relax in the hot spring water or have fun with the family, find out how to plan the ideal getaway to Hot Springs.

Hot Springs' main attraction is Hot Springs National Park, which includes part of the city's historic downtown and extends north into the Ouachita Mountains. Start your visit with a tour of Bathhouse Row, home to several historic bathhouses that date back a century or more, soak in pools or tubs filled with the park's naturally healing waters and hike your choice of 26 miles of trails that span the park. Don't miss family-friendly attractions like the Mid-America Science Museum, the Gangster Museum of America and the Garvan Woodland Gardens, as well.

Whether you're traveling with the whole family or you just want a little extra space during your getaway, you'll want to book your stay at one of the all-suites properties in downtown Hot Springs. You can also choose from family-friendly hotels and extended-stay accommodations to make your trip to Hot Springs just right.

Planning to fly into Hot Springs? Charter flights and private aircraft can fly into Memorial Field Airport, which is a 10-minute drive west of downtown; or fly into Clinton National Airport in Little Rock, which is an hour northeast of Hot Springs. If you'd rather drive, pack up the car and head toward central Arkansas. Hot Springs is a little off the beaten path, about 30 minutes off Interstate 30.

Sort Order

Explore Hot Springs Hotels by Interest

Hot Springs Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Hot Springs offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Hot Springs are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offering pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees for pets, per pet staying at the hotel. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in Hot Springs offer complimentary breakfast. Check with the individual hotels to find out details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their specific amenities offered.

Description

Parking fees vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package while others may charge an additional fee. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Hot Springs by visiting their website or booking through an online travel agency. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their age requirements.