سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
سيدتان تنظران إلى الخريطة بالابتسامات على وجهيهما

فنادق أركانساس

Intro

العنوان
اللقب
وجهات فندقية شهيرة
الوصف

تعد أركنساس موطنًا للتنوع الجغرافي الذي يبهر الجميع حتى أكبر مغامر محنك. ولا تقتصر ما تقدمه هذه الولاية عند هذا الحد بل هي مكان مناسب للإجازات الأسرية والرومانسية وحتى رحلات العمل بأسعار معقولة وبما يضمن إرضاء زائريها.

“الولاية الطبيعية"... حقًا إنه اسم على مُسمَى. تخلق المناطق الجبلية من أوزارك وأواتشيتا البيئة المناسبة للقنص وصيد الأسماك والتنزه وركوب القوارب وركوب الدراجات والتخييم. اتجه إلى الجنوب وستجد أراضٍ مليئة بالغابات الكثيفة تُسَمى مشاجر أركنساس. وقد تقفز إلى عالم الأثرياء عند ذهابك إلى حديقة الماس بالولاية والتي اكتُشِف بها أكبر منجم ماس في أمريكا الشمالية.

ولمحبي التاريخ ومولعي الفن، تقدم أركنساس مجموعة كبيرة من المتاحف ومواقع الحروب الأهلية التاريخية. وتعد ليتل روك -المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان- موطنًا لمركز فنون أركنساس وحديقة حيوان ليتل روك. انغمس في الثقافة المحلية والأطعمة الشهية في العديد من المهرجانات والمناسبات التي يتضح فيها الطعام والفن والموسيقى والمزيد والمزيد.

ترتيب الفرز

فنادق مميزة في أركنساس

  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس راسل فيل

    Holiday Inn Express & Suites Russellville

    300 East Harrell Drive
    Russellville, Arkansas 72802, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ليتل روك نورث - شيروود

    Holiday Inn Express & Suites Little Rock North - Sherwood

    2350 Wildwood Avenue
    Sherwood, Arkansas 72120, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس سيلوم سبرينغز

    Holiday Inn Express & Suites Siloam Springs

    2100 Highway 412 West
    Siloam Springs, Arkansas 72761, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
    • السبا
  • ستايبريدج سويتس فايتفيل / جامعة أركنساس

    Staybridge Suites Fayetteville/Univ of Arkansas

    1577 W 15th Street
    Fayetteville, Arkansas 72701, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ليتل روك ويست

    Holiday Inn Express & Suites Little Rock-West

    4900 Talley Road
    Little Rock, Arkansas 72204, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس فورت. سميث - المطار

    Holiday Inn Express & Suites Ft. Smith - Airport

    7111 Phoenix Ave
    Fort Smith, Arkansas 72903, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس لونوك40 (خروج 175)

    Holiday Inn Express & Suites Lonoke I-40 (Exit 175)

    104 Dee Dee Lane
    Lonoke, Arkansas 72086, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس هيبر سبرينجز

    Holiday Inn Express & Suites Heber Springs

    1350 Southridge PKWY
    Heber Springs, Arkansas 72543, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ماوميل - ليتل روك إن دبليو

    Holiday Inn Express & Suites Maumelle - Little Rock NW

    200 Holiday Drive
    Maumelle, Arkansas 72113, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس هاريسون

    Holiday Inn Express & Suites Harrison

    117 Highway 43 East
    Harrison, Arkansas 72601, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس هوت سبرينغز

    Holiday Inn Express & Suites Hot Springs

    206 Mehta Court
    Hot Springs, Arkansas 71913, United States
    • موقف السيارات
  • أجنحة كاندلوود نورث ليتل روك

    Candlewood Suites North Little Rock

    3950 Vali Court
    North Little Rock, Arkansas 72117, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

دليل السفر

العنوان
اللقب
دليل السفر في أركنساس
الوصف

هل تبحث عن فندق في أركنساس؟ مع وجود 57 في أركنساس ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى أركنساس. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في أركنساس ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في أركنساس وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

الأسئلة الشائعة حول فنادق أركنساس

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في أركنساس وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة والغرف العائلية ونوادي الأطفال وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. راجع موقع الفندق على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلات.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في أركنساس الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها ، فضلاً عن معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الحيوانات الأليفة الخاصة بالفندق ، تفضل بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في أركنساس وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في أركنساس من خلال زيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام.  تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Two women looking at a map with smiles on their faces

Arkansas Hotels

Intro

pretitle
Title
Popular Hotel Destinations
Description

Arkansas is home to geographic diversity that will awe even the most seasoned adventurer. The state's offerings don't stop there: family vacations, romantic getaways, even business trips are all affordable and guaranteed to please.

“The Natural State” truly lives up to its name. The mountainous regions of the Ozark and Ouachita Mountains create the perfect setting for hunting, fishing, hiking, boating, bicycling, and camping. Travel south and you'll find a densely forested land named the Arkansas Timberlands. You may strike it rich at the Crater of Diamond's state park, where North America's largest diamond was unearthed.

For the history buff or art aficionado, Arkansas' offers a plethora of museums and historic Civil War sites. Arkansas' most populous city, Little Rock, is home to the Arkansas Art Center and the Little Rock Zoo. Soak up the local culture and delicious cuisine at numerous festivals and events, highlighting food, art, music, and much more.

Sort Order

Top Rated Hotels in Arkansas

  • Holiday Inn Express & Suites Russellville

    Holiday Inn Express & Suites Russellville

    300 East Harrell Drive
    Russellville, Arkansas 72802, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Siloam Springs

    Holiday Inn Express & Suites Siloam Springs

    2100 Highway 412 West
    Siloam Springs, Arkansas 72761, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Fayetteville/Univ of Arkansas

    Staybridge Suites Fayetteville/Univ of Arkansas

    1577 W 15th Street
    Fayetteville, Arkansas 72701, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Little Rock-West

    Holiday Inn Express & Suites Little Rock-West

    4900 Talley Road
    Little Rock, Arkansas 72204, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Ft. Smith - Airport

    Holiday Inn Express & Suites Ft. Smith - Airport

    7111 Phoenix Ave
    Fort Smith, Arkansas 72903, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Lonoke I-40 (Exit 175)

    Holiday Inn Express & Suites Lonoke I-40 (Exit 175)

    104 Dee Dee Lane
    Lonoke, Arkansas 72086, United States
    • Parking
    • Pets Allowed

Travel Guide

pretitle
Title
Arkansas Travel Guide
Description

Searching for a hotel in Arkansas? With 57 in Arkansas, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Arkansas. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Arkansas, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Arkansas and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Arkansas Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Arkansas offer family-friendly amenities such as connecting rooms, family rooms, kids' clubs, and kids' menus. Check the hotel's website for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Arkansas are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats, as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies, visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Arkansas offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Arkansas by visiting the hotel website's offer page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.  Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.