سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

فنادق IRAPUATO

فنادق مميزة في إيرابواتو

  • هوليداي إن إيرابواتو

    هوليداي إن إيرابواتو

    Av. Jacarandas #2049, Interior 2317
    Irapuato, Guanajuato 36557, Mexico
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • ستايبريدج سويتس إيرابواتو

    ستايبريدج سويتس إيرابواتو

    Avenida Río San Lorenzo #320
    Irapuato, Guanajuato 36810, Mexico
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • Holiday Inn Express Silao-Aeropuerto Bajio

    Holiday Inn Express Silao-Aeropuerto Bajio

    Libramiento Norte: 3360
    Silao, Guanajuato 36100, Mexico
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس غواناخواتو

    هوليداي إن إكسبريس غواناخواتو

    Blvd. Euquerio Guerrero : 120
    Guanajuato, Guanajuato 36250, Mexico
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس سيلاو إيروبويرتو - المحطة الطرفية

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس سيلاو إيروبويرتو - المحطة الطرفية

    Carretera 45 Silao - León Km. 156
    Silao, Guanajuato 36270, Mexico
    • موقف السيارات
  • فندق إنديغو غواناخواتو

    فندق إنديغو غواناخواتو

    Calle de Pardo 5
    Guanajuato, Guanajuato 36000, Mexico
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • ستايبريدج سويتس سيلاو

    ستايبريدج سويتس سيلاو

    Plaza Hidalgo No. 304 y No. 306
    Silao de la Victoria, Guanajuato 36275, Mexico
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في إيرابواتو
الوصف

هل تبحث عن فندق في إيرابواتو؟ مع 7 في إيرابواتو ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى إيرابواتو. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في إيرابواتو ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في إيرابواتو وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق إيرابواتو حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق إيرابواتو

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في إيرابواتو وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، العديد من فنادق IHG في إيرابواتو تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في إيرابواتو وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة في فنادق مختارة من IHG في إيرابواتو من خلال زيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات عن فنادق إيرابواتو
فنادق IHG في إيرابواتو 7
إجمالي غرف فنادق IHG في إيرابواتو 876
متوسط سعر فندق إرابواتو $80.92–$111.65 USD per night
إجمالي تقييمات فندق Irapuato 4,122
متوسط تقييم فنادق IHG Irapuato 4.61
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Desk with plant, camera, map and airplane figurine

Irapuato Hotels

Featured Hotels in Irapuato

  • Holiday Inn Irapuato

    Holiday Inn Irapuato

    Av. Jacarandas #2049, Interior 2317
    Irapuato, Guanajuato 36557, Mexico
    • Parking
    • Pool
  • Staybridge Suites Irapuato

    Staybridge Suites Irapuato

    Avenida Río San Lorenzo #320
    Irapuato, Guanajuato 36810, Mexico
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Silao-Aeropuerto Bajio

    Holiday Inn Express Silao-Aeropuerto Bajio

    Libramiento Norte: 3360
    Silao, Guanajuato 36100, Mexico
    • Parking
  • Holiday Inn Express Guanajuato

    Holiday Inn Express Guanajuato

    Blvd. Euquerio Guerrero : 120
    Guanajuato, Guanajuato 36250, Mexico
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Silao Aeropuerto - Terminal

    Holiday Inn Express & Suites Silao Aeropuerto - Terminal

    Carretera 45 Silao - León Km. 156
    Silao, Guanajuato 36270, Mexico
    • Parking
  • Hotel Indigo Guanajuato

    Hotel Indigo Guanajuato

    Calle de Pardo 5
    Guanajuato, Guanajuato 36000, Mexico
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Silao

    Staybridge Suites Silao

    Plaza Hidalgo No. 304 y No. 306
    Silao de la Victoria, Guanajuato 36275, Mexico
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed

Travel Guide

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Irapuato
Description

Searching for a hotel in Irapuato? With 7 in Irapuato, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Irapuato. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Irapuato, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Irapuato and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Explore Irapuato Hotels by Interest

Irapuato Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Irapuato offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Irapuato are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offering pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees for pets, per pet staying at the hotel. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in Irapuato offer complimentary breakfast. Check with the individual hotels to find out details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their specific amenities offered.

Description

Parking fees vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package while others may charge an additional fee. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Irapuato by visiting their website or booking through an online travel agency. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their age requirements.