سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
زوجان يقفان معًا ، وامرأة تشير إلى أن رجل يلتقط صورة

فنادق Springfield

اعثر على فندقك المثالي في سبرينغفيلد

  • كاندلوود سويتس سبرينجفيلد

    Candlewood Suites Springfield

    1920 E. Kerr
    Springfield, Missouri 65803, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن آند سويتس سبرينغفيلد - 1 -44

    Holiday Inn & Suites Springfield - I-44

    2720 North Glenstone Ave
    Springfield, Missouri 65803, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس سبرينجفيلد نورث

    Holiday Inn Express & Suites Springfield North

    3050 North Kentwood Avenue
    Springfield, Missouri 65803, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • أجنحة كاندلوود سبرينغفيلد ميديكال ديستريكت

    Candlewood Suites Springfield-Medical District

    1035 E. Republic Road
    Springfield, Missouri 65807, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس سبرينجفيلد، المنطقة الطبية

    Holiday Inn Express & Suites Springfield-Medical District

    310 East Monastery
    Springfield, Missouri 65810, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس مارشفيلد (منطقة سبرينغفيلد)

    Holiday Inn Express Marshfield (Springfield Area)

    1301 Banning Street
    Marshfield, Missouri 65706, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح

دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في سبرينغفيلد
الوصف

سواء كانت زيارتك الأولى أو كانت Springfield وجهة سفرك مفضلة ، استعد لاستكشاف كل ما تقدمه Springfield والعثور على المنزل المؤقت المثالي بمساعدة IHG. قارن بين أفضل الفنادق في سبرينغفيلد من خلال قراءة التقييمات من نزلاء الفندق المعتمدين. عندما تحجز غرفتك مع IHG ، ستضمن لك عرضًا رائعًا وأقل سعر مع ضمان أفضل سعر لدينا. نحن نفخر بامتلاك 6  فندقًا في سبرينغفيلد بولاية ميزوري ، وتتميز جميعها بذوق مميز ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، ويمكنك بسهولة تضييق نطاق خياراتك وحجز غرفتك مباشرةً معنا.
سواءً كنت مسافرًا إلى Springfield لحضور مؤتمر أو للاسترخاء في عطلة أو الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رومانسية ، فإننا نقدم لك ما تحتاج إليه. وإذا أخذتك رحلاتك إلى مكان آخر في العالم ، فستجد مكان إقامة في IHG يلبي احتياجاتك. بدءًا من الفنادق الواقعة في قلب المدينة ووصولاً إلى أماكن الإقامة الفاخرة البعيدة عن الزحام ، تقدم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG عروضًا فندقية رائعة في سبرينغفيلد وجميع أنحاء العالم.
أدخل تواريخ سفرك لمشاهدة أفضل العروض على الإقامة بالفنادق ، واستخدم ميزات البحث المتقدم للعثور على الفنادق المزودة بوسائل الراحة التي تريدها. عندما تقيم باعتبارك مشتركًا في برنامج المكافآت IHG Rewards Club ، ستستمتع أيضًا بخدمة الإنترنت المجانية داخل الفندق. تتميز بعض فنادقنا بأحواض سباحة داخلية ، بينما يقدم البعض الآخر وجبة إفطار ساخنة ومطابخ داخل الغرفة وخدمات السبا. نحن نسهل عليك حجز الفندق المثالي لرحلتك.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق سبرينغفيلد حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق سبرينغفيلد

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في سبرينغفيلد وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في سبرينغفيلد الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في Springfield وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

You can find discounted rates on select IHG hotels in Springfield by visiting the hotel website's offers page for property-specific deals or the last minute deals page for IHG partner deals and perks around the world. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق سبرينغفيلد
فنادق IHG في سبرينغفيلد 6
إجمالي غرف فنادق IHG في سبرينغفيلد 609
متوسط سعر فندق سبرينغفيلد $152.63–$187.47 USD per night
تقييمات فنادق توتال سبرينغفيلد 8,601
متوسط تقييم فنادق IHG Springfield 4.51
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Couple standing together, woman pointing and man taking a photograph

Springfield Hotels

Featured Hotels in Springfield

  • Candlewood Suites Springfield

    Candlewood Suites Springfield

    1920 E. Kerr
    Springfield, Missouri 65803, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn & Suites Springfield - I-44

    Holiday Inn & Suites Springfield - I-44

    2720 North Glenstone Ave
    Springfield, Missouri 65803, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Springfield North

    Holiday Inn Express & Suites Springfield North

    3050 North Kentwood Avenue
    Springfield, Missouri 65803, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Candlewood Suites Springfield-Medical District

    Candlewood Suites Springfield-Medical District

    1035 E. Republic Road
    Springfield, Missouri 65807, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Springfield-Medical District

    Holiday Inn Express & Suites Springfield-Medical District

    310 East Monastery
    Springfield, Missouri 65810, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express Marshfield (Springfield Area)

    Holiday Inn Express Marshfield (Springfield Area)

    1301 Banning Street
    Marshfield, Missouri 65706, United States
    • Parking
    • Pool

Travel Guide

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Springfield
Description

Whether it's your first visit or Springfield  is a favorite travel destination, get ready to explore all that Springfield  has to offer and find the perfect temporary home base with help from IHG. Compare the best hotels in Springfield  by reading through reviews from verified hotel guests. When you book your room with IHG, you're assured a great deal and lowest rate with our Best Price Guarantee. We boast 6  hotels in Springfield, Missouri, all with a distinctive flair and a variety of amenities, and you can conveniently narrow down your choices and book your room directly with us.
No matter if you're travelling to Springfield  to attend a conference, unwind on vacation, or enjoy a romantic weekend getaway, we have you covered. And if your travels take you to another part of the world, you'll find an IHG accommodation that meets your needs. From hotels in the heart of it all to luxury accommodations off the beaten path, IHG offers great hotel deals in Springfield  and throughout the world.
Enter your travel dates to view the best offers on hotel accommodations, and use our advanced search features to find the hotels with the amenities you desire. When you stay as an IHG Rewards Club member, you also enjoy free in-hotel Internet access. Some of our hotels boast indoor swimming pools, while others offer hot breakfast, in-room kitchens, and spa services. We make it easy to book the perfect hotel for your trip.

Sort Order

Explore Springfield Hotels by Interest

Springfield Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Springfield offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Springfield are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Springfield offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Springfield by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

Springfield Hotels Information
IHG hotels in Springfield 6
Total IHG hotel rooms in Springfield 609
Springfield hotel average price range $142.34–$174.80 USD per night
Total Springfield hotel reviews 8,533
IHG Springfield hotels average review rating 4.51