سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

فنادق غاينيسفيل

فنادق مميزة في غينزفيل

  • هوليداي إن غينزفيل - يونيفيرسيتي سنتر

    هوليداي إن غينزفيل - يونيفيرسيتي سنتر

    1250 W. University Ave
    Gainesville, Florida 32601, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس غينزفيل75

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس غينزفيل75

    3370 S.W. 42nd Street
    Gainesville, Florida 32608, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • ستايبريدج سويتس غينزفيل75

    ستايبريدج سويتس غينزفيل75

    3401 S.W. 40th Boulevard
    Gainesville, Florida 32608, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • فندق إنديغو غينزفيل سيليبريشن بوينت

    فندق إنديغو غينزفيل سيليبريشن بوينت

    5020 S.W. 30th Lane
    Gainesville, Florida 32608, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ألاشوا - منطقة غينزفيل

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ألاشوا - منطقة غينزفيل

    16367 NW 167th Blvd
    Alachua, Florida 32615, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس ستارك

    هوليداي إن إكسبريس ستارك

    15111 S. Highway 301
    Starke, Florida 32091, United States
    • موقف السيارات

دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في غينزفيل
الوصف

هل تبحث عن فندق في غينزفيل؟ مع 6 في غينزفيل ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى غينزفيل. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في غينزفيل ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في غينزفيل وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق غينزفيل حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق غينزفيل

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في غينزفيل وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، العديد من فنادق IHG في غينزفيل تستقبل الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في غينزفيل وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في غينزفيل من خلال زيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق غينزفيل
فنادق IHG في غينزفيل 6
إجمالي غرف فنادق IHG في غينزفيل 688
متوسط نطاق سعر فندق غينزفيل $158.74–$199.02 USD per night
تقييمات فنادق غينزفيل توتال 5,998
متوسط تقييم فنادق IHG Gainesville 4.54
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Desk with plant, camera, map and airplane figurine

Gainesville Hotels

Featured Hotels in Gainesville

  • Holiday Inn Express & Suites Alachua - Gainesville Area

    Holiday Inn Express & Suites Alachua - Gainesville Area

    16367 NW 167th Blvd
    Alachua, Florida 32615, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Gainesville I-75

    Holiday Inn Express & Suites Gainesville I-75

    3370 S.W. 42nd Street
    Gainesville, Florida 32608, United States
    • Parking
    • Pool
  • Hotel Indigo Gainesville-Celebration Pointe

    Hotel Indigo Gainesville-Celebration Pointe

    5020 S.W. 30th Lane
    Gainesville, Florida 32608, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Gainesville I-75

    Staybridge Suites Gainesville I-75

    3401 S.W. 40th Boulevard
    Gainesville, Florida 32608, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Starke

    Holiday Inn Express Starke

    15111 S. Highway 301
    Starke, Florida 32091, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Gainesville-University Ctr

    Holiday Inn Gainesville-University Ctr

    1250 W. University Ave
    Gainesville, Florida 32601, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed

Travel Guide

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Gainesville
Description

Searching for a hotel in Gainesville? With 6 in Gainesville, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Gainesville. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Gainesville, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Gainesville and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Explore Gainesville Hotels by Interest

Gainesville Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Gainesville offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Gainesville are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Gainesville offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Gainesville by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.