سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
آسيا

فنادق تايوان

أفضل الفنادق في تايوان

  • هوليداي إن إكسبريس تشياي

    Holiday Inn Express Chiayi

    No. 69, Zhongxing Rd., West District
    Chiayi County, Taiwan
    • موقف السيارات
  • كراون بلازا تاينان

    Crowne Plaza Tainan

    289 Zhouping Road, Anping District
    Tainan, 70841, Taiwan
    • موقف السيارات
  • فندق إنديغو كاوهسيونغ سنترال بارك

    Hotel Indigo Kaohsiung Central Park

    No. 4 Zhongshan 1st Road, Xinxing District
    Kaohsiung, Taiwan
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس تايتشونج فينجيا

    Holiday Inn Express Taichung Fengchia

    No.28, Lane 33, Fuxing North 3rd Street, Xitun District
    Taichung, 407, Taiwan
    • موقف السيارات
  • فندق إنديغو أليشان

    Hotel Indigo Alishan

    No. 20, Longtou, Fanlu Township, Alishan
    Chiayi County, 602, Taiwan
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس كاوهسيونج لوف ريفر

    Holiday Inn Express Kaohsiung Love River

    No. 129, Dazhi Road, Yancheng District
    Kaohsiung City, 803, Taiwan
    • موقف السيارات

دليل السفر

العنوان
اللقب
دليل تايوان السياحي
الوصف

هل تبحث عن فندق في تايوان؟ مع 14 في تايوان ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى تايوان. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في تايوان ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في تايوان وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

اكتشف فنادق تايوان حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة عن فنادق تايوان

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في تايوان وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة والغرف العائلية وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. راجع موقع الفندق على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلات.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في تايوان الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق. من الأفضل مراجعة الموقع الإلكتروني للفندق للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات الحيوانات الأليفة الخاصة بالفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في تايوان وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق للتعرف على التفاصيل ، فقد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

توفر العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، إلا أن تكاليف صف السيارات تختلف حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا إضافية. راجع موقع الفندق للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات مواقف السيارات الخاصة بهم.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أفضل الأسعار المخفضة في مجموعة مختارة من فنادق IHG في تايوان عن طريق صفحة عرض الموقع الإلكتروني للفندق والحجز مباشرة على IHG.com. تقدم العديد من فنادق IHG باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. راجع موقع الفندق على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات المحددة لأعمارهم.

ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Desk with plant, camera, map and airplane figurine

Taiwan Hotels

Featured Hotels in Taiwan

  • Regent Taipei

    Regent Taipei

    No.3, Ln.39, Sec.2 Zhongshan N. Rd.
    Taipei, 104, Taiwan
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Crowne Plaza Tainan

    Crowne Plaza Tainan

    289 Zhouping Road, Anping District
    Tainan, 70841, Taiwan
    • Parking
  • Holiday Inn Express Chiayi

    Holiday Inn Express Chiayi

    No. 69, Zhongxing Rd., West District
    Chiayi County, Taiwan
    • Parking
  • Hotel Indigo Kaohsiung Central Park

    Hotel Indigo Kaohsiung Central Park

    No. 4 Zhongshan 1st Road, Xinxing District
    Kaohsiung, Taiwan
    • Parking
  • Holiday Inn Express Taichung Fengchia

    Holiday Inn Express Taichung Fengchia

    No.28, Lane 33, Fuxing North 3rd Street, Xitun District
    Taichung, 407, Taiwan
    • Parking
  • Holiday Inn Express Kaohsiung Love River

    Holiday Inn Express Kaohsiung Love River

    No. 129, Dazhi Road, Yancheng District
    Kaohsiung City, 803, Taiwan
    • Parking
  • Kimpton Da An Hotel

    Kimpton Da An Hotel

    No. 25, Lane 27, Section 4, Ren'ai Road, Da'an District
    Taipei, 106, Taiwan
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Hotel Indigo Taipei North

    Hotel Indigo Taipei North

    No. 200, Zhifu Rd., Zhongshan District
    Taipei, 104053, Taiwan
    • Parking
  • Hotel Indigo Alishan

    Hotel Indigo Alishan

    No. 20, Longtou, Fanlu Township, Alishan
    Chiayi County, 602, Taiwan
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express Taichung Park

    Holiday Inn Express Taichung Park

    No.94 Tze Yu Road, Sec 2, Taichung
    Taichung, 400, Taiwan
    • Parking
  • Holiday Inn Express Taoyuan

    Holiday Inn Express Taoyuan

    No. 1039, Chunri Road
    Taoyuan, 33050, Taiwan
  • InterContinental Hotels Kaohsiung

    InterContinental Hotels Kaohsiung

    No. 33, Xinguang Rd., Qianzhen Dist.
    Kaohsiung, 806023, Taiwan
    • Parking

Travel Guide

pretitle
Title
Taiwan Travel Guide
Description

Searching for a hotel in Taiwan? With 14 in Taiwan, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Taiwan. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Taiwan, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Taiwan and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Explore Taiwan Hotels by Interest

Taiwan Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Taiwan offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Taiwan are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offering pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees for pets, per pet staying at the hotel. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in Taiwan offer complimentary breakfast. Check with the individual hotels to find out details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their specific amenities offered.

Description

Parking fees vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package while others may charge an additional fee. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Taiwan by visiting their website or booking through an online travel agency. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their age requirements.