سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
منظر للقمة الثلجية لقمة بايكس وتلال من الحجر الرملي الأحمر في المقدمة

فنادق كولورادو سبرينغز

فنادق مميزة في كولورادو سبرينغز

  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز نورث

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز نورث

    7110 Commerce Center Drive
    Colorado Springs, Colorado 80919, United States
    • موقف السيارات
  • ستايبريدج سويتس كولورادو سبرينغز نورث

    ستايبريدج سويتس كولورادو سبرينغز نورث

    7130 Commerce Center Drive
    Colorado Springs, Colorado 80919, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز

    1815 Aeroplaza Drive
    Colorado Springs, Colorado 80916, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن مطار كولورادو سبرينغز

    هوليداي إن مطار كولورادو سبرينغز

    1855 Aeroplaza Drive
    Colorado Springs, Colorado 80916, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز إيه إف إيه نورثجيت

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز إيه إف إيه نورثجيت

    9856 Federal Drive
    Colorado Springs, Colorado 80921, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز - فيرست آند ماين

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز - فيرست آند ماين

    3431 Cinema Point
    Colorado Springs, Colorado 80922, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز ساوث25

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز ساوث25

    4435 Venetucci Boulevard
    Colorado Springs, Colorado 80906, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس مانيتو سبرينغز

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس مانيتو سبرينغز

    114 Manitou Avenue
    Manitou Springs, Colorado 80829, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز سنترال

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس كولورادو سبرينغز سنترال

    105 North Spruce Street
    Colorado Springs, Colorado 80905, United States
    • موقف السيارات
  • ستايبريدج سويتس كولورادو سبرينغز نبراسكا - باورز

    ستايبريدج سويتس كولورادو سبرينغز نبراسكا - باورز

    5420 New Car Drive
    Colorado Springs, Colorado 80923, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

أدلة السفر

العنوان
اللقب
دليلك الكامل إلى فنادق ومغامرات كولورادو سبرينغز
الوصف

تعد كولورادو سبرينغز ثاني أكبر مدينة من حيث عدد السكان وأكبرها 700 بمساحة فدان) في ولاية كولورادو. عند سفح جبال روكي ، تشتهر "المدينة الأولمبية" بطبيعتها الوفيرة ، بما في ذلك قمة بايكس والحجر الرملي الأحمر والحجر الجيري البارز من الأرض في حديقة الآلهة. إذا كنت تحب الأماكن الرائعة في الهواء الطلق ، فإن كولورادو سبرينغز توفر مناظر لمشاهدة معالم المدينة والجبل لا مثيل لها في أي مكان آخر. قد تسمع أيضًا أنه يشار إليها باسم "مدينة الملايين" لأنه تم اكتشاف الذهب على سفوح جبل بايكس في أواخر 1800القرن الماضي. بينما استمر الاندفاع إلى الذهب لمدة عام تقريبًا ، قد لا تزال محظوظًا اليوم وتجد بعضًا في مناطق مثل Cripple Creek.

 

فنادق IHG في كولورادو سبرينغز 

يقع فندق Holiday Inn Express® في كولورادو سبرينغز بالقرب من مركز التدريب الأولمبي الأمريكي وحديقة الآلهة ومناطق الجذب المحلية الأخرى ، وهو نظيف ومريح ومريح. مع وجبة إفطار مجانية ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية ومسبح داخلي مدفأ وحوض استحمام ساخن ، ستحصل على كل ما تحتاجه لإقامتك أو بغرض العمل أو الترفيه.

يمكنك الإقامة على بعد دقائق من غابة بايكس الوطنية عند حجز غرفة في ستايبريدج سويتس كولورادو سبرينغز نورث. يُعد فندق Mountain View مثاليًا لإقامة قصيرة أو طويلة ويحتوي على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ووجبة إفطار يومية مجانية ، كما أنه يستضيف ساعة اجتماعية مجانية مع المشروبات والمقبلات لبضعة أيام في الأسبوع. تحتوي المساحة الخارجية بالفندق على حفرة نار وكراسي مريحة ، وهي رائعة للاسترخاء مع كأس من النبيذ. نرحب بالحيوانات الأليفة هنا مقابل رسوم وهناك مرفق لغسيل الملابس في الموقع ليستخدمها الضيوف.

 

أشياء يمكن ممارستها في كولورادو سبرينغز  

استكشف Garden of the Gods ، وهو معلم طبيعي سريالي يضم تشكيلات مذهلة من الصخور الحمراء ومسارات المشي ذات المناظر الخلابة. اختبر مهاراتك على منحدرات الجرانيت أو انطلق في رحلة ذات مناظر خلابة أو قم بنزهة إلى قمة بايكس بيك ، أحد أشهر "الأربعة عشر" في كولورادو (واحد) 58 من القمم فوق 14 ، 000 قدم من الارتفاع) للحصول على مناظر بانورامية للجبال والسهول المحيطة.

اقترب عن قرب وشخصي من الحيوانات الغريبة واستمتع بالمناظر الخلابة للمدينة في حديقة حيوان شايان ، حديقة الحيوانات الجبلية الوحيدة في أمريكا. تم تسمية حديقة الحيوانات هذه كواحدة من أفضل حدائق الحيوان في البلاد من قبل موقع TripAdvisor و USA Today ، وهي موطن لماعز روكي ماونتن والأسود الجبلية وموس ألاسكا والوشق الكندي والذئاب المكسيكية والنسور الأصلع والقطط الكبيرة والقرود وغيرها. 

تعد كولورادو سبرينغز مدينة جبلية ساحرة تشتهر بمتاجرها الغريبة والمعارض الفنية والعديد من الينابيع المعدنية الطبيعية على بعد عشر دقائق من مانيتو سبرينغز. تتميز مدينة المنتجع بالعشرات من المطاعم الرائعة والرحلة الصعبة للغاية (2 ، 744 بخطوات حادة!) فوق مانيتو إنكلاين لأي شخص مستعد لخوض هذا التحدي.

ارتد قبعة الناقد الفني في رحلة إلى مركز كولورادو سبرينغز للفنون الجميلة في كلية كولورادو ، وهو متحف ومعرض شهير ، حيث ستجد مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ، بما في ذلك أعمال الفنانين الإقليميين والدوليين.

مع مسارات لا حصر لها تتراوح من التنزه السهل إلى المشي لمسافات طويلة الصعبة ، توفر كولورادو سبرينغز فرصًا لا حصر لها للاستكشاف في الهواء الطلق. تشمل بعض المسارات الشهيرة Barr Trail و Red Rock Canyon Open Space. أو تحقق من طرق التسلق ذات المستوى العالمي في المناطق القريبة مثل Shelf Road و Eleven Mile Canyon. انطلق في المسارات في أماكن مثل North Cheyenne Cañon Park أو Palmer Park لتجربة ركوب الدراجات الجبلية المثيرة المحاطة بالمناظر الخلابة.

 

إضافات رحلتك

Are you an IHG One Rewards member? Book tours, activities, and things to do in Colorado Springs and earn points toward future travels. Some fun ones include a hands-on falconry class, a Manitou Springs zipline tour, and a half-day Bighorn Sheep Canyon rafting adventure in Cotopaxi.

 

أماكن تناول الطعام والشراب في كولورادو سبرينغز

يشتهر مطعم Rabbit Hole بقائمة الطعام غير التقليدية والأجواء ذات الطراز المريح ، وهو مستوحى من طراز Alice in Wonderland ، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والكوكتيلات الإبداعية مثل رغيف اللحم ، ودجاجة لعبة الكورنيش ، ونحلة Tweedle (وهي عبارة عن فلفل حار مملوء بالفلفل الحار) مشروب الجن مع العسل والليمون). إنه مكان رائع لتجربة طعام فريدة وغريبة سترغب في إخبار أصدقائك عنها.

يُقال إن Shuga كان مفضلاً محليًا ، وكان ذات يوم متجرًا لإصلاح الآلات الكاتبة ولا يزال يمنح إحساسًا بالمرح والانتقاء. يقدم المطعم المريح أطباقًا مستوحاة عالميًا مع التركيز على المكونات الطازجة ، مثل البوزول وساندويتش كاراج وماكينة الهالابينو-بيكون والجبن. تتميز قائمة المشروبات الخاصة بهم بـ "البيرة الكريهة" و "النبيذ السيء" - التحديدات الموسمية والدورة - بالإضافة إلى الكوكتيلات الممتعة مثل Hot Frenchman و Harvey Wrote Some Lyrics و Pineapple Trainwreck.

يقدم مطعم Chef Brother Luck ، الذي يحمل اسم Four by Brother Luck ، مأكولات عصرية من المطبخ الجنوبي الغربي. تتميز القائمة بأطباق فريدة مستوحاة من مناطق مختلفة من الجنوب الغربي ، وكلها من مصادر محلية من كولورادو وتتأثر بالمزوديين الرئيسيين الأربعة لمكوناتهم: الصياد ، والجامع ، والصياد ، والمزارع. تشمل عناصر القائمة المتميزة حساء الأرضي شوكي ، وشيلاكيلس نباتي ، ورافيولي بازلاء الربيع مع البانسيتا ، وجميع الحلويات. 

إذا كنت ترغب في وجبة برانش متقنة يوم الأحد ، فإن Lake Terrace Dining Room هي السبيل للذهاب (الحجوزات مطلوبة). يقدم بوفيه السعر الثابت أكثر من 100 أصناف من القائمة مثل العجة المصنوعة حسب الطلب والكريب والجبن وتشاركوتيري والسلطات ولفائف السوشي والمزيد في أجواء مستوحاة من أوروبا مع إطلالات خلابة على البحيرة والجبل. من الأفضل أن تتوافر وجبة الإفطار المتأخر مع الميموزا ، في يوم عطلة من المشي لمسافات طويلة والنشاط المكثف. 

تشمل بعض الأماكن المفضلة الأخرى في المدينة MacKenzie's Chop House و Monse's Taste of El Salvador Pupuseria و Juniper Valley Ranch (مفتوحة لمدة 70+ سنوات وما زالت) ، و PigLatin Cocina.

 

نصائح السفر وكيفية التجول في المدينة

المواصلات

يعد استئجار سيارة هو الطريقة الأكثر ملاءمة لاستكشاف كولورادو سبرينغز والمنطقة المحيطة ، خاصة إذا كنت تخطط لزيارة مناطق الجذب القريبة مثل بايكس بيك أو غاردن أوف ذا جودز. ولكن هناك أيضًا نظام Mountain Metropolitan Transit (MMT) ، الذي يدير خطوط الحافلات في جميع أنحاء كولورادو سبرينغز والمناطق المحيطة بها ، مما يوفر خيارًا ميسور التكلفة للتنقل. تتوفر خدمات Rideshare في كولورادو سبرينغز ، مما يوفر خيارات نقل مريحة للمسافات القصيرة أو عندما لا تتوفر وسائل النقل العام. تعد المدينة أيضًا صديقة للدراجات والمشاة ، مع الكثير من الممرات والمسارات المخصصة للدراجات.

 

نصائح السفر

تقع كولورادو سبرينغز على ارتفاع يزيد عن 6 ، 000 قدمًا فوق مستوى سطح البحر ، لذلك من المهم أن تحافظ على رطوبة جسمك وأن تستمتع بالأمر ، خاصة إذا لم تكن معتادًا على الارتفاعات العالية. تشهد المدينة أربعة فصول مميزة ، مع صيف معتدل وشتاء بارد وتساقط ثلوج في بعض الأحيان في أشهر الشتاء. كن مستعدًا لتغير الأحوال الجوية ، وارتداء طبقات من الملابس.

يمكن أن تكون الشمس شديدة في كولورادو ، لذا احرص على ارتداء واقي من الشمس ونظارات شمسية وقبعة لحماية نفسك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، خاصة عند قضاء الوقت في الهواء الطلق. واحترم دائمًا الجمال الطبيعي من خلال ممارسة مبادئ "لا تترك أثرًا" ، بما في ذلك تعبئة القمامة ، والبقاء في مسارات محددة ، واحترام الحياة البرية والنباتات.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق كولورادو سبرينغز حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق كولورادو سبرينغز

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في كولورادو سبرينغز وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في كولورادو سبرينغز الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في كولورادو سبرينغز وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في كولورادو سبرينغز بزيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق كولورادو سبرينغز
فنادق IHG في كولورادو سبرينغز 10
إجمالي غرف فنادق IHG في كولورادو سبرينغز 866
متوسط سعر فندق كولورادو سبرينغز $130.99–$196.97 USD per night
تقييمات فندق توتال كولورادو سبرينغز 10,597
متوسط تقييمات فنادق IHG في كولورادو سبرينغز 4.50
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
View of snowy peak of Pikes Peak and red sandstone hills in the foreground

Colorado Springs Hotels

Find your Perfect Hotel in Colorado Springs

  • Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs Central

    Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs Central

    105 North Spruce Street
    Colorado Springs, Colorado 80905, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Manitou Springs

    Holiday Inn Express & Suites Manitou Springs

    114 Manitou Avenue
    Manitou Springs, Colorado 80829, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Colorado Springs Airport

    Holiday Inn Colorado Springs Airport

    1855 Aeroplaza Drive
    Colorado Springs, Colorado 80916, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs Airport

    Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs Airport

    1815 Aeroplaza Drive
    Colorado Springs, Colorado 80916, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs South I-25

    Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs South I-25

    4435 Venetucci Boulevard
    Colorado Springs, Colorado 80906, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs-First & Main

    Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs-First & Main

    3431 Cinema Point
    Colorado Springs, Colorado 80922, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs North

    Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs North

    7110 Commerce Center Drive
    Colorado Springs, Colorado 80919, United States
    • Parking
  • Staybridge Suites Colorado Springs North

    Staybridge Suites Colorado Springs North

    7130 Commerce Center Drive
    Colorado Springs, Colorado 80919, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Colorado Springs NE - Powers

    Staybridge Suites Colorado Springs NE - Powers

    5420 New Car Drive
    Colorado Springs, Colorado 80923, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs AFA Northgate

    Holiday Inn Express & Suites Colorado Springs AFA Northgate

    9856 Federal Drive
    Colorado Springs, Colorado 80921, United States
    • Parking
    • Pool

Travel Guides

pretitle
Title
Your Complete Guide to Colorado Springs Hotels & Endeavors
Description

More than 700 feet above Denver, Colorado Springs is the second-most populated and the biggest city (by acres) in the state of Colorado. At the foot of the Rocky Mountains, the “Olympic City” is known for its abundant nature, including Pikes Peak and the red sandstone and limestone protruding from the ground at Garden of the Gods. If you love the great outdoors, Colorado Springs offers sightseeing and mountain views like nowhere else. You might also hear it referred to as “The City of Millionaires” because gold was discovered on the slopes of Pikes Peak in the late 1800s. While the gold rush lasted for just about a year, you might still get lucky today and find some in areas like Cripple Creek.

 

IHG Hotels in Colorado Springs

Close to the U.S. Olympic Training Center, Garden of the Gods, and other local attractions, the Holiday Inn Express® hotel in Colorado Springs is clean, convenient, and comfortable. With free breakfast, free self-parking, a fitness center, a heated indoor pool, and a hot tub, you have everything you need for your stay, business or pleasure.

Stay minutes from Pikes National Forest when you book a room at Staybridge Suites Colorado Springs North. The mountain view hotel is perfect for a short or extended stay and has an outdoor pool, fitness center, complimentary daily breakfast, and even hosts a free social hour with drinks and appetizers a few days a week. The hotel’s outdoor space has a fire pit and comfy chairs, great for lounging with a glass of wine. Pets are welcome here for a fee and there’s a laundry facility on-site for guests to use.

 

Things to Do in Colorado Springs

Explore Garden of the Gods, a surreal natural landmark featuring stunning red rock formations and scenic hiking trails.Test your skills on its granite cliffs or take a scenic drive or hike to the summit of Pikes Peak, one of Colorado's famous "Fourteeners" (one of 58 peaks above 14,000 feet of elevation) for panoramic views of the surrounding mountains and plains.

Get up close and personal with exotic animals and enjoy breathtaking views of the city at Cheyenne Mountain Zoo, America's only mountain zoo. Named one of the top zoos in the country by TripAdvisor and USA Today, this zoo is home to Rocky Mountain goats, mountain lions, Alaska moose, Canada lynx, Mexican wolves, bald eagles, big cats, primates, and more. 

Ten minutes from Manitou Springs, Colorado Springs is a charming mountain town known for its quirky shops, art galleries, and multiple natural mineral springs. The resort city features dozens of great restaurants and a very difficult hike (2,744 steep steps!) up the Manitou Incline for anyone who’s up for the challenge.

Put on your art critic hat for a trip to Colorado Springs Fine Arts Center at Colorado College, a renowned museum and gallery, where you’ll find a diverse collection of art, including works by regional and international artists.

With countless trails ranging from easy strolls to challenging hikes, Colorado Springs offers endless opportunities for outdoor exploration. Some popular trails include Barr Trail and Red Rock Canyon Open Space. Or check out the world-class climbing routes in nearby areas like Shelf Road and Eleven Mile Canyon. Hit the trails at places like North Cheyenne Cañon Park or Palmer Park for thrilling mountain biking experiences surrounded by breathtaking scenery.

 

Trip Extras

Are you an IHG One Rewards member? Book tours, activities, and things to do in Colorado Springs and earn points toward future travels. Some fun ones include a hands-on falconry class, a Manitou Springs zipline tour, and a half-day Bighorn Sheep Canyon rafting adventure in Cotopaxi.

 

Where to Eat & Drink in Colorado Springs

Known for its funky menu and speakeasy-style ambiance, the Rabbit Hole — which is Alice in Wonderland-inspired — offers a variety of creative dishes and cocktails like the rabbit meatloaf, Cornish game hen, and the Tweedle Bee (a spicy pepper-infused gin drink with honey and lemon). This is a great place for a unique and quirky dining experience you’ll want to tell your friends about.

A local favorite, it’s said that Shuga's was once a typewriter repair shop and it still gives off a fun and eclectic feel. The cozy restaurant offers globally inspired dishes with a focus on fresh ingredients, like pozole, a karaage sandwich, and jalapeño-bacon mac and cheese. Their drinks menu features “crappy beer” and “crappy wine” — seasonal, rotating selections — in addition to  fun cocktails like the Hot Frenchman, Harvey Wrote Some Lyrics, and the Pineapple Trainwreck.

Chef Brother Luck's restaurant, Four by Brother Luck, offers a modern take on Southwestern cuisine. The menu features unique dishes inspired by different regions of the Southwest, all locally-sourced from Colorado and influenced by the four main providers of their ingredients: the hunter, the gatherer, the fisherman, and the farmer. Standout menu items include the artichoke bisque, vegetarian chilaquiles, spring pea ravioli with pancetta, and all the desserts. 

If you’re craving an elaborate Sunday brunch, the Lake Terrace Dining Room is the way to go (reservations required). The prix fixe buffet offers over 100 menu items like made-to-order omelets, crepes, cheese and charcuterie, salads, sushi rolls, and more in a European-inspired setting with stunning lake and mountain views. Brunch pairs best with mimosas, on a day off from hiking and intense activity. 

A few other favorites in town include MacKenzie's Chop House, Monse's Taste of El Salvador Pupuseria, Juniper Valley Ranch (open for 70+ years and counting), and PigLatin Cocina.

 

Travel Tips & How to Get Around Town

Transportation

Renting a car is the most convenient way to explore Colorado Springs and the surrounding area, especially if you plan to visit nearby attractions like Pikes Peak or Garden of the Gods. But there’s also the Mountain Metropolitan Transit (MMT) system, which operates bus routes throughout Colorado Springs and the surrounding areas, providing an affordable option for getting around. Rideshare services are available in Colorado Springs, offering convenient transportation options for short distances or when public transportation is not available. The city is also bike and pedestrian-friendly, with lots of bike lanes and trails.

 

Travel Tips

Colorado Springs sits at an elevation of over 6,000 feet above sea level, so it's important to stay hydrated and take it easy, especially if you're not used to high altitudes. The city experiences four distinct seasons, with mild summers, cool winters, and occasional snowfall in the winter months. Be prepared for changing weather conditions, and dress in layers.

The sun can be intense in Colorado, so be sure to wear sunscreen, sunglasses, and a hat to protect yourself from harmful UV rays, especially when spending time outdoors. And always respect the natural beauty by practicing Leave No Trace principles, including packing out trash, staying on designated trails, and respecting wildlife and vegetation.

Sort Order

Explore Colorado Springs Hotels by Interest

Colorado Springs Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Colorado Springs offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Colorado Springs are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Colorado Springs offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Colorado Springs by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

Colorado Springs Hotels Information
IHG hotels in Colorado Springs 10
Total IHG hotel rooms in Colorado Springs 866
Colorado Springs hotel average price range $187.55–$242.86 USD per night
Total Colorado Springs hotel reviews 10,864
IHG Colorado Springs hotels average review rating 4.51