سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
زوجان يقفان معًا ، وامرأة تشير إلى أن رجل يلتقط صورة

فنادق شواطئ الخليج

فنادق مميزة في شواطئ الخليج

  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس غلف شورز

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس غلف شورز

    160 West Commerce Avenue
    Gulf Shores, Alabama 36542, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • فندق إنديغو أورانج بيتش - جلف شورز

    فندق إنديغو أورانج بيتش - جلف شورز

    22843 Perdido Beach Boulevard
    Orange Beach, Alabama 36561, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • ستايبريدج سويتس جلف شورز

    ستايبريدج سويتس جلف شورز

    3947 Gulf Shores Parkway
    Gulf Shores, Alabama 36542, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس أورانج بيتش - على الشاطئ

    هوليداي إن إكسبريس أورانج بيتش - على الشاطئ

    24700 Perdido Beach Boulevard
    Orange Beach, Alabama 36561, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس فولي - ن غلف شورز

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس فولي - ن غلف شورز

    3155 Abbey Lane
    Foley, Alabama 36535, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس فيرهوب - بوينت كلير

    هوليداي إن إكسبريس فيرهوب - بوينت كلير

    19751 Greeno Road
    Fairhope, Alabama 36532, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بينساكولا ويست نافي

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بينساكولا ويست نافي

    307 North New Warrington Road
    Pensacola, Florida 32506, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بينساكولا دبليو10

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بينساكولا دبليو10

    130 Loblolly Lane
    Pensacola, Florida 32526, United States
    • موقف السيارات

أدلة السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في شواطئ الخليج
الوصف

تقع جلف شورز على ساحل الخليج في ألاباما ، وهي مدينة صغيرة تشتهر بشواطئها ورصيفها والعديد من الأنشطة في الهواء الطلق. إذا كنت تبحث عن ملاذ مريح يوفر شواطئ ذات رمال بيضاء ومياه زرقاء ، فإن Gulf Shores هي خيار ممتاز.

واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في Gulf Shores هي Gulf State Park. ستجد هنا 2 ميلاً من الشاطئ وهو المكان المثالي لإعداد كرسي الشاطئ الخاص بك وحفر أصابع قدميك في الرمال. ومع ذلك ، فإن الاسترخاء ليس هو النشاط الوحيد المتاح. يوجد أيضًا مركز طبيعي وخدمة تأجير قوارب الكاياك وألواح التجديف و 25 أميال من المسارات للمشي أو ركوب الدراجات.

جاذبية أخرى ممتعة هي حديقة حيوانات ساحل خليج ألاباما. حديقة الحيوانات هي موطن لأكثر من 500 الحيوانات الغريبة ، بما في ذلك النمور والأسود والنمور والقرود والذئاب والدببة. إلى جانب وجود فرصة لمشاهدة الحيوانات في حاوياتها ، يمكنك أيضًا الاشتراك في لقاءات الحيوانات مع الكنغر أو الليمور أو الكسلان أو آكل النمل الصغير.

عندما تبحث عن أماكن إقامة لإقامتك في غولف شورز ، ستجد الكثير من الخيارات التي تتراوح من الأسعار المعقولة إلى المتوسطة الواقعة على الشاطئ مباشرةً. إذا كنت تعمل بميزانية سفر محدودة ، فتوجه قليلاً إلى الداخل للعثور على العديد من الفنادق ذات الأسعار المعقولة.

هناك طرق مختلفة للسفر إلى شواطئ الخليج. إذا كنت ترغب في السفر إلى هنا ، فإن مطار جاك إدواردز الوطني يقع 4 فقط.5 أميال شمال قلب المدينة. إذا كنت تفضل القيادة ، فإن طريق ولاية ألاباما 182 يمتد شرقًا وغربًا ويمر 59 طريق ولاية ألاباما شمالًا وجنوبًا عبر المنطقة.

ترتيب الفرز

الأسئلة الشائعة حول فنادق شواطئ الخليج

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في Gulf Shores وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في شواطئ الخليج الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في Gulf Shores وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة في فنادق مختارة من IHG في Gulf Shores من خلال زيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات عن فنادق شواطئ الخليج
فنادق IHG في شواطئ الخليج 8
إجمالي غرف فنادق IHG في شواطئ الخليج 661
متوسط سعر فندق شواطئ الخليج $269.80–$344.61 USD per night
تقييمات فنادق توتال غولف شورز 12,310
متوسط تقييم فنادق IHG Gulf Shores 4.45
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Couple standing together, woman pointing and man taking a photograph

Gulf Shores Hotels

Featured Hotels in Gulf Shores

  • Holiday Inn Express & Suites Gulf Shores

    Holiday Inn Express & Suites Gulf Shores

    160 West Commerce Avenue
    Gulf Shores, Alabama 36542, United States
    • Parking
    • Pool
  • Hotel Indigo Orange Beach - Gulf Shores

    Hotel Indigo Orange Beach - Gulf Shores

    22843 Perdido Beach Boulevard
    Orange Beach, Alabama 36561, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Gulf Shores

    Staybridge Suites Gulf Shores

    3947 Gulf Shores Parkway
    Gulf Shores, Alabama 36542, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Orange Beach-On The Beach

    Holiday Inn Express Orange Beach-On The Beach

    24700 Perdido Beach Boulevard
    Orange Beach, Alabama 36561, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Foley - N Gulf Shores

    Holiday Inn Express & Suites Foley - N Gulf Shores

    3155 Abbey Lane
    Foley, Alabama 36535, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express Fairhope-Point Clear

    Holiday Inn Express Fairhope-Point Clear

    19751 Greeno Road
    Fairhope, Alabama 36532, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Pensacola West-Navy Base

    Holiday Inn Express & Suites Pensacola West-Navy Base

    307 North New Warrington Road
    Pensacola, Florida 32506, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Pensacola W I-10

    Holiday Inn Express & Suites Pensacola W I-10

    130 Loblolly Lane
    Pensacola, Florida 32526, United States
    • Parking

Travel Guides

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Gulf Shores
Description

Located on Alabama's Gulf Coast, Gulf Shores is a small city known for its beaches, pier and numerous outdoor activities. If you're searching for a relaxing retreat that offers white sand beaches and blue waters, Gulf Shores is an excellent choice.

One of the most popular attractions in Gulf Shores is Gulf State Park. Here you'll find 2 miles of beach that's the ideal place to set up your beach chair and dig your toes into the sand. However, relaxation isn't the only activity available. There's also a nature center, kayak and paddleboard rentals and 25 miles of trails for walking or biking.

Another fun attraction is the Alabama Gulf Coast Zoo. The zoo is home to over 500 exotic animals, including tigers, lions, leopards, monkeys, wolves and bears. Along with having an opportunity to view animals in their enclosures, you can also sign up to take part in animal encounters with a kangaroo, lemur, sloth or lesser anteater.

When you're looking for accommodations for your stay in Gulf Shores, you'l find plenty of options that range from budget-friendly to mid-range situated right on the beach. If you're working with a tight travel budget, head slightly inland to find several affordable hotels.

There are various ways you can travel to Gulf Shores. If you'd like to fly here, Jack Edwards National Airport is located just 4.5 miles north of the heart of the city. If you'd prefer to drive, Alabama State Route 182 runs east and west and Alabama State Route 59 runs north and south through the area.

Sort Order

Gulf Shores Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Gulf Shores offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Gulf Shores are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offering pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees for pets, per pet staying at the hotel. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in Gulf Shores offer complimentary breakfast. Check with the individual hotels to find out details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their specific amenities offered.

Description

Parking fees vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package while others may charge an additional fee. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Gulf Shores by visiting their website or booking through an online travel agency. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their age requirements.