سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
زوجان يقفان معًا ، وامرأة تشير إلى أن رجل يلتقط صورة

فنادق نابولي

ابحث عن فندقك المثالي في نابولي

  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس نابولي داون تاون - الجادة 5عشر

    Holiday Inn Express & Suites Naples Downtown - 5th Avenue

    1785 Fifth Avenue South
    Naples, Florida 34102, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس نابولي ساوث - I-75

    Holiday Inn Express Naples South - I-75

    3837 Tollgate Boulevard
    Naples, Florida 34114, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • ستايبريدج سويتس نابولي - جزيرة ماركو

    Staybridge Suites Naples - Marco Island

    9401 Triangle Blvd
    Naples, Florida 34113, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس نابولي الشمالية - بونيتا سبرينغز

    Holiday Inn Express & Suites Naples North - Bonita Springs

    27891 Crown Lake Boulevard
    Bonita Springs, Florida 34135, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • منتجع هوليداي إن كلوب فاكيشنز غروب الشمس

    Holiday Inn Club Vacations Sunset Cove Resort

    571 West Elkcam Circle
    Marco Island, Florida 34145, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • كراون بلازا فورت. ساحل خليج مايرز

    Crowne Plaza Ft. Myers Gulf Coast

    9931 Interstate Commerce Drive
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إف تي مايرز بيتش-سانيبل جيتواي

    Holiday Inn Express & Suites Ft Myers Beach-Sanibel Gateway

    11171 Summerlin Square Drive
    Fort Myers Beach, Florida 33931, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • كاندلوود سويتس فورت مايرز-سانيبل جيتواي

    Candlewood Suites Fort Myers-Sanibel Gateway

    9740 Commerce Center Court
    Fort Myers, Florida 33908, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس فورت مايرز

    Holiday Inn Express & Suites Fort Myers Airport

    14567 Global Parkway
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح

دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في نابولي
الوصف

مدينة نابولي بولاية فلوريدا ليست كبيرة بشكل رهيب ، ولكنها تتمتع بإحساس الفخامة والرفاهية وكأنها مدينة صغيرة. إنها واحدة من أغنى المدن في البلاد ، ويمكن للزوار أن يجربوها أثناء تجولهم في شوارع الباستيل الساحرة. إنه جيب صغير من المياه الكريستالية والشواطئ البيضاء المبيضة والقوارب السريعة ، وهو مكان يكون فيه التسوق راقياً والأجواء المنخفضة.

تدور العديد من الأنشطة الأكثر شعبية في نابولي حول المياه والتسوق ، لكن الكنوز غير المتوقعة تختبئ بين الحانات الصغيرة والبوتيكات واليخوت. تكشف حديقة نابولي النباتية عن النباتات المورقة في المنطقة ، بينما تعرض حدائق الطيور في نابولي الببغاوات البرية. لتذوق الحياة في فلوريدا الأصيل ، قم بزيارة محمية أودوبون كوركسرو سوامب. تأتي الثقافة عن طريق أوبرا نابولي ، حيث رامون تيبار هو المدير الفني. هناك متاحف مخصصة للفنون الجميلة وتاريخ السيارات ومعارض الأطفال. من مراكز التسوق في الهواء الطلق إلى تناول الطعام الفاخر بشكل صحيح ، ليس هناك نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها.

تفتخر نابولي بأماكن إقامة تناسب كل مسافر وميزاني. للراحة ، اختر الفنادق في حي المطار. تجعل بارك شور ومورينغز-كوكينا ساندز المدينة تبدو وكأنها موطنك. للتعرف على نابولي منذ أيام ، قم بإنشاء متجر في نابولي القديمة. يقدم Park Shore فنادق مطلة على المحيط ، ولكن يمكنك توفير المال في Gray Oaks و Sun Terrace.

على الرغم من أن نابولي بها مطار محلي ، فإن معظم الناس يسافرون جواً إلى مطار ساوثويست فلوريدا الدولي الإقليمي ، الذي يبعد 42 أميالاً في فورت مايرز. ومن هناك ، يسهل عليك ركوب سيارة أو تاكسي من المطار. بمجرد وصولك إلى المدينة ، فإن الأمر كله يتعلق باستئجار الدراجات ، ولكن يمكنك أيضًا استئجار سيارة.

ترتيب الفرز

الأسئلة الشائعة عن فنادق نابولي

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في نابولي وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في نابولي الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في نابولي وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في نابولي بزيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق نابولي
فنادق IHG في نابولي 9
إجمالي غرف فنادق IHG في نابولي 908
متوسط سعر فندق نابولي $118.39–$167.08 USD per night
إجمالي تقييمات فندق نابولي 8,342
متوسط تقييمات فنادق IHG في نابولي 4.47
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Couple standing together, woman pointing and man taking a photograph

Naples Hotels

Featured Hotels in Naples

  • Holiday Inn Express & Suites Naples Downtown - 5th Avenue

    Holiday Inn Express & Suites Naples Downtown - 5th Avenue

    1785 Fifth Avenue South
    Naples, Florida 34102, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express Naples South - I-75

    Holiday Inn Express Naples South - I-75

    3837 Tollgate Boulevard
    Naples, Florida 34114, United States
    • Parking
    • Pool
  • Staybridge Suites Naples - Marco Island

    Staybridge Suites Naples - Marco Island

    9401 Triangle Blvd
    Naples, Florida 34113, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Naples North - Bonita Springs

    Holiday Inn Express & Suites Naples North - Bonita Springs

    27891 Crown Lake Boulevard
    Bonita Springs, Florida 34135, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Club Vacations Sunset Cove Resort

    Holiday Inn Club Vacations Sunset Cove Resort

    571 West Elkcam Circle
    Marco Island, Florida 34145, United States
    • Parking
    • Pool
  • Crowne Plaza Ft. Myers Gulf Coast

    Crowne Plaza Ft. Myers Gulf Coast

    9931 Interstate Commerce Drive
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Ft Myers Beach-Sanibel Gateway

    Holiday Inn Express & Suites Ft Myers Beach-Sanibel Gateway

    11171 Summerlin Square Drive
    Fort Myers Beach, Florida 33931, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Candlewood Suites Fort Myers-Sanibel Gateway

    Candlewood Suites Fort Myers-Sanibel Gateway

    9740 Commerce Center Court
    Fort Myers, Florida 33908, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Fort Myers Airport

    Holiday Inn Express & Suites Fort Myers Airport

    14567 Global Parkway
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • Parking
    • Pool

Travel Guide

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Naples
Description

Naples, Florida, isn't terribly big, but it has a high-luxe, small-town feel. It's one of the country's wealthiest cities, something visitors can experience as they stroll down its charming pastel streets. It's a small enclave of crystal waters, bleach-white beaches and fast boats, a place where the shopping is high-end and the vibe is low-key.

Many of the most popular activities in Naples revolve around water and shopping, but unexpected treasures hide among the bistros, boutiques and yachts. The Naples Botanical Garden reveals the area's lush flora, while the Bird Gardens of Naples showcase wild parrots. For an authentic taste of Florida life, visit the Audubon Corkscrew Swamp Sanctuary. Culture comes by way of Opera Naples, where Ramón Tebar is the artistic director. There are museums dedicated to fine arts, automotive history and children's exhibitions. From open-air malls to fine dining done right, there's no shortage of things to do.

Naples boasts accommodations to suit every traveler and budget. For convenience, opt for hotels in the airport neighborhood. Park Shore and Moorings-Coquina Sands make the city feel like home. To get a feel for a Naples from bygone days, set up shop in Old Naples. Park Shore offers hotels with an ocean view, but you can save money in Grey Oaks and Sun Terrace.

Although Naples has a municipal airport, most people fly into the Regional Southwest Florida International Airport, which is 42 miles away in Fort Myers. From there, it's easiest to take a car or taxi from the airport. Once you're in the city, it's all about renting bicycles, but you can rent a car, as well.

Sort Order

Naples Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Naples offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Naples are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Naples offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Naples by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

Naples Hotels Information
IHG hotels in Naples 9
Total IHG hotel rooms in Naples 908
Naples hotel average price range $148.20–$192.14 USD per night
Total Naples hotel reviews 8,177
IHG Naples hotels average review rating 4.47