سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

فنادق راونهايم

فنادق مميزة في راونهايم

  • هوليداي إن إكسبريس مطار فرانكفورت - راونهايم

    هوليداي إن إكسبريس مطار فرانكفورت - راونهايم

    Kelsterbacherstr. 21
    Raunheim, 65479, Germany
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس مطار فرانكفورت

    هوليداي إن إكسبريس مطار فرانكفورت

    Langener Strasse 200
    Moerfelden-Walldorf, 64546, Germany
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن مطار فرانكفورت

    هوليداي إن مطار فرانكفورت

    Bessie-Coleman-Strasse 16
    Frankfurt, 60549, Germany
    • موقف السيارات
  • فندق كراون بلازا فرانكفورت كونغرس

    فندق كراون بلازا فرانكفورت كونغرس

    Lyoner Strasse 44 -48
    Frankfurt, 60528, Germany
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
    • السبا
  • هوليداي إن إكسبريس فيسبادن

    هوليداي إن إكسبريس فيسبادن

    Abraham-Lincoln-Strasse 1
    Wiesbaden, 65189, Germany
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس فرانكفورت - ميسي

    هوليداي إن إكسبريس فرانكفورت - ميسي

    Gutleutstrasse 296
    Frankfurt, 60327, Germany
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن فرانكفورت - ألتي أوبر

    هوليداي إن فرانكفورت - ألتي أوبر

    Mainzer Landstrasse 27
    Frankfurt, 60329, Germany
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن مطار فرانكفورتنوي آيزنبيرج

    هوليداي إن مطار فرانكفورتنوي آيزنبيرج

    Wernher-Von-Braun-Strasse 12
    Neu-Isenburg, 63263, Germany
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس دارمشتات

    هوليداي إن إكسبريس دارمشتات

    Dornheimer Weg 7
    Darmstadt, 64293, Germany
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس أوفنباخ

    هوليداي إن إكسبريس أوفنباخ

    Berliner Straße 174
    Offenbach, 63067, Germany
    • موقف السيارات

دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في راونهايم
الوصف

هل تبحث عن فندق في رانيم؟ مع 10 في راونهايم ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى راونهايم. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في راونهايم ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في راونهايم وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق راونهايم حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة عن فنادق راونهايم

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في راونهايم وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، العديد من فنادق IHG في راونهايم تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في راونهايم وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في راونهايم بزيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق رونهايم
فنادق IHG في راونهايم 10
إجمالي غرف فنادق IHG في راونهايم 2,086
متوسط سعر فندق رانهايم $95.82–$166.77 USD per night
إجمالي تقييمات فنادق راونهايم 7,422
متوسط تقييم فنادق IHG Raunheim 4.37
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Desk with plant, camera, map and airplane figurine

Raunheim Hotels

Featured Hotels in Raunheim

  • Holiday Inn Express Frankfurt Airport - Raunheim

    Holiday Inn Express Frankfurt Airport - Raunheim

    Kelsterbacherstr. 21
    Raunheim, 65479, Germany
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Frankfurt Airport

    Holiday Inn Express Frankfurt Airport

    Langener Strasse 200
    Moerfelden-Walldorf, 64546, Germany
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Frankfurt Airport

    Holiday Inn Frankfurt Airport

    Bessie-Coleman-Strasse 16
    Frankfurt, 60549, Germany
    • Parking
  • Crowne Plaza Frankfurt Congress Hotel

    Crowne Plaza Frankfurt Congress Hotel

    Lyoner Strasse 44 -48
    Frankfurt, 60528, Germany
    • Parking
    • Pets Allowed
    • Spa
  • Holiday Inn Express Wiesbaden

    Holiday Inn Express Wiesbaden

    Abraham-Lincoln-Strasse 1
    Wiesbaden, 65189, Germany
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Frankfurt - Messe

    Holiday Inn Express Frankfurt - Messe

    Gutleutstrasse 296
    Frankfurt, 60327, Germany
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Frankfurt - Alte Oper

    Holiday Inn Frankfurt - Alte Oper

    Mainzer Landstrasse 27
    Frankfurt, 60329, Germany
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Frankfurt Airport-Neu-Isenburg

    Holiday Inn Frankfurt Airport-Neu-Isenburg

    Wernher-Von-Braun-Strasse 12
    Neu-Isenburg, 63263, Germany
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Darmstadt

    Holiday Inn Express Darmstadt

    Dornheimer Weg 7
    Darmstadt, 64293, Germany
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Offenbach

    Holiday Inn Express Offenbach

    Berliner Straße 174
    Offenbach, 63067, Germany
    • Parking

Travel Guide

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Raunheim
Description

Searching for a hotel in Raunheim? With 10 in Raunheim, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Raunheim. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Raunheim, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Raunheim and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Explore Raunheim Hotels by Interest

Raunheim Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Raunheim offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Raunheim are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offering pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees for pets, per pet staying at the hotel. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in Raunheim offer complimentary breakfast. Check with the individual hotels to find out details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their specific amenities offered.

Description

Parking fees vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package while others may charge an additional fee. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Raunheim by visiting their website or booking through an online travel agency. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their age requirements.