سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
زوجان يقفان معًا ، وامرأة تشير إلى أن رجل يلتقط صورة

فنادق باتون روج

اعثر على فندقك المثالي في باتون روج

  • كاندلوود سويتس باتون روج - كوليدج درايف

    كاندلوود سويتس باتون روج - كوليدج درايف

    5353 Bankers Avenue
    Baton Rouge, Louisiana 70808, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • فندق إنديغو باتون روج داون تاون

    فندق إنديغو باتون روج داون تاون

    200 Convention Street
    Baton Rouge, Louisiana 70801, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • كراون بلازا إكزكيوتيف سنتر باتون روج

    كراون بلازا إكزكيوتيف سنتر باتون روج

    4728 Constitution Avenue
    Baton Rouge, Louisiana 70808, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن باتون روج كوليدج درايف10

    هوليداي إن باتون روج كوليدج درايف10

    4848 Constitution Ave
    Baton Rouge, Louisiana 70808, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن باتون روج ساوث

    هوليداي إن باتون روج ساوث

    9990 Airline Hwy
    Baton Rouge, Louisiana 70816, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس باتون روج - بورت ألين

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس باتون روج - بورت ألين

    2860 North Westport Drive
    Port Allen, Louisiana 70767, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس باتون روج إيست

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس باتون روج إيست

    10989 Siegen Holiday Circle
    Baton Rouge, Louisiana 70809, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس باتون روج

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس باتون روج

    4047 Highway 19
    Zachary, Louisiana 70791, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس جونزاليس

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس جونزاليس

    2806 West Highway 30
    Gonzales, Louisiana 70737, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن غونزاليس

    هوليداي إن غونزاليس

    2815 W. Hwy 30
    Gonzales, Louisiana 70737, United States
    • موقف السيارات
  • كاندلوود سويتس غونزاليس - منطقة باتون روج

    كاندلوود سويتس غونزاليس - منطقة باتون روج

    2705 South Outfitters Drive
    Gonzales, Louisiana 70737, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس دونالدسون فيل

    هوليداي إن إكسبريس دونالدسون فيل

    2280 Business Park Blvd
    Donaldsonville, Louisiana 70346, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح

دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في باتون روج
الوصف

باتون روج هي عاصمة لويزيانا. يشير إليها بعض الأشخاص أيضًا باسم هوليوود ساوث لأن أطقم الأفلام غالبًا ما تذهب إلى هناك لتصوير المشاهد. في أواخر 19القرن ، تأسست جامعة ولاية لويزيانا في العاصمة. باتون روج وجهة سياحية شهيرة لأنها تقدم مزيجاً ممتعاً من المواقع التاريخية ووسائل الترفيه الحديثة. كما أنها تتميز بمناخ دافئ في المقام الأول ، مما يجعل الإقامات أكثر متعة.

إذا كنت ترغب في الحصول على لمحة عن كيف كانت الأمور في السابق في باتون روج ، فضع خططًا لزيارة عاصمة ولاية لويزيانا القديمة. أصبح المبنى الحكومي السابق الآن متحفًا للتاريخ. أو يمكنك الاسترخاء في حديقة بلو بايو المائية. يوفر المرح لجميع الأعمار ويتميز بشرائح مائية متعددة الطوابق لتجربتها.

بغض النظر عما إذا كنت ستقيم لبضعة أيام أو بضعة أسابيع ، ليس من الصعب العثور على أماكن إقامة مريحة في باتون روج. تشمل بعض خياراتك حمامات سباحة خارجية ومراكز لياقة بدنية ومطاعم في الموقع. قد تختار الإقامة في منطقة وسط المدينة أو بالقرب من حرم جامعة ولاية لويزيانا قدر الإمكان. تقع فنادق أخرى بالقرب من مجمع BREC التذكاري الرياضي ، وهو ملعب لكرة القدم يستخدم في بعض الأحيان كمكان لإقامة الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية الأخرى.

إذا كنت تسافر بالسيارة ، فإن الطرق السريعة 10 و 12 تأخذك إلى باتون روج. لا ترغب في القيادة؟ يوجد في Greyhound محطة حافلات في المدينة. أقرب مكان للسفر إليه هو مطار باتون روج متروبوليتان. إنه على بعد أقل من 10 ميلا من مركز باتون روج.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق باتون روج حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق باتون روج

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في باتون روج وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، العديد من فنادق IHG في باتون روج تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في باتون روج وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في باتون روج من خلال زيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات عن فنادق باتون روج
فنادق IHG في باتون روج 12
إجمالي غرف فنادق IHG في باتون روج 1,351
متوسط سعر فندق باتون روج $131.06–$181.42 USD per night
إجمالي تقييمات فندق باتون روج 12,734
متوسط تقييم فنادق IHG باتون روج 4.41
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Couple standing together, woman pointing and man taking a photograph

Baton Rouge Hotels

Featured Hotels in Baton Rouge

  • Candlewood Suites Baton Rouge - College Drive

    Candlewood Suites Baton Rouge - College Drive

    5353 Bankers Avenue
    Baton Rouge, Louisiana 70808, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Hotel Indigo Baton Rouge Downtown

    Hotel Indigo Baton Rouge Downtown

    200 Convention Street
    Baton Rouge, Louisiana 70801, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Crowne Plaza Executive Center Baton Rouge

    Crowne Plaza Executive Center Baton Rouge

    4728 Constitution Avenue
    Baton Rouge, Louisiana 70808, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Baton Rouge College Drive I-10

    Holiday Inn Baton Rouge College Drive I-10

    4848 Constitution Ave
    Baton Rouge, Louisiana 70808, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Baton Rouge-South

    Holiday Inn Baton Rouge-South

    9990 Airline Hwy
    Baton Rouge, Louisiana 70816, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Baton Rouge -Port Allen

    Holiday Inn Express & Suites Baton Rouge -Port Allen

    2860 North Westport Drive
    Port Allen, Louisiana 70767, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Baton Rouge East

    Holiday Inn Express & Suites Baton Rouge East

    10989 Siegen Holiday Circle
    Baton Rouge, Louisiana 70809, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Baton Rouge North

    Holiday Inn Express & Suites Baton Rouge North

    4047 Highway 19
    Zachary, Louisiana 70791, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Gonzales

    Holiday Inn Express & Suites Gonzales

    2806 West Highway 30
    Gonzales, Louisiana 70737, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Gonzales

    Holiday Inn Gonzales

    2815 W. Hwy 30
    Gonzales, Louisiana 70737, United States
    • Parking
  • Candlewood Suites Gonzales - Baton Rouge Area

    Candlewood Suites Gonzales - Baton Rouge Area

    2705 South Outfitters Drive
    Gonzales, Louisiana 70737, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Donaldsonville

    Holiday Inn Express Donaldsonville

    2280 Business Park Blvd
    Donaldsonville, Louisiana 70346, United States
    • Parking
    • Pool

Travel Guide

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Baton Rouge
Description

Baton Rouge is Louisiana's capital city. Some people also refer to it by the nickname Hollywood South because movie crews often go there to shoot scenes. In the late 19th century, Louisiana State University was established in the capital. Baton Rouge is a popular tourist destination because it offers an interesting blend of historical sites and modern diversions. It also boasts a primarily warm climate, which could make stays more pleasant.

If you want a glimpse of how things used to be in Baton Rouge, make plans to visit the Old Louisiana State Capital. The former government building is now a converted history museum. Alternatively, cool off at the Blue Bayou Water Park. It provides fun for all ages and features multi-story water slides to try out.

Regardless of if you're staying for a few days or a few weeks, it's not hard to find comfortable accommodations in Baton Rouge. Some of your options include outdoor pools, fitness centers, and onsite restaurants. You might choose to stay in the downtown area or as close as possible to the Louisiana State University campus. Other hotels are close to the BREC Memorial Sports Complex, which is a football stadium that sometimes doubles as a venue for concerts and other entertainment events.

If traveling by car, Interstates 10 and 12 take you to Baton Rouge. Don't feel like doing the driving? Greyhound has a bus station in the city. The closest place to fly into is Baton Rouge Metropolitan Airport. It's less than 10 miles from Baton Rouge's center.

Sort Order

Explore Baton Rouge Hotels by Interest

Baton Rouge Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Baton Rouge offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Baton Rouge are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Baton Rouge offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Baton Rouge by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

Baton Rouge Hotels Information
IHG hotels in Baton Rouge 12
Total IHG hotel rooms in Baton Rouge 1,351
Baton Rouge hotel average price range $133.36–$164.46 USD per night
Total Baton Rouge hotel reviews 12,571
IHG Baton Rouge hotels average review rating 4.42