سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
منظر جوي لحصن مايرز على طول نهر كالوساهاتشي

فنادق فورت مايرز

فنادق مميزة في فورت مايرز

  • هوليداي إن فورت مايرز - منطقة وسط المدينة

    هوليداي إن فورت مايرز - منطقة وسط المدينة

    2431 Cleveland Ave
    Fort Myers, Florida 33901, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • كاندلوود سويتس إف تي مايرز75

    كاندلوود سويتس إف تي مايرز75

    3626 Colonial Court
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إف تي مايرز إيست - ذا فوروم

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إف تي مايرز إيست - ذا فوروم

    3427 Forum Blvd.
    Fort Myers, Florida 33905, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس فورت مايرز

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس فورت مايرز

    14567 Global Parkway
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس كيب كورال - فورت مايرز

    هوليداي إن إكسبريس كيب كورال - فورت مايرز

    1538 Cape Coral Parkway East
    Cape Coral, Florida 33904, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • كراون بلازا فورت. ساحل خليج مايرز

    كراون بلازا فورت. ساحل خليج مايرز

    9931 Interstate Commerce Drive
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • كاندلوود سويتس فورت مايرز-سانيبل جيتواي

    كاندلوود سويتس فورت مايرز-سانيبل جيتواي

    9740 Commerce Center Court
    Fort Myers, Florida 33908, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إف تي مايرز بيتش-سانيبل جيتواي

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إف تي مايرز بيتش-سانيبل جيتواي

    11171 Summerlin Square Drive
    Fort Myers Beach, Florida 33931, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس نابولي الشمالية - بونيتا سبرينغز

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس نابولي الشمالية - بونيتا سبرينغز

    27891 Crown Lake Boulevard
    Bonita Springs, Florida 34135, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بونتا جوردا

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بونتا جوردا

    9075 Mac Drive
    Punta Gorda, Florida 33950, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح

أدلة السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في فورت مايرز
الوصف

تقع فورت مايرز على ساحل خليج فلوريدا ، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا للطقس الدافئ. مع مناطق الجذب المناسبة للعائلات والمواقع التاريخية والاستجمام في الهواء الطلق ، تحتوي هذه النقطة الساخنة في فلوريدا على كل شيء. ابدأ التخطيط لرحلتك المثالية إلى فورت مايرز.

اكتشف التاريخ الفريد لفورت مايرز من خلال زيارة لمنزل إديسون وفورد وينتر إستيتس ، حيث ستجد متحفاً وحدائق نباتية رائعة. انطلق للصيد في متنزه ليكس الإقليمي ، وهو مكان شهير لصيد الأسماك في المياه العذبة ، واصطحب الأطفال إلى متحف إيماجيناريوم العملي والأكواريوم. ستحب الأسرة بأكملها استكشاف مركز كالوسا للطبيعة والقبة السماوية. لن يرغب عشاق السكك الحديدية في تفويت متحف السكك الحديدية في جنوب فلوريدا ، وسيرغب عشاق الرياضة في مشاهدة مباراة في مجمع CenturyLink الرياضي.

فورت مايرز هي وجهة شهيرة لقضاء العطلات على ساحل الخليج ، لذا فليس من المستغرب أن تجد العديد من الفنادق الرائعة في قلب المدينة. في وسط فورت مايرز ، يمكنك الإقامة بأناقة في فندق مصمم ، وحجز إقامة كاملة الخدمات مثالية للعائلات أو العثور على مكان مثالي للمسافرين من أجل العمل. خارج فورت مايرز مباشرة ، من السهل العثور على فندق صديق للميزانيات للعمل أو الترفيه.

للوصول إلى فورت مايرز ، سافر جواً إلى مطار جنوب غرب فلوريدا الدولي ، وستكون على بعد 20دقيقة بالسيارة جنوب شرق المدينة. من السهل أيضًا الوصول إلى فورت مايرز بالسيارة ، حيث يقع قبالة الطريق السريع مباشرةً 75. يمكنك الوصول إلى فورت مايرز عبر رحلة ساحلية لمدة ساعتين من تامبا أو ساعتين بالسيارة عبر فلوريدا من فورت لودرديل.

ترتيب الفرز

الأسئلة الشائعة حول فنادق فورت مايرز

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في فورت مايرز وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في فورت مايرز الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في فورت مايرز وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في فورت مايرز بزيارة صفحة العروض على الموقع الإلكتروني للفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات عن فنادق فورت مايرز
فنادق IHG في فورت مايرز 10
إجمالي غرف فنادق IHG في فورت مايرز 1,115
متوسط سعر فندق فورت مايرز $133.81–$157.59 USD per night
تقييمات فندق توتال فورت مايرز 10,861
متوسط تقييم فنادق IHG Fort Myers 4.30
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Aerial view of Fort Meyers along the Caloosahatchee River

Fort Myers Hotels

Featured Hotels in Fort Myers

  • Holiday Inn Fort Myers - Downtown Area

    Holiday Inn Fort Myers - Downtown Area

    2431 Cleveland Ave
    Fort Myers, Florida 33901, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Candlewood Suites Ft Myers I-75

    Candlewood Suites Ft Myers I-75

    3626 Colonial Court
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Ft Myers East- The Forum

    Holiday Inn Express & Suites Ft Myers East- The Forum

    3427 Forum Blvd.
    Fort Myers, Florida 33905, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Fort Myers Airport

    Holiday Inn Express & Suites Fort Myers Airport

    14567 Global Parkway
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express Cape Coral-Fort Myers Area

    Holiday Inn Express Cape Coral-Fort Myers Area

    1538 Cape Coral Parkway East
    Cape Coral, Florida 33904, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Crowne Plaza Ft. Myers Gulf Coast

    Crowne Plaza Ft. Myers Gulf Coast

    9931 Interstate Commerce Drive
    Fort Myers, Florida 33913, United States
    • Parking
    • Pool
  • Candlewood Suites Fort Myers-Sanibel Gateway

    Candlewood Suites Fort Myers-Sanibel Gateway

    9740 Commerce Center Court
    Fort Myers, Florida 33908, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Ft Myers Beach-Sanibel Gateway

    Holiday Inn Express & Suites Ft Myers Beach-Sanibel Gateway

    11171 Summerlin Square Drive
    Fort Myers Beach, Florida 33931, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Naples North - Bonita Springs

    Holiday Inn Express & Suites Naples North - Bonita Springs

    27891 Crown Lake Boulevard
    Bonita Springs, Florida 34135, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Punta Gorda

    Holiday Inn Express & Suites Punta Gorda

    9075 Mac Drive
    Punta Gorda, Florida 33950, United States
    • Parking
    • Pool

Travel Guides

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Fort Myers
Description

Located on Florida's Gulf Coast, Fort Myers makes for the ideal warm-weather getaway. With family-friendly attractions, historical sites and outdoor recreation, this Florida hotspot has it all. Start planning your perfect trip to Fort Myers.

Discover the unique history of Fort Myers with a visit to the Edison and Ford Winter Estates, where you'll find both a museum and gorgeous botanical gardens. Go fishing at Lakes Regional Park, a popular freshwater fishing spot, and take the kids to the Imaginarium Hands-on Museum and Aquarium. The whole family will love exploring the Calusa Nature Center and Planetarium. Railroad buffs won't want to miss the Railroad Museum of South Florida, and sports fans will want to catch a game at the CenturyLink Sports Complex.

Fort Myers is a popular vacation destination on the gulf coast, so it's no surprise that you'll find a great many hotels right in the heart of the city. In central Fort Myers, you can stay in style at a design hotel, book full-service accommodations ideal for families or snag a perfect spot for business travelers. Just outside of Fort Myers, it's a breeze finding a budget-friendly hotel for business or leisure.

To get to Fort Myers, fly into Southwest Florida International Airport, and you'll be a 20-minute drive southeast of the city. It's also easy to reach Fort Myers by car, as it's right off Interstate 75. You can get to Fort Myers via a two-hour coastal drive from Tampa or a two-hour cross-Florida drive from Fort Lauderdale.

Sort Order

Fort Myers Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Fort Myers offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Fort Myers are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offering pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees for pets, per pet staying at the hotel. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in Fort Myers offer complimentary breakfast. Check with the individual hotels to find out details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their specific amenities offered.

Description

Parking fees vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package while others may charge an additional fee. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Fort Myers by visiting their website or booking through an online travel agency. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their age requirements.