سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

فنادق سويندون

فنادق مميزة في سويندون

  • هوليداي إن إكسبريس سويندون سيتي سنتر

    هوليداي إن إكسبريس سويندون سيتي سنتر

    Bridge Street
    Swindon, SN1 1BT, United Kingdom
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن سويندون

    هوليداي إن سويندون

    Marlborough Road
    Swindon, SN3 6AQ, United Kingdom
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس سويندون ويست

    هوليداي إن إكسبريس سويندون ويست

    Frankland Road
    Swindon, SN58UD, United Kingdom
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • voco Oxford Thames

    voco Oxford Thames

    Henley Road,
    Oxford, OX4 4GX, United Kingdom
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
    • السبا
  • voco Oxford Spires

    voco Oxford Spires

    Abingdon Road
    Oxford, OX1 4PS, United Kingdom
    • موقف السيارات
    • السبا
  • هوليداي إن ساليسبري - ستونهنج

    هوليداي إن ساليسبري - ستونهنج

    Mid Summer Place
    Wiltshire, SP4 7SQ, United Kingdom
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس أكسفورد - ملعب القسام

    هوليداي إن إكسبريس أكسفورد - ملعب القسام

    Grenoble Road
    Oxford, OX4 4XP, United Kingdom
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن أكسفورد

    هوليداي إن أكسفورد

    Peartree Roundabout
    Oxford, OX2 8JD, United Kingdom
    • موقف السيارات
    • السبا
  • هوليداي إن إكسبريس تشيلتنهام تاون سنتر

    هوليداي إن إكسبريس تشيلتنهام تاون سنتر

    Dunalley Street 33
    Cheltenham, GL50 4AP, United Kingdom
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن جلوستر - شلتنهام

    هوليداي إن جلوستر - شلتنهام

    Crest Way
    Gloucester, GL4 3RX, United Kingdom
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
    • السبا
  • هوليداي إن إكسبريس جلوستر - جنوب

    هوليداي إن إكسبريس جلوستر - جنوب

    Waterwells Business Park
    Gloucester, GL2 2AB, United Kingdom
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • فندق إنديغو باث

    فندق إنديغو باث

    2-8 South Parade
    Bath, BA2 4AB, United Kingdom
  • حمام هوليداي إن إكسبريس

    حمام هوليداي إن إكسبريس

    Lower Bristol Road
    Bath, BA2 3QU, United Kingdom
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

مقدمة عن دليل السفر

العنوان
اللقب
استمتع بتجربة فنادق IHG في سويندون
الوصف

لدينا ثلاثة فنادق في سويندون ، تتكون من فندق في وسط المدينة وفندقين خارج المدينة في الشرق والغرب على التوالي. إذا كنت تعمل ، فيمكنك الاختيار بين القرب من العديد من المجمعات التجارية خارج المدينة أو موقع قريب من الشركات في وسط المدينة. وبالمثل ، يمكن لأولئك في سويندون للترفيه الاختيار بين الإقامة الريفية نسبيًا أو الإقامة في قلبها. إذا كنت في عطلة عائلية ، فقم بالترفيه عن أطفالك مع بعض الترفيه المليء بالطاقة والحركة.

يجب أن تحافظ لعبة Combat Splat Paintballing ، و Skate Warehouse ، ومركز Laser Quest في المدينة ، و Jungle Parc على الترفيه الأكثر نشاطاً ، ومن ناحية أخرى ، لشيء أكثر استرخاءً ، ربما يمكنك أن تدلل نفسك بفورة تسوق. سوف تكون مدللًا للاختيار مع الأماكن. هناك مركز تسوق ويست سويندون ، ومتنزه أوربيتال للتسوق ، وسويندون ديزاينر أوتليت ، ولوف باريد ، وبرونيل للاختيار من بينها ، والتي تغطي العلامات التجارية للمصممين ، وتجار التجزئة في هاي ستريت ، والتجار المستقلين. رسم بياني لتاريخ السكك الحديدية التي أحدثت ثورة في السفر والصناعة.

المعارض جذابة بشكل لا يصدق وسيحبها كل من البالغين والأطفال ، إذا كنت تقود سيارتك إلى سويندون أو حولها ، فقد تصادف "الدوار السحري" الشهير ، بالقرب من ملعب نادي سويندون تاون لكرة القدم. هذا دوار ضخم مكون من 5 تقاطعات تحيط بمركز 6ال. الأمر معقد كما يبدو. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قد تشعر بالارتياح عندما تجد أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى المدينة بالقطار. تتوفر خدمات مباشرة إلى سويندون من عدد من البلدات والمدن بما في ذلك لندن وسوانسي وبريستول وتشيلتنهام ، لذا إذا كنت متجهاً إلى سويندون ، سواء لرحلة عمل أو لإقامة ممتعة ، فاختر من بين واحدة من فنادقنا فنادق سويندون لتوفير الراحة والملاءمة في مجموعة مختارة من المواقع.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق سويندون حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق سويندون

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في سويندون وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في سويندون الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في سويندون وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في سويندون بزيارة صفحة العروض على الموقع الإلكتروني للفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق سويندون
فنادق IHG في سويندون 13
إجمالي غرف فنادق IHG في سويندون 1,753
متوسط سعر فندق سويندون $183.65–$240.61 USD per night
إجمالي تقييمات فندق Swindon 20,035
متوسط تقييم فنادق IHG Swindon 4.34
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Desk with plant, camera, map and airplane figurine

Swindon Hotels

Featured Hotels in Swindon

  • Holiday Inn Express Cheltenham Town Centre

    Holiday Inn Express Cheltenham Town Centre

    Dunalley Street 33
    Cheltenham, GL50 4AP, United Kingdom
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Gloucester - Cheltenham

    Holiday Inn Gloucester - Cheltenham

    Crest Way
    Gloucester, GL4 3RX, United Kingdom
    • Parking
    • Pets Allowed
    • Spa
  • Holiday Inn Express Gloucester - South

    Holiday Inn Express Gloucester - South

    Waterwells Business Park
    Gloucester, GL2 2AB, United Kingdom
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Oxford - Kassam Stadium

    Holiday Inn Express Oxford - Kassam Stadium

    Grenoble Road
    Oxford, OX4 4XP, United Kingdom
    • Parking
  • Holiday Inn Oxford

    Holiday Inn Oxford

    Peartree Roundabout
    Oxford, OX2 8JD, United Kingdom
    • Parking
    • Spa
  • voco Oxford Spires

    voco Oxford Spires

    Abingdon Road
    Oxford, OX1 4PS, United Kingdom
    • Parking
    • Spa
  • voco Oxford Thames

    voco Oxford Thames

    Henley Road,
    Oxford, OX4 4GX, United Kingdom
    • Parking
    • Pets Allowed
    • Spa
  • Hotel Indigo Bath

    Hotel Indigo Bath

    2-8 South Parade
    Bath, BA2 4AB, United Kingdom
  • Holiday Inn Express Bath

    Holiday Inn Express Bath

    Lower Bristol Road
    Bath, BA2 3QU, United Kingdom
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Swindon City Centre

    Holiday Inn Express Swindon City Centre

    Bridge Street
    Swindon, SN1 1BT, United Kingdom
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Swindon

    Holiday Inn Swindon

    Marlborough Road
    Swindon, SN3 6AQ, United Kingdom
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Swindon West

    Holiday Inn Express Swindon West

    Frankland Road
    Swindon, SN58UD, United Kingdom
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Salisbury - Stonehenge

    Holiday Inn Salisbury - Stonehenge

    Mid Summer Place
    Wiltshire, SP4 7SQ, United Kingdom
    • Parking

Travel Guide Intro

pretitle
Title
Experience IHG Hotels in Swindon
Description

We have three Swindon hotels, comprising of a town centre hotel and two further out of town to the East and West respectively. If you're on business, you can choose between proximity to the many out of town business parks or a location close to the town centre companies. Similarly, those in Swindon for leisure can choose between relatively rural accommodation or being right in the heart of it.If you're on a family break, entertain the kids with some high energy, action packed entertainment.

Combat Splat paintballing, the Skate Warehouse, the town's Laser Quest centre and Jungle Parc should keep even the most energetic entertained.On the other hand, for something a little more relaxing, maybe you could treat yourself to a shopping spree. You'll be spoilt for choice with venues. There's the West Swindon Shopping Centre, Orbital Shopping Park, Swindon Designer Outlet, the Love Parade and the Brunel to pick from, covering designer brands, High Street retailers and independent merchants.Swindon is the home of the Steam Museum of the Great Western Railway, charting the history of a railway that revolutionized travel and industry.

The exhibitions are incredibly engaging and both adults and children will love it.If you're driving to or around Swindon, you might encounter the infamous ‘Magic Roundabout,' close to the Swindon Town football club stadium. This is a mammoth roundabout made up of 5 roundabouts surrounding a central 6th. It's as complex as it sounds. With that in mind, you might be relieved to find you can easily get to the town by train. There are direct services to Swindon from a number of towns and cities including London, Swansea, Bristol and Cheltenham.So if you're popping to Swindon, whether for a business trip or a just-for-fun stay, choose from one of our Swindon hotels for comfort and convenience in a choice of locations.

Sort Order

Explore Swindon Hotels by Interest

Swindon Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Swindon offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Swindon are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Swindon offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Swindon by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.