سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
دبي مارينا في المساء

فنادق دبي

فنادق مميزة في دبي

  • ستايبريدج سويتس مركز دبي المالي

    ستايبريدج سويتس مركز دبي المالي

    Financial Centre Metro Station
    Dubai, 11189, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • فندق إنديغو دبي داون تاون

    فندق إنديغو دبي داون تاون

    Marasi Drive, Business Bay
    Dubai, 24666, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس دبي - حديقة الصفا

    هوليداي إن إكسبريس دبي - حديقة الصفا

    Al Wasl District
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
  • voco Dubai

    voco Dubai

    Plot 49, Sheikh Zayed Road
    Dubai, 9940, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • إنتركونتيننتال ريزيدنس دبي الخليج التجاري

    إنتركونتيننتال ريزيدنس دبي الخليج التجاري

    Marasi Drive, P.O. Box 112387
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • ستايبريدج سويتس دبي الخليج التجاري

    ستايبريدج سويتس دبي الخليج التجاري

    P.O Box 26228 Marasi Drive B
    Dubai, 26228, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • هوليداي إن دبي الخليج التجاري

    هوليداي إن دبي الخليج التجاري

    P.O Box 26228, Marasi Drive A
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • كراون بلازا دبي جميرا

    كراون بلازا دبي جميرا

    Al Mina Road
    Dubai, 121122, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • ‫‫هوليداي إن إكسبريس دبي الجميرا

    ‫‫هوليداي إن إكسبريس دبي الجميرا

    Jumeirah Road
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
  • كراون بلازا دبي - فيستيفال سيتي

    كراون بلازا دبي - فيستيفال سيتي

    Dubai Festival City
    Dubai, 45777, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • إنتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي

    إنتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي

    PO Box 112225
    Dubai Festival City, 112225, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
  • إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

    إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

    PO 45777
    Dubai, 45777, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • هوليداي إن آند سويتس دبي فيستيفال سيتي

    هوليداي إن آند سويتس دبي فيستيفال سيتي

    Gateway Avenue
    Dubai, 410909, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • كراون بلازا دبي - ديره

    كراون بلازا دبي - ديره

    Salahuddin Road
    Dubai, 8668, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • ‫‫هوليداي إن إكسبريس مطار دبي‬‬

    ‫‫هوليداي إن إكسبريس مطار دبي‬‬

    Oppo Dubai Int'l Airport Terminal 3
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
  • voco Monaco Dubai

    voco Monaco Dubai

    Europe Island, The Heart of Europe
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن دبي - البرشاء

    هوليداي إن دبي - البرشاء

    Al Barsha 1, Sheikh Zayed Road, next to Mall of the
    Dubai, 115443, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن آند سويتس دبي ساينس بارك

    هوليداي إن آند سويتس دبي ساينس بارك

    Dubai Science Park
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • ستايبريدج سويتس مدينة دبي للإنترنت

    ستايبريدج سويتس مدينة دبي للإنترنت

    Al Sufouh 2
    Dubai, 11189, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • ‫‫هوليداي إن إكسبريس دبي- مدينة الإنترنت Holiday Inn Express Dubai - Internet City
  • فوكو دبي ذا بالم

    فوكو دبي ذا بالم

    Palm West Beach
    Dubai, 566771, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
    • السبا
  • فينيت8 منتجع بالم دبي بيتش

    فينيت8 منتجع بالم دبي بيتش

    West Crescent
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • إنتركونتيننتال دبي مارينا

    إنتركونتيننتال دبي مارينا

    King Salman Bin Abdul Aziz Al Saud Street
    Dubai, 393080, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • كراون بلازا دبي مارينا

    كراون بلازا دبي مارينا

    Al Yahoom Street, Dubai Marina
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • voco Bonnington Dubai

    voco Bonnington Dubai

    Jumeirah Lakes Towers
    Dubai, 37246, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم

    ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم

    Aviation City A
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • هوليداي إن مطار دبي آل مكتوم

    هوليداي إن مطار دبي آل مكتوم

    Aviation City
    Dubai, United Arab Emirates
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا

دليل السفر

العنوان
اللقب
دليلك الكامل إلى دبي
الوصف

دبي ، جوهرة الإمارات العربية المتحدة المتلألئة ، هي مدينة تدفع باستمرار حدود الابتكار والرفاهية. من ناطحات السحاب الشاهقة إلى الشواطئ الجميلة ، تقدم دبي ثروة من التجارب لكل نوع من المسافرين. سواء كانت رحلتك تستغرق 48 ساعات أو لمدة أسبوع ، فهناك الكثير لتفعله هنا ، بما في ذلك التسوق الراقي ورحلات السفاري الصحراوية واستكشاف الحياة الليلية والاستمتاع بالعمارة الحديثة للغاية. إذا كنت متجهاً إلى دبي قريباً ، فاقرأ للحصول على أفضل خياراتنا في المدينة.

 

فنادق IHG في دبي

انغمس في الثقافة النابضة بالحياة للمدينة في فندق Indigo Dubai Downtown. يقع هذا الفندق البوتيكي في قلب المدينة بين منطقة التصميم ودبي مول ، ويوفر أماكن إقامة أنيقة وسهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة مثل دبي مول وبرج خليفة ووسائل الراحة الرائعة مثل مسبح في الهواء الطلق مع إطلالات على الأفق. يتميز الفندق بمفاهيم تناول الطعام اللذيذة أيضًا: افتح Sesame (مطعم متوسطي في الطابق الأرضي من الفندق) وبار Orange Feels وصالة الشيشة (كوكتيلات ووجبات خفيفة بجوار حمام السباحة اللامتناهي في الطابق الثاني).

 

اهرب إلى الجنة في فوكو دبي ذا بالم ، وهو منتجع فاخر على شاطئ البحر يقع على شاطئ بالم ويست. مع الإطلالات الخلابة على الخليج العربي ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك العديد من حمامات السباحة والمطاعم والسبا ، يعد فندق Voco Dubai The Palm مثاليًا لقضاء عطلة مريحة عندما لا تشعر بالرغبة في المغامرة بعيدًا عن فندقك. تشمل المطاعم داخل مكان الإقامة Maison Mathis (أطباق مستوحاة من أوروبا للغداء والعشاء) و Frenia (بار على السطح على الطراز المتوسطي وصالة المسبح التي تستضيف Aperitivo Hour يوميًا بالإضافة إلى تقديم الغداء والعشاء).

 

استمتع بالفخامة الأنيقة عند إقامتك في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي ، وهو فندق خمس نجوم يطل على خور دبي. بفضل الغرف الفسيحة المليئة بالضوء وخيارات تناول الطعام الحائزة على الجوائز والمنتجع الصحي الحديث والمسبح اللامتناهي الذي يمكن التحكم في درجة حرارته ، يوفر هذا الفندق - الذي يتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى دبي فيستيفال سيتي مول - إقامة ممتعة حقًا في قلب المدينة. لا تفوت المطاعم هنا أيضًا. اليانسون هو بوفيه مستوحى من جميع أنحاء العالم يضم الحلويات التايلاندية والهندية واليابانية والشرقية والعالمية وغيرها من الأطباق المتخصصة. CHOIX Patisserie And Restaurant في طابق اللوبي هو مطعم فرنسي من الشيف بيير غانيير الحائز على نجمة ميشلان ، والذي يدير أيضًا Pierre's TT على مستوى الكورنيش. ثم هناك مطعم كرم البحر الذي يقدم المأكولات اللبنانية اللذيذة والشيشة.

 

أحد فنادق IHG الرائعة الأخرى في المدينة هو منتجع شاطئ بالم دبي Th8 حيث ستكتشف مستوى جديدًا من الفخامة. منتجع فينيت كوليكشن خلاب يقع على الطرف الشرقي من نخلة جميرا ،8 فندق النخلة مستوحى من المرحلة الثامنة والأخيرة من القمر. كما أنه مستوحى من ألوان وتصميمات فن الآرت ديكو في ميامي بيتش ويتميز بوسائل الراحة مثل الوصول إلى الشاطئ الخاص والمسابح اللامتناهية وملعب كرة السلة والمقهى المفتوح طوال اليوم ومركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة. احجز غرفة فسيحة مطلة على البحر واسترخ وتناول الطعام في الموقع في Envy (المستوحاة محليًا من نكهات الشرق الأوسط) أو Fluid Beach Club (الوجبات الخفيفة والأطباق والكوكتيلات بجوار المسبح) أو Mimo Cafe (حيث يمكنك الاستمتاع بها. القهوة والشوكولاتة الساخنة أو قم بالحجز للإفطار والغداء والعشاء).

 

أشياء يمكن ممارستها في دبي

لا تكتمل زيارة دبي دون تجربة برج خليفة المذهل ، أطول مبنى في العالم. اركب المصعد إلى سطح المراقبة في الطابق 124العاشر للحصول على مناظر مجنونة لأفق المدينة والخليج العربي. إذا كنت مهتمًا بزيارة مسجد ، فإن مسجد جميرا هو الوحيد في دبي المفتوح لغير المسلمين. نرحب بالجميع هنا وهو مكان رائع للتفكير والتعلم وقضاء بعض الوقت الهادئ.

 

استمتع بركوب الجمال ، والذهاب إلى الكثبان الرملية ، ومشاهدة غروب الشمس الساحر عند الانطلاق في مغامرة سفاري صحراوية مبهجة. يقدم العديد من منظمي الرحلات السياحية رحلات سفاري صحراوية بصحبة مرشدين مع عشاء عربي تقليدي تحت النجوم.

 

إذا كنت قد وفرت قدرًا كبيرًا من التوفير لهذه الرحلة ، فقد حان الوقت لجولة تسوق في دبي مول — أحد أكبر مراكز التسوق في العالم. يمكنك أيضًا زيارة دبي أكواريوم سواء كنت مسافرًا أو لا تسافر برفقة أطفال ، أو مشاهدة فيلم في السينما ، أو الاستمتاع بعرض نافورة دبي المذهل.

 

هل أنت مستعد للحصول على هذه الخطوات؟ يمكنك القيام بنزهة على طول كورنيش مرسى دبي الخلاب ، الذي تصطف على جانبيه اليخوت الفاخرة والمقاهي المطلة على المياه والبوتيكات العصرية. إذا كنت مسافرًا مع شريكتك ، فقفز في رحلة بحرية لقضاء عشاء رومانسي على الماء. ستتيح لك زيارة خور دبي في القلب التاريخي للمدينة استكشاف تراث دبي الثري. استقل العبرة (التاكسي المائي) عبر الخور ، وقم بزيارة سوق الذهب وسوق التوابل ، واستمتع بمشاهدة الهندسة المعمارية التقليدية لبرج الرياح.

 

إضافات رحلتك

هل أنت مشترك في برنامج المكافآت IHG One Rewards؟ احجز الجولات والأنشطة والأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي واكسب النقاط مقابل السفر في المستقبل. تشمل بعض الرحلات الممتعة جولة باليخت من مرسى دبي مع وجبة الإفطار ، ورحلة نهارية مدتها ثماني ساعات إلى أبو ظبي تشمل زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير ، ورحلة سفاري ليلية في الصحراء تتضمن عشاءً وعرضًا.

 

أماكن تناول الطعام والشراب في دبي

قم بزيارة Trèsind Studio ، وهو مطعم 20بمقاعد يعتبره رواد المطعم من أفضل الأطعمة الهندية في دبي. يتميز مكان تناول الطعام الفاخر الحائز على نجمة ميشلان بقائمة تذوق ويتسع للضيوف مرتين في المساء. تعرض القائمة النباتية المستوحاة من أربع مناطق متميزة في الهند مكونات مبتكرة مثل زبدة الفول السوداني وآيس كريم الشعير المحمص.

تقع في الطابق 122الثاني من برج خليفة (442 متر فوق سطح الأرض!) ، يُعد مطعم أتموسفير أعلى مطعم في العالم. تذوق المأكولات الشهية أثناء الاستمتاع بغروب الشمس والإطلالات الخلابة على المدينة أدناه. هنا ، يمكنك الاختيار من بين قوائم التذوق أو الاستمتاع بتجربة كوبي بيف الوحيدة في دبي. بغض النظر عن ما تقرره ، ستكون الوجبة لا تُنسى.

يتمتع مطعم مين ، وهو "براسيري نيو إنجلاند" ، بواسطة طاهٍ من أصول أمريكية شمالية ، ببضعة مواقع في المدينة. نحن نحب أن يخزن المطعم الذي يبلغ من العمر عشر سنوات محار خليج دبا المحلي وأن القائمة الانتقائية تتكون من البار النيء وبلح البحر والمعكرونة والبوتين والمزيد. قم بإقران وجبتك مع مخلل مارتيني متسخ أو كوب من الشمبانيا.

فندق Billionaire Dubai هو مطعم ونادي ليلي إيطالي وآسيوي جديد (يُعرف أيضًا باسم "Clubstaurant") ، حيث يمكنك الرقص طوال الليل على أنغام منسقي الأغاني المشهورين عالميًا والاستمتاع بالكوكتيلات المميزة في أجواء فخمة. إذا كان لديك وقت متأخر من الليل بالخارج أو عشاء وعرض في زقاقك ، فهذا المكان مناسب لك.

إذا كنت في حالة مزاجية لتناول السوشي ، فإن كل من Umami و Zuma خياران رائعان. يقدم مطعم Wild and the Moon مأكولات نباتية رائعة (واحدة من أوائل المأكولات في المدينة). مطعم Eskinita Street Food هو مطعم فلبيني واسع ولذيذ مع منطقة جلوس داخلية وخارجية.

 

كيفية التجول في المدينة في دبي

تمتلك دبي نظام نقل عام فعال ، بما في ذلك مترو دبي والحافلات وسيارات الأجرة المائية. اشترِ بطاقة نول للوصول بسهولة إلى جميع وسائل النقل العام. بطاقات نول ضرورية أيضًا لدخول الحدائق في المدينة. تتوفر سيارات الأجرة ومشاركة الرحلات بسهولة في جميع أنحاء دبي وهي طريقة ملائمة للتنقل ، خاصة للمسافات القصيرة ، ولكنها تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة من المدن الأخرى.

 

نصائح السفر

قواعد الملبس والعادات والتقاليد المحلية والسلامة والمزيد

بينما تشتهر دبي بأجوائها العصرية والعالمية ، من المهم ارتداء ملابس محتشمة ، خاصة عند زيارة المواقع الدينية أو الأحياء المحلية. تجنب ارتداء الملابس الكاشفة في الأماكن العامة. إنها مدينة متعددة الثقافات يسكنها سكان من جميع أنحاء العالم ، ولا تزال هناك قواعد لاحترام العادات والتقاليد المحلية ، مثل الامتناع عن إظهار المودة في الأماكن العامة وتناول الكحول على نحو مسؤول.

 

تعتبر دبي بشكل عام آمنة للمسافرين ، ولكن من الجيد دائمًا اتخاذ الاحتياطات الأساسية. راقب متعلقاتك في المناطق المزدحمة ، ابق رطبًا في حرارة الصحراء ، واتبع أي إرشادات للسلامة تقدمها السلطات المحلية.

 

ترتيب الفرز

الأحداث القادمة في دبي

الأسئلة الشائعة حول فنادق دبي

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في دبي وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في دبي الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في دبي وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة في بعض فنادق IHG المختارة في دبي من خلال زيارة صفحة العروض على الموقع الإلكتروني للفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق دبي
فنادق IHG في دبي 27
إجمالي غرف فنادق IHG في دبي 7,610
متوسط نطاق سعر فندق دبي $138.64–$368.93 USD per night
إجمالي تقييمات فندق دبي 20,697
متوسط تقييم فنادق IHG في دبي 4.46
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Dubai Marina in the evening

Dubai Hotels

Featured Hotels in Dubai

  • Crowne Plaza Dubai - Festival City

    Crowne Plaza Dubai - Festival City

    Dubai Festival City
    Dubai, 45777, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Dubai - Al Barsha

    Holiday Inn Dubai - Al Barsha

    Al Barsha 1, Sheikh Zayed Road, next to Mall of the
    Dubai, 115443, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
  • Hotel Indigo Dubai Downtown

    Hotel Indigo Dubai Downtown

    Marasi Drive, Business Bay
    Dubai, 24666, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Dubai Business Bay

    Staybridge Suites Dubai Business Bay

    P.O Box 26228 Marasi Drive B
    Dubai, 26228, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Dubai Business Bay

    Holiday Inn Dubai Business Bay

    P.O Box 26228, Marasi Drive A
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • voco Monaco Dubai

    voco Monaco Dubai

    Europe Island, The Heart of Europe
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
  • Crowne Plaza Dubai - Deira

    Crowne Plaza Dubai - Deira

    Salahuddin Road
    Dubai, 8668, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn & Suites Dubai Science Park

    Holiday Inn & Suites Dubai Science Park

    Dubai Science Park
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn & Suites Dubai Festival City

    Holiday Inn & Suites Dubai Festival City

    Gateway Avenue
    Dubai, 410909, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
  • Staybridge Suites Dubai Financial Centre

    Staybridge Suites Dubai Financial Centre

    Financial Centre Metro Station
    Dubai, 11189, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Express Dubai Airport

    Holiday Inn Express Dubai Airport

    Oppo Dubai Int'l Airport Terminal 3
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
  • InterContinental Hotels Dubai Festival City

    InterContinental Hotels Dubai Festival City

    PO 45777
    Dubai, 45777, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • InterContinental Hotels Residences Dubai Business Bay

    InterContinental Hotels Residences Dubai Business Bay

    Marasi Drive, P.O. Box 112387
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express Dubai - Internet City

    Holiday Inn Express Dubai - Internet City

    Knowledge Village
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
  • Crowne Plaza Dubai Jumeirah

    Crowne Plaza Dubai Jumeirah

    Al Mina Road
    Dubai, 121122, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • voco Bonnington Dubai

    voco Bonnington Dubai

    Jumeirah Lakes Towers
    Dubai, 37246, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Express Dubai - Jumeirah

    Holiday Inn Express Dubai - Jumeirah

    Jumeirah Road
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
  • Crowne Plaza Dubai Marina

    Crowne Plaza Dubai Marina

    Al Yahoom Street, Dubai Marina
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • voco Dubai The Palm

    voco Dubai The Palm

    Palm West Beach
    Dubai, 566771, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
    • Spa
  • InterContinental Hotels Dubai Marina

    InterContinental Hotels Dubai Marina

    King Salman Bin Abdul Aziz Al Saud Street
    Dubai, 393080, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Vignette Collection Th8 Palm Dubai Beach Resort

    Vignette Collection Th8 Palm Dubai Beach Resort

    West Crescent
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
  • InterContinental Hotels Residence Suites Dubai F.C

    InterContinental Hotels Residence Suites Dubai F.C

    PO Box 112225
    Dubai Festival City, 112225, United Arab Emirates
    • Parking
  • Staybridge Suites Dubai Al-Maktoum Airport

    Staybridge Suites Dubai Al-Maktoum Airport

    Aviation City A
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Express Dubai - Safa Park

    Holiday Inn Express Dubai - Safa Park

    Al Wasl District
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
  • voco Dubai

    voco Dubai

    Plot 49, Sheikh Zayed Road
    Dubai, 9940, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
  • Staybridge Suites Dubai Internet City

    Staybridge Suites Dubai Internet City

    Al Sufouh 2
    Dubai, 11189, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Dubai Al-Maktoum Airport

    Holiday Inn Dubai Al-Maktoum Airport

    Aviation City
    Dubai, United Arab Emirates
    • Parking
    • Pool
    • Spa

Travel Guide

pretitle
Title
Your Complete Guide to Dubai
Description

The glittering gem of the United Arab Emirates, Dubai is a city that constantly pushes the boundaries of innovation and luxury. From towering skyscrapers to beautiful beaches, Dubai offers a wealth of experiences for every type of traveler. Whether your trip is 48 hours or a week long, there’s so much to do here, including high-end shopping, desert safaris, exploring the nightlife, and taking in the ultramodern architecture. If you’re headed to Dubai soon, read on for our top picks in the city.

 

IHG Hotels in Dubai

Immerse yourself in the vibrant culture of the city at Hotel Indigo Dubai Downtown. Located in the heart of the city between Design District and Dubai Mall, this boutique hotel offers stylish accommodations, easy access to popular attractions like the Dubai Mall and Burj Khalifa, and great amenities like an outdoor pool with skyline views. The hotel features a couple delicious dining concepts, too: Open Sesame (a Mediterranean restaurant on the hotel’s ground floor) and Orange Feels Bar And Shisha Lounge (cocktails and snacks by the second floor infinity pool).

 

Escape to paradise at Voco Dubai The Palm, a luxurious beachfront resort located on the Palm West Beach. With stunning views of the Arabian Gulf and world-class amenities, including multiple swimming pools, restaurants, and a spa, Voco Dubai The Palm is perfect for a relaxing getaway when you don’t feel like venturing too far from your hotel. On-property restaurants include Maison Mathis (European-inspired dishes for lunch and dinner) and Frenia (a Mediterranean-style rooftop bar and pool lounge that hosts a daily Aperitivo Hour in addition to serving lunch and dinner).

 

Experience elegant luxury when you stay at InterContinental Dubai Festival City, a five-star hotel overlooking Dubai Creek. With spacious light-filled rooms, award-winning dining options, a state-of-the-art spa, and a temperature-controlled cantilevered infinity pool, this hotel—with direct access to Dubai Festival City Mall—offers a truly indulgent stay in the heart of the city. Don’t skip the restaurants here, either. Anise is a globally-inspired buffet featuring authentic Thai, Indian, Japanese, Levantine and International sweets and other specialties. CHOIX Patisserie And Restaurant on the lobby level is a French restaurant from three Michelin-starred Chef Pierre Gagnaire, who also runs Pierre's TT on the promenade level. And then there’s Karam Al Bahr offering delectable Lebanese food and hookah.

 

One more fabulous IHG hotel in the city is Th8 Palm Dubai Beach Resort where you’ll discover a new level of luxury. A breathtaking Vignette Collection resort nestled on the eastern end of the Palm Jumeirah, Th8 Palm Hotel was inspired by and is named after the eighth and final moon phase. It also takes inspiration from Miami Beach’s art deco colors and designs and features amenities like private beach access, infinity pools, a basketball court, an all-day coffee shop, and a state-of-the-art fitness center. Book a spacious sea view room, relax, and dine on-site at Envy (locally-inspired, Middle Eastern flavors), Fluid Beach Club (light bites, platters, and cocktails by the pool), or Mimo Cafe (where you can enjoy coffee and hot chocolate or make a reservation for breakfast, lunch, and dinner).

 

Things to Do in Dubai 

No visit to Dubai is complete without experiencing the awe-inspiring Burj Khalifa, the tallest building in the world. Ride the elevator to the observation deck on the 124th floor for crazy views of the city skyline and the Arabian Gulf. If you’re curious about visiting a mosque, the Jumeirah Mosque is the only one in Dubai open to non-Muslims. Everyone is welcome here and it’s a great place to reflect, learn, and have a bit of quiet time.

 

Ride camels, go dune bashing, and witness a mesmerizing sunset when you embark on an exhilarating desert safari adventure. Many tour operators offer guided desert safaris with traditional Arabian dinners under the stars.

 

If you’ve done a good amount of saving for this trip, it’s time for a shopping spree at the Dubai Mall—one of the largest shopping centers in the world. You can also visit the Dubai Aquarium whether you are or aren’t traveling with children, catch a movie at the cinema, or marvel at the stunning Dubai Fountain show.

 

Ready to get those steps in? Take a stroll along the picturesque Dubai Marina promenade, lined with luxury yachts, waterfront cafes, and trendy boutiques. If traveling with a significant other, hop on a dhow cruise for a romantic dinner on the water. A visit to Dubai Creek in the historic heart of the city will allow you to further explore Dubai's rich heritage. Take an abra (water taxi) ride across the creek, visit the Gold Souk and Spice Souk, and admire the traditional wind-tower architecture.

 

Trip Extras

Are you an IHG One Rewards member? Book tours, activities, and things to do in Dubai and earn points toward future travels. Some fun ones include a yacht tour from Dubai Marina with breakfast, an eight-hour day trip to Abu Dhabi that includes a visit to the Sheikh Zayed Grand Mosque, and a nighttime desert safari that includes dinner and a show.

 

Where to Eat and Drink in Dubai

Visit Trèsind Studio, a 20-seat restaurant which diners consider to be the best Indian food in Dubai. The two Michelin-starred fine dining spot features a tasting menu and seats guests twice per evening. The vegetarian menu, inspired by four distinct regions of India, showcases creative ingredients like peanut butter mole and roasted barley ice cream.

Perched on the 122nd floor of the Burj Khalifa (442 meters above ground!), At.mosphere is the world's highest restaurant. Savor gourmet cuisine while taking in the sunset and jaw-dropping views of the city below. Here, you can choose from the tasting menus or indulge in Dubai’s only Kobe Beef experience. No matter what you decide, the meal will be unforgettable.

The Maine, a “New England Brasserie,” by a chef with North American roots, has a few locations in the city. We love that the decade-old restaurant stocks local Dibba Bay oysters and that the a la carte menu consists of a raw bar, mussels, pasta, poutine, and more. Pair your meal with a dirty pickle martini or a glass of champagne.

Billionaire Dubai is a glamorous Italian and New Asian nightclub and restaurant (also known as a “clubstaurant”), where you can dance the night away to world-renowned DJs and enjoy signature cocktails in sumptuous surroundings. If a lavish late night out or dinner and a show is up your alley, this place is for you.

If in the mood for sushi, Umami and Zuma are both great options. Wild and the Moon offers fantastic vegan cuisine (one of the first in the city to do it). Eskinita Street Food Restaurant is a spacious and delicious Filipino restaurant with indoor and outdoor seating.

 

How to Get Around Town

Dubai has an efficient public transport system, including the Dubai Metro, buses, and water taxis. Purchase a Nol card for convenient access to all modes of public transportation. Nol cards are also necessary to enter parks in the city. Taxis and rideshare are readily available throughout Dubai and are a convenient way to get around, especially for short distances, but they do tend to be more expensive than in other cities.

 

 

Travel Tips

Dress Code, Local Customs, Safety & More

While Dubai is known for its modern and cosmopolitan atmosphere, it's important to dress modestly, especially when visiting religious sites or local neighborhoods. Avoid wearing revealing clothing in public places. A multicultural city with residents from around the world, there are still rules for respecting local customs and traditions, such as refraining from public displays of affection and consuming alcohol responsibly.

 

Dubai is generally considered safe for travelers, but it's always good to take basic precautions. Keep an eye on your belongings in crowded areas, stay hydrated in the desert heat, and follow any safety guidelines provided by local authorities.

 

Sort Order

Dubai Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Dubai offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Dubai are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Dubai offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Dubai by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

Dubai Hotels Information
IHG hotels in Dubai 27
Total IHG hotel rooms in Dubai 7,610
Dubai hotel average price range $245.13–$350.79 USD per night
Total Dubai hotel reviews 20,611
IHG Dubai hotels average review rating 4.51