سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
عربة ترولي حمراء وصفراء في مدينة نيو أورلينز

فنادق نيو أورلينز

فنادق مميزة في نيو أورلينز

  • هوليداي إن إكسبريس هارفي - ماريرو

    هوليداي إن إكسبريس هارفي - ماريرو

    2433 Manhattan Blvd.
    Harvey, Louisiana 70058, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آن سويتس لا بلاس

    هوليداي إن إكسبريس آن سويتس لا بلاس

    4284 Highway 51
    La Place, Louisiana 70068, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • كاندلوود سويتس أفونديل-نيو أورلينز

    كاندلوود سويتس أفونديل-نيو أورلينز

    3079 Highway 90
    Avondale, Louisiana 70094, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • منتجع هوليداي إن كلوب فاكيشنز نيو أورلينز

    منتجع هوليداي إن كلوب فاكيشنز نيو أورلينز

    203 Carondelet Street
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس شالميت - جنوب نيو أورلينز

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس شالميت - جنوب نيو أورلينز

    7905 West Judge Perez Drive
    Chalmette, Louisiana 70043, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن فرنش كوارتر - شاتو لوموايان

    هوليداي إن فرنش كوارتر - شاتو لوموايان

    301 Dauphine Street
    New Orleans, Louisiana 70112, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن نيو أورلينز-سوبردوم وسط المدينة

    هوليداي إن نيو أورلينز-سوبردوم وسط المدينة

    330 Loyola Avenue
    New Orleans, Louisiana 70112, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • فنادق إنتركونتيننتال نيو أورلينز

    فنادق إنتركونتيننتال نيو أورلينز

    444 St Charles Ave
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس نيو أورلينز وسط المدينة - منطقة فرنش كوارتر

    هوليداي إن إكسبريس نيو أورلينز وسط المدينة - منطقة فرنش كوارتر

    334 O'Keefe Avenue
    New Orleans, Louisiana 70112, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس كينر - مطار نيو أورلينز

    هوليداي إن إكسبريس كينر - مطار نيو أورلينز

    1801 32nd Street
    Kenner, Louisiana 70065, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • فندق كراون بلازا نيو أورلينز قطر فرنسي - أستور

    فندق كراون بلازا نيو أورلينز قطر فرنسي - أستور

    739 Canal St. @ Bourbon
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن ميتايري نيو أورلينز

    هوليداي إن ميتايري نيو أورلينز

    2261 N. Causeway Blvd.
    Metairie, Louisiana 70001, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس نيو أورلينز إيست

    هوليداي إن إكسبريس نيو أورلينز إيست

    7049 Bullard Avenue
    New Orleans, Louisiana 70128, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • فندق كيمبتون فونتينوت

    فندق كيمبتون فونتينوت

    501 Tchoupitoulas St.
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • فندق إنديغو نيو أورلينز - الحي الفرنسي

    فندق إنديغو نيو أورلينز - الحي الفرنسي

    705 Common Street
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • فندق فوكو سانت جيمس

    فندق فوكو سانت جيمس

    330 Magazine Street
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس نيو أورلينز إيربورت ساوث

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس نيو أورلينز إيربورت ساوث

    110 James Drive East
    Saint Rose, Louisiana 70087, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس نيو أورلينز - سانت تشارلز

    هوليداي إن إكسبريس نيو أورلينز - سانت تشارلز

    936 St. Charles Avenue
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
  • هوليداي إن نيو أورلينز إيربورت نورث

    هوليداي إن نيو أورلينز إيربورت نورث

    1300 Veterans Boulevard
    Kenner, Louisiana 70062, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن نيو أورلينز وست بانك تاور

    هوليداي إن نيو أورلينز وست بانك تاور

    275 Whitney Avenue
    Gretna, Louisiana 70053, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • كاندلوود سويتس سليدل نورثشور

    كاندلوود سويتس سليدل نورثشور

    100 Holiday Boulevard
    Slidell, Louisiana 70460, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن آند سويتس سليدل - منطقة نيو أورلينز

    هوليداي إن آند سويتس سليدل - منطقة نيو أورلينز

    372 Voters Road
    Slidell, Louisiana 70461, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس سلايدل

    هوليداي إن إكسبريس سلايدل

    1255 Frontage Road
    Slidell, Louisiana 70460, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح

مقدمة عن دليل السفر

العنوان
اللقب
دليلك الكامل لفنادق وأنشطة نيو أورلينز
الوصف

تشتهر مدينة نيو أورلينز بلقب "The Big Easy" ، وهي مدينة تشتهر بالموسيقى الحية الرائعة ، والبارات والمطاعم الشهية والحائزة على الجوائز ، والمتاحف ، وإمكانية المشي ، والاحتفالات المفعمة بالحيوية. من الأجواء الحيوية لشارع بوربون إلى الجمال الهادئ لأكثر من 300عام من الحدائق والمساحات الخضراء في المدينة ، تقدم نولا مجموعة متنوعة من التجارب لكل مسافر — ناهيك عن بوتقة تنصهر فيها الثقافات ( من الفرنسية والأفريقية إلى الأمريكية والإسبانية وهايتي وغيرها الكثير) ، مما يجعلها مدينة ساحرة حقًا مليئة بالأشخاص الرائعين والعادات والتجارب.

  • خطط للمستقبل وقم بزيارة خلال Mardi Gras ، لحفلة مليئة بالمرح في الشوارع لا مثيل لها.
  • احزم حذاءًا مريحًا وعنصرًا جديدًا — قبعة أو أفعى من الريش أو أي ملحق إبداعي آخر لا تمانع في استبداله بأصدقاء جدد.
  • تعد نيو أورلينز مدينة الطعام ، من خلال وعبر ، لذا قم بالحجز في البارات والمطاعم التي يجب زيارتها ، لضمان التوافر أثناء رحلتك.

 

نصائح السفر

يمكن أن تكون نيو أورلينز حارة ورطبة ، خاصة في الصيف. احزمي ملابس خفيفة الوزن وحافظي على رطوبة جسمك. احتضن الثقافة المحلية التي تشتهر بضيافتها وحبها للموسيقى والطعام والاحتفالات. في حين أن المدينة آمنة بشكل عام للسياح ، فكن حذرًا في المناطق المزدحمة والتزم بالشوارع المضاءة جيدًا ، خاصةً في الليل. ودائماً استكشف المزيد! انطلق في مغامرة خارج الحي الفرنسي لتجربة أحياء مثل حي جاردن ، وماريني ، وبايواتر لتجربة أكثر أصالة

ترتيب الفرز

الوصف

يقع فندق Kimpton Fontenot بعيدًا في منطقة Garden District التاريخية ، ويجمع بين السحر الجنوبي والرفاهية المعاصرة. يوفر هذا الفندق البوتيكي ، بتصميمه الأنيق والبياضات ووسائل الراحة الفاخرة ، ملاذًا متطورًا للضيوف الذين يتطلعون إلى استكشاف أروع أحياء المدينة والمعالم الثقافية. ابدأ يومك ببطء هنا مع القهوة أو الشاي مجانًا بالإضافة إلى تدفق اليوغا من اختيارك (هناك حصائر اليوغا المجانية في كل غرفة ليستخدمها الضيوف). مع وجود ثلاثة مطاعم في الموقع ، سيكون لديك اختيارك من الصالون الفرنسي / بار الكوكتيل في Peacock Room أو المقهى غير الرسمي في Gospel Coffee and Boozy Treats أو نكهات البحر الأبيض المتوسط في King Brasserie.

 

يقع فندق Indigo في حي الأعمال المركزي بالمدينة ، وهو مستوحى من الثقافة والعادات والألوان الزاهية التي يرتديها السكان المحليون في نيو أورلينز. تم بناء الفندق الصديق للحيوانات الأليفة في 1800s ، ويحتوي على عدد قليل من غرف الضيوف مع شرفات تطل على سانت تشارلز وكومون ، وهو متعة حقيقية لأولئك الذين يحبون مشاهدة الناس. وهو ليس بعيدًا عن بعض أفضل الأماكن في المدينة ، مثل مسرح Orpheum و House of Blues و Fillmore و Caesar's Superdome و Smoothie King Center. تناول الطعام من أطباق الكاجون والكريول في مطعم الفندق ، كومون إنترست. يمكن إقران وجبة الفطور المتأخرة مع الميموزا التي لا نهاية لها بدءًا من 7 صباحًا ، ولكن الغداء والعشاء هما المكانان اللذان ستجد فيهما تلك الأطباق التقليدية الشهية مثل البامية والحصى والجامبالايا ذات القدر الواحد.  

 

استمتع بالفخامة في أفضل حالاتها في إنتركونتيننتال نيو أورلينز ، على بعد بنايتين فقط من الحي الفرنسي. تم التصويت عليه "كأحد أفضل الفنادق في العالم" من قبل Conde Nast Traveler ، ويتميز هذا الفندق بغرف واسعة وخيارات لتناول الطعام حائزة على جوائز وإطلالات بانورامية على أفق المدينة ، بالإضافة إلى مستوى لا مثيل له من الراحة والملاءمة للمسافرين المميزين. استمتع بالسباحة في مسبح الفندق الخارجي (المفتوح موسمياً) أو احصل على تمرين سريع في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل. استمتع بأطباق الكاجون الكريولية في تريناس أو تناول وجبة الإفطار في حانة Pete's التي تحمل طابع بان أمريكان كرنفال — حيثيحتفي كلا المطعمين بفن الطهي المعترف به عالميًا في NOLA

الوصف

حدد وقت زيارتك لتتزامن مع ماردي غرا 
لا تكتمل أي زيارة إلى نيو أورلينز دون تجربة مشهد ماردي غرا ، وهو كرنفال سنوي يتم الاحتفال به مع المسيرات والكرات التنكرية وحفلات الشوارع المفعمة بالحيوية. انضم إلى الاحتفال ، وارتدي زيك المفضل ، وانغمس في الطاقة المعدية للحدث ، الذي يقام سنويًا في فبراير أو مارس.

 

مهرجان الجاز والمهرجانات الموسيقية
دلل حواسك بإيقاعات الجاز والبلوز وموسيقى الإنجيل المذهلة في مهرجان نيو أورلينز للجاز والتراث ، الذي يُقام كل ربيع. بالإضافة إلى مهرجان الجاز ، تستضيف المدينة العديد من المهرجانات الموسيقية على مدار العام ، حيث تعرض مجموعة متنوعة من الأنواع الموسيقية وتجذب الفنانين الموهوبين من جميع أنحاء العالم.

 

فنون وثقافة
انغمس في النسيج الثقافي الغني لنيو أورلينز من خلال استكشاف المشهد الفني المزدهر. من الهندسة المعمارية التاريخية للحي الفرنسي إلى الجداريات النابضة بالحياة التي تزين شوارعها ، تعمل المدينة كقماش للتعبير الفني. تأكد من زيارة متاحف المدينة وصالات العرض والمسارح لتجربة عمق تراثها الثقافي. ومن بين الأماكن المفضلة لدينا متحف نيو أورلينز للفنون ، ومتحف ومتحف المأكولات والمشروبات الجنوبية للكوكتيل الأمريكي ، والمتحف الوطني للحرب العالمية الثانية.

 

استكشف المساحات الخارجية
يمكنك القيام بنزهة ممتعة أو ركوب الدراجة على طول نهر المسيسيبي الخلاب في حديقة كريسنت ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق المدينة. أو استمتع بالطبيعة في أودوبون بارك وسيتي بارك ، وهما مساحات خضراء مترامية الأطراف توفران مناظر طبيعية خلابة ومسارات للمشي وأنشطة ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. درب رائع آخر للنزهة هو 2.6ميل لافيت جرينواي ، التي تمتد من لويس أرمسترونج بارك إلى بايو سانت جون وما بعدها.

هل ترغب في استكشاف الأماكن الخارجية بطريقة مختلفة؟ استمتع بسحر نيو أورلينز على متن عربات الترام التاريخية في خطوط كارولتون وسانت تشارلز ، والتي تمر عبر بعض الأحياء والمناطق التاريخية الأكثر شهرة في المدينة.

 

اكتشف المعالم الثقافية

عد بالزمن إلى الوراء في جاكسون سكوير ، 2.5-معلم تاريخي في قلب الحي الفرنسي. قد تتعرف عليه من الأفلام أو البرامج التلفزيونية ، ومن المؤكد أنك ستلتقي بفناني الشوارع والفنانين المحليين ، وربما حتى حفل زفاف أثناء استكشافك للمنطقة.

 

اذهب للتسوق في Magazine Street ، وهو امتداد لستة أميال من المتاجر والمعارض والمطاعم والمخابز والمزيد الموازي لنهر المسيسيبي. من أبتاون نيو أورلينز إلى منطقة لوار جاردن وحتى إلى وسط المدينة ، يعج هذا الطريق بالثقافة والمأكولات المحلية.

 

إضافات رحلتك

هل أنت مشترك في برنامج المكافآت IHG One Rewards؟ احجز الجولات والأنشطة والأشياء التي يمكنك القيام بها في NOLA وكسب النقاط في رحلاتك المستقبلية. تشمل بعض الأشياء الممتعة جولة في نيو أورلينز 2جولة في المستنقع بالقارب مع مرشد سياحي ، وجولة في حافلة نيو أورلينز بعد حلول الظلام ، وجولة في نيو أورلينز للمغامرة بالطعام.

الوصف

تعني كلمة Compere Lapin الفرنسية "براذر رابيت" من بنات أفكار المتسابقة السابقة في برنامج Top Chef ، نينا كومبتون. يجمع كومبتون في الأصل من سانت لوسيا ، ويجمع بين النكهات اللاتينية والكاريبية والأوروبية والجنوبية التقليدية للحصول على قائمة إبداعية وممتعة وبسيطة. جرب الكوكتيلات مثل CL Daiquiri مع الغوانابانا أو Jalousie Beach Punch المجمد مع الجوافة والصبار والبطيخ. في قائمة الطعام ، لا تفوت بسكويت اللبن والماعز بالكاري وبطن لحم الخنزير النطر. أو يمكنك الذهاب إلى "Just Feed Me" ، وهي قائمة طعام محددة يقررها الطاهي.

 

طعام جنوب شرق آسيا الحائز على جوائز مع لمسة جنوبية في منطقة الأعمال المركزية مستوحى من ساحل الخليج وثقافة المدينة المتنوعة. جرب قائمة التذوق الخاصة بالطاهي ، والتي تشمل أطباق مثل الأخطبوط المزجج بالساتسوما وشوكولاتة ميسو بانا كوتا. يعتبر إقران النبيذ أمرًا إضافيًا ، ولكنه يستحق ذلك بالنسبة لعشاق الأيتو في المجموعة.

 

توجه إلى بار كاروسيل ، البار التاريخي الدوار في نولا ، لتناول مشروب كحولي. استمتع بالموسيقى الحية من الأربعاء إلى السبت ، ولكن البار مفتوح يوميًا ، لذا إذا فاتتك العروض ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بكوكتيل كلاسيكي في أي يوم من أيام الأسبوع. Sazerac أو Vieux Carre هو الخطوة هنا ، ولكن احذر من الرشف والدوران إذا كان لديك أي نوع من الحساسية للحركة. تعمل الدوارة البطيئة الحركة منذ أكثر من 60 سنوات ولا يبدو أنها ستتوقف في أي وقت قريب.

 

استمتع بكرم الضيافة والكوكتيلات الحرفية التي لا مثيل لها في حانة "جويل أوف ذا ساوث" ، وهي حانة كلاسيكية في نيو أورلينز والفائزة مؤخراً بجائزة "ميتشتر" لفنون الضيافة. يقع هذا البار التاريخي في الحي الفرنسي داخل منزل 1800الريفي الذي تم تجديده - قم بالحجز لتناول العشاء والمشروبات ، خاصة إذا كنت من محبي الكوكتيلات الرائعة. يشتهر البار والمطعم بالحنفيات على الكلاسيكيات الجنوبية مثل الفرنسية 75 ، و Jewel Sazerac ، و Brandy Milk Punch.

 

استمتع بالسندويشات المبتكرة والأطعمة الكلاسيكية المريحة في مطعم "ديك رومي آند ذا وولف " الغريب في حي جاردن ديستريكت المعروف بقائمة الطعام المبهجة والأجواء المريحة. تم التصويت على أفضل مطعم جديد في أمريكا من قبل بون أبيتيت في 2017 ، تتغير القائمة باستمرار ولكنها قد تشمل أي شيء من يذوب الكرنب الأخضر إلى فطيرة القدر المقلية في أي يوم معين. اختر المكسرات الزرقاء المجمدة ، أو المارجريتا المجمدة ، أو سحق تينيسي لغسل كل شيء.

 

تشمل الأماكن المفضلة الأخرى في المدينة بار الشرفة (بار على السطح في الجزء العلوي من المدينة) ، وآنا (غوص محلي في حي ماريجني) ، وبايو بير غاردن (حديقة بيرة بها أكثر من 40 أنواع البيرة 30 والنبيذ عند الصنبور في وسط المدينة) ومقهى Neyow's Creole (مطعم محبوب في وسط المدينة يشتهر بأطباقه اللذيذة) وبار تونيك (بار كوكتيل مريح مصنوع يدويًا في الحي الفرنسي).

الوصف

هناك الكثير من الطرق للتجول في نيو أورلينز التي لا تشمل القيادة ، وفي مدينة لا يوجد بها قانون للحاويات المفتوحة ، فمن المؤكد أنها أكثر ذكاءً وإمتاعًا بعدم القيام بذلك. يمكنك شرب الكحول في شوارع نيو أورلينز طالما أنه ليس في وعاء زجاجي ، لذلك إليك بعض من أفضل خيارات النقل لأولئك الذين يخططون لشرب الكحول:

جرب ركوب الحنين إلى الماضي في عربات الترام التاريخية ، ولا سيما خط سانت تشارلز ، الذي يمر عبر منطقة الحدائق. تتوفر أيضًا خدمات مشاركة الرحلات بسهولة وهي مريحة للتنقل في جميع أنحاء المدينة. إذا كنت تفضل ركوب الدراجة ، فإن نيو أورلينز مسطحة نسبيًا وصديقة للدراجات ، مع العديد من خيارات التأجير وممرات الدراجات في جميع أنحاء المدينة. وبالطبع ، يمكن التنقل بسهولة في الحي الفرنسي والمناطق المركزية الأخرى سيرًا على الأقدام ، مما يسمح لك بالانغماس في شوارع المدينة الفريدة المليئة بالمشاة.

 

المعالم السياحية والوجهات القريبة
استكشف الأراضي الرطبة الرائعة والحياة البرية في مستنقعات لويزيانا في جولة بصحبة مرشد خارج المدينة. قد ترغب أيضًا في تجربة ثقافة الكاجون عن كثب من خلال رحلة إلى المدن القريبة مثل لافاييت أو باتون روج ، حيث يمكنك الاستمتاع بمأكولات لويزيانا الأصلية والموسيقى الحية.

قفز في رحلات نهر المسيسيبي للاستمتاع بأفق المدينة والتعرف على ماضيها الحافل. أو قم برحلة نهارية إلى شواطئ ساحل الخليج في ميسيسيبي للشمس والرمال والمأكولات البحرية. يقع كل من غولفبورت وبيلوكسي على بعد حوالي ساعة ونصف بالسيارة.

الأحداث القادمة في نيو أورلينز

استكشف فنادق نيو أورلينز حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق نيو أورلينز

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في نيو أورلينز وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. تحقق مع الفندق الفردي للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلة.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في نيو أورلينز الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الفندق الخاصة بالحيوانات الأليفة. قم بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في نيو أورلينز وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا يومية إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في نيو أورلينز بزيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام. تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

معلومات فنادق نيو أورلينز
فنادق IHG في نيو أورلينز 23
إجمالي غرف فنادق IHG في نيو أورلينز 3,926
متوسط سعر فندق نيو أورلينز $210.34–$486.90 USD per night
تقييمات فندق توتال نيو أورلينز 30,687
متوسط تقييم فنادق IHG في نيو أورلينز 4.25
ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Red and yellow trolley in New Orleans city

New Orleans Hotels

Find your Perfect Hotel in New Orleans

  • Holiday Inn French Quarter-Chateau LeMoyne

    Holiday Inn French Quarter-Chateau LeMoyne

    301 Dauphine Street
    New Orleans, Louisiana 70112, United States
    • Parking
    • Pool
  • Crowne Plaza New Orleans French Qtr - Astor

    Crowne Plaza New Orleans French Qtr - Astor

    739 Canal St. @ Bourbon
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • Parking
    • Pool
  • Hotel Indigo New Orleans - French Quarter

    Hotel Indigo New Orleans - French Quarter

    705 Common Street
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • voco St. James Hotel

    voco St. James Hotel

    330 Magazine Street
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Club Vacations New Orleans Resort

    Holiday Inn Club Vacations New Orleans Resort

    203 Carondelet Street
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • Parking
    • Pool
  • Kimpton Hotel Fontenot

    Kimpton Hotel Fontenot

    501 Tchoupitoulas St.
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • InterContinental New Orleans

    InterContinental New Orleans

    444 St Charles Ave
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
    • Parking
    • Pool
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express New Orleans Dwtn - Fr Qtr Area

    Holiday Inn Express New Orleans Dwtn - Fr Qtr Area

    334 O'Keefe Avenue
    New Orleans, Louisiana 70112, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn New Orleans-Downtown Superdome

    Holiday Inn New Orleans-Downtown Superdome

    330 Loyola Avenue
    New Orleans, Louisiana 70112, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express New Orleans - St Charles

    Holiday Inn Express New Orleans - St Charles

    936 St. Charles Avenue
    New Orleans, Louisiana 70130, United States
  • Holiday Inn New Orleans West Bank Tower

    Holiday Inn New Orleans West Bank Tower

    275 Whitney Avenue
    Gretna, Louisiana 70053, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Chalmette - New Orleans S

    Holiday Inn Express & Suites Chalmette - New Orleans S

    7905 West Judge Perez Drive
    Chalmette, Louisiana 70043, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express Harvey-Marrero

    Holiday Inn Express Harvey-Marrero

    2433 Manhattan Blvd.
    Harvey, Louisiana 70058, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Metairie New Orleans

    Holiday Inn Metairie New Orleans

    2261 N. Causeway Blvd.
    Metairie, Louisiana 70001, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express New Orleans East

    Holiday Inn Express New Orleans East

    7049 Bullard Avenue
    New Orleans, Louisiana 70128, United States
    • Parking
    • Pool
  • Candlewood Suites Avondale-New Orleans

    Candlewood Suites Avondale-New Orleans

    3079 Highway 90
    Avondale, Louisiana 70094, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Kenner - New Orleans Airport

    Holiday Inn Express Kenner - New Orleans Airport

    1801 32nd Street
    Kenner, Louisiana 70065, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn New Orleans Airport North

    Holiday Inn New Orleans Airport North

    1300 Veterans Boulevard
    Kenner, Louisiana 70062, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites New Orleans Airport South

    Holiday Inn Express & Suites New Orleans Airport South

    110 James Drive East
    Saint Rose, Louisiana 70087, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites La Place

    Holiday Inn Express & Suites La Place

    4284 Highway 51
    La Place, Louisiana 70068, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn & Suites Slidell - New Orleans Area

    Holiday Inn & Suites Slidell - New Orleans Area

    372 Voters Road
    Slidell, Louisiana 70461, United States
    • Parking
  • Candlewood Suites Slidell Northshore

    Candlewood Suites Slidell Northshore

    100 Holiday Boulevard
    Slidell, Louisiana 70460, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Slidell

    Holiday Inn Express Slidell

    1255 Frontage Road
    Slidell, Louisiana 70460, United States
    • Parking
    • Pool

Travel Guide Intro

pretitle
Title
Your Complete Guide to New Orleans Hotels & Activities
Description

New Orleans, famously dubbed "The Big Easy," is a town known for its fantastic live music scene, mouthwatering and award-winning bars and restaurants, museums, walkability, and spirited celebrations. From the energetic vibes of Bourbon Street to the calming beauty of the more than 300-year-old city’s many parks and green spaces, NOLA offers a diverse array of experiences for every traveler—not to mention its rich melting pot of cultures (from French and African to American, Spanish, Haitian, and more), making this a truly magical city filled with beautiful people, customs, and experiences.

  • Plan ahead and visit during Mardi Gras, for a fun-filled bash in the streets unlike any other.
  • Pack comfortable shoes and a novelty item—a hat, feather boa, or another creative accessory you wouldn’t mind swapping with new friends.
  • New Orleans is a food city, through and through, so make reservations for must-visit bars and restaurants, to ensure availability during your trip.

 

Travel Tips

New Orleans can be hot and humid, especially in the summer. Pack lightweight clothing and stay hydrated. Embrace the local culture, which is known for its hospitality and love for music, food, and festivities. While the city is generally safe for tourists, be cautious in crowded areas and stick to well-lit streets, especially at night. And always explore more! Venture beyond the French Quarter to experience neighborhoods like the Garden District, Marigny, and Bywater for a more authentic experience

Sort Order

Description

Tucked away in the historic Garden District, Kimpton Fontenot combines Southern charm with contemporary luxury. With its elegant design and luxurious linens and amenities, this boutique hotel offers a sophisticated haven for guests looking to explore the city's coolest neighborhoods and cultural landmarks. Start your day slowly here with free coffee or tea in addition to the yoga flow of your choice (there are complimentary yoga mats in each room for guests to use). With three restaurants on-site, you’ll have your choice of French salon/cocktail bar at the Peacock Room, casual coffee shop at Gospel Coffee and Boozy Treats, or Mediterranean flavors at King Brasserie.

 

Located in the city’s Central Business District, Hotel Indigo is inspired by the culture, customs, and bright colors worn by the locals of New Orleans. Built in the 1800s, the pet-friendly hotel has a few guest rooms with balconies overlooking St. Charles and Common, a real treat for those who like to people watch. And it’s not far from some of the city’s best venues, like the Orpheum Theater, House of Blues, the Fillmore, Caesar’s Superdome, and Smoothie King Center. Dine on Cajun and Creole dishes at the hotel’s restaurant, Common Interest. Brunch can be paired with bottomless mimosas starting at 7 am, but lunch and dinner are where you’ll find those real hearty, traditional dishes like gumbo, grits, and one-pot jambalaya.  

 

Experience luxury at its finest at the InterContinental New Orleans, just two blocks from the French Quarter. Voted “one of the best hotels in the world” by Conde Nast Traveler, this InterCon features spacious rooms, award-winning dining options, and panoramic views of the city skyline, in addition to an unparalleled level of comfort and convenience for discerning travelers. Take a dip in the hotel’s outdoor pool (open seasonally) or get a quick workout in at the fully-equipped fitness center. Delight in Cajun-Creole dishes at Trenasse or grab breakfast at the Pan American Carnival-themed Pete’s Pub—both restaurants pay homage to NOLA’S globally-recognized gastronomy

Description

Time Your Visit to Coincide with Mardi Gras 
No visit to New Orleans is complete without experiencing the spectacle of Mardi Gras, a yearly carnival celebrated with parades, masquerade balls, and lively street parties. Join the revelry, don your favorite costume, and immerse yourself in the infectious energy of the event, which takes place annually in February or March.

 

Jazz Fest and Music Festivals
Indulge your senses in the soul-stirring rhythms of jazz, blues, and gospel music at the New Orleans Jazz & Heritage Festival, held every spring. In addition to Jazz Fest, the city hosts numerous music festivals throughout the year, showcasing a diverse range of musical genres and attracting talented artists from around the world.

 

Arts & Culture
Immerse yourself in the rich cultural tapestry of New Orleans by exploring its thriving arts scene. From the historic architecture of the French Quarter to the vibrant murals adorning its streets, the city serves as a canvas for artistic expression. Be sure to visit the city's museums, galleries, and theaters to experience the depth of its cultural heritage. A few of our favorites are the New Orleans Museum of Art, the Southern Food and Beverage Museum & Museum of the American Cocktail, and the National WWII Museum.

 

Explore Outdoor Spaces
Take a leisurely stroll or bike ride along the scenic Mississippi River at Crescent Park, where you can enjoy breathtaking views of the city skyline. Or become one with nature at Audubon Park and City Park, two sprawling green spaces offering picturesque landscapes, walking trails, and recreational activities for visitors of all ages. Another great trail for a stroll is the 2.6-mile Lafitte Greenway, which extends from Louis Armstrong Park to Bayou St. John and beyond.

Wanting to explore the outdoors in a different way? Experience the charm of New Orleans aboard the historic streetcars of Carrollton and St. Charles lines, which traverse some of the city’s most well-known neighborhoods and historic districts.

 

Discover Cultural Landmarks

Step back in time at Jackson Square, a 2.5-acre historic landmark in the heart of the French Quarter. You may recognize it from movies or TV shows and you’re sure to run into street performers, local artists, and maybe even a wedding party as you explore the area.

 

Go shopping on Magazine Street, a six-mile stretch of stores, galleries, restaurants, bakeries, and more parallel to the Mississippi River. From Uptown New Orleans to the Lower Garden District and even into downtown, this thoroughfare is teeming with local culture and cuisine.

 

Trip Extras

Are you an IHG One Rewards member? Book tours, activities, and things to do in NOLA and earn points toward future travels. A few fun ones include a New Orleans 2-Hour Swamp Tour by Boat with a Guide, a New Orleans Cemetery Bus Tour After Dark, and a New Orleans French Quarter Food Adventure.

Description

French for “Brother Rabbit,” Compere Lapin is the brainchild of former Top Chef contestant Nina Compton. Originally from St. Lucia, Compton combines Latin-Caribbean, European, and traditional Southern flavors for a menu that’s creative, fun, and unpretentious. Try cocktails like the CL Daiquiri with guanabana or the frozen Jalousie Beach Punch with guava, aloe, and melon. On the food menu, don’t miss the buttermilk biscuits, the curried goat, and the jerk pork belly. Or you can go for the “Just Feed Me,” a prix fixe menu decided by the chef.

 

Award-winning Southeast Asian food with a Southern twist, Maypop in the Central Business District is inspired by the Gulf Coast and the diverse culture of the city. Try the chef’s tasting menu, which includes dishes like satsuma glazed octopus and chocolate miso panna cotta. The wine pairing is extra, but worth it for the oenophiles in the group.

 

Head to Carousel Bar, NOLA’s historic revolving bar, for a nightcap. Enjoy live music Wednesday through Saturday, but the bar is open daily so if you happen to miss the performances, you can still pop in for a classic cocktail any day of the week. A sazerac or Vieux Carre is the move here, but beware of sipping and spinning if you have any sort of motion sensitivity. The slow-moving carousel has been in action for over 60 years and doesn’t seem to be stopping anytime soon.

 

Experience unparalleled hospitality and craft cocktails at Jewel of the South, a classic New Orleans tavern and recent winner of the Michter’s Art of Hospitality Award. Located in the French Quarter, this historic bar is inside a renovated 1800’s Creole Cottage—make a reservation for dinner and drinks, especially if you’re a fan of great cocktails. The bar and restaurant is known for riffs on Southern classics like the French 75, the Jewel Sazerac, and the Brandy Milk Punch.

 

Feast on inventive sandwiches and comfort food classics at Turkey & the Wolf, a quirky eatery in the Garden District known for its playful menu and laid-back ambiance. Voted America’s Best New Restaurant by Bon Appetit in 2017, the menu is constantly changing but may include anything from collard green melts to fried pot pie on any given day. Opt for a frozen blue crush, frozen margarita, or a Tennessee smash to wash it all down.

 

Other favorites in the city include Balcony Bar (a rooftop bar uptown), Anna’s (a local dive in the Marigny neighborhood), Bayou Beer Garden (a beer garden with over 40 beers and 30 wines on tap in Mid City), Neyow’s Creole Cafe (a beloved restaurant in Mid-City known for its flavorful dishes), and Bar Tonique (a cozy craft cocktail bar in the French Quarter).

Description

There are plenty of ways to get around New Orleans that don’t include driving and in a city that doesn’t have an open container law, it’s definitely smarter and more enjoyable not to. As long as it’s not in a glass container, you can drink alcohol on the streets of New Orleans, so here are some of the best transportation options for those who plan to imbibe:

Experience a nostalgic ride on the historic streetcars, particularly the St. Charles line, which runs through the Garden District. Rideshare services are also readily available and convenient for getting around the city. If you prefer to bike, New Orleans is relatively flat and bike-friendly, with many rental options and bike lanes throughout the city. And, of course, the French Quarter and other central areas are easily navigable on foot, allowing you to soak in the city's unique pedestrian-filled streets.

 

Nearby Attractions & Destinations
Explore the fascinating wetlands and wildlife of the Louisiana swamps on a guided tour just outside the city. You may also want to experience Cajun culture firsthand with a trip to nearby towns like Lafayette or Baton Rouge, where you can enjoy authentic Louisiana cuisine and live music.

Hop on a Mississippi River Cruises to admire the city skyline and learn about its storied past. Or take a day trip to the Gulf Coast beaches in Mississippi for sun, sand, and seafood. Gulfport and Biloxi are both around an hour and a half away by car.

Upcoming Events in New Orleans

Explore New Orleans Hotels by Interest

New Orleans Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in New Orleans offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in New Orleans are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies,. visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in New Orleans offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional daily fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in New Orleans by visiting the hotel website's offers page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year. Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.

New Orleans Hotels Information
IHG hotels in New Orleans 23
Total IHG hotel rooms in New Orleans 3,925
New Orleans hotel average price range $119.96–$209.99 USD per night
Total New Orleans hotel reviews 31,727
IHG New Orleans hotels average review rating 4.24