سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
زوجان يقفان معًا ، وامرأة تشير إلى أن رجل يلتقط صورة

فنادق الهند

فنادق مميزة في الهند

  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس جايبور غوبالبورا

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس جايبور غوبالبورا

    Plot Number 21-22-23-37-38, Karoli Bagh
    Jaipur, Rajasthan 302019, India
    • موقف السيارات
  • إنتركونتيننتال جايبور تونك رود

    إنتركونتيننتال جايبور تونك رود

    Sitapura Industrial Area
    Jaipur, 302022, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • كراون بلازا جريتر نويدا

    كراون بلازا جريتر نويدا

    Surajpur Chowk,Institutional Green
    Greater Noida, 201306, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • هوليداي إن أجرا طريق إم جي

    هوليداي إن أجرا طريق إم جي

    16/2/8, Sanjay Place Commercial Complex
    Agra, 282002, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • كراون بلازا كوتشي

    كراون بلازا كوتشي

    XI/641A Kundanoor Junction
    Kochi, 682 304, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • منتجع إنتركونتيننتال تشيناي ماهاباليبورام

    منتجع إنتركونتيننتال تشيناي ماهاباليبورام

    No. 212 East Coast Rd
    Chennai, 603104, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • كراون بلازا نيودلهي روهيني

    كراون بلازا نيودلهي روهيني

    Twin District Centre
    New Delhi, 110085, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • هوليداي إن وسط مدينة جايبور

    هوليداي إن وسط مدينة جايبور

    Commercial Plot No 1
    Jaipur, Rajasthan, 302 001, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • كراون بلازا أحمد آباد سيتي سنتر

    كراون بلازا أحمد آباد سيتي سنتر

    S. G. Road near Shapath - V
    Ahmedabad, 380015, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • منتجع هوليداي إن غوا

    منتجع هوليداي إن غوا

    Mobor Beach
    Goa, 403731, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بينغالورو ريال عماني

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بينغالورو ريال عماني

    Sy No. 49, Huskur Village, Bidarahalli Hobli
    Bengaluru, 560049, India
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن كوتشين

    هوليداي إن كوتشين

    33/1739 A, Chakkaraparambu Junction
    Kochi, 682028, India
    • موقف السيارات
    • المسبح
    • السبا

دليل السفر

العنوان
اللقب
دليل السفر إلى الهند
الوصف

تبحث عن فندق في الهند؟ مع وجود 48 في الهند ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى الهند. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في الهند ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في الهند وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق الهند حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق الهند

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في الهند وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة والغرف العائلية وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. راجع موقع الفندق على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلات.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في الهند الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها بالإضافة إلى معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق. من الأفضل مراجعة الموقع الإلكتروني للفندق للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات الحيوانات الأليفة الخاصة بالفندق.

الوصف

يقدم العديد من فنادق IHG في الهند وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق للتعرف على التفاصيل ، فقد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

توفر العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، إلا أن تكاليف صف السيارات تختلف حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا إضافية. راجع موقع الفندق للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات مواقف السيارات الخاصة بهم.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أفضل الأسعار المخفضة في مجموعة مختارة من فنادق IHG في الهند عن طريق صفحة عرض الموقع الإلكتروني للفندق والحجز مباشرة على IHG.com. تقدم العديد من فنادق IHG باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. راجع موقع الفندق على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات المحددة لأعمارهم.

ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Couple standing together, woman pointing and man taking a photograph

India Hotels

Featured Hotels in India

  • Holiday Inn Express & Suites Jaipur Gopalpura

    Holiday Inn Express & Suites Jaipur Gopalpura

    Plot Number 21-22-23-37-38, Karoli Bagh
    Jaipur, Rajasthan 302019, India
    • Parking
  • InterContinental Jaipur Tonk Road

    InterContinental Jaipur Tonk Road

    Sitapura Industrial Area
    Jaipur, 302022, India
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Crowne Plaza Greater Noida

    Crowne Plaza Greater Noida

    Surajpur Chowk,Institutional Green
    Greater Noida, 201306, India
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Agra MG Road

    Holiday Inn Agra MG Road

    16/2/8, Sanjay Place Commercial Complex
    Agra, 282002, India
    • Parking
    • Pool
  • Crowne Plaza Kochi

    Crowne Plaza Kochi

    XI/641A Kundanoor Junction
    Kochi, 682 304, India
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • InterContinental Chennai Mahabalipuram Resort

    InterContinental Chennai Mahabalipuram Resort

    No. 212 East Coast Rd
    Chennai, 603104, India
    • Parking
    • Pool
  • Crowne Plaza New Delhi Rohini

    Crowne Plaza New Delhi Rohini

    Twin District Centre
    New Delhi, 110085, India
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Jaipur City Centre

    Holiday Inn Jaipur City Centre

    Commercial Plot No 1
    Jaipur, Rajasthan, 302 001, India
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Crowne Plaza Ahmedabad City Centre

    Crowne Plaza Ahmedabad City Centre

    S. G. Road near Shapath - V
    Ahmedabad, 380015, India
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Resort Goa

    Holiday Inn Resort Goa

    Mobor Beach
    Goa, 403731, India
    • Parking
    • Pool
    • Spa
  • Holiday Inn Express & Suites Bengaluru OMR

    Holiday Inn Express & Suites Bengaluru OMR

    Sy No. 49, Huskur Village, Bidarahalli Hobli
    Bengaluru, 560049, India
    • Parking
  • Holiday Inn Cochin

    Holiday Inn Cochin

    33/1739 A, Chakkaraparambu Junction
    Kochi, 682028, India
    • Parking
    • Pool
    • Spa

Travel Guide

pretitle
Title
India Travel Guide
Description

Searching for a hotel in India? With 48 in India, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to India. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in India, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in India and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Explore India Hotels by Interest

India Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in India offer family-friendly amenities like connecting rooms, family rooms and kids' menus. Check the hotel's website for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in India are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel. It is best to check the hotel's website for more information on their hotel-specific pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in India offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out details, as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities, such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenity page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional fee. Check the hotel's website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find the best discounted rates on select IHG hotels in India by hotel's website offer page and by booking direct on IHG.com. Many of the IHG hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website for more information on their age specific requirements.