سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
سيدتان تنظران إلى الخريطة بالابتسامات على وجهيهما

فنادق مينسوتا

Intro

العنوان
اللقب
وجهات فندقية شهيرة
الوصف

لدى مينيسوتا الكثير لتكشفه للعائلة ، والفنون ، والطهي ، والزائرين في الهواء الطلق ، والرومانسية.  تقدم الولاية مدينة صاخبة محاطة ببرية قليلة السكان وجميلة. تفسح المدن المزدوجة الطريق للمروج الهادئة في الغرب والأراضي الزراعية في الجنوب الشرقي والغابات العميقة في الشمال.  

يشار إلى المنطقة الحضرية في مينيابوليس سانت بول عادةً باسم المدن المزدوجة. اصطحب العائلة إلى Mall of America ، أشهر مناطق الجذب في الولاية ، حيث يمكنك التسوق أو ركوب الأفعوانية أو زيارة حوض السمك. يمكنك حتى الزواج في كنيسة صغيرة داخل المركز التجاري! من قال أن المال لا يستطيع شراء الحب ، من الواضح أنه لم يسبق له أن ذهب إلى مول أمريكا. 

سوف يبتهج عشاق الطعام في مصانع الجعة ومصانع النبيذ في المدينة. يقدم الطهاة المشهورون عالميًا جميع الأطباق العالمية والمحلية. لن تكتمل الرحلة إلى مينيسوتا حتى تلتهم إحدى الفطائر الأسطورية للولاية. 

إذا كان هدفك هو الابتعاد عن كل شيء ، فلا تنظر إلى أبعد من البرية في شمال مينيسوتا. يمكن للصيادين صيد الأسماك الكبيرة في 10 ، 000 البحيرات. سافر شرقًا وستستريح على شاطئ بحيرة سوبيريور الرائعة. هنا يمكنك الركوب على طول المناظر الخلابة الخلابة.

ترتيب الفرز

فنادق مميزة في مينيسوتا

  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس دولوث نورث - ميلر هيل

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس دولوث نورث - ميلر هيل

    4725 Market Street
    Duluth, Minnesota 55811, United States
    • موقف السيارات
    • السبا
  • كاندلوود سويتس ليكفيل35

    كاندلوود سويتس ليكفيل35

    21060 Keswick Loop
    Lakeville, Minnesota 55044, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • فندق إيفن روتشستر - منطقة مايو كلينك

    فندق إيفن روتشستر - منطقة مايو كلينك

    101 11th Avenue SW
    Rochester, Minnesota 55902, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • ستايبريدج سويتس روتشستر - منطقة مايو كلينك

    ستايبريدج سويتس روتشستر - منطقة مايو كلينك

    101 11th Ave SW
    Rochester, Minnesota 55902, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • أجنحة كاندلوود في منطقة مايو كلينيك في روتشستر

    أجنحة كاندلوود في منطقة مايو كلينيك في روتشستر

    1640 South Broadway
    Rochester, Minnesota 55904, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إيدن براري - مينيابوليس

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إيدن براري - مينيابوليس

    7740 Flying Cloud Drive
    Eden Prairie, Minnesota 55344, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس مينيابوليس إس دبليو - شاكوبي

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس مينيابوليس إس دبليو - شاكوبي

    4550 12th Avenue East
    Shakopee, Minnesota 55379, United States
    • موقف السيارات
  • فندق إنديغو مينيابوليس وسط المدينة

    فندق إنديغو مينيابوليس وسط المدينة

    618 Second Avenue South
    Minneapolis, Minnesota 55402, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس روزفيل سانت. بول

    هوليداي إن إكسبريس روزفيل سانت. بول

    2715 Long Lake Road
    Roseville, Minnesota 55113, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ورثينجتون

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ورثينجتون

    1250 Ryans Road
    Worthington, Minnesota 56187, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إيجان - منطقة مينيابوليس

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس إيجان - منطقة مينيابوليس

    3434 Washington Drive
    Eagan, Minnesota 55122, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
    • السبا
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس مانكاتو إيست

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس مانكاتو إيست

    2051 Adams Street
    Mankato, Minnesota 56001, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

دليل السفر

العنوان
اللقب
دليل السفر مينيسوتا
الوصف

تبحث عن فندق في مينيسوتا؟ مع وجود 52 في مينيسوتا ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى مينيسوتا. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في مينيسوتا ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في مينيسوتا وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق مينيسوتا حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق مينيسوتا

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في مينيسوتا وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة والغرف العائلية ونوادي الأطفال وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. راجع موقع الفندق على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلات.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في مينيسوتا الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها ، فضلاً عن معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الحيوانات الأليفة الخاصة بالفندق ، تفضل بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في مينيسوتا وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في مينيسوتا بزيارة صفحة العروض على الموقع الإلكتروني للفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام.  تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Two women looking at a map with smiles on their faces

Minnesota Hotels

Intro

pretitle
Title
Popular Hotel Destinations
Description

Minnesota has much to uncover for the family, artsy, culinary, outdoorsy, and romantic visitors.  The state offers a bustling city surrounded by a sparsely populated and beautiful wilderness. The Twin Cities give way to tranquil prairies in the west, farmland in the southeast, and deep woods in the north.  

The metropolitan area of Minneapolis-Saint Paul is commonly referred to as the Twin Cities. Take the family to Mall of America, the most popular attraction in the state, where you can shop, ride roller coasters, or visit an aquarium. You can even get married in a chapel within the mall! Whoever said money can't buy love clearly has never been to the Mall of America. 

Foodies will rejoice at the city's breweries and wineries. World renowned chefs are serving up all international and locally-grown dishes. A trip to Minnesota isn't complete until you devour one of the state's legendary pies. 

If your aim is to get away from it all, look no further than the wilderness that is northern Minnesota. Fishermen can catch the big one in the land of 10,000 lakes. Travel east and you'll rest on the shore of magnificent Lake Superior. Here you can ride along the breathtaking Scenic Byway.

Sort Order

Featured Hotels in Minnesota

  • Holiday Inn Express & Suites Duluth North - Miller Hill

    Holiday Inn Express & Suites Duluth North - Miller Hill

    4725 Market Street
    Duluth, Minnesota 55811, United States
    • Parking
    • Spa
  • Candlewood Suites Lakeville I-35

    Candlewood Suites Lakeville I-35

    21060 Keswick Loop
    Lakeville, Minnesota 55044, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Rochester – Mayo Clinic Area

    Staybridge Suites Rochester – Mayo Clinic Area

    101 11th Ave SW
    Rochester, Minnesota 55902, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • EVEN Hotel Rochester – Mayo Clinic Area

    EVEN Hotel Rochester – Mayo Clinic Area

    101 11th Avenue SW
    Rochester, Minnesota 55902, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Candlewood Suites Rochester Mayo Clinic Area

    Candlewood Suites Rochester Mayo Clinic Area

    1640 South Broadway
    Rochester, Minnesota 55904, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Minneapolis SW - Shakopee

    Holiday Inn Express & Suites Minneapolis SW - Shakopee

    4550 12th Avenue East
    Shakopee, Minnesota 55379, United States
    • Parking
  • Hotel Indigo Minneapolis Downtown

    Hotel Indigo Minneapolis Downtown

    618 Second Avenue South
    Minneapolis, Minnesota 55402, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Eden Prairie - Minneapolis

    Holiday Inn Express & Suites Eden Prairie - Minneapolis

    7740 Flying Cloud Drive
    Eden Prairie, Minnesota 55344, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express Roseville-St. Paul

    Holiday Inn Express Roseville-St. Paul

    2715 Long Lake Road
    Roseville, Minnesota 55113, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Eagan - Minneapolis Area

    Holiday Inn Express & Suites Eagan - Minneapolis Area

    3434 Washington Drive
    Eagan, Minnesota 55122, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
    • Spa
  • Holiday Inn Express & Suites Mankato East

    Holiday Inn Express & Suites Mankato East

    2051 Adams Street
    Mankato, Minnesota 56001, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Worthington

    Holiday Inn Express & Suites Worthington

    1250 Ryans Road
    Worthington, Minnesota 56187, United States
    • Parking
    • Pets Allowed

Travel Guide

pretitle
Title
Minnesota Travel Guide
Description

Searching for a hotel in Minnesota? With 52 in Minnesota, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Minnesota. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Minnesota, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Minnesota and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Explore Minnesota Hotels by Interest

Minnesota Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Minnesota offer family-friendly amenities such as connecting rooms, family rooms, kids' clubs, and kids' menus. Check the hotel's website for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Minnesota are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats, as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies, visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Minnesota offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Minnesota by visiting the hotel website's offer page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.  Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.