سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
سيدتان تنظران إلى الخريطة بالابتسامات على وجهيهما

فنادق كنتاكي

Intro

العنوان
اللقب
وجهات فندقية شهيرة
الوصف

يقدم فندق Bluegrass State مغامرة ونكهة أكبر من القبعات في تشرشل داونز. تتكون كنتاكي من أربع مناطق متميزة ، تقدم جميعها مغامرات ومناطق جذب فريدة. بغض النظر عن المنطقة التي تزورها في كنتاكي ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بالتاريخ الغني والمأكولات المشهورة عالميًا والأمريكانا الكلاسيكية.

المنطقة الغربية من كنتاكي هي المكان الذي يمكنك فيه ملء بطنك بالشواء اللذيذ. أثناء تناولك الطعام من أشهى المأكولات الجنوبية في البلاد ، دلل أذنيك بلمسة كنتاكي بلوز وبلو جراس الأصيلة. المهرجانات الموسيقية وإعادة تمثيل الحرب الأهلية وعروض برودواي بانتظارك هنا. 

يُعد جنوب وسط كنتاكي موطنًا لمتعة لا نهاية لها في الهواء الطلق. استكشف الشواطئ الجنوبية على طول بحيرة كمبرلاند ، حيث يمكنك استئجار الكبائن والقوارب. تعد المنطقة أيضًا موطنًا لحديقة ماموث كيف الوطنية ومتحف كورفيت الوطني. سواء كان شغفك بالسفر على الطريق أو تحت الأرض ، تابعه هنا! 

جبال الأبلاش. يوفر المشهد بيئة مثالية للتخييم والمشي لمسافات طويلة والعديد من المغامرات في الهواء الطلق. أخيرًا ، لا يستطيع معظم الناس التفكير في كنتاكي دون التفكير في سباق الخيل. تفتخر منطقة الشمال الأوسط بمتاحف كنتاكي الشهيرة والمتاحف العالمية بما في ذلك متحف Louisville Slugger ومركز محمد علي.

ترتيب الفرز

الفنادق الأعلى تصنيفا في كنتاكي

  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس بادوكا ويست

    Holiday Inn Express & Suites Paducah West

    3996 Hinkleville Road
    Paducah, Kentucky 42001, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس دراي ريدج

    Holiday Inn Express & Suites Dry Ridge

    300 Sgt. Daniel Wallace Way
    Dry Ridge, Kentucky 41035, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس دانفيل

    Holiday Inn Express & Suites Danville

    200 Shannon Way
    Danville, Kentucky 40422, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس ميدلسبورو

    Holiday Inn Express Middlesboro

    1252 N. 12th Street
    Middlesboro, Kentucky 40965, United States
    • موقف السيارات
    • المسبح
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس ليكسينغتون ديتون آريا - كينلاند

    Holiday Inn Express & Suites Lexington Dtwn Area-Keeneland

    1780 Sharkey Way
    Lexington, Kentucky 40511, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس بيريا

    Holiday Inn Express Berea

    219 Paint Lick Road
    Berea, Kentucky 40403, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

دليل السفر

العنوان
اللقب
دليل كنتاكي للسفر
الوصف

تبحث عن فندق في كنتاكي؟ مع 76 في كنتاكي ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى كنتاكي. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في كنتاكي ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في كنتاكي وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

الأسئلة الشائعة حول فنادق كنتاكي

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في كنتاكي وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة والغرف العائلية ونوادي الأطفال وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. راجع موقع الفندق على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلات.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في كنتاكي الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها ، فضلاً عن معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الحيوانات الأليفة الخاصة بالفندق ، تفضل بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في كنتاكي وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في كنتاكي بزيارة صفحة العروض على موقع الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام.  تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Two women looking at a map with smiles on their faces

Kentucky Hotels

Intro

pretitle
Title
Popular Hotel Destinations
Description

The Bluegrass State offers bigger adventure and flavor than hats at Churchill Downs. Kentucky is comprised of four distinct regions, all offering unique adventures and attractions. No matter what region you visit in Kentucky, you're sure to experience rich history, world-famous cuisine, and classic Americana.

The Western Region of Kentucky is where you can fill your belly with delicious BBQ. As you dine on the nation's most delectable southern treats, treat your ears to genuine Kentucky Blues and Bluegrass. Music festivals, civil war re-enactments, and Broadway shows are all waiting for you here. 

South Central Kentucky is home to endless outdoor fun. Explore the southern shorelines along Lake Cumberland, where you can rent cabins and boats. The region is also home to Mammoth Cave National Park and the National Corvette Museum. Whether your passion is on the road or underground, pursue it here! 

Appalachian Mountains. The scenery provides the perfect environment for camping, hiking, and a multitude of outdoor adventures. Finally, most can't think of Kentucky without thinking of horse racing. The North Central region boasts the famous Kentucky Derby and world-class museums including the Louisville Slugger museum and the Muhammad Ali Center.

Sort Order

Featured Hotels in Kentucky

  • Holiday Inn Express & Suites Paducah West

    Holiday Inn Express & Suites Paducah West

    3996 Hinkleville Road
    Paducah, Kentucky 42001, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Danville

    Holiday Inn Express & Suites Danville

    200 Shannon Way
    Danville, Kentucky 40422, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express Middlesboro

    Holiday Inn Express Middlesboro

    1252 N. 12th Street
    Middlesboro, Kentucky 40965, United States
    • Parking
    • Pool
  • Holiday Inn Express & Suites Lexington Dtwn Area-Keeneland

    Holiday Inn Express & Suites Lexington Dtwn Area-Keeneland

    1780 Sharkey Way
    Lexington, Kentucky 40511, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Madisonville

    Holiday Inn Express & Suites Madisonville

    234 Midtown Blvd.
    Madisonville, Kentucky 42431, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express Berea

    Holiday Inn Express Berea

    219 Paint Lick Road
    Berea, Kentucky 40403, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Staybridge Suites Lexington South

    Staybridge Suites Lexington South

    209 Ruccio Way
    Lexington, Kentucky 40503, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Elizabethtown North

    Holiday Inn Express & Suites Elizabethtown North

    130 The Loop
    Elizabethtown, Kentucky 42701, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Owensboro Riverfront

    Holiday Inn Owensboro Riverfront

    701 West 1st Street
    Owensboro, Kentucky 42301, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Somerset Central

    Holiday Inn Express & Suites Somerset Central

    50 Stevie Lynn Drive
    Somerset, Kentucky 42503, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Richmond

    Holiday Inn Express & Suites Richmond

    1990 Colby Taylor Drive
    Richmond, Kentucky 40475, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Lexington - Hamburg Area

    Holiday Inn Express & Suites Lexington - Hamburg Area

    2255 Buena Vista Road
    Lexington, Kentucky 40505, United States
    • Parking

Travel Guide

pretitle
Title
Kentucky Travel Guide
Description

Searching for a hotel in Kentucky? With 76 in Kentucky, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Kentucky. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Kentucky, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Kentucky and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Kentucky Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Kentucky offer family-friendly amenities such as connecting rooms and kids' menus. Check with the individual hotel for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Kentucky are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offering pet amenities including pet beds and treats as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees for pets, per pet staying at the hotel. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their pet policies.

Description

Many of the IHG hotels in Kentucky offer complimentary breakfast. Check with the individual hotels to find out details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their specific amenities offered.

Description

Parking fees vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package while others may charge an additional fee. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Kentucky by visiting their website or booking through an online travel agency. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. It is best to check with your chosen hotel directly for more information on their age requirements.