سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى
سيدتان تنظران إلى الخريطة بالابتسامات على وجهيهما

فنادق ميتشجن

Intro

العنوان
اللقب
وجهات فندقية شهيرة
الوصف

ميشيغان هي مكة المكرمة لأي شخص يقدر جمال الطبيعة الذي لا مثيل له.  تتكون الولاية في الواقع من شبه جزيرتين ، مما يمنحها أطول خط ساحلي بالمياه العذبة في العالم بأسره. هل تعتقد أن ديترويت هي كل ما تقدمه ميشيغان؟ فكر مرة أخرى. 

يمكن للمصطافين الاسترخاء على أحد 100 الشواطئ العامة واستكشاف أعلى الكثبان الرملية بالمياه العذبة في العالم. تعد محمية ثاندر باي البحرية الوطنية في بحيرة هورون الملاذ البحري الوحيد في جميع البحيرات العظمى. تنتشر المتاحف البحرية والمنارات ومحميات الغوص في حطام السفن على الساحل. 

شبه الجزيرة العليا ، أو "UP" للسكان المحليين ، 90٪ مشجرة وتوفر موطنًا للحياة البرية والطيور المائية. سيتمتع عشاق الشتاء بالشبع في أحد منتجعات التزلج على الجليد الجميلة في UP. لا ينبغي لزوار الصيف أن يصابوا بخيبة أمل من 150 الشلالات التي يجب استكشافها. 

هل تبحث عن الفخامة؟ قم بزيارة جزيرة ماكيناك. هنا ، يتم نقلك على الفور إلى العصر الفيكتوري. تعد الجزيرة الخالية من السيارات موطنًا لحصن 18ضخم يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر وفندق Grand Hotel الذي يزيد عمره عن 100 عام ، والذي يُصادف أنه أكبر منتجع صيفي في أمريكا.

سواء أكنت تستكشف البرية الجامحة أو تعيش مثل الملوك الفيكتوريين ، فلن تكون إجازتك الأولى إلى ميشيغان بالتأكيد الأخيرة. 

ترتيب الفرز

فنادق مميزة في ميشيغان

  • ستايبريدج سويتس ماركيت

    ستايبريدج سويتس ماركيت

    855 West Washington Street
    Marquette, Michigan 49855, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس هاستينغز

    هوليداي إن إكسبريس هاستينغز

    1099 West M43 Highway
    Hastings, Michigan 49058, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • كاندلوود سويتس ديترويت - أوبورن هيلز

    كاندلوود سويتس ديترويت - أوبورن هيلز

    4303 Interpark Drive
    Auburn Hills, Michigan 48326, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس أوسكودا

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس أوسكودا

    114 N. Lake Street
    Oscoda, Michigan 48750, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس أوكيموس - منطقة الجامعة

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس أوكيموس - منطقة الجامعة

    2350 Jolly Oak Rd.
    Okemos, Michigan 48864, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • أجنحة كاندلوود برايتون

    أجنحة كاندلوود برايتون

    151 Library Drive
    Brighton, Michigan 48116, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • كراون بلازا لانسينغ

    كراون بلازا لانسينغ

    925 South Creyts Road
    Lansing, Michigan 48917, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس آند سويتس سيدار سبرينغز - جراند رابيدز إن

    هوليداي إن إكسبريس آند سويتس سيدار سبرينغز - جراند رابيدز إن

    14190 White Creek Avenue NE
    Cedar Springs, Michigan 49319, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • هوليداي إن إكسبريس ساوث هيفن

    هوليداي إن إكسبريس ساوث هيفن

    72095 CR 388
    South Haven, Michigan 49090, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس هولاند

    هوليداي إن إكسبريس هولاند

    12381 Felch Street
    Holland, Michigan 49424, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس جراند رابيدز إس دبليو

    هوليداي إن إكسبريس جراند رابيدز إس دبليو

    4651 36th Street
    Grandville, Michigan 49418, United States
    • موقف السيارات
  • هوليداي إن إكسبريس مونيسينج ليكفيو

    هوليداي إن إكسبريس مونيسينج ليكفيو

    E8890 M-28
    Munising, Michigan 49862, United States
    • موقف السيارات
    • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

دليل السفر

العنوان
اللقب
دليل السفر ميشيغان
الوصف

هل تبحث عن فندق في ميشيغان؟ مع 131 في ميشيغان ، تمتلك فنادق ومنتجعات IHG الفندق المثالي لرحلتك القادمة إلى ميشيغان. فنادقنا مكرسة لتقديم خدمة استثنائية وإقامة لا تُنسى لكل ضيف. سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة فاخرة أو بوتيكية أو منخفضة التكلفة في ميشيغان ، فلدينا علامة تجارية فندقية ستتجاوز توقعاتك.

في IHG ، نفخر بتقديم أفضل الأسعار عند الحجز معنا مباشرةً. بالحجز من خلال موقعنا الرسمي أو تطبيقنا للهاتف المحمول ، ستحصل دائمًا على أفضل الأسعار التنافسية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، باعتبارك عضوًا في برنامج المكافآت IHG One Rewards ، ستستمتع بمزايا حصرية وكسب النقاط مع كل إقامة. يمكن استبدال هذه النقاط بليالي مجانية وأميال طيران ومجموعة متنوعة من المكافآت الأخرىانضم إلى برنامج المكافآت IHG One Rewards اليوم وابدأ في الاستمتاع بمزايا العضوية المميزة.

اكتشف فندق IHG المثالي في ميشيغان وخلق ذكريات لا تُنسى أثناء زيارتك. احجز إقامتك معنا اليوم ودعنا نجعل من رحلتك استثنائية.

ترتيب الفرز

استكشف فنادق ميشيغان حسب الاهتمام

الأسئلة الشائعة حول فنادق ميشيغان

الوصف

إطلاقاً! توفر العديد من فنادق IHG في ميشيغان وسائل راحة مناسبة للعائلات مثل الغرف المتصلة والغرف العائلية ونوادي الأطفال وقوائم الطعام الخاصة بالأطفال. راجع موقع الفندق على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض المناسبة للعائلات.

الوصف

نعم ، تستقبل العديد من فنادق IHG في ميشيغان الحيوانات الأليفة وترحب بالأصدقاء ذوي الفراء! تقدم بعض الفنادق وسائل راحة للحيوانات الأليفة ، بما في ذلك أسرّة الحيوانات الأليفة وهداياها ، فضلاً عن معلومات حول مناطق إراحة الحيوانات الأليفة. قد تفرض بعض الفنادق رسومًا إضافية على كل حيوان أليف يقيم في الفندق.  لمزيد من المعلومات حول سياسات الحيوانات الأليفة الخاصة بالفندق ، تفضل بزيارة صفحة وسائل الراحة على موقع الفندق.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG في ميشيغان وجبة إفطار مجانية. راجع موقع الفندق على الويب لمعرفة المزيد من التفاصيل لأنها قد تختلف حسب العلامة التجارية والمواقع.

الوصف

تقدم فنادق IHG مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ، ومراكز اللياقة البدنية ، والمراكز التجارية ، والمطاعم / البارات ، وحمامات السباحة ، والمزيد! راجع صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول وسائل الراحة المحددة المقدمة.

الوصف

تقدم العديد من فنادق IHG خدمة صف السيارات ذاتيًا مجانًا ، ولكن قد تختلف تكاليف صف السيارات حسب الفندق والموقع. قد تتضمن بعض الفنادق خدمة صف السيارات كجزء من باقة إقامتهم ، بينما قد يفرض البعض الآخر رسومًا إضافية. تحقق من صفحة وسائل الراحة بالفندق على موقعه على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وقوف السيارات الخاصة به.

الوصف

نعم! يمكنك العثور على أسعار مخفضة لفنادق مختارة من IHG في ميشيغان بزيارة صفحة العروض على الموقع الإلكتروني للفندق. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من الفنادق باقات وعروض ترويجية خاصة على مدار العام.  تعرف على المزيد حول ضمان أفضل سعر من IHG.

الوصف

تم تصميم برنامج الولاء IHG One Rewards ليسهل على الضيوف كسب النقاط واستبدالها. هناك 5 مستويات من مزايا المشتركين ، تبدأ بعضوية Club ، و Sliver Elite ، و Gold Elite ، و Platinum Elite ، وأعلى فئة هي فئة دايموند إيليت. يمكنك كسب فئة النخبة الماسية عن طريق الإقامة في 70 ليالٍ مؤهلة أو كسب 120 ، 000 نقطة مؤهلة في السنة الميلادية. تعرف على المزيد حول برنامج الولاء IHG® One Rewards

الوصف

نعم ، تشترط معظم الفنادق حدًا أدنى للسن وهو 18 عامًا لتسجيل الوصول دون حضور شخص بالغ. ومع ذلك ، قد تسمح بعض الفنادق للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 بتسجيل الوصول إذا كانوا برفقة شخص بالغ يتجاوز عمره 21. تحقق من موقع الفندق على الويب أو اتصل بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول المتطلبات العمرية المحددة.

ابحث عن لياقتك

استكشف المزيد حسب الاهتمام

Your session will expire in 5 minutes, 0 seconds, due to inactivity. Stay Logged In
Your session has expired. Please sign in to your profile
Two women looking at a map with smiles on their faces

Michigan Hotels

Intro

pretitle
Title
Popular Hotel Destinations
Description

Michigan is a mecca for anyone who appreciates the unrivaled beauty of nature.  The state is actually comprised of two peninsulas, giving it the longest freshwater coastline in the entire world. Think that Detroit is all Michigan has to offer? Think again. 

Vacationers can relax on one of 100 public beaches and explore the highest freshwater sand dunes in the world. The Thunder Bay National Marine Sanctuary in Lake Huron is the only marine sanctuary in all of the Great Lakes. Marine museums, lighthouses, and shipwreck diving preserves dot the coastline. 

The Upper Peninsula, or “UP” to the locals, is 90% forested and gives home to wildlife and waterfowl. Winter lovers will have their fill at one of the UP's beautiful ski resorts. Summer visitors are not to be disappointed with 150 waterfalls to explore. 

Looking for luxury? Visit Mackinac Island. Here, you are instantly transported to the Victorian Era. The car-free island is home to a huge 18th-century fort and the over 100 year old Grand Hotel, which happens to be America's largest summer resort hotel.

Whether you're exploring the untamed wilderness or living like Victorian royalty, your first vacation to Michigan surely will not be your last. 

Sort Order

Featured Hotels in Michigan

  • Staybridge Suites Marquette

    Staybridge Suites Marquette

    855 West Washington Street
    Marquette, Michigan 49855, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Hastings

    Holiday Inn Express Hastings

    1099 West M43 Highway
    Hastings, Michigan 49058, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Okemos - University Area

    Holiday Inn Express & Suites Okemos - University Area

    2350 Jolly Oak Rd.
    Okemos, Michigan 48864, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Candlewood Suites Detroit - Auburn Hills

    Candlewood Suites Detroit - Auburn Hills

    4303 Interpark Drive
    Auburn Hills, Michigan 48326, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Candlewood Suites Brighton

    Candlewood Suites Brighton

    151 Library Drive
    Brighton, Michigan 48116, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Crowne Plaza Lansing

    Crowne Plaza Lansing

    925 South Creyts Road
    Lansing, Michigan 48917, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express South Haven

    Holiday Inn Express South Haven

    72095 CR 388
    South Haven, Michigan 49090, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express & Suites Cedar Springs - Grand Rapids N

    Holiday Inn Express & Suites Cedar Springs - Grand Rapids N

    14190 White Creek Avenue NE
    Cedar Springs, Michigan 49319, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express Holland

    Holiday Inn Express Holland

    12381 Felch Street
    Holland, Michigan 49424, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express Grand Rapids SW

    Holiday Inn Express Grand Rapids SW

    4651 36th Street
    Grandville, Michigan 49418, United States
    • Parking
  • Holiday Inn Express Munising-Lakeview

    Holiday Inn Express Munising-Lakeview

    E8890 M-28
    Munising, Michigan 49862, United States
    • Parking
    • Pets Allowed
  • Holiday Inn Express & Suites Marquette

    Holiday Inn Express & Suites Marquette

    2472 US 41 West
    Marquette, Michigan 49855, United States
    • Parking

Travel Guide

pretitle
Title
Michigan Travel Guide
Description

Searching for a hotel in Michigan? With 131 in Michigan, IHG Hotels & Resorts has the perfect hotel for your upcoming trip to Michigan. Our hotels are dedicated to providing exceptional service and a memorable stay for every guest. Whether you're seeking luxury, boutique, or budget-friendly accommodations in Michigan, we have a hotel brand that will exceed your expectations.

At IHG, we take pride in offering the best rates when you book directly with us. By booking through our official website or mobile app, you'll always get the most competitive prices available. Plus, as a member of IHG One Rewards, our loyalty program, you'll enjoy exclusive benefits and earn points with every stay. These points can be redeemed for free nights, airline miles, and a variety of other awardsJoin IHG One Rewards today and start enjoying the perks of being a valued member.

Discover the perfect IHG hotel in Michigan and create unforgettable memories during your visit. Book your stay with us today and let us make your trip exceptional.

Sort Order

Explore Michigan Hotels by Interest

Michigan Hotels Frequently Asked Questions

Description

Absolutely! Many of the IHG hotels in Michigan offer family-friendly amenities such as connecting rooms, family rooms, kids' clubs, and kids' menus. Check the hotel's website for more information about their family-friendly offerings.

Description

Yes, many IHG hotels in Michigan are pet-friendly and welcome furry friends! Some hotels offer pet amenities, including pet beds and treats, as well as information about pet relief areas. Select hotels may charge additional fees per pet staying at the hotel.  For more information on hotel specific pet policies, visit the amenities page on the hotel's website.

Description

Many of the IHG hotels in Michigan offer complimentary breakfast. Check the hotel's website to find out more details as they may vary by brand and locations.

Description

IHG Hotels offer a variety of amenities such as free Wi-Fi, fitness centers, business centers, restaurants/bars, swimming pools, and much more! Check the hotel's amenities page on their website for more information on the specific amenities offered.

Description

Many IHG hotels offer complimentary self parking, however, parking costs may vary by hotel and location. Some hotels may include parking as part of their stay package, while others may charge an additional fee. Check the hotel's amenities page on their website for more information on their parking policies.

Description

Yes! You can find discounted rates on select IHG hotels in Michigan by visiting the hotel website's offer page. Additionally, many of the hotels offer special packages and promotions throughout the year.  Learn more about IHG's Best Price Guarantee.

Description

IHG One Rewards Loyalty Program is designed to make it easier for guests to earn and redeem points. There are 5 tiers of member benefits, starting with Club Member, Sliver Elite, Gold Elite, Platinum Elite and the highest tier being Diamond Elite. You can earn Diamond Elite status by staying 70 qualified nights or earning 120,000 qualified points in a calendar year. Learn more about IHG® One Rewards Loyalty Program

Description

Yes, most hotels have a minimum age requirement of 18 years old to check-in without an adult present. However, some hotels may allow guests under the age of 18 to check-in if they are accompanied by an adult over the age of 21. Check the hotel's website or contact the hotel directly for more information on their specific age requirements.